Thursday 15 March 2018

خيارات إق استراتيجية مارتينغال


الخيارات الثنائية الحافة.


مارتينغال استراتيجية أو هراء؟


مثل هذا خلافا aindriu80 21 أبريل 2016.


هل يمكن أن تساعدني مع سؤالي حول استراتيجية التداول؟


النسخة القصيرة هي: أريد أن أعرف هو استراتيجية مارتينغال (على ور / أوسد، تداول الخيارات الثنائية)، ببساطة مضيعة للمال أو هل من الممكن للاستفادة منه؟


كنت اتبع الاستراتيجية: استخدام إق الخيار (وسيط على الانترنت)، ور / أوسد، 1 دقيقة فترات الفاصلة، (خيار توربو، الصفقات تنتهي في أقل من 5 دقائق)، سأبدأ مع € 1، اتجاه بالتناوب (صعود / خريف / صعود / خريف) على كل صفقة بغض النظر عن الفوز / الخسارة - على سبيل المثال دعوة / وضع / دعوة / وضع - ثم زيادة فقط محاولة ل € 3 / € 8 / € 18 / € 40/88 € / 191 € إذا فقدت. مرة واحدة فزت مرة أخرى الرهان سأبدأ مرة أخرى مع € 1.


هذه هي الاستراتيجية ولكن أردت أن أعرف أنها معيبة أساسا؟ أساسا عدها على عدم الحصول على 7 رهانات خاطئة في صف واحد وجود المال لتغطية. يعمل بها في 1 € / دقيقة الربح. حاولت حساب تجريبي (وهو نفس البيانات الحقيقية وحصل على 5 في الصف (أي خسر 5 الرهانات على التوالي) ولكن لم يحصل على 6، ولكن لقد لعبت فقط حوالي أسبوع. ويمكن أن تغطي الذهاب ما يصل إلى 8 الرهانات 1/3/8/18/40/88/191 (أو حتى 10 الرهانات ولكن أنا لا أعرف الأرقام) ولكن كنت أفكر أنه بغض النظر عن رصيد البنك الخاص بك هو - الاستراتيجية هي في الأساس وضعت كل ما لديك على رهان 50/50 لتعويض فقدان الخاص بك. إذا كنت تلعب في كل وقت ثم كنت مضمونة للحصول على سلسلة رقم 10 في مرحلة ما وتفقد كل ما تبذلونه من المال. ربما يكون ذلك على ما يرام في المستقبل عند تسديد الودائع تخبرني.


هل تعتقد انها استراتيجية مناسبة أو وسيلة مؤكدة لدفع السمسار الإقامة الإجمالية؟ قل أنا بدأت اليوم و قدمت 4،200 € و عالقة مع هذه الاستراتيجية زيادة € 1 / € 3 / € 8 / € 18 / € 40 / € 88 / € 191 الرهانات على فقدان و التمسك € 1 على النبيذ - أنا مجرد قضاء المزيد من الوقت تأخير لا مفر منه أو يمكن أن أجعل بعض المال كل يوم كل يوم؟


شكرا لملاحظاتك !


مثل هذا خلافا twinckle_06 21 أبريل 2016.


إذا كنت التمسك اليورو 1 على الفوز، وسوف تحتاج إلى جعل قليلا أكثر من 200 الصفقات الفوز على إق لجعل 191 اليورو، وهذا يعني على الأقل 3 ساعات ونصف من التداول الكمال (إذا كنت تضع التجارة في كل دقيقة ). ولكن إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، يمكن أن تفقد أن 191 اليورو في 8 دقائق فقط. فقط نريد الاشارة الى ذلك.


مثل هذا خلافا twinckle_06 21 أبريل 2016.


7 دقائق. آسف.


مثل هذا خلافا M3talX 21 أبريل 2016.


مثل هذا خلافا aindriu80 21 أبريل 2016.


شكرا جزيلا لردودكم!


أنا تاجر جديد وهذا هو أول استراتيجية بلدي. لدي بعض المدخرات في البنك ولكن الفائدة أحصل على منخفضة جدا أنا جعلت ذهني لمحاولة التداول ثنائي. جعل أكثر من الفائدة التي أحصل عليها من البنك هو خطوة أعلى وطويلة وأنا لا تفقد وديعة أنا سعيد لمحاولة ذلك للأشهر القليلة المقبلة.


نعم أنا يمكن أن تخسر 191 € في 7 دقائق ولكن التوازن هو 4،200 €. وأعتقد أن € 359 يغطي 7 الصفقات (ما مجموعه 7 الصفقات دون التنبؤ الصحيح دون الفوز).


احتمال فقدان 8 مرات على التوالي يجب أن تكون منخفضة بما يكفي للثقة؟ هل تعتقد أن هذه استراتيجية سليمة؟


سؤالي هو، هل تعتقد أنني يمكن أن تخسر وديعة على المدى الطويل أو كسب ربح صغير من موقعي الأولي مع هذه الاستراتيجية؟


مثل هذا خلافا توتال 21 أبر 2016.


مثل هذا خلافا M3talX 21 أبريل 2016.


مثل هذا خلافا aindriu80 21 أبريل 2016.


يجب أن يكون شيئا مثل الربح 5 €، لا ينبغي أن تخسر المال بعد الرهانات إذا فازت أخيرا ؟؟


إذا فقدت مع 191 € وأود أن تذهب مع 430 € (في الاتجاه المعاكس). وهذا سيكون 8 مرات لم أكن الفوز في السوق. ولكن قرأت أن هذا لا يزال الرهان 50/50 والرياضيا هل يمكن أن يكون 10 خسائر (مثل الأسود الخروج 10 مرات على التوالي في الكازينو).


الاستراتيجية التي أستخدمها تستند فقط على الاحتمال - أنك لن تخسر 10 مرات على التوالي - ولكن كلما لعبت فرصة أكبر من 10-0 القادمة ضدك. فما رأيك ؟


مثل هذا خلافا M3talX 21 أبريل 2016.


مثل هذا خلافا بيناريوبتيونستوتوردوتكوم 21 أبريل 2016.


شكرا جزيلا لردودكم!


أنا تاجر جديد وهذا هو أول استراتيجية بلدي. لدي بعض المدخرات في البنك ولكن الفائدة أحصل على منخفضة جدا أنا جعلت ذهني لمحاولة التداول ثنائي. جعل أكثر من الفائدة التي أحصل عليها من البنك هو خطوة أعلى وطويلة وأنا لا تفقد وديعة أنا سعيد لمحاولة ذلك للأشهر القليلة المقبلة.


نعم أنا يمكن أن تخسر 191 € في 7 دقائق ولكن التوازن هو 4،200 €. وأعتقد أن € 359 يغطي 7 الصفقات (ما مجموعه 7 الصفقات دون التنبؤ الصحيح دون الفوز).


احتمال فقدان 8 مرات على التوالي يجب أن تكون منخفضة بما يكفي للثقة؟ هل تعتقد أن هذه استراتيجية سليمة؟


سؤالي هو، هل تعتقد أنني يمكن أن تخسر وديعة على المدى الطويل أو كسب ربح صغير من موقعي الأولي مع هذه الاستراتيجية؟


أنا عادة لن أقول أي شيء عن هذا النوع من الاشياء ولكن هنا نذهب. مارتينغال ليست استراتيجية كنت على منصة بطيئة على شبكة الإنترنت (موسكيت) فس أسرع الصفقات التي تقدمها (رشاش). السبب الحقيقي الوحيد لاتخاذ تجارة أخرى هو لأنه يبدو أفضل من التجارة الأخيرة التي أخذتها. كنت التراص الرياضيات أضعافا مضاعفة ضدك مع كل خطوة حتى وطويلة الأجل أنها ليست قابلة للحياة.


1. وسيط يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك: كلما كنت التجارة ثم السبب الأكبر الذي يعطيه لضرب التجارة الخاصة بك بها. عندما 1 ماصة يستحق 188 $ انه سوف تأخذ بكل سرور أموالك إذا كنت لطيفة بما يكفي لإعطائها له.


2. وسيط يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك: عندما يتعرف على نمط مارتينغاليس الخاص بك و 188 $ لاسترداد التجارة لا يمر مرة أخرى وقال انه سوف تأخذ بكل سرور المال الخاص بك.


3. وسيط الصفقات ضدك: عندما قرص صغير من انتشار هو كل ما هو مطلوب تحت غطاء محرك السيارة لضرب لكم من 188 $ انه سوف تأخذ بكل سرور المال الخاص بك.


عندما يمكنك التجارة مع الانضباط واستراتيجية منطقية جيدة البناء بشكل مستمر باستمرار على مستوى التعرض التي يمكنك أن تكون غير مبال تجاه بغض النظر عن إذا كنت الفوز أو الخسارة ثم كنت أكثر بكثير بكثير من المرجح أن تأخذ باستمرار أمواله. كنت ترغب في خطوة عنه مع إدارة المال ثم مشاهدة الفيديو أدناه هو نصيحتي الشخصية أفضل.


رابط إلى آلة حاسبة في الفيديو:


متمنيا لكم أفضل النجاح مع التداول الخاص بك. التجارة الذكية وتأخذ وقتا لتطوير المهارات وأعتقد فقط عن أي شخص يمكن أن تغلب على المصالح السنوية للبنك إمهو.


مثل هذا خلافا aindriu80 21 أبريل 2016.


مثيرة جدا للاهتمام، وأنا التحقق من الفيديو والموقع الآن.


التاجر كنت ذاهبا لاستخدام لديه حد من € 1،000 لكل رهان حتى بعد 8 أو 9 خطوات لا أستطيع رفع الرهان لتغطية بلدي يخسر.


مثل هذا خلافا aindriu80 21 أبريل 2016.


أرى 9 على التوالي. هذا أمر مخيف حقا لأنه إذا حدث ذلك لا أعرف ماذا أفعل. ولكن هذا هو 9 الشموع اليابانية في اتجاه واحد، وأنا الاتجاه البديل كل التجارة لذلك دعوة وضع نضع وضع على (توربو) دقيقة واحدة التجارة.


مثل هذا خلافا توتال 21 أبر 2016.


تبدأ على خطأ واحد كنت في ورطة.


تبدأ على الصحيح واحد قمت به 9 $.


مثل هذا خلافا هابيجاس 21 أبريل 2016.


هل يمكن أن تساعدني مع سؤالي حول استراتيجية التداول؟


النسخة القصيرة هي: أريد أن أعرف هو استراتيجية مارتينغال (على ور / أوسد، تداول الخيارات الثنائية)، ببساطة مضيعة للمال أو هل من الممكن للاستفادة منه؟


كنت اتبع الاستراتيجية: استخدام إق الخيار (وسيط على الانترنت)، ور / أوسد، 1 دقيقة فترات الفاصلة، (خيار توربو، الصفقات تنتهي في أقل من 5 دقائق)، سأبدأ مع € 1، اتجاه بالتناوب (صعود / خريف / صعود / خريف) على كل صفقة بغض النظر عن الفوز / الخسارة - على سبيل المثال دعوة / وضع / دعوة / وضع - ثم زيادة فقط محاولة ل € 3 / € 8 / € 18 / € 40/88 € / 191 € إذا فقدت. مرة واحدة فزت مرة أخرى الرهان سأبدأ مرة أخرى مع € 1.


هذه هي الاستراتيجية ولكن أردت أن أعرف أنها معيبة أساسا؟ أساسا عدها على عدم الحصول على 7 رهانات خاطئة في صف واحد وجود المال لتغطية. يعمل بها في 1 € / دقيقة الربح. حاولت حساب تجريبي (وهو نفس البيانات الحقيقية وحصل على 5 في الصف (أي خسر 5 الرهانات على التوالي) ولكن لم يحصل على 6، ولكن لقد لعبت فقط حوالي أسبوع. ويمكن أن تغطي الذهاب ما يصل إلى 8 الرهانات 1/3/8/18/40/88/191 (أو حتى 10 الرهانات ولكن أنا لا أعرف الأرقام) ولكن كنت أفكر أنه بغض النظر عن رصيد البنك الخاص بك هو - الاستراتيجية هي في الأساس وضعت كل ما لديك على رهان 50/50 لتعويض فقدان الخاص بك. إذا كنت تلعب في كل وقت ثم كنت مضمونة للحصول على سلسلة رقم 10 في مرحلة ما وتفقد كل ما تبذلونه من المال. ربما يكون ذلك على ما يرام في المستقبل عند تسديد الودائع تخبرني.


هل تعتقد انها استراتيجية مناسبة أو وسيلة مؤكدة لدفع السمسار الإقامة الإجمالية؟ قل أنا بدأت اليوم و قدمت 4،200 € و عالقة مع هذه الاستراتيجية زيادة € 1 / € 3 / € 8 / € 18 / € 40 / € 88 / € 191 الرهانات على فقدان و التمسك € 1 على النبيذ - أنا مجرد قضاء المزيد من الوقت تأخير لا مفر منه أو يمكن أن أجعل بعض المال كل يوم كل يوم؟


شكرا لملاحظاتك !


غالبية التجار هنا يعرف بالفعل معضلة سوف مارتينغل جلب على المستخدم. هراء بطريقة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به.


المنظمة البحرية الدولية مجرد استخراج "جوهرها" لأن مم هو المفتاح الرئيسي.


أقترح عليك تطبيق أي مما يلي (ما يناسبك):


أو أي استراتيجيات أخرى من شأنها أن تعمل بالنسبة لك.


مثل هذا خلافا إلجيو 21 أبر 2016.


يعتمد أي وقت من اليوم. اليورو / الدولار الأمريكي في ساعة التداول العادية هو دائما فوق 85٪


مثل هذا خلافا aindriu80 22 أبريل 2016.


شكرا، الكثير من القراءة هناك !!


مثل هذا خلافا aindriu80 23 أبريل 2016.


حصلت على 10 انتصارات في الصف .. ليس هناك فرق في انتصارات أو يفقد كما استراتيجية هو نفسه (فقط عندما تخسر هل أرفع الرهان). حصلت على 8 في صف واحد في وقت سابق من هذا الصباح (انتصارات) لذلك يجب أن تكون مشتركة بما فيه الكفاية .. في عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من، ربما في وقت سيء للتجارة (ور / أوسد)؟


إذا كان هذا هو فقدان لن أكون قادرا على الخروج منه.


الملفات المرفقة.


Capture. PNG 653.63KB 4 التنزيلات.


مثل هذا خلافا aindriu80 23 أبريل 2016.


أنا فقط حصلت على - 8 على التوالي - مجرد بضع ساعات التداول من 10 في الصف (انتصارات) أعلاه .. فزت هذا واحد - $ 840 الرهان حصلت لي 1579 $ ولكن أنا يمكن أن يكون فقدت بسهولة.


أنا عالقة في الاستراتيجية ولكن ليس كثيرا من استراتيجية إذا كنت تحصل على 8-10 الرهانات تبعية إما خطأ أو اليمين في غضون ساعات قليلة من بعضها البعض؟


مثل هذا خلافا بلاكفويل 23 أبريل 2016.


أنا فقط حصلت على - 8 على التوالي - مجرد بضع ساعات التداول من 10 في الصف (انتصارات) أعلاه .. فزت هذا واحد - $ 840 الرهان حصلت لي 1579 $ ولكن أنا يمكن أن يكون فقدت بسهولة.


من فضلك لا تحاول هذا، بسيطة.


مثل هذا خلافا Martini1209 23 أبريل 2016.


لقد قيل من قبل، وسوف أقول ذلك مرة أخرى، لا!


سيكون أيضا أكثر حكمة بالنسبة لك لدراسة بعض الاشياء بسيطة على هذا المنتدى، وبعد ذلك يمكنك استثمار قطع أكبر من رأس المال الخاص بك مع المزيد من الثقة. عليك أن تكون قادرا على كسب المزيد من المال، في وقت أقل، مع أقل ضغط!


مارتينجال.


مارتينغال هو شكل شعبية من استراتيجية الرهان وغالبا ما تستخدم في الخيارات الثنائية. قراءة على لمعرفة لماذا يجب أن لا يكون استخدامه.


طريقة مارتينغال.


و مارتينغال هي واحدة من العديد في فئة من استراتيجيات الرهان التي نشأت، وكانت شعبية في، القرن 18 فرنسا. تم تصميم أبسط هذه الاستراتيجيات، وكلها تهدف إلى القمار والألعاب، لعبة صفر مجموع، أي لعبة فيها كل جانب الرهانات نفس المبلغ ويفوز والخسائر المطلقة. إذا فزت، والفوز جميعا، إذا كنت الفوز لك الفوز كل شيء.


الاستراتيجية الأساسية لديه المقامر مضاعفة رهانه بعد كل خسارة بحيث الفوز الأول سوف استرداد جميع الخسائر السابقة بالإضافة إلى كسب ربح يساوي حصة الأصلي. في عالم اليوم واليوم، غالبا ما تطبق استراتيجية مارتينغال على الروليت حيث أن احتمال ضرب إما الأحمر أو الأسود هو قريب من 50٪.


الفكرة وراء مارتينغال هي واحدة بسيطة: مضاعفة الخسارة السابقة حتى الفوز في نهاية المطاف، مما أدى إلى الربح بغض النظر عن ما، طالما كنت قادرا على الذهاب المسافة. العامل المحدد الوحيد هو حجم حسابك، طالما يمكنك جعل التجارة القادمة لديك فرصة 50/50 لجعل كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


ما مارتينغال حقا لا هو إزالة الحاجة إلى فهم السوق والتحليل الفني والتجارة لأن الشيء الوحيد الذي يهم هو نتيجة التجارة المقبلة. كل ما عليك القيام به تكون قادرة على جعل التجارة، ومن ثم مضاعفة إذا كنت تخسر.


مارتينغال هو شيء مؤكد تقريبا كما فرصك في تحقيق الفوز تنمو مع كل تجارة متتالية، على افتراض بالطبع لديك كمية غير محدودة من الوقت وبنك البنك كبيرة بما فيه الكفاية لجعل أي تجارة المقبل يجب أن يكون دون الإفلاس. ويكمن الخطر في تلك الافتراضات.


بالنسبة لبعض، يبدو نظام مارتينغال جميلة فشل آمنة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، ولكن هذا هو مفهوم خاطئ شعبي. إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح فإنه يمكن بسرعة فقدان تلك الخسائر إلى حد الفشل الكارثي. أفضل شيء هو القيام به هو استخدام تقنية إدارة الأموال السليمة مثل القاعدة النسبة المئوية لضمان عدم وجود تجارة واحدة كبيرة جدا أنه يمسح لك. حفظ مارتينغال عن يلهون في الكازينو.


لماذا مارتينغال ليست فكرة جيدة للخيارات الثنائية.


الآن مع الخيارات الرقمية هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار. رقم 1، يجب أن تكون على بينة من نسب العائد لأن التداول ثنائي هو لعبة ناقص المبلغ. أنت لا يفوز بقدر ما تراهن. لأنهم أقل من 100٪ يجب زيادة حصتك مع هذا في الاعتبار حتى تتمكن من تغطية الخسارة السابقة وكسب ربح يساوي التجارة الأولية، وإلا سوف ينتهي بك الأمر يخسر بغض النظر عن ما يحدث.


إذا قمت بوضع صفقة مقابل 100 دولار وفقدها، فقم بإجراء صفقة مقابل 200 دولار، ثم ربح 85٪ فقط، حيث ستحصل على 370 دولارا فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتغطي التكلفة (100 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن فقط ربح 70٪ من أول صفقة تجارية. إذا ذهبت إلى تجارة ثالثة، صفقة 400 دولار، فإنك ستعود 740 $ ولكن الربح فقط 40 $ أو 40٪ من التجارة الأولية. إذا أخذته إلى تجارة 4، فقط مضاعفة حجم التجارة، يتقلص الربح مرة أخرى وسوف تتحول إلى خسارة صافية على التجارة 5TH.


الخطر الحقيقي هنا هو أنه مع كل التجارة، للتأكد من أنك لا ينتهي في نهاية المطاف يخسر، لديك لزيادة حصتك بنسبة أكثر من 100٪. وهذا يعني أن الخسائر المحتملة الخاصة بك تنمو باطراد مع كل التجارة. الأولى هي 100٪، ثم الثانية هي 100٪ + 115٪، ثم الثالث هو 215٪ + 250٪، ثم الرابع هو 465٪ + 500٪ بحيث أول صفقة لك هي X كمية من الدولارات، والرابعة هو ما يقرب من 10X دولار وتزايد مع كل التجارة حتى حسابك غير قادر على التعامل معها أكثر من ذلك وكنت محوها من السوق. في النهاية، مارتينغال لا تتداول للفوز، تداولها لا تخسر.


استراتيجيات الخيار إق.


الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية للتداول في الأسواق المالية، وبعض التجار يتمكنون من الحصول على دخل ثابت. ومع ذلك، يمكن أن يكون التداول في الخيارات الثنائية محفوفا بالمخاطر، خاصة إذا كنت تفتقر إلى استراتيجيات التداول المناسبة. لذلك، إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات المختصة إق الخيار وسيط العروض، يمكنك تقليل كثيرا من المخاطر والتمتع التداول مربحة. سوف توضح هذه المقالة بعض المفاهيم حول استراتيجية خيار إق.


القواعد الأساسية للتداول الخيارات الثنائية.


بعد فتح حساب والبدء في استخدام مبتكرة منصة إق الخيار التداول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك التمسك ببعض القواعد لتجنب الخسائر.


وفيما يلي بعض القواعد لتطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة مع إق الخيار.


• الاتجاه هو صديقك رقم واحد.


واحدة من القواعد الرئيسية التي يفترضها استراتيجية الخيار إق هو أن هذا الاتجاه هو دائما صديقك. ولتجنب الخسائر، ينصح الوسيط المتداولين بوضع الصفقات مع إدراك اتجاهات السوق السائدة.


على سبيل المثال، قبل وضع التجارة خيار الخيار، توصي استراتيجية إق الخيار يجب أن يكون الاتجاه السائد صعودا. وبهذه الطريقة، يتم زيادة فرص تحقيق الأرباح، بدلا من محاولة تنفيذ أمر استدعاء في سوق تتجه نحو الانخفاض.


• ممارسة إدارة المخاطر المناسبة.


آخر استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الهامة إق الخيار السلف هو إدارة المخاطر المناسبة. وكقاعدة عامة، ينصح الوسيط المتداولين بأن يقرروا مسبقا مبلغ المال الذي يرغبون به وقادرون على التداول في كل أمر. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار تجنب خسائر لا تطاق ضخمة، وكسب مطرد عوائد جيدة.


• الحراسة على التداول العاطفي.


وتعترف استراتيجية الخيار إق بأن القرارات العاطفية يمكن أن يسبب نتائج تداول الخيارات الثنائية دون المستوى الأمثل. على هذا النحو، فإن الوسيط ينصح التجار أن تتبع بدقة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، وتجنب اتخاذ القرارات بناء على مشاعر الأمعاء، ولكن على ظروف ماركيت 1 السائدة.


وقد وفرت إق الخيار حساب تجريبي لتمكين التجار ممارسة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر والكمال فن كسب أرباح متسقة من السوق. مع هذه الاستراتيجية إق الخيار، يمكنك التعرف على ملائم مع وسيط التداول منصة التداول وكذلك العروض الأخرى قبل تنفيذها على حساب تداول حقيقي.


استراتيجيات إق الخيار الأكثر شعبية.


وهنا بعض استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المشتركة من إق الخيار. يمكنك مشاهدة جميع الفيديو التعليمي على الصفحة دروس.


• الشموع اليابانية.


يمكن للتجار استخدام الشموع اليابانية لتحليل السوق وتحديد فرص التداول المحتملة عند استخدام منصة الخيار إق. كاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، الشمعدانات اليابانية تمكن التجار للقيام على نحو فعال التحليل الفني ووضع الصفقات المربحة في السوق.


بعض أنماط الشمعدان البارزة تشمل شريط دبوس، وثلاثة الغربان الأسود، وأنماط تجتاح، ومطرقة.


مع تحليل الرسم البياني الشمعدان، وسوف تستمتع بتجربة التداول الخاصة بك باستخدام وسيط إق الخيار.


• خطوط الاتجاه.


في تداول الخيارات الثنائية، خطوط الاتجاه تصور خطوط رسمها لتوضيح الاتجاه السائد في السوق. إذا كنت رسمها على منصة الخيار إق، فإنها يمكن أن نشير إلى فرص تجارية مجزية للغاية.


باستخدام هذه الخيارات الثنائية استراتيجية التداول، يمكنك التعرف على نحو فعال اتجاه السوق الحالي. أي ما إذا كان السوق يتجه صعودا أو هبوطا، أو في اتجاه جانبي.


• البولنجر باند.


معظم التجار الخيارات الثنائية مهتمون في قياس مستوى التقلب في السوق، حيث أن التغير في التقلبات يشير عادة إلى التغيرات في ظروف السوق. لذلك، كخيار إق الخيار، وسيط يوفر البولنجر العصابات على منصة لمساعدة التجار قياس تقلبات السوق وتحديد المجالات المحتملة لوضع الصفقات والخروج.


• المتوسطات المتحركة (سما، وما، إما، سما)


وثمة استراتيجية أخرى هامة إق الخيار المتاحة على منصة لها يتحرك المتوسطات. مع هذه الاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تسهيل سلاسة من تقلبات السوق على مدى فترة زمنية محددة، وتساعد في اتخاذ قرارات جيدة إما وضع خيار الاتصال أو خيار وضع.


بعض الأنواع الشائعة للمتوسطات المتحركة يوفر خيار الذكاء المتوسط ​​المتحرك البسيط، المتوسط ​​المتحرك الأسي، والمتوسط ​​المتحرك المرجح.


استنتاج.


استراتيجيات إق الخيار هي المختصة وربما مربحة. معهم، يمكنك الحد بشكل كبير من المخاطر تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك، وضمان أن تصبح ناجحة في حياتك المهنية.


استخدام استراتيجية مارتينغال للتجارة الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتعلم المزيد عن استراتيجية مارتينغال الشهيرة وتحليل إيجابياتها وسلبياتها على تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس لا تسمع حقا من كلمة "مارتينغال" في التداول لأنه ليس حقا معروفة في مجال التداول / الاستثمار. مارتينغال بدلا من ذلك لديها اسمها في الرهان والقمار الحقول، ومعظمها لعبة ورق والروليت حيث فرصة الفوز هي عشوائية تقريبا. والسؤال هنا هو ما إذا كانت استراتيجية مارتينغال يمكن أن تطبق فائدتها وتسفر عن توقع إيجابي للمضارب المالي؟ في هذه المقالة، سنتحدث عن استراتيجية مارتينغال وتطبيقها على تداول الخيارات الثنائية وكيفية استخدام استراتيجية مارتينغال لتداول الخيارات الثنائية بنجاح.


استراتيجية مارتينغال.


استراتيجية مارتينغال هي في الأساس استراتيجية حيث يمكنك مضاعفة حجم التداول الخاص بك بعد كل الرهانات على أمل أن تغطي شرائط فقدان السابقة وتسفر عن ربح صغير. استراتيجية مارتينغال هي السائدة في العالم الرهان لأن النتيجة هي ما يقرب من 50٪ أنك سوف تنتهي في الربح، لذلك، في نهاية المطاف سوف تحصل على الفوز ويخرج الفائز بعد الخسائر. كنت فقط تبقي على مضاعفة حتى يمكنك الفوز به، وهذا هو الأساس. ومع ذلك، لأن التداول ليست عشوائية مثل القذف عملة، لذلك تطبيق استراتيجية مارتينغال يحتاج إلى توسيع قليلا بحيث حافة لدينا هو أعلى من الفرس 50٪. مثال جيد جدا للفكر في استخدام استراتيجية مارتينغال في الخيارات الثنائية هو في الواقع الأصول الأساسية نفسها، على سبيل المثال، زوج العملات، سوف نحتاج إلى تحديد أي واحد يتفوق على الآخر لاتخاذ قرار التداول. كلما كان هناك 50٪ من شيء، والناس غالبا ما تشير إلى مارتينغال باعتبارها واحدة من الاستراتيجية.


الرجوع إلى هذه الصورة أعلاه، عليك أن نفهم بسهولة كيفية استخدام مارتينغال في الرهان أو التداول. على سبيل المثال، تتوقع أن يسجل اليورو / الدولار الأمريكي في الدقائق العشر القادمة، يمكنك إجراء مكالمة، على سبيل المثال، تستثمر 10 دولارات، ولكن للأسف يؤدي إلى خسارة. هذه المرة، تتوقع الذهب لإسقاط، وضع وضع، ولكن، وهذه المرة، عليك مضاعفة الاستثمار الخاص بك، فهذا يعني أنك سوف تستثمر 20 $ هذه المرة. لسوء الحظ، يستمر الذهب في الارتفاع و نتيجة التجارة في خسارة أخرى مرة أخرى. حتى الآن كنت قد فقدت اثنين من التجارة في صف واحد. وبعد بضع دقائق، تظهر فرصة أخرى تعتمد على طريقة التداول الخاصة بك، فإنك تتوقع أن النفط الخام هو ارتفاع بما فيه الكفاية، فإنه من المفترض أن يكون التصحيح القصير، وضع وضع لهذا الترقب. هذه المرة، عليك مضاعفة الاستثمار السابق الخاص بك، سيكون لديك للاستثمار 40 $. السوق، هذه المرة، يفعل بالضبط ما كنت تتوقع، تكسب $ 40 بعد انتهاء السعر. لذلك، فائزك هو $ 40، والخسائر الخاصة بك هي 30 $. تنتهي اليوم بربح 10 دولارات. لذلك، إذا كنت تعتقد أن القدرة على التداول الخاصة بك لن تسمح لديك الكثير من الخسائر في صف واحد وكان لديك تمويل لائق، ثم هذه الاستراتيجية قد تكون سليمة جدا بالنسبة لك!


تطبيق استراتيجية مارتينغال للخيارات الثنائية.


فقط المقامر الأعمى سوف تستخدم مارتينغال كاستراتيجية واحدة للتغلب على السوق. إذا كنت أريد أن استخدام استراتيجية مارتينغال كاستراتيجيتي الوحيدة، أود أن تختار الرياضة أو العوامة للاستثمار لأنها وسيلة أكثر تسلية من الأدوات المالية المعقدة. يجب علينا استخدام مارتينغال بالتزامن مع غيرها من أساليب التداول السليمة. على سبيل المثال، إذا كنت متداول برايس أكتيون، فإنك غالبا ما تتنبأ بالسوق بالطريقة الصحيحة ولكنك تستمر في الخسارة لأنك لا تملك طريقة إدارة أموال سليمة، فقد تكون إستراتيجية مارتينغال مناسبة لك لأنها أموال ثابتة نظام الإدارة في المكان؛ كل ما عليك القيام به هو تطبيق ذلك وفقا لذلك.


تداول الخيارات الثنائية حذار.


في حين أن نظام مارتينغال يبدو وكأنه طريقة تداول الصوت في ورقة لأنه يبدو أن تساعدك على استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر في تجارة واحدة فقط، هذه الاستراتيجية لديها عيب الخاصة بها. في يوم سيء، قد يكون لديك خسارة سيئة للغاية والخسائر سوف تتراكم سريع للغاية والتي لن تكون قادرة على تخيل حتى واجهت ذلك. في الجدول أعلاه، بعد 5 صفقات فقط، فقدت بالفعل 310 $ بعد التداول في البداية حجم 10 $. انها مجرد تراكم عندما كنت تخسر.


إذا لم يكن لديك جيب عميق، سوف تحصل على حرق سريع في يوم سيء. إذا كنت عقليا غير مستقر (بالنظر إلى أنك بدأت للتو التداول)، وسوف يكون هز عاطفيا لأن الخسائر كبيرة جدا. حتى إذا كان لديك جيب عميق، إذا كنت عاطفيا ليست مستقرة، وسوف تعاني نتائج شديدة عندما علم النفس التداول يأتي في اللعب. لمزيد من المعلومات حول علم النفس التجاري، اقرأ مقالنا لماذا فشل التجار.


على الجانب الجيد هو أن سيكون لديك حافة طفيفة أن العملات سوف أبدا خفض قيمة إلى النقطة التي تصل إلى الصفر. وهذا يعني في الأساس أن العملة ستحصل في وقت ما على قوة أكبر من سابقتها، لذلك إذا كنت تلتزم بالقضية حتى النهاية، فسوف تخرج من الناحية النظرية. ومع ذلك، إلا إذا كنت يمكن التعامل مع صفقات خاسرة كبيرة جدا بعد سلسلة خاسرة طويلة مثل المذكورة سابقا. ميزة أخرى لتجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون زوج العملات هو أنه، مثل المدخرات، فإن العملة تسفر عن الفائدة مع مرور الوقت. لذلك، العديد من الخيارات الثنائية التاجر شراء العملة التي تحمل معدل فائدة أعلى من غيرها، للحصول على الفائدة على المدى الطويل، في حين تستخدم استراتيجية مارتينغال لتغطية الخسائر.


في الختام، مارتينغال يمكن أن يكون وسيلة سليمة إذا كان استخدام بشكل صحيح ولكن يمكن أن يكون وسيلة مدمرة إذا لم تستخدمه عمياء. لذلك، فإنه من المستحسن أن نفكر دائما بدقة وتذكر أن تفعل التجارب والأخطاء قبل تطبيق أي استراتيجية التداول.


فيس بوك.


استراتيجية الخيار إق.


إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت.


لا يزال بإمكانك إنشاء 500.000 روبية إندونيسية، أو 50 دولارا أمريكيا في اليوم، وتداول أقل من ساعة واحدة باستخدام منصات التداول هذه ..


الخطوة الأولى محاولة تجريبي مجاني ..


تسجيل الدخول وستحصل على 1000 دولار للعرض التجريبي ..


أنا باستخدام استراتيجية مارتينغال، يمكنك ...


إق الخيار استراتيجية добавил (-а) 2 новых фото.


إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت.


لا يزال بإمكانك إنشاء 500.000 روبية إندونيسية، أو 50 دولارا أمريكيا في اليوم، وتداول أقل من ساعة واحدة باستخدام منصات التداول هذه ..


الخطوة الأولى محاولة تجريبي مجاني ..


تسجيل الدخول وستحصل على 1000 دولار للعرض التجريبي ..


أنا باستخدام استراتيجية مارتينغال، يمكنك ...


استراتيجية الخيار إق.


استراتيجية الخيار إق.


يمكنك إنشاء إدر 1.000.000، - أو 100 دولار / يوم، تداول أقل من ساعتين باستخدام منصات التداول هذه ..


الخطوة الأولى محاولة تجريبي مجاني ..


تسجيل الدخول وستحصل على 1000 دولار للعرض التجريبي ..


أستخدم استراتيجية مارتينغال، يمكنك العثور على يوتوب ...

No comments:

Post a Comment