Friday 23 March 2018

فبس الفوركس المسابقة


فبس - مسابقات الفوركس.


سوبر التاجر الروبوتات معركة المسابقة قد انتهت، ونحن على استعداد للإعلان عن النتائج. كان السباق مذهلا. مئات من التجار كانوا يقاتلون من أجل مذهلة.


فبس فريق فخورة بهذا الكأس أبعد من ذلك، لأن customers†™ التقدير هو أعلى مكافأة يمكننا الحصول على عملنا. نحن سوف نحافظ على الحصول على أفضل لجعل.


بدءا من 4 سبتمبر، التجارة باستخدام المستشار الخاص بك الخبراء والحصول على فرصة للفوز بجوائز مذهلة من فبس. ماذا يجب أن تفعل للفوز.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


نحن سعداء وفخورون بأن نعلن عن معرض الاستثمار المقبل 2017. في 26 - 27 أغسطس من 10-30 صباحا حتى 8:00 مساء. في مركز منتصف وادي المعرض أفضل خبراء الفوركس وتبادل أسرارهم.


إيبارتنر 7 زائد مسابقة قد انتهت، والآن نحن نعرف أسماء الفائزين! ولكن قبل هؤلاء الناس الحصول على مجد لانهائي، دعونا remember تذكر ما كانوا عليه.


مسابقة إيبارتنر قد انتهت! كنت في ™ تم تكافح مع جذب عملاء جدد إلى فبس لفترة طويلة الآن، وقريبا جدا في العالم سوف تحصل على معرفة أسماء الأكثر استمرارا ونشطة.


كالمعتاد، بدأ العرض مع عرض فبس، مع الكثير من الأخبار للمشاركة! وكان الرئيس التنفيذي لشركة فبس مفاجأة خاصة جدا للأحلام تأتي الفائز مسابقة حقيقية.


أصدقائي الأعزاء، نحن سعداء أن نعلن أن فبس حصلت على لقب أفضل وسيط فوركس جنوب شرق آسيا 2017 وفقا ل.


في أغسطس، 26 فبس سوف تستضيف الحدث الكبير المقبل - هذه المرة في كوالا لمبور، ماليزيا! حفظ التاريخ، لأنها ستكون تجربة لا تنسى.


نحن سعداء أن أشاطركم الأخبار عن مشاركة فبس في حدث مثير للاهتمام! قامت الشركة بدور الراعي الفضي في معرض قمة مانيلا ماني الذي عقد يومي 17 و 18 يوليو 2015 في العاصمة الفلبينية، مدينة مانيلا.


تم الانتهاء من مسابقة IPartner5. على مدار الشهر كله كان المشاركون يقاتلون من أجل لقب أفضل شريك وجوائز من قبل فبس! واليوم يسرنا أن نعلن أسماء الفائزين.


الجائزة الخاصة من فبس - فبس ماستركارد - يؤخذ من قبل مشارك من الهند مع 244554 رقم حساب المسابقة. يؤخذ المركز الثالث من قبل التاجر من استونيا مع 284522 رقم الحساب و 133223.63 أوسد التوازن. يحصل على 111 دولار من فبس.


شارك في مسابقة "التنبؤ ب"، تخمين مؤشر الرواتب غير الزراعية، الذي سيتم نشره في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش 06.07.12، والفوز على تي شيرت أنيق وأنيق من فبس!


فبس مسابقة تجريبية "999" غلادنس لنا مع تنوع المشاركين والعمل والنضال الشرس للفوز الشهر بعد شهر. في كل مرة قادة تبادل أسرارهم من التداول الناجح مع المتعة وإعطاء مبتدئين نصيحتهم.


بدأت مسابقة 999 التجريبي بنجاح اليوم. والآن كل شهر من التداول مثيرة ينتظرنا. أكثر من ألف من المشاركين من جميع أنحاء العالم سوف تكافح من أجل الفوز في المسابقة.


أعلى مقدمي مسابقة الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الترقيات.


كل أفضل المكافآت والمسابقات والخدمات الخاصة من فبس!


الحصول على سيارة من فبس.


لا تنزعج - رسومات السحب الجديدة للسيارات الفاخرة تأتي في وقت قريب.


فبس التجار الأطراف.


تعال والتمتع ليلة من المرح والاتصالات والرفاهية مع فبس!


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


تصبح شريكا فبس والحصول على + 500 $ إضافية إلى العمولة الشهرية.


طريقك إلى عالم الفوركس.


مكافأة 123 $ - لبدء في نهاية المطاف في سوق الفوركس.


استرداد النقود من فبس - الحصول على ما يصل إلى 15 $ في الكثير.


فبس محظوظ تي شيرت.


التجارة مع فبس والحصول على تي شيرت فريدة من نوعها وأنيقة على الاطلاق مجانا.


وهناك الكثير من التفاح.


تلقي اي فون 7 زائد لمجرد التداول مع فبس.


100٪ مكافأة إيداع.


فبس هو وسيط الفوركس الوحيد لتقديم الرافعة المالية من 1: 3000.


خدمات خاصة.


تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا مع خادم فس!


ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال.


نحن سعداء لتقديم لكم ميتاتريدر 4 مولتيترمينال!


إيداع وسحب المال بسعر صرف ثابت.


التأمين على الودائع.


ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.


فبس برو.


المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.


مشاركة صورتك معنا والفوز بجوائز نقدية.


فبس يجعل أحلامك تتحقق!


حرفيا. تبادل رغبتكم والحصول على فرصة لتحقيق ذلك.


إيبارتنر 7 زائد.


كونه شريكا في فبس هو فان، تحدي ومفيد!


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2016. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


"فبس برو" مسابقة تجريبية فوز يصل إلى 450 $ & # 8211؛ FBS.


مسابقة: "فبس برو" مسابقة تجريبية.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2017 (شهري)


فترة الترويج: 2 أسابيع.


1. فتح حساب مسابقة التجريبي.


2.Receive حساب تجريبي مع رصيد قدره 10 000 $ والرافعة المالية من 1: 100.


3.Finish مع أعلى رصيد.


سحب: التجارة العدد المطلوب من الكثير لسحب المكافأة.


1. من أجل المشاركة مسابقة خاصة يجب فتح حساب تجريبي في المنطقة الشخصية الخاصة بك.


2. كل متسابق يمكن تسجيل مسابقة واحدة فقط تجريبي حساب.


3. الرصيد الأولي من حساب تجريبي مسابقة الفضل من قبل فبس هو 10000 $.


4.Contest نفوذ الحساب هو 1: 100.


5. التداول على حساب المسابقة قبل وبعد المسابقة محظور.


6. يحظر التداول على حسابات مسابقة مختلفة من نفس عنوان إب / الكمبيوتر. في حالة تحديد التداول في حسابات المسابقة المختلفة من نفس عنوان إب / الكمبيوتر، سيتم استبعاد جميع هذه الحسابات.


7. يحظر العمل عن طريق وكلاء أو أي برامج أخرى تعديل عنوان إب الحقيقي.


لا يتم دفع العمولة 8.IB من التداول على حساب أموال الجائزة.


9. يتم تسوية جميع الحجج من قبل فبس. والقرارات نهائية ولا تخضع للمراجعة.


10FBS تحتفظ بحق استخدام أي معلومات تتعلق حسابات الفائزين للدعاية والنشر على المنتديات، موقع الشركة وغيرها من وسائل الإعلام.


11. الفائزون في مسابقة "فبس برو" سيكونون 5 مشاركين مع أعلى الودائع بنهاية فترة المسابقة.


12- يتم دفع الأموال إلى حساب حقيقي.


13. يتم سحب الأموال بريز ويمكن سحبها في أي وقت عن طريق أي خيار الانسحاب مريحة من المتسابق & # 8217؛ ق الاختيار.

No comments:

Post a Comment