Tuesday 27 March 2018

استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2008 دراسة حالة


دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة.


تحميل: 1729 بابليشيد: أوغست 6، 2012.


يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة.


ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية التنويع لشركة بيبسيكو في عام 2008. وتعد شركة بيبسيكو ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة.


مسار التنويع الذي تستخدمه شركة بيبسيكو هو من خلال عمليات الاستحواذ التجارية ذات الصلة. بيبسيكو لديها ". قيمة الأعمال التجارية عبر. "الفرصة، وذلك باستخدام تركيزها الأساسي في صناعة الأغذية والمشروبات الأعمال (طومسون، A، ستريكلاند، A، غامبل، J 2010). واستخدمت شركة بيبسيكو العديد من استراتيجيات التنويع ذات الصلة بما في ذلك البحث والتطوير، وتصنيع منتجات مبتكرة، وإدارة فعالة للتوزيع، والتوسع من خالل عمليات االستحواذ االستراتيجية والتوسع في األسواق الدولية) تومبسون، et. al، 2010 (. تنوعت شركة بيبسيكو بنجاح إلى أمريكا الشمالية وتعتزم زيادة تنويعها في الأسواق الدولية.


يبقى البحث والتطوير من بيبسيكو ضمن تركيز أعمالها الأساسية من خطوط المنتجات الغذائية والمشروبات. وهذا يتيح تقاسم تكنولوجيا البحث والتطوير والتقدم في المعرفة التقنية. وتمكن المنظمة أيضا من تقاسم نفقات البحث والتطوير من أجل نهج فعال من حيث التكلفة. ويمكن أيضا تقصير المهل الزمنية في تحقيق نتائج التصنيع. ويمكن أيضا تقاسم التقدم والابتكارات في مجال التكنولوجيا عبر المنتجات ذات الصلة لتقديم فوائد لجميع الشركات. على سبيل المثال "إصلاحات المنتج لجعل الأطعمة الخفيفة والمشروبات غير الصحية" بيبسيكو تستخدم تكنولوجيا البحث والتطوير المشتركة عبر الشركات أو خطوط الإنتاج.


مسار التنويع ذات الصلة بيبسيكو تمكن من دمج المبيعات والتسويق لتبادل الموارد لتكون أكثر فعالية وكفاءة. إن قوة شركة بيبسي كاكو لاستراتيجية تحالف متاجر التجزئة واحدة تعود بالنفع على المنظمة من خلال زيادة حجمها وتحديد المنتجات التي تناسب احتياجات المستهلك والمزيد من المنتجات على رفوف متاجر التجزئة ". وفي إطار استراتيجية" قوة واحدة "، تعاون المسوقون وتجار التجزئة في شركة بيبسيكو في المتاجر وأثناء مؤتمرات القمة خارج الموقع لوضع التكتيكات لزيادة ميل المستهلكين لشراء أكثر من منتج واحد تقدمها شركة بيبسيكو خلال زيارة المتجر ". توفر استراتيجية قوة واحدة وفورات في تكاليف المبيعات حيث يشتري العملاء خطوط إنتاج متعددة والتي سيتم تغطيتها من قبل شخص مبيعات واحد آيات على حساب عدة أشخاص مبيعات . وتمكن استراتيجية "قوة واحدة" أيضا من تحقيق وفورات في التكاليف والتوزيع من خلال الاستفادة من التخزين المشترك وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لخفض التكاليف.


دراسة حالة على بيبسيكو - كوكا كولا مقال مثال.


ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 - دراسة حالة بشأن مقدمة بيبسيكو. شركة بيبسيكو هي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة.


ملخص القضية.


بيبسيكو هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في بورشاس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، مع مصالح في تصنيع وتسويق وتوزيع الوجبات الخفيفة القائمة على الحبوب والمشروبات وغيرها من المنتجات. بيبسيكو هي الشركة الرائدة عالميا في الأطعمة والمشروبات مريحة، مع عائدات حوالي 39.5 مليار $ وأكثر من 142،000 موظف. وشملت محفظة الشركة من الشركات في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان غرانولا مطحون كويكر، منتجات المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، شاي ليبتون بريسك، غاتوريد، بروبيل، سوب، كواكر شوفان، Cap'n كرونش، أكواتينت، A - روني، العمة جميمة عموم كعكة مزيج، وغيرها الكثير من المنتجات المستهلكة بانتظام. وتتكون الشركة من الأعمال التجارية للوجبات الخفيفة من فريتو-لاي أمريكا الشمالية وشركات الأغذية والمشروبات من بيبسيكو المشروبات والأغذية، والتي تشمل بيبسيكو المشروبات أمريكا الشمالية (بيبسي كولا أمريكا الشمالية و غاتوريد / تروبيكانا أمريكا الشمالية) و كويكر الأطعمة أمريكا الشمالية. وتشمل شركة بيبسيكو الدولية شركات الوجبات الخفيفة من فريتو لاي الدولية وشركات المشروبات من شركة بيبسيكو المشروبات الدولية. تتوفر ماركات بيبسيكو في ما يقرب من 200 دولة وإقليما.


مقال مقال عن "دراسة حالة على بيبسيكو"


العديد من الأسماء التجارية لشركة بيبسيكو & # 8217 أكثر من 100 سنة، ولكن المؤسسة صغيرة نسبيا. تأسست بيبسيكو في عام 1965 من خلال دمج بيبسي كولا وفريتو لاي. تم الحصول على تروبيكانا في عام 1998 ودمج بيبسيكو مع شركة كويكر الشوفان، بما في ذلك غاتوريد، في عام 2001. نجاح بيبسيكو هو نتيجة لمنتجات متفوقة، ومستويات عالية من الأداء، واستراتيجيات تنافسية مميزة وسلامة عالية من شعبنا. رؤية.


رؤية بيبسيكو هي أن تكون شركة مسؤولة تدعم التحسين المستمر لجميع المناطق في جميع أنحاء العالم التي تعمل فيها. وتشمل هذه المجالات الظروف البيئية والاجتماعية والاقتصادية التي تخلق مستقبل أفضل ثم الحاضر. مهمة.


مهمة بيبسيكو هو أن يكون العالم & # 8217؛ رئيس الوزراء المنتجات الاستهلاكية شركة تركز على الأطعمة والمشروبات مريحة. وهي تسعى إلى توفير مكافآت مالية صحية للمستثمرين لأنها توفر فرصا للنمو وإثراء موظفيهم وشركائهم التجاريين والمجتمعات التي يعملون فيها. وفي كل ما يفعلونه، يسعون جاهدين من أجل الصدق والنزاهة والنزاهة. تحليل SWOT.


العلامة التجارية & # 8211؛ واحدة من العلامات التجارية الكبرى بيبسيكو هو بالطبع بيبسي، واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، في المرتبة وفقا ل إنتيربراند. واعتبارا من عام 2008، احتلت المرتبة 26 بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية. بيبسي تولد أكثر من 15،000 مليون $ من المبيعات السنوية. انضمت بيبسي إلى اعتراف واسع من قبل هذه العلامات التجارية بيبسيكو كما ديت بيبسي، غاتوريد جبل الندى والعطش كينشر، رقائق البطاطا لاي، ليبتون الشاي (بيبسيكو / يونيليفر الشراكة)، تروبيكانا المشروبات، فريتوس الذرة، توستيتوس رقائق التورتيلا، دوريتوس رقائق التورتيلا، أكوافينا المعبأة في زجاجات المياه، تشيتوس الجبن وجبات خفيفة بنكهة، كواكر الأطعمة والوجبات الخفيفة، الكشكشة رقائق البطاطس، ميريندا، توستيتوس رقائق التورتيا، وسييرا ميست. قوة هذه العلامات التجارية هو واضح في وجود بيبسيكو في أكثر من 200 بلدا. وتمتلك الشركة أكبر حصة في السوق في المشروبات الأمريكية بنسبة 39٪، وسوق الوجبات الخفيفة بنسبة 25٪. هذه الهيمنة العلامة التجارية يضمن الولاء والمبيعات المتكررة التي تساهم في أكثر من 15 مليون $ في المبيعات السنوية للشركة.


المالية - باعتبارها واحدة من أبرز الموزعين المشروبات والمواد الغذائية والمنتجين في العالم، بيبسيكو الواضح لديه دعم مالي قوي جدا وكان أداء جيدا بشكل خاص. وبيانهم المالي الأساسي واعد جدا مع عائدات أعلى من كوكا كولا وأعلى بيبسيكو على الاطلاق، فضلا عن انخفاض الديون والخصوم. 20 وقد أظهرت بيبسيكو ومعدل نمو ستة في المئة منذ عام 2000، وقد حققت العديد من أهداف النمو من قبل اكتسب وتصنيع مجموعة واسعة من products. The النقي حجم بيبسيكو هو ميزة تنافسية لأنها تنتج الكثير من المنتجات شائعة الاستخدام في جميع أنحاء العالم، ورافعة الحد الأدنى من السوق صعودا وهبوطا. وتوضح هذه النقطة ارتفاع نسب العائد على حقوق المساهمين وعائد الاستثمار ونسبة عائد الاستثمار التي شهدت زيادات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية حيث انخفضت مبيعات الصودا للتنويع & # 8211؛ تنويع شركة بيبسيكو واضح من حيث أن كل واحدة من أكبر 18 علامة تجارية تولد مبيعات سنوية تزيد عن 1000 مليون دولار. وتشمل ترسانة بيبسيكو أيضا الشاي الجاهز للشرب ومشروبات العصير والمياه المعبأة في زجاجات، فضلا عن حبوب الإفطار والكعك ومزيج الكعكة. هذا قاعدة واسعة من المنتجات بالإضافة إلى نظام توزيع متعدد القنوات تساعد على عزل بيبسيكو من تحويل مناخ الأعمال.


التوزيع & # 8211؛ تقدم الشركة منتجاتها مباشرة من مصانع ومستودعات إلى مستودعات العملاء ومحلات البيع بالتجزئة. هذا هو جزء من نهج ثلاثة محاور والتي تشمل أيضا الموظفين تقديم تسليم المخازن مباشرة من الوجبات الخفيفة والمشروبات واستخدام خدمات التوزيع طرف ثالث.


الإفراط في الاعتماد على وول مارت & # 8211؛ وتمثل المبيعات إلى وول مارت ما يقرب من 12٪ من إجمالي الإيرادات الصافية لشركة بيبسيكو. وول مارت هو أكبر عميل بيبسيكو. ونتيجة لذلك تتأثر ثروات شركة بيبسيكو باستراتيجية عمل وول مارت خاصة التركيز على مبيعات التسمية الخاصة التي تنتج هامش ربح أعلى من العلامات التجارية الوطنية. وضعت الموضوعات السعر المنخفض وول مارت الضغط على بيبسيكو لاستمرار الأسعار.


الإفراط في الاعتماد على الأسواق الأمريكية & # 8211؛ على الرغم من وجودها الدولي، 52٪ من عائداتها تنشأ في الولايات المتحدة. ويترك هذا التركيز شركة بيبسيكو عرضة إلى حد ما لتأثير الظروف الاقتصادية المتغيرة، وضربات العمل. وقد يستغل العملاء الأمريكيون الكبار قوة بيبسيكو في المساومة ويؤثر سلبا على إيراداتها.


انخفاض الإنتاجية & # 8211؛ في عام 2008 كان لدى شركة بيبسيكو حوالي 198،000 موظف. وبلغت إيرادات كل موظف 219،439 دولارا، وهو ما كان أقل من منافسيه. وقد يشير ذلك إلى انخفاض الإنتاجية نسبيا من جانب موظفي شركة بيبسيكو.


أضرار الصور بسبب استدعاء المنتج & # 8211؛ في الآونة الأخيرة (2008) التلوث السالمونيلا اضطر بيبسيكو لسحب العمة جميمة فطيرة والهراء مزيج من رفوف البيع بالتجزئة. وتبع ذلك حوادث تفجير علب دايت بيبسي في عام 2007. وهذه الحوادث تضر صورة الشركة وتقلل ثقة المستهلك في منتجات بيبسيكو. الفرص.


توسيع قاعدة المنتج & # 8211؛ تسعى شركة بيبسيكو لمعالجة أحد نقاط ضعفها المحتملة. والاعتماد على الأسواق الأمريكية من خلال الحصول على الشركة الرائدة في روسيا عصير، ليبيديانسكي، و V وواتر في المملكة المتحدة. وتواصل توسيع قاعدة منتجاتها من خلال إدخال تروينورث الجوز وجبات خفيفة وزيادة مشروع ليبتون الشاي مع يونيليفر. وستمكن هذه المبادرات الأخيرة بيبسيكو من التكيف مع أنماط الحياة المتغيرة للمستهلكين.


التوسع الدولي & # 8211؛ بيبسيكو هي في خضم جعل الاستثمار 1 مليون دولار في الصين، واستثمار 500 مليون $ في الهند. كلا المبادرتين جزء من توسعها في الأسواق الدولية وتقليل اعتمادها على مبيعات الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك تخطط الشركة لمبادرات رأس المال الرئيسية في البرازيل والمكسيك.


تنمو وجبة خفيفة لذيذة وسوق المياه المعبأة في الولايات المتحدة & # 8211؛ وتمتلك شركة بيبسيكو مكانة جيدة للاستفادة من السوق المتنامية لزجاجات المياه التي من المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 24 مليون دولار بحلول عام 2012. منتجات مثل أكوافينا و بروبيل هي منتجات راسخة و في وضع يمكنها من ركوب القمة الصاعدة. منتجات بيبسيكو مثل رقائق دوريتوس التورتيلا والجبن تشيتوس الجبن النكهة، رقائق التورتيلا توستيتوس، رقائق الذرة فريتوس، رقائق البطاطا الكشكشة، وجبات خفيفة متعددة رقائق الشمس، رولد الذهب المعجنات، سانتيتاس تستفيد أيضا من سوق الوجبات الخفيفة لذيذا المتنامية التي من المتوقع أن تنمو بنسبة 27٪ بحلول عام 2013، مما يمثل زيادة قدرها 28 مليون دولار.


انخفاض في المشروبات الغازية المبيعات & # 8211؛ ومن المتوقع أن تنخفض مبيعات المشروبات الغازية بنسبة 2.7٪ بحلول عام 2012، بانخفاض قدره 63459 مليون دولار من حيث القيمة. شركة بيبسيكو هي في طور التنويع، ولكن من المرجح أن يشعر تأثير الانخفاض المتوقع.


التأثير السلبي المحتمل للأنظمة الحكومية & # 8211؛ ومن المتوقع أن تكون للمبادرات الحكومية المتعلقة بالبيئة والصحة والسلامة القدرة على التأثير سلبا على شركة بيبسيكو. على سبيل المثال، قد يتم تغيير تصنيع المنتجات الغذائية وتسويقها وتوزيعها نتيجة لإملاءات الدولة أو الاتحادية أو المحلية. ويبدو أن الدراسات الأولية عن الأكريلاميد تشير إلى أنه قد يسبب السرطان في حيوانات المختبر عندما تستهلك بكميات كبيرة. إذا كان على الشركة االمتثال للوائح ذات الصلة وإضافة ملصقات التحذيرات أو تحذيرات المكان في مواقع معينة حيث تباع منتجاتها، قد ينتج عن ذلك تأثير سلبي على شركة بيبسيكو.


إنتنس كومبيتيتيون & # 8211؛ شركة كوكا كولا هي المنافسين الرئيسيين لشركة بيبسيكو. ولكن البعض الآخر يشمل نستله، غروب دانون و كرافت فودز. قد تؤثر المنافسة الشديدة على التسعير، والإعلان، ومبادرات ترويج المبيعات التي تقوم بها شركة بيبسيكو. ريسنتلي كوكا كولا مرت بيبسيكو في مبيعات عصير.


تعطيل محتمل بسبب الاضطرابات العمالية & # 8211؛ واستنادا إلى التاريخ الحديث، قد تكون شركة بيبسيكو عرضة للإضرابات وغيرها من النزاعات العمالية. في عام 2008 أغلقت الإضراب في الهند الإنتاج لمدة شهر كامل تقريبا. وأدى ذلك إلى تعطيل كل من التصنيع والتوزيع.


الإهمال على الموظفين & # 8211؛ واحدة من العناصر الرئيسية التي تفتقر إلى قيم بيبسيكو هي موظفيها. ومن بين المخاوف الكثيرة التي يعاني منها المستهلكون والعملاء، لا يقال إلا القليل عن طريقة معاملة الموظفين وما هي التوقعات والمسؤوليات تجاههم. وتوجد برامج تساعد الموظفين على المشاركة في المجتمع، وكذلك الموظفين في المستقبل من خلال تقديم البرامج المدرسية والمنح الدراسية. ومع ذلك، يتم توجيه القليل من الجهد نحو مسؤولية الشركة للموظفين. وبالتزامن مع قيمها وأهدافها والتزامها، فإن الموظفين يخرجون عن المخطط الكبير ويمكن اعتبارهم وسيلة لتحقيق غاية. قد يكون التركيز المحدود على الموظفين مشكلة في المدى الطويل بسبب مشاكل الاحتفاظ وما ينتج عنها من نقص في الجودة. إستراتيجية عمل سيئة & # 8211؛ كانت استراتيجيات بيبسيكو التجارية تعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لهم إلا في عملياتهم الدولية. وقد كان للقطاعات الدولية هوامش ربح منخفضة نسبيا، مما يعني أن شركة بيبسيكو تحتاج إلى تنفيذ هيكل تنظيمي جديد من شأنه أن يستفيد بشكل أفضل من االستراتيجيات االستراتيجية بين العمليات الدولية للشركة انخفاض اإلنتاجية & # 8211؛ في عام 2008 كان لدى شركة بيبسيكو حوالي 198،000 موظف. وبلغت إيرادات كل موظف 219،439 دولارا، وهو ما كان أقل من منافسيه. وقد يشير ذلك إلى انخفاض الإنتاجية نسبيا من جانب موظفي شركة بيبسيكو.


أضرار الصور بسبب استدعاء المنتج & # 8211؛ في الآونة الأخيرة (2008) التلوث السالمونيلا اضطر بيبسيكو لسحب العمة جميمة فطيرة والهراء مزيج من رفوف البيع بالتجزئة. وتبع ذلك حوادث تفجير علب دايت بيبسي في عام 2007. وهذه الحوادث تضر صورة الشركة وتقلل ثقة المستهلك في منتجات بيبسيكو.


الاستنتاجات والتوصيات.


عموما بيبسيكو هي شركة ناجحة مع إيرادات كبيرة، وبصمة كبيرة في السوق. يجب على شركة بيبسيكو الاستمرار في توسيع نموها والاستفادة من الفرص المحتملة من خلال الاستمرار في تحسين المجالات على مستوى الشركات العليا، في الأسواق التي هي حاليا في، والأسواق الجديدة وقطاعات السوق التي يرغبون في التوسع إلى وإلى آخر يجب أن تصبح شركة بيبسيكو أكثر نشاطا في سوق الأغذية / المنتجات الصحية بدلا من أن تكون متفاعلة مع اتجاهات السوق. وهي بحاجة إلى تحسين استجابتها والتوقعات المستقبلية لاتجاهات السوق والتغييرات التي يمكن أن تلمح بالتالي إلى قطاعات المنتجات المختلفة والأسواق المستهدفة.


"الحالة 19 استراتيجية التنوع البيولوجي بيبسيكو في عام 2008" مقالات وأبحاث البحوث.


الحالة 19 استراتيجية تنويع بيبسيكو S في عام 2008.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، حيث بلغ صافي إيراداتها في عام 2007 حوالي 39.5 مليار دولار أمريكي. وشملت محفظة الشركة من الشركات في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان غرانولا كويكر تشيوي، منتجات المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، شاي ليبتون بريسك، غاتوريد، بروبيل، سوب، كواكر شوفان، Cap'n كرونش، أكوافينا، A-روني، العمة جميمة فطيرة مزيج، وغيرها الكثير من المنتجات المستهلكة بانتظام. تاريخ الشركة .


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 1209 كلمات | 4 صفحات.


بيبسيكو-استراتيجية ديفيرزيفيسيون.


الاستنتاجات في عام 2008، كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، مع مجموعة واسعة من الأعمال التجارية والتركيز على النمو من خلال عمليات الاستحواذ والابتكار. ومع ذلك، حتى شركة قوية مثل بيبسيكو يتعامل مع العديد من التحديات، على سبيل المثال لا الحصر، وانخفاض هوامش الربح الدولية، وابتكار المنتجات والقرارات سلسلة التوريد والمنافسة الشرسة. أونورساكا / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2012/04 / كيس - Analysis-PepsiCo. pdf من المزايا الرئيسية لشركة بيبسيكو أن العملاء عبر.


كوكا كولا، العولمة، التكامل الأفقي 1705 الكلمات | 5 صفحات.


دراسة حالة عن بيبسيكو.


مقدمة يهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008. شركة بيبسيكو هي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. نقاط القوة التنافسية لشركة بيبسيكو.


العمة جميمة، كوكا كولا، فريتو-لاي 1815 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع دعونا نوضح تنويع الشركة أولا. أنا نفسي اعتقد أنه يعني شيئا مختلفا تماما. شركة متنوعة هي شركة لديها العديد من الشركات غير ذات الصلة. تلك الشركات المختلفة تتطلب فرق إدارة منفصلة، ​​لديها عملاء مختلفة، وإنتاج منتجات مختلفة أو بيع خدمات مختلفة. واحدة من مزايا كونها شركة متنوعة هي التي يمكن أن تخلق فصلا عن قضايا واحدة من الشركات الأخرى. يمكن للشركات.


3M، غاتوريد، الابتكار 2097 كلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


التنويع عب احتفلت شركة "فورتشن 500" بعيد ميلادها ال 100 في يونيو الماضي. وتوظف شركة عب أكثر من 400 ألف موظف، وتعتبر أكثر من 100 مليار دولار عملاق أو أكثر في مجال التكنولوجيا الإلكترونية للتسويق العالمي. مع بداية الكمبيوتر، وكانت الأعمال الأساسية آي بي إم أجهزة الكمبيوتر المركزية، والتي اشترت تقريبا الشركة لركبتيها في الإفلاس. بدا آي بي إم في جهاز الكمبيوتر كما مجرد أداة ومع أي أداة مع مرور الوقت سوف تتلاشى في غياهب النسيان. سوف عب معرفة الطريقة الصعبة.


أبيركرومبي & فيتش، العمل الإيجابي، ديفيد T. أبيركرومبي 1901 الكلمات | 5 صفحات.


التسويق حالة تحليل بيبسيكو.


التسويق تحليل حالة بيبسيكو نظرة عامة على الشركة والأداء المالي شركة بيبسيكو، هي واحدة من أنجح الشركات المنتجات الاستهلاكية في العالم، مع 2000 إيرادات أكثر من 20 مليار $ و 125،000 موظف. وتتكون الشركة من: فريتو-لاي شركة، أكبر مصنع وموزع من رقائق وجبة خفيفة. شركة بيبسي كولا، ثاني أكبر شركة للمشروبات الغازية ومنتجات تروبيكانا، أكبر المسوقين والمنتجين للعصائر ذات العلامات التجارية. العلامات التجارية بيبسيكو هي.


المشروبات الكحولية، الكافيين، كوكا كولا 788 الكلمات | 3 صفحات.


دراسة حالة بيبسيكو.


------------------------------------------------- قضية التفاصيل: | ------------------------------------------------- | كود الحالة | : | BECG122 | | طول الحالة | : | 17 باجيس | | الفترة | : | 2006-2011 | | المنظمة | : | بيبسيكو | | بوب ديت | : | 2012 | | مذكرة التدريس | : | متاح | | البلدان | : | العالمية | | الصناعة | : | الأغذية والمشروبات | | * هذه القضية كانت الوصيف في 2012 أويكوس مسابقة الكتابة حالة العالمية (مسار الاستدامة للشركات)، نظمت.


كوكا كولا، كولا، غاتوريد 2050 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


باص 508 | استراتيجيات التنويع | مارلين كارول | | كايلا لويس | 5/6/2012 | استراتيجيات التنويع في الأسواق العالمية اليوم تواجه الشركات قرارات صعبة، واحدة من أصعب القرارات التي تواجهها الشركة هي ما إذا كان ينبغي لها تنويع أعمالها. التنويع يعني ببساطة خلط مجموعة واسعة من الاستثمارات داخل محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن محفظة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف، في المتوسط.


أمريكان بروادكاستينغ كومباني، بوربانك، كاليفورنيا، كونغلوميرات 1584 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


Videocon Logo. svg النوع العام المتداول ك بس: 532129 نس: فيدويند الصناعة التكتل تأسس 1979 مؤسس فينوغوبال دوت [1] المقر الرئيسي جورجاون، الهند الأشخاص الرئيسيين فينوغوبال دوت (رئيس مجلس الإدارة والإدارة مدير] [1] المنتجات الالكترونيات الاستهلاكية الأجهزة المنزلية المكونات أتمتة المكاتب الهواتف المحمولة الإنترنت اللاسلكي البترول البث التلفزيوني عبر الأقمار الصناعية انخفاض الإيرادات 127.565 مليار دولار أمريكي (2.32 مليار دولار أمريكي) (2011) [1].


أنبوب أشعة الكاثود، شركات تكتل، شاشة الكريستال السائل 1823 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع هي الاستراتيجيات التي تستخدمها الشركات في محاولة لزيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي تحصل عليها المنتجات و / أو الخدمات الجديدة. وقد تنوعت الأمازون قليلا منذ تصورها في عام 1995. بدءا من مكتبة على شبكة الإنترنت، وتتحول إلى مركز واحد للتسوق الإلكتروني مركز حيث الملايين من الناس متجر لمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة عبر الإنترنت. الأمازون اليوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم. ومع ذلك، عندما تحاول الشركات التنويع.


الأمازون، أول، دوت كوم فقاعة 1526 كلمات | 4 صفحات.


مطاعم بيبسيكو.


أولا - مقدمة إن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان ينبغي لشركة بيبسيكو توسيع أعمالها في المطاعم من خلال متابعة شراء كارت أوف كولورادو، وهي شركة تصنيع وتسويق 7 ملايين دولار من عربات وأكشاك الطعام المتنقلة، وكاليفورنيا بيززا كيتشن، وهي سلسلة مطاعم بقيمة 34 مليون دولار في قطاع الطعام غير الرسمي . II. تحليل المشكلة الرئيسية بيبسيكو لديها 3 قطاعات رئيسية: المشروبات الغازية (35٪ من مبيعات بيبسيكو و 39٪ من أرباحها التشغيلية في عام 1991)، والأطعمة الخفيفة (29٪ من مبيعات بيبسيكو و 35٪ من التشغيل.


وجبات سريعة، كفك، بيبسي 2000 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع - 1.


استراتيجيات التنويع باص 508 الأعمال المعاصرة سينا ​​S. نيلمز ستراير استراتيجيات تنويع الجامعات ما هو التنويع؟ وفقا لميريام وبستر قاموس على الانترنت، والتنويع يعني لإنتاج متنوعة أو للانخراط في عمليات متنوعة. التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركات إلى أسواق جديدة مع منتجات وخدمات جديدة لزيادة ربحيتها. وقد تنوعت بعض الشركات ونجحت، في حين أن البعض الآخر.


أول، جوجل، ستيف حالة 1298 الكلمات | 4 صفحات.


إندرا نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو.


إندرا نوي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو B. A. هيويت 22 يناير 2013 إندرا ك. نوي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا ك. نويي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو، هي واحدة من أقوى النساء في عالم الأعمال. وقد تم تصنيفها باستمرار بين أفضل 50 المناصب الأكثر قوة في عالم الأعمال في مجلات مثل فوربس و فورتشن. وهي تحتل حاليا المركز رقم 12 في تصنيف فوربس العام ل "100 امرأة أقوى في العالم"، وهي الأولى في "الإناث" الأعمال.


مجموعة بوسطن الاستشارية، الرئيس التنفيذي، فورتشن 1250 كلمات | 4 صفحات.


بيبسيكو استراتيجية التسويق النقد.


نقد استراتيجية التسويق بيبسيكو ملخص تنفيذي تأسست شركة بيبسيكو شركة لأول مرة في عام 1965 من قبل اندماج شركة بيبسي كولا وشركة فريتو لاي، وشركة .. اليوم، والشركة هي واحدة من الشركة الرائدة في العالم في صناعة المشروبات ولديها كما توسعت لتشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية للأغذية والمشروبات، وتعمل على الصعيد العالمي في أكثر من 200 دولة مع مكتبها الرئيسي يقع في شراء، نيويورك. الرسالة والرؤية بيان شركة شركة بيبسيكو شركة.


الإعلان، كوكا كولا، الديموغرافيات 1341 كلمات | 5 صفحات.


دراسة حالة حول استراتيجية غوغل في عام 2008.


تحليل الحالة (إستراتيجية غوغل في 2008) مقدمة تعتبر غوغل أكثر محركات البحث استخداما في العالم اعتبارا من 2008 (غامبل 2008). ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نتائج البحث الموثوقة باستمرار التي تنتجها كمنتج أساسي لها، مما يخلق الثقة بين المستهلكين. للحفاظ على هذه الميزة التنافسية، تحتاج غوغل إلى تحديد القوى التي يبدو أنها ستحدث تغييرا كبيرا في هذه الصناعة في غضون 3 إلى 5 سنوات. وعند القيام بذلك، تحتاج غوغل إلى تحديد 3 إلى 5 عوامل تروج لها.


الإعلان، بنج، جوجل 1121 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


أبستراكت التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركات لزيادة ربحية الشركة من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من المنتجات الجديدة والأسواق الجديدة. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. سوف أكون مناقشة استراتيجيات تنويع جونسون & أمب؛ جونسون الذين استفادوا من التنويع وشركة أشباه الموصلات الوطنية التي لم تكن قادرة على النجاح.


بوسينيس، يانسن فارماسيوتيكا، جونسون & جونسون 1378 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع التنويع هو خطر على الشركات أن تتخذه من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في السوق المتغيرة. وقد نجحت بعض الشركات في تنويع أعمالها، وفي المعارضة هناك شركات أخرى لم تنجح في عملية توسيع أعمالها. ولأغراض هذا التقرير، سأستخدم "شركة سارة لي" كشركة ناجحة في جميع أنحاء استراتيجياتها للتنويع. من ناحية أخرى، وأود أن استخدام ايباي كمثال.


كوربوريشن، إيباي، إنفستمنت 1125 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع عندما تبدأ الشركات بوضع خطة عمل توضح بالتفصيل ما تعتزم التخصص فيه، فبمجرد أن تصل إلى هدف في سوق ما، تتخذ قراراتها للخروج إلى أسواق أخرى. في عالم الأعمال التجارية، وهذا المغامرة يسمى تنويع الشركة. وفقا ل القاموس على الانترنت ميريام وبستر، لتنويع هو "لزيادة مجموعة متنوعة من المنتجات؛ أو المشاركة في عمليات متنوعة. "(ميريام-وبستر، 2012).


إيستمان كوداك، جورج إيستمان، كوداكروم 1289 الكلمات | 4 صفحات.


إلى أي مدى يعتبر التنويع أفضل استراتيجية لتحقيق نمو مربح؟


صفقة. ألكون هي منتج لمنتجات العناية بالعيون مثل العدسات اللاصقة. وقد تنوعت غوغل من خلال استثمار 124 مليون جنيه استرليني في قطاع طاقة الرياح. إلى أي مدى يعتبر التنويع أفضل استراتيجية لتحقيق نمو مربح؟ تبرير إجابتك بالإشارة إلى نوفارتيس و غوغل و / أو المنظمات الأخرى التي تعرفها. (40 درجة) التنويع - الممارسة التي تدخل بموجبها شركة ما في صناعة أو سوق مختلفة عن أعمالها الأساسية. النمو - عملية تحسين بعض مقاييس المؤسسة.


عمليات الاندماج والاستحواذ، مشغل شبكة للهاتف المحمول، الهاتف المحمول 1220 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


أكتوبر 2012 مسودة V1 سيتنزالن إينفوغين، إنهالتسفرزيتشنيس إينفوجن استراتيجية تنويع بيبسيكو في عام 2008 مواد المناقشة 16 أكتوبر 2012 16 أكتوبر 2012 مشروع V1 المحتويات سيتنزلن إينفوغن الأقسام 1 2 3 4 5 6 7 فريق المشروع فهمنا لتحليل سوق / صناعة بيبسيكو التحليل المالي توصيات تحليل الحافظة Q & أمب؛ A 1 16 أكتوبر 2012 مشروع v1 2.1 نظرة عامة على بيبسيكو نظرة عامة نظرة عامة N n n عمليات الاستحواذ n شكلت في عام 1965: الاندماج.


2006، كاربوناتيون، كوكا-كولا 1999 وردس | 19 صفحة.


بيبسيكو حقنة القضية.


(توفيكسيس أند بارك، 1993). وشاركت وسائل الإعلام بشكل مكثف في القضية، وكانت القصة في جميع أنحاء الصحف والقنوات التلفزيونية (توفيكسيس وبارك، 1993). ولم ترد تقارير عن وقوع وفيات أو إصابات خطيرة، ولا يوجد أي مؤشر على وجود أي نوع من السم في علب الصودا (ميلر أند غليك، 1993). ومع ذلك، اضطر مسؤولو إدارة الأغذية والعقاقير إلى أخذ الإنذار على محمل الجد (ميلر أند غليك، 1993). منذ أول حالتين شملت علب من شركة ألباك، وهي شركة تعبئة بيبسي في ولاية واشنطن.


1911، 1912، 1913 2465 وردس | 7 صفحات.


المهمة 2 - استراتيجيات التنويع.


برين كولينز ستراير جامعة بريان كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير - درجة انطباق الموارد الثابتة على صناعة جديدة: ينبغي للشركة أن تنوع إلى صناعات أكثر ارتباطا بما أن الفوائد المتآزرة تنخفض مع المسافة بين الصناعات.


العلامة التجارية، إدارة العلامات التجارية، العلامات التجارية 1530 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


أبستراكت وقد بنيت بيبسيكو امبراطورية قوية التي أعطت له الهيمنة في جميع أنحاء العالم كمقدم أو الوجبات الخفيفة والمشروبات. كما أنها عملت على بناء حصتها في السوق، اتخذت بيبسيكو العديد من القرارات الرئيسية - بعض إيجابية وبعض سلبية. وقد مرت أيضا بعدد من التغييرات بما في ذلك الاستحواذ والتصفية اللاحقة لعدة سلاسل الوجبات السريعة. وتركز هذه الورقة على العملية التي يجب على جميع الشركات اتباعها للمساعدة في تحديد ما إذا كانت الصناعة لهم.


العلامة التجارية، مطعم وجبات سريعة، كفك 1230 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع باص 508 09/15/2010 1. قارن بين النشاطين التجاريين الأساسيين، وحجمهما، وماليهما، وحضورهما على الصعيد العالمي، واستخدام الأعمال الإلكترونية (التسويق، والمبيعات، الخ.) كان العمل الأول الذي فحصته نيتفليكس. نيتفليكس في خضم تراجع الشركة ويجب إجراء تغييرات جذرية لتحويل الشركة مرة أخرى. وقررت الشركة مؤخرا زيادة تكلفة خدماتها الشهرية من 10 دولارات إلى 16 دولارا. وقد أدى ذلك بمرور الوقت إلى انخفاض عدد العملاء محليا بنحو 805 آلاف عميل.


القهوة، ثقافة القهوة، شركة 1116 الكلمات | 3 صفحات.


دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة.


الإدارة الاستراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة مقدمة يهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008. شركة بيبسيكو هي ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. یتم تحدید تحلیلات مطابقة سلسلة القیمة وتحلیلھا للتأکد من صلتھا بالنجاح.


الأعمال، الكفاءة الأساسية، العولمة 2421 الكلمات | 9 صفحات.


كلين-باسيل جامعة كولورادو التقنية 11/04/2012 رقم 1 التحدي في بيبسيكو وما يعمل: التحدي الأول الذي تواجهه شركة بيبسيكو هو الاقتصاد العالمي المتغير بسرعة وخاصة تباطؤ الاقتصاد الأمريكي. على الرغم من أن الشركات بيبسيكو أثبتت عموما مرونة في المنعطفات السابقة في الماضي، فمن غير الواضح حيث أنها سوف تهبط خلال الشريحة الحالية. ولمواجهة التحديات، ستستخدم شركة بيبسيكو جميع الأدوات المتاحة لها من وجهة نظر الإنتاجية.


كوكا كولا، فريتو لاي، إندرا نويي 1763 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات إدارة الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع.


إدارة الموارد البشرية قضايا / استراتيجيات التنويع جامين ويليامز مدرس الدكتور هوجان Bus599 29 فبراير 2012 ملخص في هذه الورقة، وسوف أقدم تحليلا لشركة نوكور. وستناقش الورقة الاتجاهات في صناعة الصلب وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية نوكور، مناقشة الهيكل التنظيمي وفلسفة الإدارة في نوكور، تحديد ثلاث (3) قضايا إدارة الموارد البشرية المتعلقة بتنفيذ الاستراتيجية والتوصية باتخاذ إجراءات لمعالجة هذه القضايا، استنادا إلى الوضع، يوصي.


أرسيلورميتال، إدارة الموارد البشرية، الإدارة 1402 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع يورفيرستنام يورلاستنام عنوان الجامعة مقدمة عندما أسس كيلهر هيرب أند كينغ رولين شركة ساوث ويست ايرلاينز في عام 1971، أرادوا تقديم خدمات الطيران التي كانت منخفضة التكلفة، في الأسواق المزدحمة التي لا تزيد عن 500 ميل. وكانت الرحلات الأولى بين هيوستن ودالاس وسان أنطونيو. اليوم جنوب غرب هي واحدة من أكبر شركات الطيران في الولايات المتحدة لركابها المحلي أميال الركاب. وقد نفذت جنوب غرب نماذج الأعمال بطريقة فعالة.


الخطوط الجوية، الخطوط الجوية آتا، عشب كيليهر 1250 كلمات | 4 صفحات.


أديداس 2008 دراسة حالة.


أديداس في عام 2008: وقد إعادة هيكلة الشركات زيادة قيمة المساهمين 25 فبراير 2010 أديداس في عام 2008: هل من المؤسس إعادة الهيكلة زيادة قيمة المساهمين؟ 1. مقدمة (التاريخ) تأسست جيبرودر داسلر ششوهفابريك في ألمانيا حوالي عام 1920 من قبل اثنين من الأشقاء أدولف داسلر ورودولف داسلر الذين في عام 1948 قررت فصل وإنشاء شركاتهم الخاصة. أول واحد يدعى أديداس (أدولف-أدي) والثاني بوما. بعد كأس العالم في عام 1954 أديداس تصبح في شهرة.


أديداس، أدولف داسلر، عامر سبورتس 1504 وردس | 7 صفحات.


تحليل حالة دخول بيبسي إلى الهند.


تحليل حالة دخول بيبسي إلى الهند دخول بيبسي إلى الهند: درس في العولمة ملخص: تناقش القضية الاستراتيجيات التي اعتمدتها المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة الكبرى بيبسيكو لدخول الهند في أواخر 1980s. للدخول في الاقتصاد الهندي المنظم بشكل كبير، كان على الشركة أن تكافح من أجل "بيع" نفسها للحكومة الهندية. ووعدت شركة بيبسيكو بالعمل على الارتقاء بالاقتصاد الريفى فى ولاية البنجاب شمالى الهند المتضررة من خلال المشاركة فى الزراعة.


كوكا كولا، حمية بيبسي، فريتو-لاي 2210 كلمات | 7 صفحات.


بيبسيكو الهند دراسة حالة.


دراسة حالة الإعلان شركة بيبسيكو الهند خلفية دخلت شركة بيبسيكو الهند في عام 1989 ونمت لتصبح أكبر شركة لبيع الأغذية والمشروبات في البلاد. واحدة من أكبر مستثمرين متعددين الجنسيات في البلاد، بيبسيكو أنشأت الأعمال التجارية التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الديناميكية طويلة الأجل للمستهلكين في الهند. الفيسبوك ملخص تنفيذي العميل: الوكالات: الهدف بيبسيكو الهند تنفق بشكل كبير على التلفزيون وطباعة خلال موسم الكريكيت والرياضة لديها ضخمة التالية.


كأس العالم للكريكيت 2007، كوكا كولا، كريكيت 948 كلمات | 4 صفحات.


Cob402-كيس 4-8-9-16-19-شيونغدونغ-2013 01.


دراسة حالة: الأهداف وأسئلة المناقشة الأسبوع 5 الحالة 4: شركة ديل في عام 2008 [الأهداف] مساعدة الطلاب على فهم مهام الإدارة الاستراتيجية. توفير معلومات كافية للطلاب لإكمال تحليل سوت شامل. مساعدة الطلاب على وضع قائمة صلبة من عوامل النجاح الرئيسية. [أسئلة للمناقشة] 1. ما هو تقييمك لأداء مايكل ديل في أدواره بصفته الرئيس التنفيذي لشركة ديل ورئيس مجلس الإدارة؟ كيف كان جيدا أداء المهام الخمس من صياغة.


شركة أبل، ديل، إدارة 1564 كلمة | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


ستراتيغي & أمب؛ التحول النهائي إساي الموضوع: عندما يكون من المحتمل أن تختار الشركة التنويع ذات الصلة، وعندما يكون من المرجح أن تختار التنويع غير ذات صلة؟ مقدمة أولا وقبل كل شيء، "استراتيجية الشركة هو ما يجعل الشركة كلها تضيف ما يصل إلى أكثر من مجموع أجزاء وحدة أعمالها" (بورتر، M. E، 1987 المذكورة في مينتزبرج وآخرون 2003، ص 411). وفي هذا الصدد، تعنى الاستراتيجية المؤسسية بمسألتين متصلتين؛ "أول واحد هو ما الشركات يجب أن تتنافس الشركة.


الأعمال التجارية، شروط الأعمال، الأعمال الأساسية 2855 الكلمات | 9 صفحات.


بيبسيكو العلاقات الإنسانية في الإدارة مان 4101 سبرينغ 2013 17 فبراير 2013 ملخص من الوقت دمج بيبسي مع فريتو لاي لتشكيل بيبسيكو، نمت المنظمة. PepsiCo expanded their product portfolio to include something for all consumers. As a leader in the food and beverage industry and operating globally, PepsiCo has implemented a strong training background that develops employee’s managerial and leadership skills. The commitment of PepsiCo is Performance with Purpose.


Coca-Cola , Cola , Diet Pepsi 2750 Words | 7 Pages.


Marketing Strategy of Pepsico.


  Executive Summary This report provides an analysis and evaluation of the Marketing Strategy of PepsiCo . Methodsof analysis include Market Segmentation, Market Targeting, Market Positioning, as well as theMarketing Mix of PepsiCo . The research draws attention to the Market Segmentation of PepsiCo . While the soft drinkindustry has probably the widest and deepest customer base in the world, Pepsi did not use themajority fallacy to market their product. Instead, Pepsi prefers to segment itself.


Caffeine , Coca-Cola , Energy drink 1764 Words | 8 Pages.


Case Study Objectives and Discussion Questions.


Case Study Objectives and Discussion Questions Week 5 Case 6: Dell Inc. in 2008 [Objectives] Provides sufficient information for students to complete a thorough SWOT analysis and to develop a solid list of key success factors and driving forces [Discussion questions] 1. What is your evaluation of Michael Dell’s performance in his roles as Dell’s CEO and Chairman? How well has he performed the five tasks of crafting and executing strategy that were discussed.


Business model , Dell , Management 1367 Words | 4 Pages.


Ratios | 16 | ثالثا. Debt Ratios | 19 | د. Profitability Ratios | 20 | v. Market Ratios | 23 | Phase Two | | I. General Environment (PEST Analysis) | 24 | II. Porter's model (PM) | 28 | III. Strategic groups (SG) | 30 | IV. Competitors profile matrix (CPM) | 32 | V. External factor evaluation (EFE) | 33 | Phase Three | | I. PepsiCo's structure | 34 | II. PepsiCo ' s Culture | 38 | III. PepsiCo ' s Resources | 40 | IV. داخلي.


Balance sheet , Coca-Cola , Debt ratio 17225 Words | 56 Pages.


General Electric s Corporate Strategy.


Kings College General Electrics' Corporate Strategy Case Assignment Week 5 Khemraj Niroula GENERAL ELECTRICS' CORPORATE STRATEGY Introduction General Electric is an American company founded by Thomas Edison and Charles A Coffin by uniting two different companies named Edison General Electric Company and Thompson Company in the year 1892 at Fairfield, Connecticut. It has about 130 subsidiaries all around the world. It is listed under No 7 of Global 2000. The company currently.


Conglomerate , General Electric , Jeffrey R. Immelt 957 Words | 8 Pages.


Bsiness Strategy of Pepsico.


PROJECT REPORT FOR BUSINESS STRATEGY -1 EVOLUTION OF BUSINESS STRATEGIES AT PEPSICO Submitted to: Submitted By: Prof. Sanjany Sharan Prashant Sharma Parul Kapoor Mohit Madan Prerna Gupta Murali Krishna (Section-A) (Group – 10) ACKNOWLEDGEMENT We take this opportunity to express our gratitude towards Mr. Sanjay Sharan, Department of Marketing, IBS, Hyderabad. We are indebted to him for the expertise and invaluable.


Coca-Cola , Cola , Marketing 9198 Words | 33 Pages.


Pepsico : Competition in Energy Drinks, Sports Drinks and Vitamin-Enhanced Beverages Indra Nooyi’s is considering you for a brand management position at PepsiCo . Please prepare a Report to Management that details PepsiCo’s situation and future prospects in the global and U. S. alternative beverage industry. Give your recommendations as to what actions top management should take to enhance PepsiCo’s position and future performance particularly as concern competing effectively in the market.


Case study , Evaluation methods , Management 686 Words | 3 Pages.


Diversification Of Income Resource In S.


 Diversification of Income Resource in Saudi Arabia as Result Decrease Oil Price Names Institutional Affiliation Abstract The main objective of this paper is to study the idea of diversification of the income resource of Saudi Arabia due to the effects of the instability in the oil market. Saudi Arabia as a country has developed due to its oil source which makes it the kingpin in the world oil market. Approximately 85% of the country revenue is earned from the oil economic sector. هذه.


Business cycle , Economics , Economy 1409 Words | 8 Pages.


Diversification Strategy in India.


Abstract: The case , "ITC's Diversification Strategy " gives an overview of ITC's diversification into related and unrelated areas in recent years. The case presents an overview of the cigarette industry in India and gives a detailed account of the areas in which ITC has diversified. The competition that ITC is going to face in each of the segments it has diversified into is also explored. Issues: Criteria of selection of new businesses and the degree of diversification involved as well.


American Tobacco Company , Cigar , Cigarette 1324 Words | 4 Pages.


Case Corporate and Business Level Strategies.


CBL case 5, Esther Elschot, MSM3A Problem Statement: What kind of business or corporate level strategy can Axel Springer implement to grow in 3-5 years Axel Springer AG have to implement a corporate level strategy to grow in 3 to 5 years. A business level strategy is not necessary because a low price or quality based strategy is not suitable, because in the industry that Axel Springer AG is operating in price or quality is not a factor to grow with. The only business level strategy that could.


Axel Springer , Axel Springer AG , Business 1825 Words | 6 Pages.


Case Analysis PepsiCo Answers to the questions.


Paulo Nazario, Onur Saka and Juliette Clark International Business Policies and Strategies , Winter Quarter 2011 11/29/11 CASE 11: PepsiCo’s Diversification Strategy in 2008 Page 1 1. BACKGROUND INFORMATION Time Country( s ) Involved Key Individuals & frame MileStones Titles 1965- Headquarters in Indra Krishnamurthy 2008 Purchase, New York, Nooyi, Chairman of USA. Operations the Board and CEO (2006-). global in scope. Steven Reinemund (CEO 2001-2006). Roger Enrico (CEO 1996-2001). Donald Kendall.


Coca-Cola , Gatorade , Marketing 4553 Words | 15 Pages.


Case Study PepsiCo.


 PepsiCo Inc Case Study Introduction Pepsico Inc is an American company headquartered in New York and operates in virtually all continents in the world. The industry in which Pepsi operates in is quite competitive and has global brands such as Coca-Cola Inc. Pepsi has however managed to cut a niche for itself through targeting specific demographic groups and advertising directly to them. The two American companies have been rivals for quite a while now, with each trying to exert dominance.


Asset , Corporate finance , Dividend yield 1753 Words | 9 Pages.


Case Study Pepsi 2005.


Definition of the Issue The PepsiCo -2005 case study has several issues revolving it. It has the internal issue that PepsiCo has not been able to consistently meet its growth goal of 15+ percent annual increase in earnings for the last 10 years. Its external issues consist of its products as reaching maturity stage industry wise and its divisions, except Frito-Lay North America (FLNA), fail to rank highest in its respective market segments. Division wise, the company holds a large share of each.


Coca-Cola , Compound annual growth rate , Frito-Lay 1815 Words | 5 Pages.


A Review of ‘Strategy as Stretch and Leverage.


A Review of ‘ Strategy as Stretch and Leverage’ – By Gary Hamel and C. K. Prahalad URN: 6029471 Word Count: 1647 A Review of ‘ Strategy as Stretch and Leverage’ – By Gary Hamel and C. K. Prahalad This review will focus on the article ‘ Strategy as Stretch and Leverage’ by Gary Hamel and C. K. Prahalad (1993). This review will identify the arguments made in the article and then place it within the context of one of the key debates in strategy academia. The review will then investigate the underlying.


C. K. Prahalad , Gary Hamel , Management 2235 Words | 6 Pages.


Case Study 1: Costco Wholesale in 2008: Mission, Business Model and Strategy.


CASE STUDY 1: COSTCO WHOLESALE IN 2008 : Mission, Business Model and Strategy A retailing company with a mission to continually provide members with quality goods and services at the lowest price possible, Costco Companies, Inc.’ s business model was to generate high sales volume and rapid inventory turnover by offering members very low prices on a limited selection of nationally branded and select private-label products in a wide range of merchandise categories. It is very much appealing as small.


BJ's Wholesale Club , Costco , Earnings before interest and taxes 1445 Words | 4 Pages.


Efficient Diversification.


Discuss: “The concept of efficient diversification implies that for an investor wishing to efficiently assume risk in their portfolio; the risky part of the portfolio should consist of weighted proportions of all possible risky assets.” Abstract: Minimizing investor’s portfolio risk was a dominant goal influencing decision making of investment. The effective method of reducing risks was to efficient diversifying the portfolio. The author’s purpose in this article was to share thoughts and concerns.


Bond , Diversification , Investment 2417 Words | 7 Pages.


PepsiCo Case.


 PepsiCo Case Long withstanding brand PepsiCo has the opportunity to diversify their portfolio with the acquisition of two food companies, California Pizza Kitchen and Carts of Colorado. The brand has held a firm position in the soft-drink industry as a successful corporation and has reached financial success with the acquisition of food companies. In the 1980’ s the company first diversified from soft drink success with the acquisition of various fast food places and the company Frito Lay. الشركة.


California Pizza Kitchen , Coca-Cola , Food 448 Words | 2 Pages.


PepsiCo Assignment Answer Sheet 3.


 PepsiCo Case Study - Assignment Three Kelli Seaberry EFE Matrix OPPORTUNITIES Weight Rating Weighted Score Emerging markets expansion/ diversification in Asian and African markets 0.12 1 0.12 Continued growth in low and/or non-caloric beverage market craft/artisan soda and craft teas, and juices including 0.15 1 0.15 Organic, vegan and gluten free sales and marketing 0.09 3 0.27 Continued product innovation 0.07 2 0.14 Use and cost of non-sustainable or recyclable plastics, metal and.


Coca-Cola , Cola , Marketing 615 Words | 2 Pages.


pepsico case study.


 A Case study On PepsiCo Burma connection Executive summary: The case mentions about how PepsiCo had to withdraw all its assets from Burma despite the fact that they were doing very well in this country. In July 1988, decline in economic conditions led to large-scale and bloody rioting in cities in Burma. In Sept 1988, the army under General U. Saw Maung replaced the Government with the State Law and Order Restoration Council (SLORC), a group of military officers. In 1990.


Aung San Suu Kyi , Brand , Burma 867 Words | 3 Pages.


Kfc Case Study.


KFC Case Study - Presentation Transcript 1. Case Study: Kentucky Fried Chicken and the Global Fast-Food Industry 2. Relevant Case Facts - History * Early Life of Colonel Sanders * Sander’s First Franchise in 1952 * New Management/culture for Kentucky Fried Chicken after KFC sale for $2M * Acquisition of KFC by Pepsico /Tricon Global * Heublein Makes Changes in 1970 * 1980’ s Profit and Expansion 3. From $105 to 7.2.


A&W Restaurants , Fast food , Fried chicken 1849 Words | 7 Pages.


Pepsico vs Coca-Cola.


Coca Cola and PepsiCo , Inc are both universally recognized companies. Introducing these companies is not a necessity as everybody in the world knows about them and their products. These companies have been producing soft drinks, drinking water and flavored waters for centuries and have been competing in the same market for ages. We have come to know about this rivalry as “Cola War” which has its own celebrated history. In this market, there are many players, some are regional companies and some are.


Asset , Balance sheet , Coca-Cola 2034 Words | 5 Pages.


and the current Chief Executive Officer of PepsiCo , the second largest food and beverage business in the world by net revenue. (Figure 1) Figure 1 - Chief Executive (CEO) of PepsiCo Product range or most profitable products PepsiCo make, sell and distribute a variety of convenient and enjoyable foods and beverages in more than 200 countries and territories. Beverage business is the largest and highly profitable business. Figure 3 - PepsiCo has 17 mega brands that generate $1 billion.


Brand , Coca-Cola , Gatorade 8441 Words | 27 Pages.


7. STRATEGIES OF PEPSICO IN VIETNAM MARKET Further, the most favorite and potentially profitable approaches for entering a foreign market are strategic alliances and joint ventures with foreign partners. Because of strategic cross-border alliances, company can spread out geographic coverage and build up competitiveness in foreign markets, especially step over the legally invested barriers from host-countries government. (Thompson et al 2008 , pp. 217-220) In 1993, following by the removal of U.


2008 , Binh Duong Province , Coca-Cola 611 Words | 2 Pages.


Strategy Management Questions.


in implementing strategy is to: A) establish the mission B) allocate responsibility C) hold people responsible D) establish a timetable E) allocate resources 2. An organization attempts to succeed by distinguishing its products from those of the competition. What type of strategy is this? A) Focused differentiation strategy B) Low-cost strategy C) Related diversification strategy D) Unrelated diversification strategy E) Concentration on a single business strategy 3. When an organization.


Horizontal integration , Management , Marketing 826 Words | 4 Pages.


Case 6 Dell Inc in 2008.Doc.


Case Discussion – Assignment Questions Thursday, February 17, 2011 Case (6): Dell Inc in 2008 1. What is your evaluation of Michael Dell’s performance in his roles as Dell’s CEO and Chairman? How well has he performed the five tasks of crafting and executing strategy that were discussed in Chapter 2 I was impressed with what Michael Dell has done for the company. Dells first company, PC’s Ltd. had a strategy of selling PC computers which mimicked IBM, except for a few minor components, were.


Customer service , Dell , Dobie Center 1379 Words | 4 Pages.


Boeing s Cooperate Strategy.


Wenyan Liu Individual Assignment #1 4/5/2015 MBC619 Corporate Strategy Boeing Corporate-level Strategies Analysis and Recommendation Modified parts are underlined Two main business units of Boeing are “Boeing commercial airplanes and Boeing defence, space & security, in which the products and modified services are based on providing commercial and military aircrafts, satellites, weapons, electronic and defence systems, launch systems, advanced information and communication systems, and performance-based.


Air New Zealand , Airbus A350 , Boeing 1544 Words | 5 Pages.


Pepsico Projectttttttttttt.


PROJECT PEPSICO - 2009 CASE STUDY ANALYSIS LECTURER: Dr. Cherine Soliman Presented by: Hatem Hassan Zakaria Dina Zaher Eman Bahaa Doaa Essam Rashed Arab Academy for science, Technology and Maritime Transport (AAST) 1 Executive Summary PepsiCo , Inc. is one of the world's top consumer product companies with many of the world's most important trademarks. Its Pepsi-Cola Company division is the second largest soft drink business in the world, after Coca-Cola. To stay on the safe side, PepsiCo has introduced.


Coca-Cola , Financial ratio , Financial ratios 7990 Words | 46 Pages.


PepsiCo Case Study.


Jessica Dickinson.


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


Transcript of PepsiCo Case Study.


1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟ Briefly identify the business strategies that PepsiCo is using in each of its consumer business segments in 2008.


Focus: sustaining performance.


Close relationships with distributor allies.


The continue growth of the company's Frito-Lay brand.


The Strength of the company's beverage deviation.


3. ما هو تقييمك للقوة التنافسية لوحدات الأعمال المختلفة في شركة بيبسيكو؟


5. Does PepsiCo’s portfolio exhibit good strategic fit? What value-chain match-ups do you see? ما هي فرص نقل المهارات، وتقاسم التكاليف، أو مشاركة العلامة التجارية التي تراها؟


7. Based on the preceding analysis, what is your overall evaluation of PepsiCo’s business portfolio in 2008? Does the portfolio provide the company’s shareholders with an opportunity for above-average market returns?


8. What strategic actions should Indra Nooyi take to sustain the corporation’s impressive financial and market performance? Should its free cash flows be used to fund additional share repurchase plans, pay higher dividends, make acquisitions, expand internationally, or for other purposes? What other strategic actions should be pursued by corporate level management?


6. Does PepsiCo's portfolio exhibit good resource fit? what are the cash flow characteristics of each of PepsiCo's four segments? Which businesses are the strongest contributors to PepsiCo's free cash flows?


4. What does a 9-cell industry attractiveness. business strength matrix displaying Pepsi Co's business units look like?


Businesses are ranked mid-high level of industry attractiveness.


Holds competitive strength in Frito Lay, Gatorade, Aquafina, Pepsi Cola.


Due to:brand name recognition, promotion, innovation.


شركة does show a good strategic fit.


Matchups: cost sharing benefits among hot fill operations of Tropicana, Dole, SoBe.


PepsiCo is a large corporation.


encompasses many brands: Quaker Oats, Aunt Jemima, Lipton, Tropicana, Aquafina, Gatorade, SoBe, Propel, Rice-A-Roni.


Have four Main sectors.


North America Beverages.


The management team is attempting to maintain the high levels of sales and organizational efficiency that they previously enjoyed.


Making an effort to go "green"


healthier snack foods.


healthier foods in general.


Trying to increase international presence.


Net Revenue Contribution.


International sector: dramatically increasing.


Quaker Oats: dramatically decreasing.


Frito-Lay: slightly decreasing.


North America Beverages: slightly decreasing.


International sector growing the most.


Quaker Oats growing the least.


reduce promotional costs.


increase in sales for both business units.


based on differentiation instead of cost leadership.


has to highly invest in new flavors, formulas, and packaging to compete.


PepsiCo has a flexible distribution network.


products are brought to the market through vending distribution networks, direct store delivery, and broker-warehouse.


resources stretched to the limit.


Too much diversification causes internal problems.


Cash Flow Growth Rate:


International Sector - 19% between 2006 and 2007.


Frito-Lay: 9% between 2006 and 2007.


North America Beverages - (1%) between 2006 and 2007.


Quaker Oats - (10%) between 2006 and 2007.


Strengths: Frito-Lay and PepsiCo International.


Weakness - Quaker Oats.


PepsiCo profitable as a whole= good returns for invstors.

No comments:

Post a Comment