Tuesday 20 March 2018

لاس فيغاس تداول العملات الأجنبية المعرض


استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.

فكسم تقدم المعرض السنوي الثاني للتجارة الفوركس في لاس فيغاس.
أكثر من 60 ورش عمل تعليمية مجانية.
نيويورك، 16 أغسطس 2011 (بزنيس واير):
شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) يسرنا أن نعلن أن تسجيل معرض فكسم لتداول العملات لعام 2011 مفتوح الآن! انضم إلينا في لاس فيغاس، جنبا إلى جنب مع الآلاف من التجار الآخرين، في فندق وكازينو ريو كل الأجنحة من الجمعة 9 سبتمبر 2011 إلى الأحد 11 سبتمبر 2011. هذه هي فرصتك للقاء المحللين ديليفس والضيوف الخاصين لعطلة نهاية الأسبوع كاملة من التعليم تداول العملات الأجنبية.
تعال قضاء عطلة نهاية الأسبوع معنا وحضور ورش العمل التي سوف توفر لك مع أدوات لمساعدتك في التداول الخاص بك. سيكون لديك أيضا فرصة للقاء التجار الآخرين لمناقشة استراتيجيات التداول وتبادل قصص التداول مع فريق أبحاث ديليفس!
بعض ورش العمل لدينا ما يلي:
الرسم البياني القراءة 101 نصائح الفوركس الفوركس واستراتيجيات التداول فيبوناتشي للمبتدئين الفوركس الارتباطات تجارة الفوركس مثل الأعمال سلخ فروة الرأس السوق للتجار المتقدمين.
بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإضافة سلسلة ورشة عمل خاصة تسمى "سمات التجار الناجحين"، والتي ستعقد يوم الجمعة 9 سبتمبر، وتشمل الفئات التالية:
الخطأ رقم واحد تجار الفوركس جعل أزواج التداول هذا النطاق - متى يعملون؟ التداول خلال ساعات العمل النشطة - كيفية القيام بذلك في حين إدارة المخاطر السيطرة على الرافعة المالية والتداول الهامش القابل للاستخدام خلال ساعات الآسيوية.
سواء كنت جديدا على التداول أو تم التداول لسنوات، لدينا ورشة عمل التي يمكن أن تساعد على تحسين المعرفة التجارية الخاصة بك! يمكنك التحقق من قائمة كاملة من جميع ورش العمل لدينا هنا.
لا تنتظر، سجل الآن ل فكسسم 2011 معرض تجارة العملات في لاس فيغاس! زيارة فكسميكسبو لمزيد من التفاصيل. مرة واحدة كنت مسجلا لا تنسى أن تشمل #FXCMExpo في تويت الخاص بك.
أيضا، تصبح مروحة في الفيسبوك (الفيسبوك / فكسم) أو متابعتنا على تويتر (تويتر / فكسم) لمعرفة المزيد عن الأخبار القادمة مثيرة!
شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.
في قلب عرض عميل فكسم هو لا التعامل مكتب تداول العملات الأجنبية. ويستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروقات تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام، والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم's أوك التابعة لشركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد منتجات كفد بدون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات الفوركس والنفط والذهب والفضة والأوراق المالية على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
المصدر: فكسم Inc.
كوبيرايت 2017 غلوبال بروكيراج، Inc.
غلوبال بروكيراج، Inc. (نسداق: غلبر) هي شركة مساهمة عامة تمتلك 50.1٪ من مجموعة فكسم، ليك (مجموعة فكسم).

لاس فيغاس فوريكس ترادينغ إكسبو
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
مونيشو | معرض التجار لاس فيغاس 2017.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

معرض التجار لاس فيغاس.
باليس لاس فيجاس هوتل & أمب؛ كازينو.
طلب كشك.
الزوار (397)
الرئيس في بيفر كريك التصميم.
بلانكو، الولايات المتحدة الأمريكية.
المستثمر / وسيط في الاستثمار العقاري والعقار العقاري.
مستشار في اليونيسف.
المشتري في ربب Corp.
أونر في كليمت أرتشيتكتس.
هاواي.، البراكين، الحديقة الوطني.
معرض التجار لاس فيغاس هو حدث لمدة 3 أيام يجري من 2 نوفمبر إلى 4 نوفمبر 2017 في لاس فيغاس بالي في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الحدث يعرض منتجات مثل الجمع بين أفضل الايجابيات التجارية في البلاد مع هدف واحد في الاعتبار ¢ Â € Â "ليعلمك أفضل استراتيجيات التداول الخاصة بك لمساعدتك على الربح في الأشهر المقبلة وما إلى ذلك في صناعة الخدمات التجارية.
الدخول إلى هذا الحدث مجاني.
حقائق & أمب؛ أرقام (استنادا إلى الاتجاه الماضي والتاريخ)
ملف العارضين.
ويوفر هذا الحدث فرصة عمل مثالية لأعضائها. وستكون الشركات والمؤسسات التي تظهر في هذا الحدث هي التي ترتبط مع كبار الصناعات الرائدة في السوق والتجارة وتجار الجملة والمستوردين والمصدرين والمعالجين والمصنعين والتوزيع هي أيضا بعض العارضين الرئيسيين الآخرين التي سوف تظهر في هذه التجارة المعرض.
العارضون (45) (الطبعة السابقة)
والأحداث، الذهب، السلع، الفوركس، مؤشرات الأسهم، الخيارات الثنائية.
سعر الفائدة، مؤشر الأسهم، واحد الأسهم، صرف العملات الأجنبية.
جاكلين الولايات المتحدة، إنك.
الأحداث المتزامنة.
باليس لاس فيجاس هوتل & أمب؛ كازينو.
3645 S لاس فيغاس بلفد لاس فيغاس نف 89109 أوسا، لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية.
فنادق مميزة في لاس فيغاس.
فندق بالي في لاس فيغاس & أمب؛ كازينو.
فندق ويستين لاس فيغاس، كازينو & أمب؛ س.
أجنحة في هغفك في فلامينجو لاس.
هيلتون غراند فاكيشنز في فلامي.
ندوة الاستثمار، وشركة
1258 نورث بالم أفينوث جيثلر سينترزاراسوتا، فل 34236-5604 الولايات المتحدة، ساراسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية.
أحداث مماثلة.
تقييمات الزوار (4.3 / 5)
قيمه 5. وكان مؤتمر عظيم وكان هناك الكثير من الطبقات الجيدة للحضور. كانت هذه السنة الأولى، وأعتزم الحضور مرة أخرى في العام المقبل.
إديتيون أتندد: نوف، 2016.
نجاح باهر! وكان الحدث كبيرة جدا المهنية الموظفين البائعين كانت مفيدة جدا في كل شيء الموظفين في التسجيل كان كبيرا جدا.
إديتيون أتندد: نوف، 2017.
ممتاز .. يحتاج المزيد من الشركات لإظهار المنتجات على الرغم .. نوع صغير ولكن لا يزال يتمتع بها ..
إديتيون أتندد: أوكت، 2015.
زيارتي الأولى لهذا المعرض، كانت مثيرة ومفيدة.
إديتيون أتندد: نوف، 2017.
يعد متابعتك لهذه الصفحة بمثابة موافقة منك على بنود الخدمة وسياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية وسياسات المحتوى. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.
© 2014-2017 - تينتيمس على الانترنت خاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment