Friday 16 March 2018

داخل شريط استراتيجية الفوركس


إنزيد بار باراكوت ترادينغ ستراتيغي.


مقدمة: يستند المفهوم الأساسي لاستراتيجية التداول داخل بار بارزوت على عملية التراكم والتوزيع والتي تعرف أيضا بالتوحيد في مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية على التوالي من قبل اللاعبين الكبار ومن ثم اختراقها.


تتناول هذه المقالة بشكل شامل الجوانب المختلفة لكسر التداول داخل البارات من منظور الرسم البياني اليومي. وبالتالي حيثما نذكر من "داخل بار" في هذه المقالة، فإنه يعني أساسا "يوم داخلي".


وهو واحد من أبسط ولكن استراتيجية المعلقة إذا تداولت مع المبادئ التوجيهية المناسبة.


ويقال إن شريط داخلي قد شكلت عند نطاق العمل شريط كامل النطاق أي: المفتوحة، منخفضة، عالية وإغلاق تجري داخل عالية ومنخفضة من شريط السابق / يوم. وبعبارة أكثر بساطة، نقول أن هناك شريط داخلي في مكانه عندما يكون أعلى سعر أقل من سعر الشريط السابق، وأدنى سعر أعلى من اليوم السابق. وداخل بار باراكوت استراتيجية يحصل على التمييز ويرجع ذلك أساسا إلى بساطة التطبيق ومكافأة ضخمة تقدم بالمقارنة مع كمية المخاطر التي تم الاضطلاع بها.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، باطن، إعترض.


للحصول على فهم أفضل للداخل بار، هيكلها وأسبقية لها، يمكنك أن ترى الرسم التوضيحي أدناه.


كما يمكننا أن نفهم من الرسم التوضيحي أدناه، وارتفاع وانخفاض شريط B؛ و "داخل بار" ويرد داخل عالية ومنخفضة من شريط A، "شريط مسبق"، على التوالي.


التوضيح 1: تشريح شريط داخل.


لماذا تحدث الحانات داخل.


تحدث الحانات الداخلية في الحالات التالية.


أ. الإلغاء.


منطقة المقاومة الرئيسية: عند نقطة مقاومة قوية، والباعة وقت كبير تبدأ بناء مواقف قصيرة والمشترين تبدأ تغطي أطوالهم. هذا النشاط من تبادل الأيدي يحدث في مجموعة صغيرة من منطقة السعر مما يؤدي إلى نشاط بعيد مما أدى إلى شريط داخل. هذه المقاومة الرئيسية أو منطقة الدعم يمكن أن يكون عدد مستديرة كبيرة، ومستوى الألياف، خط الاتجاه أو منطقة التقاء.


في الرسم التوضيحي أدناه كما نلاحظ، بعد سعر التحرك لفترة طويلة يذهب لإعادة الاختبار في منطقة المقاومة الرئيسية ويشكل يوم داخلي. ويؤدي الهبوط الجانبي إلى انعكاس حاد.


التوضيح 2: داخل بار في منطقة المقاومة الرئيسية مما أدى إلى انعكاس قوي.


مجال الدعم الرئيسي: هو بالضبط العكس بالعكس من النشاط المذكور أعلاه، وفي هذه الحالة في منطقة دعم قوية المشترين وقت كبير تبدأ بناء مواقع طويلة في حين أن البائعين تبدأ تغطي السراويل الخاصة بهم. مثل هذا العمل من تبادل اليدين في نطاق بعيد يؤدي إلى شريط داخل.


كما يمكن للمرء أن يلاحظ في الرسم التوضيحي أدناه، ويحدث يوم داخلي في منطقة الدعم الرئيسية. مرة واحدة يتم اتخاذ ارتفاع ذلك اليوم الداخلي من مسيرات الأسعار مع الزخم الثقيل.


الرسم التوضيحي 3: داخل بار في منطقة الدعم الرئيسية مما أدى إلى انعكاس قوي.


منطقة الاختراق.


يتم كسر منطقة من المقاومة الرئيسية أو الدعم فقط عندما يكون هناك عدد كبير من اللاعبين على استعداد لتقديم عطاءات أعلاه أو تقدم أدناه هذه المجالات الرئيسية على التوالي. وبالتالي، قبل انقطاع قوي، وهناك فترة من النشاط عن بعد أو التوحيد حيث البائعين / المشترين على التوالي بناء مواقفهم لكسر القادمة. ومن الشائع أن يكون داخل أيام في تلك المناطق التوحيد قبل اختراق قوي من المقاومة الرئيسية أو الدعم.


في الرسم التوضيحي أدناه عدة أيام داخل تظهر عملية تراكم قبل كسر السعر منطقة المقاومة الرئيسية.


الرسم التوضيحي 4: داخل الحانات تشكيل في منطقة الاختراق ثم السعر كسر المقاومة الرئيسية مع الزخم.


جيم - التوحيد بعد تحرك قوي في اتجاه واحد:


عندما يجعل السعر خطوة كبيرة في اتجاه واحد، فإنه يتوقف ويبدأ توحيد لتسهيل الأطراف المذكورة أدناه، قبل أن يجعل الجولة المقبلة من الحركة في نفس الاتجاه.


الأطراف التي هي في الاتجاه الصحيح وتريد تغطية مواقفهم مع الربح الأطراف في الاتجاه الخاطئ وتريد تغطية خسائرهم. الأطراف التي ترغب في إضافة إلى مواقعها مربحة. الأطراف التي غاب عن الخطوة الأولية وتريد الآن لفتح مواقف جديدة.


عندما يشارك العديد من الأطراف في تبادل اليدين على مستوى سعر رئيسي، فإنه يؤدي بطبيعة الحال إلى توطيد ضخم يمثله أيام داخل. أكثر من كثير من الأحيان، ستلاحظ يوم داخل بعد ارتفاع قوي الأولي أو انخفاض في السعر. هذا النوع من داخل اليوم سوف تندرج تحت هذه الفئة.


الرسم التوضيحي 5: بعد الارتفاع الأولي، يبدأ السعر في الترسيخ ويشكل شريط إنزيد. مرة أخرى يجعل السعر الجولة الثانية من الارتفاع ويشكل شريط داخل يشير تراكم قبل المحطة القادمة من التحرك.


D. الأسواق تتراوح.


عندما اللاعبين كبيرة الوقت لا تأخذ أي اهتمام في السوق، والسيولة يجف ويوقف السعر اتخاذ أي خطوات كبيرة ترك السوق في نطاق صغير. ونحن نسمي هذا "فترة من التردد" كل من المشترين والبائعين مع أوامر كبيرة ترفض أن بارتيتيبات في السوق. وكلما بقي التجار المؤسسيون بعيدا عن نشاط السوق، لا يوجد سعر للذهاب إليه إلا أن يتداولوا في نطاق ضيق. هذه الفترة من التردد قد تستمر لفترة طويلة اعتمادا على عوامل مختلفة. ونتيجة لذلك، ينعكس السعر من خلال متعددة البارات.


التوضيح 6. السوق يذهب إلى مجموعة ونحصل على متعددة داخل البارات في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. التاجر يحتاج إلى ممارسة الحذر بما فيه الكفاية ضد هذه الحانات داخل.


العثور على موثوق داخل بار.


نجاح وكفاءة وفعالية التداول داخل الحانات يعتمد إلى حد كبير على اكتشاف الحانات داخل موثوق بها للغاية. من المهم أن نلاحظ أن جميع البارات داخل لا يمكن تداولها مربحة.


للتأكد من أننا التجارة فقط موثوق داخل البارات، المبادئ التوجيهية التالية هي في غاية الأهمية.


القاعدة: التجارة داخل الحانات فقط على الإطار الزمني اليومي.


تداول الإطار الزمني اليومي له الفروق الخاصة به على النحو المبين أدناه.


موثوقة مخاطر معقولة التكلفة التردد الأمثل لتشكيل الحانات داخل يساعد على تجنب أوفيرترادينغ يحتاج أقل رصد التجارة ووقت الشاشة.


القاعدة: التجارة داخل القضبان فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


ونحن ندرك أن المال الكبير هو دائما مع هذا الاتجاه. وبالتالي كقاعدة الإبهام، ونحن تجنب التداول داخل الحانات ضد اتجاه مستمر. للتخفيف من المخاطر إلى أقصى حد ممكن وكذلك لتكبير مكاسبنا، ونحن دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. على سبيل المثال إذا كان الاتجاه اليومي الرئيسي طويلا، ونحن التجارة داخل الحانات فقط على الجانب الطويل وتجنب فتح السراويل. ومن الحقائق المؤكدة أن معظم الانخفاض الكبير في حسابات التداول يرجع إلى مواجهة التداولات الاتجاه. ومن المهم أن نلاحظ أن جميع التجار مربحة دائما متزامنة مع عملية التفكير من اللاعبين الكبار في السوق. يشير الاتجاه دائما إلى الاتجاه المختار للتجار المؤسساتيين.


القاعدة: دائما تجاهل البارات داخل تشكلت خلال فترة السيولة منخفضة.


يجب تجاهل الشريط الداخلي الذي يتم تكوينه خلال فترة السيولة المنخفضة. ومن الأمثلة على ذلك عطلات عيد الميلاد، وجميع العطلات الرسمية في الولايات المتحدة والعطلات الأخرى عندما لا يزال اللاعبون الكبار في التذاكر غائبين عن السوق. خلال هذه الفترات، بسبب عدم وجود لاعبين وقت كبير، يتقلص نطاق وسوف يبدأ الرسم البياني طباعة الحانات داخل. وبما أن هذه البارات الداخلية تتشكل نتيجة لانخفاض السيولة وليس بسبب عملية التراكم والتوزيع، أي تبادل اليدين بين اللاعبين الكبار، ينبغي للمرء أن يمتنع عن تداول مثل البارات الداخلية.


التداول داخل الحانات.


قبل تداول أي استراتيجية، نحن بحاجة للرد على الأسئلة التالية.


1. أين نصل في التجارة؟


2. أين نخرج من التجارة في حالة أنها لا تجريب؟ و.


3. ما هي المخاطر المرتبطة بالدخول بالمقارنة مع العائد المحتمل؟


ا. دخول: نحن جعل دخول على اختراق من داخل بار، في اتجاه الاتجاه بارينغ حالات الانتكاسات. فقط لفهم، في حالة الاتجاه العام هو ما يصل، ونحن نذهب طويلة مع الاختراق على الجانب العلوي.


في هذا السياق، من المهم جدا أن نلاحظ أننا جعل دخول مع الزخم لأن معظم الانفجارات دون زخم في نهاية المطاف مع اختراقات كاذبة. الزخم هنا يشير إلى تحرك قوي / حاد وحاد في اتجاه الاختراق. وللتحقق من الزخم، يمكن للمرء أن ينخفض ​​إلى أطر زمنية أقل مثل 4 ساعات أو ساعتين أو ساعة واحدة على التوالي.


ب. وقف: نضع توقف بطريقة معقولة حتى لا تجعل كبيرة جدا ولا صغيرة جدا. وبموجب هذه الاستراتيجية نحن دائما وضع توقف على جانبي شريط داخل اعتمادا على أي جانب من السوق نحن التداول. I. e: عندما نذهب طويلا، ونحن وضع توقف أسفل الجزء السفلي من داخل شريط ونائب فيرسا لإدخالات قصيرة. يبقى أكبر تمييز من استراتيجية اندلاع بار داخل "وقف". وبما أن هذه الاستراتيجية تقدم أصغر توقف منطقي / معقول يمكن للمرء أن يتصور، فإنه ليس من قبيل المبالغة إذا قلنا أنها واحدة من أبسط بعد أكبر الاستراتيجيات الموجودة في السوق.


ج. مكافأة المخاطر: منع الأهداف الثانوية الأخرى، يبقى كل هدف أساسي للتاجر تقليل المخاطر وزيادة المكاسب إلى أقصى حد ممكن. داخل بار استراتيجية اندلاع يقدم مخاطر منخفضة جدا (لا شيء تقريبا!) إدخالات وعوائد غير عادية على الصفقات. A خطر هو عودة 1: 5 و 1:10 شائعة جدا في إطار هذه الاستراتيجية. فقط لإعطائك فكرة، بسبب لا يصدق نسبة مكافأة المخاطر هذه الاستراتيجية لهذا العرض، يمكن للمرء أن يمسح 10 خسائر متتالية في تجارة واحدة. وهذا يقول كل شيء عن قوة تداول هذه الاستراتيجية.


الرسم التوضيحي 7: بعد الارتفاع الأولي في السعر يتم تشكيل يوم داخلي. عندما يكسر السعر أعلى من اليوم الداخلي يؤخذ دخول طويل وضع وقف أقل قليلا من اليوم الداخلي.


التوضيح 7A: مكافأة من 2000 نقطة لخطر 70 نقطة يأتي إلى نسبة مكافأة المخاطر ما يقرب من 1:30!


متعددة داخل الحانات.


كما نعلم، في مكان من المقاومة الرئيسية ومناطق الدعم، اللاعبين وقت كبير تبدأ نشاط تراكم أو التوزيع على التوالي. من منظور الرسم البياني اليومي، في بعض الأحيان يستمر هذا النشاط لعدة أيام والسعر يبقى على جعل النطاق الأدنى في كل يوم يلي. وتسمى هذه الظاهرة شعبيا باسم "عدة أيام داخل".


كما نحن ندرك، يعد التوحيد، وسوف تكون أطول حركة بعد الاختراق. وبالتالي متعددة أيام داخل توفر فرصة تجارية كبيرة كما اختراق من مجموعة يؤدي إلى حركة ثقيلة في السعر بعد الاختراق في اتجاه معين.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون تداول متعددة داخل الأيام صعبة لأن الاحتمالات أكثر في هذا السيناريو مقارنة مع اندلاع واحد داخل بار. إذا فهمنا علم النفس الأساسي تحت تشكيل وكسر متعددة أيام داخل، ونحن يمكن أن تتداول نفسها مع درجة عالية من النجاح. الطريقة الأكثر أصالة وموثوق بها للتداول متعددة البارات داخل هو للتجارة اختراق الأولي داخل بار (أول يوم داخل في سلسلة). بالطبع مع الزخم! وفيما يتعلق بالمواقف، فإننا نضعها على الجانب الآخر، إما أسفل أو فوق اليوم الداخلي الأول، اعتمادا على اتجاه التجارة.


الرسم التوضيحي 8: في اتجاه هبوطي مستمر، يتوحد السعر لأكثر من أسبوع، ثم يشكل 3 أيام متتالية في الداخل. بار رقم 1، 2 و 3 على التوالي متتالية في غضون أيام. وفقا لقاعدة لدينا، ونحن دائما التجارة مع هذا الاتجاه، ويتم وضع أمر قصير فقط تحت أدنى من أول يوم في الداخل يجري شريط رقم 1 في هذه الحالة. ومن الملائم أن نلاحظ أن كسر الهبوط يحدث مع الزخم.


فخاخ اندلاع.


فهم الفخاخ الاختراق يصبح أساسيا للغاية للتجارة هذه الاستراتيجية على نحو فعال. فخ الاختراق يعني أساسا، السعر ينهار في اتجاه واحد والكثير من التجار القفز في للتجارة في اتجاه الاختراق. ثم يعود السعر وينفجر في الاتجاه الآخر مع الزخم ويستمر تحركه في نفس الاتجاه. في هذه الحالة جميع التجار الذين دخلوا مواقعهم على الاختراق الأول محاصرون في التجارة السيئة. للتغلب على مثل هذا النوع من الفخاخ نتبع قواعد معينة وهم.


نحن لا تتداول ضد هذا الاتجاه. نحن نتجنب تداول الونق في منطقة مقاومة قوية والسراويل في منطقة مقاومة قوية. ونحن نتجنب تداول الاختراقات ضد هذا الاتجاه لأن مثل هذه الانفجارات عرضة للفخ. بدلا من ذلك ننتظر لإعادة اختبار الاختراق من المجالات الرئيسية لضمان أننا لا عالقة في التجارة السيئة.


رسم توضيحي 9: الرسم البياني يصور منطقة دعم رئيسية.


الرسم التوضيحي 9A: يظهر الرسم البياني عملية فخ الاختراق.


حتى تستطيع أن ترى في استراتيجية بار اندلاع شريط يمكن أن تكون قوية جدا عند استخدامها في السياق الصحيح. الحانات داخل تشكل في كل وقت، ولكن باتباع بعض قواعد بسيطة يمكننا أن نبدأ حقا لتصفية تلك الصفقات عالية المخاطر وتجنب الوقوع في الفخاخ الاختراق.


أعيش وتنفس حركة السعر كل يوم، وداخل شريط كسر هو مجرد خدش السطح عندما يتعلق الأمر مؤشر التداول الحر. هذا هو واحد فقط من تقنيات التداول حركة السعر يمكنني استخدامها في الأسواق.


آمل أن تكون هذه المقالة فتح العين على كيفية بسيطة العمل على أساس الأسعار استراتيجيات مثل شريط داخل يمكن أن تكون مصبوب في الواقع إلى أنظمة تجارية قوية. انها كل شيء عن الانتظار لإعداد أفضل وليس محاولة للتجارة كل شريط داخل واحد الذي يشكل ومع هذه المخاطر العالية / مكافأة المحتملة من هذه الانفجارات، يمكنك تحمل لتفقد عدد قليل من الصفقات والبقاء في المستقبل على المدى الطويل.


هتاف لمستقبل التداول الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


استراتيجية كبيرة! يمكنك أيضا التحدث عن استراتيجية الربح تأخذ، من شأنها أن تساعد كثيرا، شكرا لك!


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


داخل الحانات (وكيفية تداولها)


حركة السعر و ماكرو.


داخل الحانات (وكيفية تداولها)


هذا التشكيل التالي يمكن أن يساعدنا أيضا على إيجاد أفكار تجارية محتملة؛ وأنه ليس بسبب ما يفعله سعر خلال فترة من تلك الشمعة، ولكن أكثر حول ما هو السعر لا يفعل كما شمعة وتشكيل.


& لسو؛ داخل بار، & [رسقوو]؛ هو تشكيل الشمعة الشعبية التي تتطلب فقط اثنين من الشموع لتقديم نفسها؛ لأن هذا هو اللعب المباشر على المدى القصير معنويات السوق تبحث للدخول قبل & لسو؛ التحركات الكبيرة، و [رسقوو]؛ التي قد تحدث في السوق.


أن & لسو؛ داخل بار & [رسقوو]؛ يتميز من خلال شمعة داخل و رسكو؛ ق سعر العمل يجري تغطيتها تماما من حركة السعر في اليوم السابق. يوضح الرسم البياني أدناه كتابا مدرسيا & لسو؛ إنزيد بار. & [رسقوو]؛


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كيفية تداولها.


بعض التجار يتطلعون للتداول داخل الحانات كنماذج انعكاس؛ افتراض أن بعد السعر قد اتجهت (أو لأسفل) لفترة طويلة من الزمن & نداش؛ & لوت؛ وقفة & [رسقوو]؛ في حركة السعر و (يمثل شريط الداخل) يسبق عكس الاتجاه. في هذه الطريقة، يتم النظر في شريط الداخل للتجارة قصيرة الأجل (أو البديل) في الاتجاه المعاكس الاتجاه (بهدف عقد التجارة لأقل من 10 أشرطة).


ولكن هناك طريقة أخرى للعب داخل الحانات. وهذا هو الجذور مباشرة من ما هذه الشمعة لا تقول لنا.


عندما نرى شكل شريط داخل المخططات لدينا، ونحن نرى ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض الذي هو داخل من الأعلى والمنخفض من اليوم السابق. هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه عدم رغبة المتداول في دفع السعر أعلى أو أقل لأي عدد من الأسباب: ربما يتم إصدار تقرير وثيق الصلة قريبا، أو ربما كان السوق قد حقق توا قفزة استراتوسفيرية والتجار فاترين حول سعر العطاءات بكثير أعلى أم أدنى.


أيا كان السبب، والدافع هو نفسه: وهذا الدافع هو يبحث عن تقلبات محتملة في محاولة لتحقيق الأرباح. وعندما يكون لدينا وضع لا يرغب فيه التجار في تقديم عرض سعر أعلى أو أقل، لدينا حالة محتملة يمكننا أن ننظر إليها من أجل زيادات مستقبلية في التقلب.


إذن، ما هو أن هذه الشمعة لا تخبرنا؟


إنه لا يخبرنا بأن التجار يقدمون عروض أسعار أعلى أو أقل؛ أن التجار ينتظرون قبل اتخاذ الخطوة الكبيرة التالية في الأصول: والتجار، وهذا يعني فرصة.


داخل بار باراكوت.


عندما يكون لدينا حالات نعلم فيها أن التقلب قد انخفض، خاصة عندما تحدث هذه الأحداث (داخل القضبان) في حركة طويلة الأمد. يمكننا أن ننظر إلى هروب التجارة بحيث إذا (وعندما) يتم إنشاء عالية جديدة أو منخفضة ونحن نتطلع إلى الحصول على التجارة.


يتطلع المتداولون الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية للتداول في الانفجارات، والتي يتطلع إليها العديد من التجار في سوق الفوركس في محاولة للاستفادة من التحركات على المدى الطويل والأكثر قوة في السوق.


مع الأخذ في شريط الداخل نظرنا في وقت سابق، يمكننا أن ننظر لوضع أمر أوكو (واحد إلغاء أخرى) على زوج العملات وندش]؛ (إذا كسر) وبيع منخفضة (إذا كسر) من خلال أوامر الدخول.


سيوضح الرسم البياني أدناه انفصال بار إنزيد الذي تم تطبيقه على المخطط الذي كنا ننظر إليه في وقت سابق.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كما ترون، يمكن للتجار لعب انقطاع بار داخل من خلال وضع أوامر الدخول وفقا لذلك؛ أمر بيع قليلا أقل من السعر المنخفض ينظر يؤدي إلى داخل بار، وأمر لشراء فوق قليلا من ارتفاع شريط قبل شمعة الداخل.


التجار يبحثون عن التقلب لزيادة؛ مع إما كسر عالية أو منخفضة السابقة بحيث استراتيجيتنا يمكن الشروع في و [رسقوو]؛ دخول.


كما ترون من الرسم البياني أدناه، داخل البارات يمكن أن يؤدي إلى التحركات الموسعة. وتقدم للتجار بقعة مريحة جدا للدخول في منتصف هذا الاتجاه.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


هو كل شريط داخل الذهاب إلى أن يكون هذا نظيفة؟ للأسف لا؛ ولكن هذه الإدخالات المحتملة تقدم لنا فرصة لبدء موقف خلال اتجاه قوي؛ وفقط إذا حصلنا على حركة الاتجاه الذي نريده.


أحد السيناريوهات الأساسية للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات الاختراق هي سيناريوهات إدارة الأموال المحتملة؛ وبالنظر إلى البحوث التي نشرت مؤخرا من ديليفكس بشأن الربحية فكس العميل (سمات سلسلة التجار ناجحة)، يمكن أن حالات إدارة الأموال مفيدة تكون مفيدة للغاية للتجار.


عند التداول الهروب، فإنه من المهم أن نتذكر بيان أطروحة من رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل:


التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


إذا كنت ترغب في رؤية شريط داخلي فعلي قدمناه إلى قرائنا، فإن زميلي ووكر إنغلاند قد كتب مقالة في 30 يناير 2012 بعنوان & لدكو؛ غبب / أوسد، داخل مقالات بار سبورس برياكوت. & رديقو؛


في المقال، يشير ووكر إلى أن الشمعة اليومية في 1/30 شكلت شريطا داخليا. في هذه المقالة، يذهب ووكر إلى أبعد من ذلك:


& لدكو؛ يمكن للمتداولين الاختراق استخدام أوامر الدخول لتداول كسر إما ارتفاع سابق أو منخفض. التوقعات هي أن السعر سوف كسر واستمرار تشكيل إما جديدة عالية أو منخفضة الماضي هذه النقطة. & رديقو؛


يظهر الرسم البياني أدناه الشمعة بالضبط التي كان ووكر يناقش / مشيرا في المقال. ويمكننا أن نرى الطريقة التي يلعب بها هذا.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


ليتم إضافتها إلى جيمس & [رسقوو]؛ قائمة التوزيع، يرجى النقر على الرابط التالي: جيمس ستانلي قائمة التوزيع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


داخل بار استراتيجية التداول.


داخل بار استراتيجية تداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ وهو نظام شعبية مع نسبة الفوز / الخسارة لطيفة ولكن حدوث نادر الحدوث من شروط الدخول المناسبة. أنها لا تتطلب أي مؤشرات ويمكن تطبيقها على الشمعدان العارية أو الرسم البياني الشريطي.


شروط الدخول محددة بوضوح. بسيط جدا مخطط الرسم البياني العارية. نسبة نجاح عالية. نادرة حدوث الظروف المناسبة.


كيفية التداول؟


شريط داخلي عبارة عن شريط أو شمعدان يناسب تماما الشريط السابق الأول (ويسمى أيضا شريط & كوت؛ الحاوية & كوت؛)، بما في ذلك قيمه العالية والمنخفضة. إذا كان الشريط الحالي يحتوي على فهرس 0 و شريط سابق يحتوي على فهرس 1 ثم يجب أن تكون الشروط التالية صحيحا للشريط الحالي لحساب شريط داخلي: عالية [0] & لوت؛ هاي [1] أند لو [0] & غ؛ منخفضة [1]. ضع علامة على & كوت؛ أكبر & كوت؛ و & كوت؛ أقل & كوت؛ العاملين. شريط داخلي هابط يتبع حاوية صعودية & كوت؛ بار على الاتجاه الصعودي واضح للعيان يشير إلى موقف قصير. شريط داخلي صاعد يتبع حاوية & كوت؛ هبوطية & كوت؛ شريط على الاتجاه الهبوطي واضح للعيان إشارات موقف طويل. يتم تعيين إيقاف الخسارة إلى الجزء السفلي من & كوت؛ الحاوية & كوت؛ شريط للمواضع الطويلة والجزء العلوي من & كوت؛ الحاوية & كوت؛ بار للمراكز القصيرة. يجب تعيين الربح إلى أقرب مستوى دعم / مقاومة شكله الاتجاه.


يظهر شريط صعودي داخل بعد ترند هابط على الرسم البياني النموذجي. شريط داخلي من السهل تحديد ومستوى وقف الخسارة هو متحفظ بدلا من ذلك هنا. تم تعيين الهدف على مستوى المقاومة الذي شكله الاتجاه الهبوطي السابق. كما ترون، وصل سعر زوج العملات مستوى الربحية دون أي مشاكل.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية بار إنزيد مع زملائه من الفوركس في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


داخل بار استراتيجية التداول.


إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)


أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.


الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".


بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.


البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.


كيفية التجارة مع البارات داخل.


يمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط كسر السعر داخل شريط العمل كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.


الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.


وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.


ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:


التداول داخل البارات في سوق تتجه.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":


هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:


التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.


وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.


يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

No comments:

Post a Comment