Wednesday 21 March 2018

الكنغر، ذيل، فوريكس


عارية الفوركس الكنغر الذيل.


مؤشر الكنغر الذيل هو مؤشر التعرف على نمط فوركس والخيارات الثنائية.


الذيل الكنغر هو نمط معزز من شريط دبوس شعبية.


الكنغر الذيل نمط فعال جدا و هو بسيط جدا للتجارة.


وتستند الاستراتيجية التي تأتي مع ذيل الكنغر بحتة على حركة السعر.


مدخلات المؤشر هي:


المسافة: المسافة بالبكسل بالنسبة لأعلى أو أسفل الشمعة لعرض رمز السهم وساليرتس (ترو / فالس): لتمكين التنبيهات بوباليرتس (ترو / فالس): لتمكين التنبيهات من النوع نافذة منبثقة التنبيهات (ترو / فالس): لتمكين التنبيهات من نوع بوشايلرز (صحيح / خطأ): لتمكين تنبيهات من نوع دفع إعلام سونداليرتس (صحيح / خطأ): لتمكين تنبيهات من نوع سوندفيل الصوت: ملف لاستخدامها لتنبيهات الصوت.


للشراء: انتظر الذيل الكنغر الصاعد للطباعة على منطقة الدعم بعد الاتجاه الهبوطي. انتظر السعر لكسر عالية من شمعة الكنغر الذيل (5 نقاط فوق ارتفاع ل H1 وأطر زمنية أعلى). دخول فورا في التجارة مرة واحدة يتم كسر عالية. يمكنك أيضا استخدام أمر شراء وقف 5 نقاط أعلى من شمعة (زائد انتشار). يجب وضع وقف الخسارة تحت أدنى من شمعة الذيل الكنغر. إذا لم يتم تشغيل النظام في شمعة المقبل ثم تبطل التجارة ويجب إلغاؤها. للبيع: انتظر ذيل الكنغر الهبوطي للطباعة على منطقة المقاومة بعد اتجاه صاعد. انتظر السعر لكسر انخفاض شمعة كانغار الذيل (5 نقاط أدناه منخفضة ل H1 وأطر زمنية أعلى). الدخول فورا في التجارة مرة واحدة يتم كسر منخفض. يمكنك أيضا استخدام أمر وقف بيع مكان 5 نقاط تحت انخفاض الشمعة. يجب وضع وقف الخسارة فوق قمة شمعة الذيل الكنغر. إذا لم يتم تشغيل النظام في شمعة المقبل ثم تبطل التجارة ويجب إلغاؤها.


لرسم مستويات الدعم والمقاومة للتداول مع ذيل الكنغر، يمكنك استخدام مؤشر فكس ليفلز: mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 22547.


كما نقدم مؤشر عارية الفوركس الكبير الظل التي قد تهمك: mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 22785.


مؤشر الكنغر الذيل يمكن استخدامها مع أي إطار زمني.


مؤشر الكنغر الذيل يمكن استخدامها مع أي فئة من الأصول: الفوركس، الخيارات الثنائية، العقود الآجلة، السلع، الأسهم.


كيفية تجارة الكنغر، حتى لو كنت لم تكن أبدا في أستراليا.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


kangaroo_tail.


1. في منطقة 2. تلبية جميع المعلمات 3. منطقة مؤكدة.


1. تحدث في منطقة 2. جميع المعلمات التقى 3. في أقصى الحدود.


ذيل، عن، ال التعريف، أسبوعي، تشارت. (المرجع: كتاب فوريكس ناكيد). في الأساس شريط دبوس مع ظروف معينة. قد يصحح السعر إلى مستويات 1.5000 إذا تصحيح أعمق ثم 1.3000.


غبوسد هبوطي، وسيبقى كذلك لهذا الشهر. وأعتقد أنه سيتم الوصول إلى مستويات منخفضة في مناطق الدعم الشهرية. على أية حال، هذه التجارة قصيرة الأجل تهدف إلى تب الأول على الهيكل السابق السابق. وعلاوة على ذلك، طبع ذيل الكنغر قبل الاختراق حيث تم تشكيل تشكيل الأعلى القابل للأكل. طرح الأسئلة & أمب؛ يعطى .


8. الكنغر ذيول.


بابليشيد أونلين: 18 سيب 2015.


كوبيرايت & كوبي؛ 2012 بواسطة أليكس نكريتين و والتر بيترز. كل الحقوق محفوظة.


عاري الفوركس: تقنيات عالية الاحتمال للتجارة دون مؤشرات.


كيفية الاستشهاد.


نيكريتين، A. أند بيترس، W. (إدس) (2012) كانغارو تايلز، في ناك فوريكس: تقنيات عالية الاحتمال للتجارة بدون مؤشرات، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781119202783.ch8.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 18 سبتمبر 2015 بابليشيد برينت: 2 جان 2012.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9781118114018.


أونلين إيسبن: 9781119202783.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (1331K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


ذيل الكنغر. محفز. تاجر عاري؛ إعداد التداول؛ نمط السعر؛ نقاط الانعكاس؛ أبتيميزر. إنشاء التجارة.


يقدم هذا الفصل ذيل الكنغر، وهو حافز قوي للغاية. بل هو دليل واضح للتاجر عارية أن السوق قد ذهب بعيدا جدا. هناك العديد من التجار في جميع أنحاء العالم الذين ببساطة التجارة هذا واحد بسيطة لكنها قوية الإعداد التجاري. ذيل الكنغر هو نمط سعر مميز. هو شمعة واحدة من السهل على الفور. مرة واحدة التاجر يصبح على دراية هذا المحفز، وقال انه سوف نرى لهم في كل مكان، وغالبا في نقاط انعكاس. الكنغر ذيول قد طباعة شراء إشارات و [مدش]؛ ذيل الكنغر الصاعد و [مدش]؛ وذيل الكنغر الهبوطي، والتي هي إشارات البيع. ذيل الكنغر له قسمان: الجسم الكنغر والذيل الكنغر. جميع ذيل الكنغر هي تشكيلات شمعدان واحد. ويصف الفصل أيضا الخصائص الفريدة للذيل الكنغر. إذا كان المرء يرى نمط السعر الذي لا يتضمن كل هذه الخصائص، قد يكون نمط سعر مثير جدا للاهتمام، لكنه لن يكون ذيل الكنغر. هناك العديد من المحسنات المرتبطة تجارة الكنغر الذيل. ويشير المؤلف إلى أنه إذا قام المتداولون باكتشاف ذيل الكنغر، فقد يجدون أن هذه الصفقة التجارية تحدد باستمرار نقاط التحول الرئيسية في السوق.

No comments:

Post a Comment