Thursday 8 March 2018

قائمة أنظمة التداول


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.
يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)
ما هو نظام التداول الآلي؟
وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)
[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]
بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).
وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.
مزايا أنظمة التداول الآلي.
هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:
تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.
القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية. لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).
الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.
تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة المقبلة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).
تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.
عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.
الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.
الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشاكل الاتصال، أو فقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.
التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.
على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)

نظام التداول البديل ("أتس").
يناير 2009 - نوفمبر 2017.
ما يجب معرفته حول ملف البيانات.
يتم تقديم هذا التقرير كملف بدف. ويتضمن التقرير الاسم، و.
الاسم (الأسماء) التي تتم بموجبها الأعمال التجارية، وموقع كل مودع حالي لأحد المنشطات الأمفيتامينية. يتم ترتيبها أبجديا حسب اسم نظام التداول البديل.
يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 13 مارس 2013، تم تغيير شكل قائمة أتس.
ما يجب أن تعرفه عن البيانات.
يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. ونلاحظ أن قائمة النظم التجارية البديلة تتغير بمرور الوقت. وبناء على ذلك، يتوقع موظفو اللجنة تحديث القائمة حسب ما تقتضيه الظروف.

قائمة أنظمة التداول
الرسوم الشهرية تذهب إلى 247.00 $ من يناير 2015.
أو 247 1 دولارا كل ثلاثة أشهر.
940 N. محرك الصناعية.
إلمورست، إيل 60126.
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. المهاجم هو عضو في جمعية العقود الآجلة الوطنية ("نفا")، ورابطة صناديق المدارة ("مفا")، والرابطة الوطنية للوسطاء التعريف ("نيبا"). يتم تسجيل المهاجم لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وكان مسجل سابقا لدى لجنة سوق الأوراق المالية ("سيك"). بالإضافة إلى ذلك، المهاجم هو عضو سابق في هيئة تنظيم الصناعة المالية ("فينرا")، ومؤسسة حماية المستثمرين الأوراق المالية ("سيبك"). فينرا هي أكبر منظم غير حكومي لجميع الأوراق المالية التجارية في الولايات المتحدة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المهاجم للإفصاح الإضافي.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد تتم تصفية موقفك في حالة خسارة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك. بالنسبة للحسابات التي تعتبر مهجورة أو غير نشطة، يجوز للمهاجم أن يتقاضى ما يصل إلى 35.00 دولار رسوم عدم النشاط الشهري، اعتمادا على شركة المقاصة حيث يتم عقد الحساب. إذا وصلت صافي السيولة في الحساب إلى حد الخسارة اليومي بنسبة 80٪، فإن المراكز المفتوحة سوف تحاول أن تتم تصفيتها. العملاء مسؤولون عن مراقبة مواقفهم ومسؤولون ماليا عن أي خسائر تنشأ عن المراكز المفتوحة في الحساب. يحتفظ المهاجم بحقه في تصفية المراكز في أي حساب، وفقا لتقديرها الخاص، مع عدم التحذير.
العقود النقدية للمتاجرة تحمل عقود صرف العملات الأجنبية ("فكس") نفس المستوى المرتفع من مخاطر تداول العقود الآجلة (إخلاء مسؤولية التداول في العقود الآجلة). ومع ذلك فكس النقد، على عكس العقود الآجلة العقود الآجلة التي تنظمها لجنة العقود الآجلة تجارة السلع، لا تنظمها أي وكالة حكومية. وباإلضافة إلى ذلك، ونظرا لعدم وجود مركز مقاصة مركزي للمعاملات النقدية فكس، هناك أيضا مخاطر الطرف المقابل لكل جهة اتصال. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (أغسطس) 2003 "تنبيه المستثمر" الموجود على صفحة إخلاء مسؤولية المهاجم.
مطوري النظام في المهاجم:
وسطاء السلع من أجل خيار السلع والسلع الآجلة السلع الموجودة في مجلس شيكاغو للتجارة تجارة السلع والسلع خيار تداول العقود الآجلة للطاقة والمعادن الثمينة والعقود الآجلة الزراعية والخيارات بما في ذلك الحبوب ومؤشرات الأسهم الآجلة والخيارات.

16 أفضل كتب التداول في كل العصور.
شارك هذا المنشور:
16 أفضل الكتب التجارية في كل العصور.
كتبت في مقالة سابقة عن مزايا كتاب جيد على بلوق حتى هنا هو قائمتي من أفضل 16 كتب التداول في كل العصور. هذه كلها كتب I & # 8217؛ أقرأها ويمكن أن أوصي بها. إذا كنت جديدا على الأسواق المالية، وهذه الكتب هي أفضل مكان للبدء.
للحصول على قائمة قراءة أكثر شمولا، وللاطلاع على بعض أدوات التداول المفضلة لدي، تأكد من الاطلاع على صفحة الموارد. أو، إذا كنت تفضل أن تتعلم على الانترنت، وتحقق من قائمتي من أفضل 15 دورات تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.
يختار الإجماع.
هناك المئات من الكتب التجارية هناك ولكن هناك اثنين فقط التي ذكرت مرارا وتكرارا باعتبارها أفضل من حفنة.
جيسي ليفرمور، المعروف أيضا باسم & # 8216؛ صبي الغطاس & # 8217 ؛، ويعتبر واحدا من أفضل التجار في كل العصور، والفوز وخسارة الملايين من الدولارات خلال الكساد الكبير والسنوات المحيطة بها. هذا الكتاب الكلاسيكي على حد سواء التعليمية وقراءة كبيرة.
سلسلة ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر يتضمن المعالجات السوق الأصلي، ويزاردز السوق الجديدة والمعالجات صندوق التحوط. تحتوي الكتب على مقابلات لا تقدر بثمن مع بعض من أكبر التجار في السنوات ال 30 الماضية. شواجر هو مؤلف عدد من الكتب الأخرى، ومع ذلك، لم يتم تحسينه الأصلي معالجات السوق.
المزيد من كلاسيكيات التداول.
بسهولة واحدة من أفضل الاتجاه التالية الكتب هناك إن لم يكن أفضل. مايكل كوفيل & # 8217؛ ق كتاب مقنع تماما ومليئة بأمثلة مفصلة من استراتيجيات التداول والاتجاه الأموال التالية التي تستخدمها. هناك & # 8217؛ ق قسم على الاتجاه التالي الأداء و قطاع حول الاتجاه الأسهم التالية. ويستند الكثير من الأفكار التجارية الحالية على بعض الأفكار من هذا الكتاب.
ليست جيدة كما الاتجاه بعد من حيث العمق ولكن لا يزال الاتجاه بالمعلومات والتعليمية كتاب التالية. كورتيس الإيمان & # 8217؛ s الكتاب يستحق مكانه في قائمة أفضل الكتب التجارية كما أنه يشرح مآثر تجار السلاحف الشهيرة الموجهة من قبل ريتشارد دينيس في 1970 & # 8217؛ ق.
أنا يمكن أن تكون خاطئة ولكن لا أعتقد أن العديد قد قرأت هذا واحد. يضحك في وول ستريت تفاصيل كيف تحول المستثمر وقت قصير كريس كاميلو 20،000 $ إلى أكثر من 2 مليون دولار في غضون بضع سنوات، وقال انه فعل ذلك مع استراتيجية فريدة من نوعها حقا التي نظرت في وسائل الاعلام الاجتماعية والاتجاهات الشعبية. كتاب عظيم للعصر الحديث ويظهر لماذا من المهم جدا أن تكون أصلية.
أنظمة التداول.
لقد التقطت هذا في المكتبة منذ سنوات في وقت كنت أعمل فيه كمتاجر اليوم، وأكافح من أجل تغطية نفقاتك. كان بيري كوفمان الذي أقنعني أولا بأن أنظمة التداول حاسمة إذا كان لديك صعوبة في التمسك في الصفقات الخاصة بك أو مع الجانب العاطفي من التداول.
تم تصميم هذا الكتاب، من قبل الدكتور هوارد باندي، ل أميبروكر لكنه يحتوي أيضا على نظرة رائعة في تصميم النظام وكذلك تفاصيل رمز أفل لعدد من الأمثلة نظام التداول. يمكن تكييفها بسهولة البرمجية لبرامج التداول الأخرى.
فضلا عن كتس، لديه الدكتور باندي أيضا عددا من الكتب الأخرى حول تصميم نظام التداول بما في ذلك نظم انعكاس الانتعاش المتوسط، وأداء نظام النمذجة، وآخر كتابه، التحليل الفني الكمي. جميع الكتب الدكتور باندي & # 8217؛ ق القراءة ممتازة لمطوري النظام.
علم النفس.
تم نشر الكتاب الكلاسيكي تشارلز ماكاي & # 8217 لأول مرة في عام 1841 ولكن يحتفظ جاذبية لصورة بليغة من فقاعات ومانياس. بعد قراءة هذا أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم كيف تحدث فقاعات الاقتصادية ولماذا هم حقا شيئا جديدا.
أجد جيدة كتب علم النفس التداول ليكون من الصعب أن تأتي من قبل. على الرغم من أنها وردت بشكل جيد أنا شخصيا لا أعتقد الكثير من التداول في المنطقة أو العارية التاجر لديهم كل من كمية لا بأس بها من المواد حشو. تأتي في غرفة التداول بلدي، ومع ذلك، من قبل الدكتور الكسندر إلدر، هو توازن جيد للعلوم والحدس.
يقرأ المفضلة.
جيم روجرز شارك في تأسيس صندوق الكم مع جورج سوروس والتقاعد من وول ستريت قبل سن ال 37. في هذا الكتاب، كان يتجول العالم في العرف بنيت مرسيدس بنز مع توفير الحكمة الاستثمارية كما يذهب. أحب كل روجرز & # 8217؛ الكتب ولكن هذا هو الأفضل.
هناك سبب وجيه يجعل مايكل لويس & # 8216؛ أصبح الكتاب أكثر الكتب مبيعا. ويقدم نظرة رائعة في الأسواق المالية ولكن الأهم من ذلك، انها & # 8217؛ ق قراءة كبيرة، حتى لأولئك الذين ليس لديهم مصلحة في التداول.
الاستثمار الكلاسيكية.
هذا هو الكلاسيكية بنيامين غراهام الاستثمار تومي أن بوفيه يدعي أن يكون غطاء قراءة لتغطية ما لا يقل عن 7 مرات قبل وضع المال في الأسواق. ولا يزال الكتاب يعتبر التمهيدي الأساسي لاستثمار القيمة.
هناك العديد من الكتب العائمة التي تحاول أن تفسر السوق وارن بافيت & # 8217؛ ضرب أسلوب الاستثمار ولكن أجد بوفيه أن يكون أوضح وأسهل للقراءة. وضعت هذا الكتاب من قبل ابنته السابقة ماري بافيت، وهذا الكتاب هو مقدمة رائعة لأسلوب بوفيه و # 8217.
كتاب ممتاز كتبه تيموثي هايز من نيد ديفيس البحوث التي تفصل كيفية بناء المؤشرات الاقتصادية المركبة التي يمكن استخدامها للتنبؤ نقاط تحول السوق واسعة والاتجاهات. انها & # 8217؛ s وضعت بشكل جيد جدا معا وهي شاملة في أبحاثها، وإعطاء الكثير من الرسوم البيانية والأمثلة.
يقرأ أكثر تقدما.
ماندلبروت هو نوبل يفوز عالم الرياضيات ورائدة الرياضيات كسورية. فركتلات تصف الأشياء التي مهما كانت قريبة نظرتم، أبدا الحصول على أبسط. مثل فروع القرنبيط، السواحل خشنة والأسواق المالية.
إدارة الأموال هي ربما العنصر الأكثر أهمية في التداول الناجح. في إدارة المال الجديد، رالف فينس، يعطي له اتخاذ نفسه على هذا الموضوع بما في ذلك تغطية & # 8216؛ الأمثل f & # 8217؛ و & # 8216؛ خطر الخراب & # 8217؛ . هذا الكتاب هو الأكثر شمولية لقد قرأت على موضوع إدارة الأموال. ومع ذلك، لا يمكن أن تكون رخيصة.
سيكون من الغباء أن تكتب قائمة من أفضل الكتب التجارية دون ذكر كتابي. في العديد من الطرق، هتبوس هو تراكم جميع الكتب في هذه الصفحة. كل الأسرار والتقنيات من هذه الكلاسيكية ساعدت في تشكيل كتابي، الذي حاولت أن أضع معا بطريقة موجزة.
تفضل الكاسيت؟ الحصول على بلدي مسموع الآن من الأمازون مسموعة (تجريبية مجانية) أو على اي تيونز.
أي فاتني؟
أستطيع أن أفكر بالفعل من عدد قليل يمكن أن تضاف إلى هذه القائمة ولكن أعتقد أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف هناك. ما هي الكتب التجارية التي توصي بها؟ وهل هناك أي شيء تعتقد أنه يجب أن أرفق؟
تحتاج إلى المزيد من التوصيات الكتاب؟
هناك & # 8217؛ s تحميل المزيد من كبار الكتب التجارية بالنسبة لك للتحقق من أكثر على صفحة الموارد.
أو، إذا كنت & # 8217؛ د بدلا تعلم على الانترنت تأكد من تحقق من قائمة من أفضل 15 دورات تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.
شكرا للقراءة!
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
18 آراء.
11 يناير 2014.
I & # 8217؛ د إذا لم أكن أشير إلى أن كتبي الخاص، زراعة شجرة المال، ويستهدف تجار الفوركس جديدة. إنه & # 8217؛ s جديرة بالنظر على الأقل. 🙂
11 يناير 2014.
مرحبا جون، أعتقد أنني جئت عبر كتابك من قبل، تبدو كبيرة، وذلك بفضل للمذكرة.
مرحبا جب ماروود، قائمة جميلة لكنك لم تذكر تحليل الأمن من قبل بنيامين غراهام الذي هو الكتاب المقدس من التحليل الأساسي وكنت لا تشمل أي كتب ماكرو عن تاريخ الاستثمار مثل ضد الآلهة بيتر L. برنشتاين.
هل سيتم تضمينها في قائمة موسعة؟
موقع جميل وأنا أتطلع إلى قراءة كتابك!
انظر رقم 12. ذهبت لتحليل الأمن الطبعة السادسة مع مقدمة من قبل وارن بافيت والتعليقات إضافية من سيث كلارمان. كما اخترت بافيتولوغي لأنه & # 8217؛ s يمكن الوصول إليها حقا للمبتدئين.
أنا بالتأكيد يمكن أن تمتد هذه القائمة، وأعتقد أن السؤال هو أين رسم الخط ولكن كنت & # 8217؛ لقد قدمت مكالمة جيدة مع ضد الصعاب. ومن المحتمل أن أضع عددا آخر في مرحلة ما. هناك أيضا العديد من الكتب المدرجة في صفحة الموارد.
شكرا جزيلا على إجابتك، راجعت صفحة الموارد وجدت العديد من يقرأ كبيرة مختلفة! كنت أتوقع التحليل الأمني ​​ليكون أول 🙂
أنا أفكر في بدء موقع حيث يمكنني نشر ملخصات لأكبر الكتب المالية المكتوبة. هل تعتقد انها فكرة جيدة؟ هل تعتقد أيضا أن ملخصات الفيديو فكرة جيدة؟
اتمنى لك نهاية اسبوع رائع!
بالتأكيد أعتقد أنه & # 8217؛ ق فكرة جيدة. إذا كنت تفعل ملخصات الفيديو وأود أن تفعل آخر نص وكذلك بعض الناس يفضلون القراءة. تماما مثل بعض الناس يفضلون مشاهدة. وسيكون من المفيد أيضا للكتب الجديدة.
12 سبتمبر 2014.
وأنا أقدر الكلمات الرقيقة لديك لمادتي. هناك وظيفة قمت بها على موقع ألفا البحث التي اشتعلت انتباهي. يرجى الاتصال بي عندما يكون لديك فرصة.
12 سبتمبر 2014.
شكرا هاورد، أرسلت لك.
11 ديسمبر 2014.
أنا & # 8217؛ قرأت عددا جيدا من الكتب في هذه القائمة ولكن ليس كل شيء حتى أنت & # 8217؛ قدم لي بعض الأفكار :-). لقد قرأت بضعة عشرات (أو أكثر) الكتب الآن. الكثير من الأشياء الجيدة هناك (أحاول إكمال جميع باندي & # 8217؛ ق الكتب الآن قبل أن يأتي واحد القادم). شكرا على القائمة. دائما جيدة لمعرفة ما يقرأ الآخرون.
11 ديسمبر 2014.
شكرا على تعليق درغ، ما هي المفضلة لديك؟
والمشكلة هي أن معظم الكتب توفر لمحة لطيفة من النهج التجارية ولكن عدد قليل جدا سوف تعطيك مجموعة أدوات مفيدة.
على سبيل المثال، كوفيل & # 8217؛ s & # 8220؛ الاتجاه التالي & # 8221؛ يهيج للاتجاه الاتجاه ولكن بالكاد يوفر أي توصية ملموسة. وكثير من الكتب تجعل الانطباع بأن كسب المال عن طريق التداول أمر سهل.
وبهذا المعنى، أوصي بشدة أيضا بما يلي:
1) ما تعلمت فقدان مليون دولار من قبل جيم بول.
هذا هو كتاب نادر فيه المؤلف يقول قصته الخروج ويظهر ما (عاجلا أو آجلا يحدث) إذا كان واحدا يكسر القواعد.
2) المعرفة بدلا من الأمل: كتاب للمستثمرين التجزئة والتمويل الرياضي الطلاب من قبل فاسيلي نيكراسوف.
هذا هو كتاب ممتاز للتجار وسيطة الذين لا يخافون من بعض الرياضيات. على وجه الخصوص، يظهر المؤلف كيفية التحقق من ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل حقا وتناقش بشكل شامل مشكلة إدارة الأموال، والتي يتم تجاهلها أو معالجتها بشكل سطحي في معظم الكتب.
شكرا على هذه التوصيات، زوجين آخرين من الكتب سوف تحتاج إلى التحقق من.
ولكن اسمحوا لي أن أوصي بتواضع يمكنك تضمين جون ميرفي & # 8217؛ ق العمل الكلاسيكي على التداول التقني (انظر سوينغترادسيستمز / ترادينغ-ريسورسز-guide. html # كلاسيك-بوكس لتفاصيل العنوان / الناشر). اشتريتها منذ سنوات وما زلت قراءتها من وقت لآخر & # 8211؛ حتى بعد 15 عاما من التداول!
20 نوفمبر 2016.
لماذا لا تضع كتابك أولا؟ إذا كان هذا جيد.
21 نوفمبر 2016.
أنا & # 8217؛ م لن يضع كتابي قبل الكلاسيكية مثل معالجات السوق أو ريمينيسسنسس.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment