Thursday 22 March 2018

استراتيجيات التداول ماركيتواتش


بعض استراتيجيات التداول بيتكوين والأسعار تذهب مجنون.


بقلم كودي ويلارد.


بيتكوين يتصرف قليلا كر-أويزي. حسنا، أكثر من مجنون بعض الشيء، أن بيتكوين قد تأرجح من 350 $ إلى 900 $ في الأيام العشرة الماضية. ولكل بلدي بيتكوين رؤى، وتأتي اتبعني على سكوتيفي / كوديويلارد.


فقط اليوم، تداولت بيتكوين من 450 $ إلى 750 $ على جبل. غوكس والتبادلات الأخرى. التقلب، أي شخص؟ هناك لا يوجد تبادل رئيسي مثل العملة العادية و / أو الأسهم أو السندات سوف تتداول ل $ بيتسوان (حتى الآن)، لذلك سوف تكون متقلبة بعنف لفترة طويلة، أتوقع، حتى إذا ما انتهى الأمر إلى أن يصبح عملة بديلة فعلية.


إذا كنت هافن & # 8217؛ ر اشترى أي بيتسوانز بعد، وتريد أن تفعل ذلك، انتقل قراءة بيتكوين: كل ما تحتاج إلى معرفته ولماذا قد ترغب في الانضمام في جنون وتذهب قراءة بعض الأخبار وأحدث سكوتلبوت على بيتكوين أولا . ثم ننظر إلى وضع في محاولة لشراء أول شريحة صغيرة أقل من 600 $ ومن ثم محاولة على شريحة أخرى بانخفاض أقل من 500 $. دون الضغط على العملية والوقت الذي يستغرقه للحصول على كل شيء شغل وتنفذ. هذا هو السوق حقا في مهدها.


وأخيرا، اسمحوا لي أن تكون واضحة تماما & # 8211؛ لا تهمة المال على بيتسوانز !! بيتسوانز لديها كبيرة أوبسيد المحتملة، ولكن أيضا يمكن أن يكون صفر.


كما قلت لأنك كانت أقل من 100 دولار / دولار بتك، لا أعتقد أنك يجب أن تخاطر أكثر من ذلك على بيتكوين من 1٪ من محفظتك، وأن ' نوع من المتداول والمستثمر. إذا كنت تاجر متداول / مستثمر محافظ، حسنا، ضع في اعتبارك بضع نقاط أساسية للتعرض. أعني، هل تقلق حقا أنه إذا كنت قد وضعت 0.2٪ أو 2 / 10th من 1٪ من الأوراق المالية / السندات / المعادن / محفظة العملة الخاصة بك إلى بيتسوانز أن هناك & # 8217؛ s أي شيء يدعو للقلق؟ إذا كان ترتفع 10 أضعاف أو يضرب التيار، أنت & # 8217؛ سوف يكون بعض المكاسب لطيفة ويشعر وكأنه عبقري. إذا تم حظره أو اختراقه من الناحية التكنولوجية ويذهب إلى 0 $، حسنا، كان رهان صغير لتبدأ وأنا & # 8217؛ فقدت أكثر من 0.2٪ من محفظتي على صفقات واحدة كثيرة، مرات عديدة، وسوف تفعل ذلك مرة أخرى كثيرة، مرات عديدة.


هذا هو ستعمل يكون آخر بيتكوين بلوق وظيفة لفترة من الوقت، على الرغم من شعبية البرية من هذه المواد و استمرار بلدي الصعود على المدى الطويل على بيتكوين كعملة. ولكن أنا لا تريد أن تصبح معروفة باسم بيتكوين كودي أو شيء من هذا. $ بيتكوين.


لجميع الأفكار بيتكوين بلدي، وتأتي اتبعني على سكوتيفي / كوديويلارد.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


استراتيجيات التداول التفصيلية لهذا السوق.


بقلم كودي ويلارد.


يرجى زيارة ترادينغويثكودي للاشتراك الآن والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الصفقات بلدي في الوقت الحقيقي.


أنا & # 8217؛ حصلت الأدرينالين كورسينغ من خلال عروقي وأنا أستمع إلى قليلا من موزارت وتسجيل الدخول إلى حساب ثينكرسويم بلدي. أنا على استعداد لبدء التداول لأول مرة منذ أكتوبر 2007، عندما أغلقت صندوق التحوط ليصبح مرساة الأخبار التلفزيونية. هنا على كودي ورد، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نشر الكثير عن الأسهم والاستراتيجيات I & # 8217؛ م باستخدام بداية للتداول مرة أخرى هنا. ولكن قبل أن ندخل في إطعام هذا الإدمان التجاري الطويل المدمر للألغام، دعنا نتحدث قليلا عن مقاربتي وما أتطلع إليه.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية تتداول في الغالب الأفكار المذكورة هنا في الثورة النشرة الإخبارية الاستثمار وفاز & # 8217؛ ر التجارة أي من الأفكار الجديدة، مثل اليوم و رسكو؛ s موقف قصيرة جديدة أو حتى الأفكار أذكر ولكن دون & # 8217 ؛ إضافة إلى محفظة نموذج حتى جلسة التداول التالية للتأكد من أنني لا تتعارض مع أي واحد منكم القراء الأعزاء.


أولا، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى بدء بطيئة. على الرغم من الاندفاع أشعر، وأنا أعلم أن العواطف والمشاعر هي في الواقع عدو للتاجر والمستثمر. كنت دائما تريد شراء عندما يشعر وكأنه العالم هو الذهاب الى نهاية وكنت دائما تريد بيع عندما يشعر وكأنه سوف تستمر الطفرة إلى الأبد. وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول لكم هذا & # 8212؛ عندما بدأت لأول مرة صندوق التحوط الفني الخاص بي مرة أخرى كما تحطم 75٪ في ناسداك أكتوبر 2002، كانت الأسواق بشكل روتيني بانخفاض 3٪ في يوم واحد و 's العمل، وانخفضت السوق نحو 40٪ في الاثني عشر شهرا قبل أن أطلقت وحدها & # 8212؛ إيت & # 8220؛ فيلت & # 8221؛ سيى. ولكن جيم كرامر جلسني في الصباح قبل أن بدأت التداول في ذلك اليوم، وقال: & # 8220؛ كودي، وتذهب بطيئة في البداية. خذ وقتك ودخل في الأخدود الخاص بك مع مرور الوقت. & # 8221؛


وهذا صحيح. هنا اليوم، لم أتجرأ في السنوات، وهذا هو السبب الذي جعلني أضرب بشكل خاص وجاهز لضربه في الوقت الحالي & # 8230؛ ولكن لا أريد أن أعطيها العواطف. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح وضع حوالي 10-20٪ من رأس المال I & # 8217؛ سوف نريد في نهاية المطاف في سوق الأسهم للعمل هذا الأسبوع. لا أكثر، لأن هذا ليس اليوم، أو غدا، الأسبوع المقبل، أو حتى العام المقبل. انها حول حماية وتزايد أموالي على مدى السنوات الثلاثين إلى الأربعين المقبلة. انها & # 8217؛ ق حوالي عشرة آلاف أيام القادمة، وليس الأيام العشرة المقبلة، إذا كنت ترى ما أعنيه.


وكما يعرف القراء منذ فترة طويلة، سأذكر أحيانا فرصة تداول قصيرة الأجل جدا، مثلما كتبت عندما أخبرنا كيف أن المكالمات التي أجراها غوغل بشكل طفيف كانت تجارتي المفضلة في نهاية العام & # 8221 . في العام الماضي، أو أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية حتى تأخذ نشرة في بعض الأحيان على الأسهم أو اثنين لأنها تستعد للإبلاغ عن أرباحهم الفصلية إذا كنت أشعر أن لدي ميزة وفرصة هناك. ولكني لا & أمب؛ 8220؛ داي-ترادر ​​& # 8221؛ بأي امتداد من الخيال.


و أنا & # 8217؛ م لا تبحث عادة للقبض على 2٪ حركة خلال اليوم أو ربع هنا والنيكل هناك. وكانت أكبر نجاحاتي كمدير صندوق التحوط تراهن كبيرة باستخدام كل من الأسهم المشتركة وخيارات الدعوة على جوجل منذ الاكتتاب العام، أبل منذ 7 $ للسهم الواحد، F5 منذ 20 $ للسهم الواحد وعدد قليل من الآخرين من هذا القبيل. أحاول زيادة & # 8220؛ ثورة الاستثمار & # 8221؛ و & # 8220؛ ريفولوتيونوميكس & # 8221؛ تحليل كل شيء عن إيجاد مثل هذه الشركات الثورية قبل فترة طويلة من اكتشافها من قبل وول ستريت مع نهج التداول العدوانية.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية أحيانا إنشاء & # 8220؛ جاما إيجابية & # 8221؛ من خلال التوسع في الأسهم المشتركة قصيرة ضد ما كان مرة واحدة من خارج الخيار المال يدعو بعد أن حصلت على المكالمات لتكون في المال، مما يسمح نفسي لمواصلة اللحاق الصعودي مع الحد من الجانب السلبي بلدي. مرة أخرى، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتفصيل جميع هذه الاستراتيجيات التجارية مع الصفقات أنا فعلا صنع لحسابي الشخصي في ترادينغويثكودي.


يمكنك أيضا التحقق من التحليل الفعلي وراء الصفقات I & # 8217؛ م صنع عن طريق الاشتراك في بلدي الثورة النشرة الإخبارية نشر الأسبوعية هنا على ماركيتواتش. ثوري ماركيتواتش إنفستمنت نوسليتر مليء بالتحليل الأساسي والكثير من أسماء الأسهم كل أسبوع، وحتى يتميز محفظة & # 8220؛ نموذج & # 8221؛ الذي زاد بأكثر من الضعف في أسواق الأسهم الرئيسية & # 8217؛ العروض هذا العام. لقد فزت & # 8217؛ ر إعطاء ما يقرب من الكثير في تحليل متعمق على ترادينغويثكودي، ولكن سوف تكون قادرا على رؤية كيف أنا & # 8217؛ م تنفيذ فعلا الأفكار والمفاهيم والاستراتيجيات أنا أكتب عن لحسابي الشخصي.


I & # 8217؛ م الذهاب لشراء خيارات الاتصال في اثنين من أسماء التكنولوجيا المدرسة القديمة مثل سيسكو اليوم و أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى قضم والبدء في بناء موقف الأسهم المشتركة في عدد قليل من بلدي المفضلة أسماء التكنولوجيا غير المكتشفة مثل نوانس . إذا كنت تريد أن ترى ما الأسهم والخيارات أنا & # 8217؛ م التداول لحسابي الشخصي وأنا جعلها في الوقت الحقيقي، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى الاشتراك في ترادينغويثكودي.


هنا بعض ما يقوله الناس عن تجارتي وتاريخ الأسواق:


"على مدى السنوات ال 10 الماضية، في كل مرة كنت قد جعلت استثمارا كبيرا التكنولوجيا أنا إجراء مكالمة واحدة فقط واحد: لكودي ويلارد. هو أفضل (وأقل الفضل) المستثمر التكنولوجي هناك. "- جيمس ألتوشر، الرئيس التنفيذي لشركة فورمولا كابيتال.


"كان كودي ويلارد على رأس هذا في رسالته الإخبارية الممتازة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أين يتجه هذا وكيف يمكن أن تلعب بها - المتشككين، هل تستمع؟ - كنت تريد أن تقرأ ما لديه ليقول. "- جيم كرامر، مدير صندوق التحوط الأسطوري ومرساة نبك، 2003.


"أنا عضو في النشرة الإخبارية كودي منذ أيام كودي يوصي أبل في المراهقين وشراء جوجل بعد الاكتتاب الهولندية. الجميع، انه أفضل! "- روهيت كومار، مستثمر مستقل، 2011.


يرجى زيارة ترادينغويثكودي لأكثر من ذلك. ويرجى التأكد من تحقق من بلدي الثورة الأسبوعية نشرة الاستثمار نشرت هنا على ماركيتواتش الذي يوفر التحليل والإطار والمبادئ التوجيهية التي أنا مستندة تلك الصفقات في الوقت الحقيقي.


دع & # 8217؛ العثور على أبل وجوجل المقبل قبل وول ستريت لا التالي & راكو؛


كودي ويلارد & # 8217؛ s الحساب الشخصي الصفقات ل 3/7/2011.


ماركيتواتش أوبتيونس ترادر ​​ريفيو & # 038؛ خصم & # 8211؛ أفضل خيارات النشرة الإخبارية.


النشرة الإخبارية لورانس G. مميلان أوبتيون ترادر ​​هي نشرة إخبارية واحدة للسوق متوفرة حاليا للاشتراك. مكميلان على الخيارات هي واحدة من الخيارات الخيارات خيارات أفضل يمكنك جعل - ويمكنك معرفة المزيد من خلال قراءة خيارات السوق لدينا استعراض المتداول في كامل مزيد من أسفل الصفحة. كما خلاصة موجزة على الرغم من أن هذا هو ما تحصل عليه عليك أن تقرر للاستفادة من عرض الخصم خياراتنا تاجر (4 أسابيع مجانا) والاشتراك في ما يعتبر أن الخيارات الرائدة التاجر النشرات الإخبارية أن المال يمكن شراء.


خيارات الخصم خصم الاشتراك عرض & # 8211؛ تجربة مجانية.


قبل أن تقرأ مراجعتنا لهذه النشرة الإخبارية استراتيجيات الخيارات (انتقل لأسفل)، يجب الاستفادة من الخصومات والصفقات التي يمكن أن نقدمها حاليا على ما نعتقد أنه أفضل من النشرات الإخبارية الخيارات التي يمكنك الاشتراك فيها.


ما هو "خيارات السوق" التاجر؟


إذا كنت تستخدم الصفقات الخصم الخيارات الخيارات المتاحة على هذه الصفحة ثم هذا ما سوف تحصل عليه:


أسبوعي تداول الخيارات النشرة المرسلة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك الوصول إلى استراتيجيات الخيارات الأسبوعية القيمة من لورانس ماكميلان بسيطة لفهم الأسبوعية نصائح استراتيجية المشورة والنصائح تعلم كيفية كسب المال في الخيارات وعلم النفس سيد التداول فري تريال & # 8211؛ الاشتراك اليوم والحصول على 4 أسابيع مجانا!


لماذا الاشتراك في خيارات النشرة الإخبارية تاجر؟


إذا كنت ترغب في الحصول على جدية حول التداول في خيارات ثم هذه النشرة ستكون دليلك إلى السوق. وسوف تساعدك على توقع ما سيحدث في السوق حتى تتمكن من أن تكون قبل المباراة قبل اتجاه معين يتطور. وخلاصة القول هو أنك سوف تتعلم كيفية استخدام الخيارات كاستثمار استراتيجي.


داخل النشرة الإخبارية سوف تستفيد من أفضل استراتيجية الخيار من الأسبوع، والتي وضعت بالتفصيل حتى تتمكن من البدء في التجارة على الفور مع الثقة في معرفة النصيحة قادمة من واحدة من الأسماء الأكثر احتراما في اللعبة - لورانس G. ماكميلان.


ما هو المحتوى متوفر في خيارات ماركيتواتر المتداول؟


ضمن كل استراتيجية خيارات أسبوعية واحدة سوف تجد المحتوى التالي، بما في ذلك وصلات إلى الموارد على الانترنت، نصائح، تلميحات، وأدلة، ومعلومات أكثر تفصيلا عن أفضل الخيارات الأسهم هذا الأسبوع. وتشمل أبرز ما يلي:


الأسهم والأفكار تداول الخيارات التي يمكنك العمل في ذلك اليوم التداول نصائح وتلميحات على صيانة التجارة رؤى من الطابق التجاري وول ستريت خيارات الأسهم الرسوم البيانية للتحليل الفني بالإضافة إلى المشورة بشأن الحواجز النفسية والقضايا التي يمكن أن تؤثر على التداول.


خيارات النشرة الإخبارية التاجر.


الاشتراك اليوم وسوف تكون على الطريق إلى جعل أفضل الاستثمارات تداول الخيارات. وتهدف النشرة الإخبارية المتداول الخيارات لمساعدتك على تحقيق شيئين:


تعلم كيفية كسب المال مع خيارات الأسهم تعلم عن تداول الخيارات وكيف يمكنك أفضل تسخير الاستراتيجيات.


هذه النشرة التسويقية لا تميل إلى تقديم شيء لجميع مستويات التاجر والمستثمر. في كلمات لورانس ماكميلان الخاصة، من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية للتجار الخيارات، فإن المتلقي كسب "تعليق السوق واسعة النطاق، والرؤى السوق، بما في ذلك مناقشة موجزة لموضوع من الفائدة - على سبيل المثال منتج تقلب جديد أو قطاع من السوق التي يتم رسم فوائد الخيار الثقيل - فضلا عن توصيات جديدة "- ولكن هل يحقق على هذا الوعد وتعطيك أفضل الخيارات تداول الأسرار؟


إن رأينا في هذه المسألة نعم. يمكنك أن تختار من النصائح المقدمة ما إذا كان هذا هو الداخل والخارجية من أساسيات التداول الخيارات أو استراتيجيات الخيار الأسبوعية التي يتم تضمينها. إذا كنت بالفعل على دراية الخيارات ثم سوف تجد نصيحة ماكميلان لا تقدر بثمن - أو إذا كنت جديدا ثم سوف تكسب أنت حسنات نظرة ثاقبة أفضل في العالم معقدة من استراتيجيات الخيارات التجارية.


ضمن النشرة الإخبارية للتداول الخيارات هناك مواضيع مختلفة تغطيها التي تتناول مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات الأسهم بما في ذلك الصفقات المضاربة للتداول المخاطر التحوط.


عرض خاص وخصم خيارات السوق صفقة المتداول.


تكلف النشرة الإخبارية للتداول الخيارات 99 دولار أمريكي كل عام، وهو المال الذي أنفق بشكل جيد - ولكن فقط طالما كنت تعمل بناء على المشورة التي تقدمها لورانس ماكميلان.


وتركز الرسالة الإخبارية حصرا على الخيارات لذلك لا نتوقع أي نظرة إضافية على استراتيجيات الاستثمار الأخرى - ماركيتواتش لديها مجموعة كاملة من النشرات الإخبارية الاستثمار الأخرى التي تغطي مواضيع أخرى لذلك تأكد من أن تحقق تلك منها على هذا الرابط.


ما هو تداول خيارات الأسهم؟


بعبارات بسيطة، الخيارات هي العقود التي تسمح للمالك الحصول على إذن لشراء أو بيع الأسهم والأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. إذا كنت ترغب في كسب المال من الخيارات ثم عليك أن تكون على علم بأن التداول في الخيارات يمكن أن يكون استراتيجية استثمار محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، فإن أفضل الخيارات الأسهم تمكنك من الحصول على نفوذ أكثر قليلا بالمقارنة مع كونها في وضع الأسهم الفردية.


مع خيارات ماركيتواتش النشرة الإخبارية يمكنك أن تتعلم كيفية كيفية كسب المال مع خيارات باستخدام الخبراء الخبراء خيارات التداول لورانس ماكميلان والتحليل. وقد كسب العيش من النجاح مع الخيارات وينشر أسراره الأسبوعية في النشرة الإخبارية ماركيتواتش.


خيارات التداول من مكميلان يظهر لك كيف يمكنك أن تتعلم لتوقع اتجاهات سوق الأسهم ومن ثم تطبيق أمثلة خيارات الخيارات التجارية التي هي بسيطة لفهم وسوف تساعدك على إجراء أفضل المكالمات. انها ليست فقط للمبتدئين على الرغم من، كما يقول لورانس نفسه:


"بالنسبة للمبتدئين إلى التجار الخيار وسيطة، لأن معظم التوصيات هي خيار شراء صريح".


لذلك بغض النظر عن ما لديك من الخبرة أو المستوى، وسوف تجد أفضل الخيارات استراتيجية لتناسب لك. وهو يحتوي على بعض الاستراتيجيات المعقدة جدا مثل انتشار التجارة وطرق التحوط - ولكن في الوقت نفسه سيكون بمثابة دليل لا تقدر بثمن لاستراتيجيات الخيارات الأسبوعية مع الحفاظ على التركيز على إدارة المخاطر.


حول لورانس G. مكميلان خيارات تاجر.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية التجارة الخيارات ثم الاستماع إلى لورانس G. ماكميلان. لورانس ماكميلان هو مؤلف كتاب "الخيارات كاستثمار استراتيجي" الشهير والذي اعتبر جيدا والذي باع ما يقرب من ربع مليون نسخة.


مكميلان ليس صحافيا الذي يكتب ببساطة عن استراتيجيات الخيارات الأسبوعية، وقال انه يعيش في الواقع وينفس استراتيجيات الفوز الخيارات على أساس يومي كجزء من دوره مدير محفظة في صندوق التحوط.


لورانس ماكميلان مقابلة من نشرة تداول الخيارات الإخبارية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تحليل الخبراء وراء النشرة التسويقية خيارات تاجر ثم الرجاء قراءة هذه المقابلة لورانس G. ماكميلان الأخيرة حيث يقول لنا المزيد عن الاستراتيجيات والأخطاء والمشورة الواردة في هذه النشرة الاستثمارية وكذلك ما إضافية المحتوى الذي يمكن أن تتوقعه.


اعجب بنا على الفيسبوك.


النشرة الإخبارية الاستثمار في السوق.


مراجعة المتداول إتف - عرض خصم السوق.


استعراض المؤشرات الفنية & # 038؛ خصم العرض من ماركيتواتش.


ماركيتواتش أوبتيونس ترادر ​​ريفيو & # 038؛ خصم & # 8211؛ أفضل خيارات النشرة الإخبارية.


ثورة الاستثمار استعراض & # 038؛ عرض الخصم.


نيوس & # 038؛ مدونة.


أعصاب الفولاذ & # 8211؛ إعادة بناء 401k الخاص بك بعد الأزمة المالية.


أفضل الطرق للتخلص من الديون الضريبية.


تجارة الفوركس للمبتدئين & # 8211؛ دليل البدء السريع.


تاريخ مؤشر داو جونز الصناعي.


عروض وول ستريت جورنال & # 8211؛ مجموعة كاملة.


وسج النبيذ الرمز الترويجي & # 8211؛ حفظ المال في وسجوين.


وول ستريت جورنال عطلة نهاية الاسبوع الطبعة الخصم الاشتراك.


حقوق الطبع والنشر وول ستريت الاشتراكات · الخصوصية · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment