Sunday 18 March 2018

فوركس ستراتيجيكو بلوق


ما هو الفوركس؟


سوق الفوركس هو سوق العملات، حيث يتم تبادلها، وشراء وبيع العملات مثل ور أوسد غبب جبي الخ & # 8230؛


نحن (التجار) يمكن الحصول على الاستفادة من الأرباح من هذه التغييرات السعر والارتجاء. الشيء الجميل من هذا السوق هو أنه يمكننا استخدام النفوذ، وضعنا كمية صغيرة من المال والتجارة مع أكثر من ذلك بكثير (مئات المرات)، وسيط (وسيط) تعطينا الفرق. على سبيل المثال مع الرافعة المالية من 1: 100، مع 100 دولار يمكننا التجارة 100.000 دولار. هذا هو عامل مضاعف، إذا كنت قادرا على الاستفادة من ذلك يمكن أن يكون لها أرباح كبيرة كبيرة وخطر صغير. التجار غير اتجاهي التجارة بهذه الطريقة، وذلك باستخدام الرافعة المالية للحصول على ميزة.


هل الفوركس يعني التفاوض على صرف العملة لآخر. عندما نسافر إلى الخارج، ونحن مضطرون إلى تغيير أموالنا مع أموال البلد الذي ننتقل إليه، نقوم بعمل فوريكس. كما تعلمون بالتأكيد أن أسعار الصرف بين العملات ليست ثابتة، ولكن تتقلب باستمرار، حتى تتمكن من كسب من النقد الاجنبى الاستفادة من هذه التقلبات، وشراء العملة عندما يكون السعر أقل وبالتالي أكثر ملاءمة لتغيير لنا وإعادة بيعها عندما يكون السعر أعلى .


دعونا نأخذ مثالا عمليا: يذهب ماركو في الولايات المتحدة والتغييرات في 1000 دولار. في ذلك الوقت التغيير هو 1.35، وهذا يعني أن اليورو يستحق 1.35 $، مكتب الصرف، وبالتالي، مقابل 1000 يورو تمنح 1350 $.


ما يحدث هو أن ماركو لديه غير متوقع، ولم يعد بإمكانه الذهاب والتمتع عطلة يستحقها. واستنادا إلى أعماله اليومية، ظلت هذه الدولارات التي تغيرت متوقفة في درج في المنزل لمدة 4 أشهر تقريبا. بعد 4 أشهر يتذكر هذا المال ويذهب إلى البنك لمكافأة لهم لليورو مرة أخرى.


وقد نقل عن اليورو في ذلك الوقت 1.20، وذلك في مواجهة 1350 $ له، يعطي البنك 1125 يورو لمارك.


وقد حصل ماركو 125 يورو دون القيام بأي شيء، ببساطة نسيان الدولارات في درج، وليس سيئا هاه؟


ومن الواضح أن العمل بشكل منهجي في سوق الفوركس، والتجار مثلنا نفعل، وهناك يذهب إلى البنك لتغيير المال، ولكن يمكنك استخدام وسيط. وسيط هو نوع من البنك، الذي يقف بيننا وسوق العملات الإلكترونية، حيث يمكننا فتح حساب المصممة خصيصا للعمل في سوق الصرف الأجنبي. وسيط يوفر لنا بعد ذلك منصة، برنامج لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى الهاتف المحمول لتسجيل الدخول وأداء في عملياتنا شراء وبيع القطع النقدية.


مزايا استخدام وسيط بدلا من الذهاب ني البنك هي اثنين على الأقل.


1-الضرائب، انتشار أو العمولات التي تدفع للخدمة التي يتم تقديمها من خلال وسيط أصغر ثم البنك أو مكتب صرف العملات.


2-وسيط يسمح لنا لتشغيل الرافعة المالية.


دعونا نشرح مفهوم الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي آلية يمكننا أن نفتح على مبلغ معين من المال، ووضع ضمانة سوى جزء صغير منه، يتم دفع الفرق من قبل الوسيط، مؤقتا حتى إغلاق العملية.


فلنأخذ مثالا.


مع رافعة مالية من 1 إلى 100، يمكننا دخول السوق مع 100 مرة عاصمتنا.


حتى إذا فتحنا حسابا مع وسيط، وتسوية 1000 دولار، يمكننا دخول السوق مع 100،000 دولار، والحصول على فائدة هامة، لأنه من الواضح مع هذه الزيادة في رأس المال، وأصغر تقلبات الأسعار هناك سيحقق مكاسب كبيرة.


مع الرافعة المالية 1 إلى 200، مع 1000 دولارا يمكننا التجارة من 200 ألف دولار.


مع رافعة مالية 1 إلى 50، مع 1000 دولار نعمل مع 50 ألف دولار.


من المهم عدم التغاضي عن ذلك مع الرافعة المالية، لأن كيف يمكنني الحصول على مبالغ كبيرة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف، نفس المنطق سيكون لدينا خسائر كبيرة في حالة أننا لا تعمل بشكل صحيح.


للعمل في سوق الفوركس لن تفعل أن تكون بسيطة، يجب عليك استخدام طريقة التداول أو استراتيجية.


سوق الصرف الأجنبي، لا يتحرك دائما بطريقة عشوائية و إنتروبيك، ولكن في كثير من الحالات يتبع اتجاهات معينة وفقا لعوامل معينة، وبالتالي مراقبة السوق والعمل مع سمارتس، يمكنك توقع اتجاهها، على سبيل المثال، أسهل طريقة هي وتحديد الاتجاهات ومتابعتها. إن للاتجاه قيادة موحدة، عندما يكون هناك اتجاه سعر يتبع اتجاه، نزولا أو صعودا، لفترة طويلة، ومن غير المحتمل أن ينعكس هذا الاتجاه، وبالتالي فإن الدخول في هذا الاتجاه سيكسب بالتأكيد.


بشكل عام استراتيجية التداول هي مجموعة من القواعد التي تسمح لنا للعمل في السوق تكون قادرة على التنبؤ الحركات واكتساب.


هناك العديد من هذه الاستراتيجيات، بعضها أكثر، بعضها أقل موثوقية، وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها.


دليل الفوركس.


فوركس ترادينغ بلوغ.


المشاركات الاخيرة.


الفوركس مدونة.


جهات الاتصال.


الفوركس مدونة.


المشاركات الاخيرة.


© © فوركس ستراتيجيكوا "ў - إبس إنترنيت بوسينيس سولوتيونس - 27 أولد غلوسستر ستريت لندن WC1N 3AX المملكة المتحدة - جميع الحقوق محفوظة - إخلاء المسؤولية - تسجيل الدخول.


دليل تداول العملات الأجنبية.


ما هو "الإجراء السعر"؟


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 5 تشرين ثاني، 2014.


ما هو تداول حركة السعر؟ التداول عبر ما يسمى & # 8220؛ برايس أكتيون & # 8221؛ يعني التركيز حصرا على التحليل على الجزء الرسومي من السعر، وترك عشرات من مؤشرات التذبذب التي يتم إساءة استخدامها في بعض الأحيان بطريقة مبالغ فيها إلى الحافة. A المخطط بلا أي مؤشرات هي نقطة البداية لأي تاجر الذي يقرر استخدام "السعر الإجراء". الأسعار والرسوم البيانية المستقبلية.


مارتينغال استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


مشاركة ستريتبيبس في 15 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.


ما هو أفضل طريقة لتداول مارتينجال استراتيجيات التداول الفوركس؟ В نحن لا ندعو استراتيجيات مارتينغال. ولكن بدلا من ذلك، نحن نحترم مفهوم مارتينغال ونعتقد أن لها مكانها في محفظة التاجر. وتسعى النصائح التالية إلى الحد من المخاطر الكلية وزيادة النجاح الكلي لتجار مارتينغال. 1. В В В В В بدء صغير، والبقاء صغيرة تبدأ مع الكثير صغير.


وضع، دعوة وخيارات الإضراب (الجزء الثاني)


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 30 آذار، 2013.


وضع، خيارات المكالمة و الإضراب (الجزء الثاني) في المقالة السابقة (بوت، كال أند سترايك أوبتيونس) لقد أظهرنا كيفية تكوين سعر الخيار (القيمة الزمنية + القيمة الجوهرية) و سرد كافة المتغيرات التي يمكن أن تحدد القيمة بحد ذاتها. الآن يمكننا الوصول إلى التفاصيل، في محاولة لمعرفة ما يمكن اعتماد الاستراتيجيات من خلال الجمع بين استخدام الخيارات. В В العوامل التي تحدد الخيار.


خيارات البرنامج التعليمي: وضع الدعوة والإضراب.


مشاركة دينو زانوني في تاريخ 23 آذار، 2013.


خيارات البرنامج التعليمي: وضع المكالمة والإضراب ما هو الخيار؟ الخيار هو العقد الذي يكون للمشتري الحق وليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) كمية معينة من الكامنة ضمن (الخيار الأمريكي) أو (الخيار الأوروبي) الموعد النهائي المحدد (تاريخ انتهاء الصلاحية) ، على مستوى سعر محدد سلفا (سعر الإضراب). من أجل الحصول على هذا الحق، والمشتري من الخيار.


نظرية السقوط.


مشاركة فابيانو تريفيسيول في تاريخ 27 كانون الأول، 2012.


النظرية الاقتصادية من داو نظرية تشارلز داو، واحدة من أهم وضرورية أن التاجر، أساسا التقنية، يجب أن تمتلك. قبل الخوض في النظرية الفعلية، واسمحوا & # 8217؛ ق رؤية القصة، بالتأكيد مثيرة للاهتمام إشراك هذا الرجل لجعله الشهير. في عام 1982 كان تشارلز داو أحد زملائه إدوارد جونز، معا أسسوا شركة تدعى داو جونز & أمب؛ شركة. عظم.


التحليل الفني والأساسي في التداول.


مشاركة فابيانو تريفيسيول في تاريخ 22 كانون الأول، 2012.


التحليل الفني والتحليل الأساسي في هذه المقالة سوف نرى الاختلافات الرئيسية بين التحليل الفني والتحليل الأساسي، وهما نهجان مختلفان تماما للتداول، ومن الغريب كيف أن الطريقة غير الاتجاهية ثورية بحيث أنها بالكاد وضعت في واحدة من هذه نوعين من التداول، والتي عادة ما تستخدم لتصنيف استراتيجية أو نوع من.


طريقة بسيطة: & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ تجارة.


مشاركة ماورو D'أوربانو في تاريخ 28 تشرين الثاني، 2012.


التداول في الفوركس مع الأسلوب التداول المثالي غالبا ما يصر على حقيقة أن التداول على حد سواء البساطة والوضوح. حتى أكثر إذا فعلت مهنيا وجدية ومربحة. بعد المرحلة الأولية من & # 8220؛ تراكم المعرفة & # 8221؛ والتبسيط، وأدوات التحديد و & # 8220؛ التطهير & # 8221؛ من الرسم البياني هي الخطوات المطلوبة لإنشاء وتطوير.


ما هو الفوركس؟


مشاركة فابيانو تريفيسيول في تاريخ 26 تشرين الثاني، 2012.


سوق الفوركس هو سوق العملات، حيث يتم تبادلها، وشراء وبيع العملات مثل ور أوسد غبب جبي الخ & # 8230؛ نحن (التجار) يمكن الحصول على الاستفادة من الأرباح من هذه التغييرات السعر والارتجاء. الشيء الجميل من هذا السوق هو أنه يمكننا استخدام النفوذ، وضعنا كمية صغيرة من المال والتجارة مع أكثر من ذلك بكثير (مئات المرات)، وسيط (وسيط).


الارتباطات بين العملات في العملات الأجنبية.


مشاركة فابيانو تريفيسيول في تاريخ 22 تشرين الثاني، 2012.


الارتباطات بين العملات في العملات الأجنبية، إيفيريثين تحتاج إلى معرفته. В آلية الارتباط بين العملات هي المعرفة الهامة التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة في التداول اليومي، ونعرف أيضا هذا الموضوع يتيح لك الحصول على رؤية أكثر وضوحا على سوق الفوركس مما يجعل التداول أكثر وعيا وصحيحا. في سوق الفوركس سوف تؤدي عمليات على الأزواج أو.


نمط هارامي، المطرقة & # 038؛ متسكع.


مشاركة فابيانو تريفيسيول في تاريخ 21 تشرين الثاني، 2012.


دليل للتحليل الفني للعمل السعر في نمط هارامي & # 8211؛ حمر & # 8211؛ الرجل المتداول & # 8211؛ شوتينغ ستار في هذه المقالة الجديدة نرى بعض التكوينات المخططات التعليمية الهامة وأشكال الشموع التي يمكن أن تكون مساعدة لأولئك الذين جعل العملات الأجنبية التداول التقليدية، سواء في الفهارس أو كفد، التي ستكون عقود الاختلاف، وذلك باستخدام حركة السعر و .


صفحة 1 من 3 1 2 3 & غ؛


دليل الفوركس.


فوركس ترادينغ بلوغ.


المشاركات الاخيرة.


الفوركس مدونة.


جهات الاتصال.


الفوركس مدونة.


المشاركات الاخيرة.


© © فوركس ستراتيجيكوا "ў - إبس إنترنيت بوسينيس سولوتيونس - 27 أولد غلوسستر ستريت لندن WC1N 3AX المملكة المتحدة - جميع الحقوق محفوظة - إخلاء المسؤولية - تسجيل الدخول.


ديفيد روسيلي.


دورة ثلاثين يوما.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 8 تموز، 2013.


بعد كمية هائلة من الطلبات الواردة: هو في النهاية هنا! В فوريكس ترادينغ كلاس В نون ديركتيونال لمدة 30 يوما تعلم طويل كيفية تخطي كمية طلقة من بيبس من السوق IT†™ S الذهاب إلى أن تكون فانتاستيك! خلال الأسابيع 2 الأولى من تداول العملات الأجنبية لدينا في 30 يوما بالطبع، В سوف بوكيت أكثر من 500 بيبس من خلال التداول جنبا إلى جنب مع مدرب الشخصية، الذي سوف تتبع لكم خطوة.


تجارة الفوركس بين بار الاسترالي.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 2 نيسان، 2013.


هذا المنصب باللغة الإيطالية مرحبا بالجميع، اليوم شهدنا تقلب معتدل من الدولار، لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك خلال عطلة عيد الفصح ولكن مع ذلك رأينا أنه يحدث. خلال فترة ما بعد الظهر، صدرت البيانات المتعلقة بمؤشر الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة وكانت أكثر سلبية مما كان متوقعا، مما أدى إلى انزلاق كبير في الدولار، يمكننا أن نرى ذلك مقابل الين، كما.


وضع، دعوة وخيارات الإضراب (الجزء الثاني)


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 30 آذار، 2013.


وضع، خيارات المكالمة و الإضراب (الجزء الثاني) في المقالة السابقة (بوت، كال أند سترايك أوبتيونس) لقد أظهرنا كيفية تكوين سعر الخيار (القيمة الزمنية + القيمة الجوهرية) و سرد كافة المتغيرات التي يمكن أن تحدد القيمة بحد ذاتها. الآن يمكننا الوصول إلى التفاصيل، في محاولة لمعرفة ما يمكن اعتماد الاستراتيجيات من خلال الجمع بين استخدام الخيارات. В В العوامل التي تحدد الخيار.


التحليل الفني تداول الفوركس الاسترالي طويل.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 28 آذار، 2013.


هذا المنصب باللغة الإيطالية اليوم مع طريقة التداول الرياضية لدينا، أغلقنا موقعا آخر في الربح، وبذلك المنزل العديد من النقاط الأخرى. هل تريد أن تكون قادرة على جيب ما بين 800 إلى 3000 نقطة كل شهر؟ معرفة كيف في صفحة العرض من طريقة رياضية غير اتجاهي لدينا. التحليل الفني تداول الفوركس الاسترالي طويل В الحديث عن التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية.


فوركس الارتباطات، التحليل الفني.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 25 آذار، 2013.


هذا المنصب في الإيطالية فوريكس الترابط والتحليل الفني نحن غالبا ما نتحدث عن الارتباطات، فمن المهم جدا أن نأخذ دائما في الاعتبار العلاقات المختلفة بين العملات والفهارس والسلع، وكيفية ارتباطها للتحليل الأساسي. الحديث عن التحليل الأساسي، دعونا نبدأ مع التقويم الاقتصادي للأسبوع من 25 مارس إلى 29. يوم الاثنين ذلك.


التحليل الفني الفوركس: كيفية منع الخسائر من التداول التقليدي.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 22 آذار، 2013.


هذا المقال باللغة الإيطالية التحليل الفني للفوركس: كيفية منع الخسائر من التداول التقليدي. صباح الغد الساعة 10:00 سيكون هناك مؤشر إيفو، والمعايير التي تشير إلى مدى الثقة في عالم المشاريع الاقتصاد الحالي، وهذه هي البيانات التي يتم سردها في التقويم الاقتصادي، وإذا كان سيكون مختلفا بشكل كبير عن التوقعات، يمكن يؤدي الكثير من التقلب على.


مكافأة المخاطر والتحليل الفني.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 20 آذار، 2013.


هذا المنصب باللغة الإيطالية المخاطر والمكافآت الفنية أناليسيس غبب / أوسد أنا تروق هذا الازدحام لصالح الاتجاه الرئيسي كثيرا، وهناك الدعم في ل 1،5060 وسوف وضعه في بيع قصيرة المعلقة، في هذه الحالة مكافأة المخاطر هي واحدة محترمة، حيث تم العثور على الدعم التالي في В 1،4900. هناك 160 نقطة مكاسب مقابل خسارة 120 نقطة عن طريق وضع وقف الخسارة على.


سعر العمل الفوركس اليورو دولار الأشعة السينية.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 17 آذار، 2013.


هذا المقال باللغة الإيطالية السعر العمل التحليل الفني والتقويم الاقتصادي في الساعات القليلة القادمة سوف نقدم مقالا مخصصا لمحركات السوق كتبه فالنتينو زانوني، لذلك سوف أقتصر على نفسي لمناقشة الجدول الزمني الاقتصادي، يرجى ملاحظة أن الأسبوع المقبل التواريخ التي سلط الضوء عليها في الأحمر سيكون مختلفا، وعلى وجه التحديد نحن في انتظار لجنة السوق المفتوحة في الولايات المتحدة يوم الأربعاء والخميس.


سعر ربح العمل ور / غب، فوريكس أوتلوك.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 15 آذار، 2013.


هذا المقال بالايطالية برايس أكتيون فوريكس ور / غبب ماذا حدث لعمل سعر اليورو / غب؟ وأود أن أقول أنه ذهب على ما يرام، وصلنا إلى الربح، كما أنه أدى اختراق خجول للدعم، وليس واضحا جدا بين 0،8610 و 0،8630. نحن بوضوح ضد الاتجاه على وجه الخصوص في المملكة المتحدة، لا تزال البيانات الاقتصادية الكلية لتكون سلبية، لذلك أود أن ننصح لوقف وليس.


الفوركس التحليل الفني، انجولف ودوجي.


مشاركة ديفيد روسيلي في تاريخ 13 آذار، 2013.


هذا المقال باللغة الإيطالية غدا يمكن أن يكون لدينا تقلب معتدل بسبب المؤتمر مع محافظ البنك المركزي، ويلر، مما قد يؤدي إلى تقلب الدولار النيوزيلندي، وأيضا بعد صدور البيانات المتعلقة بالبطالة في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. التوقعات سلبية قليلا، مما يدل على أنه سيكون هناك نوع من الهز في حالة البيانات الفعلية بعيدة.


صفحة 1 من 3 1 2 3 & غ؛


دليل الفوركس.


فوركس ترادينغ بلوغ.


المشاركات الاخيرة.


الفوركس مدونة.


جهات الاتصال.


الفوركس مدونة.


المشاركات الاخيرة.


© © فوركس ستراتيجيكوا "ў - إبس إنترنيت بوسينيس سولوتيونس - 27 أولد غلوسستر ستريت لندن WC1N 3AX المملكة المتحدة - جميع الحقوق محفوظة - إخلاء المسؤولية - تسجيل الدخول.


إنديكاتور رسي.


بوستاتو دا دينو زانوني فينيري 21 جيونو 2013.


أرتيكولو a كورا دي دينو زانوني بوبليكاتو إن داتا 21 جيونو 2013 أور 10:51.


إنديكاتور رسي.


أوجي بارليامو ديل فاموسو إنديكاتور رسي. تشيونك سي تروفي بير أون موتيفو o بير أون ألترو a ستوديار l'أناليسي تنيكا سي تروفا بريما o بوي أد أفير a تشي فار فاري كون l'أناليسي دي إنديكاتيون فوريكس دي مومنتوم نوتي كومي أوزيلاتوري.


ترا i i بيو سيليبري إنديكاتوري فوريكس سي بو سيرتامنت كاتالوغار l 'إنديكاتور رسي (R إلاتيف سترينت إندكس)، دي كوي تروفيت أونا ديفينيزيون كوي ريلاتيف سترينغث إندكس & # 8211؛ ويكيبيديا.


L 'رسي، كومي ديتو إن بريسيدنزا، رابريسنتا فورس l'إنديكاتور فوريكس ماغيورمنت وتيليززاتو داي ترادر، كيستو غرازي ألا سوا أجيفول ليتورا غرافيكا e سيمبليسيتا دي كومبرسيون. سبيسو i ترادر ​​برينسيانتيتي ميتونو إن بيدي ستراتيجي أوبيراتيف إسكلوسيفامنت باسات سويستو إنديكاتور فوريكس، أون إروري كلاموروسو أنش بير لا ليميتدا كاباسيتا دي كيستو أوزيلاتور دي كاتورار ديل سفوماتور ريتروفابيلي سولامنت nell'analisi piu approfondita dii Pattern di przzo.


بوو إسير بيرو أون إنديكاتور دي ترادينغ مولتو أوتيل إنتورنو آل كوال سي بوو كوستروير أون ترادينغ سيستيم o كومونك كاتورار دي سيغنالي إكسكوتيفوري دي كوالش موفيمنتو إمبورتانت.


برينديامو أد إسيمبيو إيل غرافيكو دي أوسشف. كيستو رابورتو دي كامبيو، نيغلي ولتيمي 2 أني، بور نوت إسيندو أونو دي كروس بيو فوتاليلي، ها سوبيراتو فاريوس فولت إيل كلاسيكو ليفيلو دي إيبركومبراتو دي 70. تعال سي فيد داي العلم روسي، كواندو أون إنديكاتور فوريكس كومي l 'إنديكاتور رسي سوبيرا لا فاتديكا كوتا دي 70، ألورا سو أوسدشف بو كومينسيار أد إسير مولتو إنتيرسانت كومينسيار a فالوتير l'إنغريسو شورت.


لا ستوريا ريسنت دي كيستو كروس سي إنزيغنا تشي كيستو e بون بون ميتودو بير فالوتار كوانتو مارجين ها أنكورا أون كروس بير ساليري / سسيندير، ما نون أوفر إيل تيمينغ دي إنغريسو بونتوال. L 'إنديكاتور فوريكس رس i e أون أليرت، ما نون e أون إنديكاتور فوريكس بيرفيتو بير ديفينير إيل ميغليور تيم دي إنتراتا سو أون تريد.


كوي إنتيرانو إن جيوكو ألورا ألتري إنديكاتي فوركس i كوالي، أسمبلاتي أسيم بوسونو جينيرار سيغنالي دي ترادينغ أنكورا بيو إمبورتانتي.


برينديامو أد إسيمبيو إيل سيكوندو غرافيكو إيل كوي أوجيتو e e رابريسنتاتو دال كروس ورود. أبيامو ميسيلاتو آل كلاسيكو إنديكاتور فوريكس رسي، أنش روك a 50 جيورني e أدكس (إنديكاتور دي فورزا ديل تريند) a 14 جيورني. فاسيندو ألكون سيمولازيوني، أون ترادر ​​بوو أفير إمدياتا بيرسيزيون سي سيامو إن أونا زونا دي إنغريسو a باسو ريششيو سو أون كروس فالوتاريو.


إن كيستو كاسو l'أناليسي e بارتيتا dall'Adx، أون إنديكاتور فوريكس تشي سي بيرميت دي إنتربريتار إيل غرادو دي فورزا ديل تريند سوتوستانت. سي كريسنت سوبرا 30 لا تندنزا (صوفي o بيبيريش e إنديفيرنت) e إن رافورزامنتو، سي ديكريسنت سوتو 20 إن إنديبوليمنتو. إن كيستو كاسو يورود ها فاتتو سيغنار أون ليفيلو ريكورد دي أدكس سوبرا 55 e ألورا بيرش نون سيركار دي كابير كوزا e سوتشو آل كروس كواندو l & # 8217؛ إنديكاتور رسي سوبرا 70، أدكس سوبرا 55 ه روك 50 جيورني سوبرا 10٪.


إيل ريسولتاتو سونو i فلاج كولوراتي (لا ستيسا كوزا e ستاتا فاتا كون بارامتري ديفرزي دي رسي e إنديكاتور روك بير لي فاس دي إيبيرفيندوتو).


ستوبيفاسنت فيدير كوميونيتي سيمبلي، كيستو غرابولو دي برويزيوني، ها إنترسيتاتو دي توب / بوتوم بريم a ري.


أنكورا أونا فولتا أبيامو أفوتو لا ديموسترازيون تشي، ونير لا فورزا دي سياسكون إنديكاتور فوريكس، بيرميت آل ترادر ​​دي تروفار إيل ميغليور بونتو دي إنغريسو إن تيرميني دي ريششيو رينديمنتو.


إيل بريمو إنديكاتور فوريكس سبيسيفيكامنت رياليززاتو لكل إيل سعر العمل التاجر.


بوتريب إنتيرسارتي أنش.


ريسبوندي أنولا ريسبوستا.


كورسو فوريكس غراتيس.


سكوبري إيل كورسو مجانا.


تداول دي سوكسو.


الاليكترونى الفوركس.


كورسي فوريكس بريميوم.


كورسي فوركس كومبليتي بريميوم.


راديو الفوركس.


سكوبري لي نوستر ستراتيجي.


إنديكاتور الفوركس با فرصة.


فوركس ستراتيجيكو بير إيل سوسيال.


فوركس ترادينغ بلوغ.


أرشيفيو ستوريكو مدونة.


ديسمبر 2017 (8) نيسان (2017) نيسان (7) نيسان (2) نيسان (2) نيسان (2) نيسان (2) ديسمبر 2016 (21) نوفمبر 2016 (10) أوتوبري 2016 (11) سيبتمبر 2016 (15) أغوستو 2016 (11) لوجليو 2016 (13) جيوغنو 2016 (21) فيبرايو 2016 (30) جينيو 2016 (36) ديسمبر 2015 (34) نوفمبر 2015 (37) أوتوبري 2015 (37) سيبتمبر 2015 (43) أغوستو 2015 (27) لوجليو 2015 (33) أبريل 2015 (27) مارزو 2015 (20) فبريو 2015 (14) جينايو 2015 (23) ديسمبر 2014 (18) نوفمبر 2014 (21) أوتوبري 2014 (20) سيبتمبر 2014 (21) أغوستو 2014 (24) نوفمبر 2014 (26) تشرين الأول (أكتوبر) 2013 (25) سيبتمبر 2013 (27) أغوستو 2013 (27) لوجليو 2013 (37) جيونو 2013 (32) ماغيو 2013 (38) أبريل 2013 (34) مارزو 2013 (45) فبريو 201 3 (17) جينايو 2013 (23) ديسمبر 2012 (20) نوفمبر 2012 (22) أوتوبري 2012 (21) سيبتمبر 2012 (21) أغوستو 2012 (27) لوجليو 2012 (30)


الفوركس مدونة.


أرتيكولي ريسنتي.


بيتسي كورب المحدودة - وحدة 25A، 25 طابق، الجناح هينغ مبنى تجاري - 139 الجناح قفل شارع، شيونغ وان - هونغ كونغ - رقم الشركة: 2599940.


تايلاندر بروجيكت كو.، لت. 64/70 مو 12، نونغبرو، بانغلامونغ، تشونبوري - 20150 - ثايلاند.


إبس إنترنيت بوسينيس سولوتيونس - 27 أولد غلوسستر ستريت - لندن - WC1N 3AX - المملكة المتحدة.


بريما دي إنيزيار أونا كوالونك فورما دي إنفستيمنتو، e نيسزاريو كومبريندير a فوندو i ريتشي تشي تال أتيفيتا كومبورتا.


أسيسورارسي دي أفيرن كومبريسو i ريتشي.


© فوركس Statico® PEM® جميع الحقوق والعلامات التجارية المسجلة محفوظة.

No comments:

Post a Comment