Friday 2 March 2018

صندوق استثمار الفوركس في المملكة المتحدة


الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.
آفاق جديدة للاستثمارات الخاصة بك.
حلول الاستثمار التحقق لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ مع العصر.
حسابات بم.
هذا المنتج المبتكر يسمح لك لكسب في الأسواق المالية دون التداول بشكل مستقل: من خلال استثمار الأموال في حسابات التجار من ذوي الخبرة. ويحصل المتداولون الذين يديرون حسابات بم على أرباح إضافية للتداولات الناجحة.
عدد المستثمرين:
الحد الأقصى لعائد حساب بم في عام 2016:
محافظ بم.
هذه هي عدة حسابات بم مجمعة في محفظة واحدة. هذا يسمح لك للحد من المخاطر: مصيبة مؤقتة من مدير واحد سيتم تعويضها من قبل الصفقات مربحة من مدير آخر. تجميع محفظة بم الخاصة بك، وإعطاء المستثمرين الوصول إليها والحصول على الربح أدتيونال.
محافظ بم المسجلة:
الحد الأقصى لعائد محفظة بم في عام 2016:
أكثر من 229٪ سنويا.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
المنتجات المهيكلة.
حلول الاستثمار الجاهزة للاستخدام التي وضعتها المتخصصين لدينا ضمان ما يصل إلى 100٪ حماية الاستثمار الأولي الخاص بك. حدد الخيار الأمثل لتناسب احتياجاتك!
الحد الأقصى لحماية رأس المال.
العائد المحتمل للمنتجات المهيكلة.
أكثر من 100٪ سنويا.
كسب أكثر من ذلك.
وتقيد نقاط المكافأة للعملاء كجزء من برنامج الولاء استرداد النقود ألباري لاستثمار الأموال. ويمكن بعد ذلك تبادل هذه النقاط النقدية الحقيقية. وأكبر حجم الاستثمار، والمزيد من النقاط تكسب!
الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. يوفر ألباري حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن في أي حال من الأحوال تشارك في إدارة أو استثمار الأموال. لا يشارك ألباري ولا يتحمل مسؤولية إدارة أموال العملاء في خدمة حساب بم.
الصفحة الرئيسية الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

صندوق استثمار الفوركس في المملكة المتحدة
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

1-888-323-9412.
شركتنا.
باعتبارها واحدة من أفضل الفوركس / الذهب مقدمي إشارة في السوق، ونحن نفخر في تقديم أفضل أداء لعملائنا.
استراتيجيتنا.
لتنويع المخاطر، لدينا مجموعة من مديري الصناديق ذوي الخبرة والتجار كل تداول نسبة متساوية من حساب التداول.
تاريخنا.
تأسس صندوق النقد الأجنبي في عام 2003 عندما كان مفهوم تحقيق الربح في سوق الصرف الأجنبي غير معروف عمليا.
2016 & كوبي؛ فوركس ماناجيد فوند. كل الحقوق محفوظة.

إتفس العملات الأجنبية.
الصناديق المتداولة في الأسواق.
الصناديق المتداولة في الأسواق.
وكان المستثمرون المؤسسيون والبنوك وصناديق التحوط تهيمن تقليديا على أسواق العملات. مع ظهور صناديق الاستثمار المتداولة، أصبح لدى المستثمرين الأفراد القدرة على اكتساب هذه الفئة الكبيرة من الأصول الهامة.
هناك آراء متباينة على نطاق واسع حول ما إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة مناسبة لمستثمري التجزئة. ويرى البعض أن العملات توفر التنويع وإمكانية الاستفادة من التحركات الطويلة الأجل التي غالبا ما تحدث في سوق العملات. ويرى آخرون أن هذا المجال سيخسره مستثمرو التجزئة على الأرجح أمام مستثمرين محترفين أكثر تطورا يحصلون على معلومات أفضل وقدرات تنفيذية.
تتوفر صناديق تحويل العملات المتداولة بالعملة الواحدة لجميع العملات الرئيسية، بما في ذلك: أستراليا (فكسا) والبرازيل (بزف) وبريطانيا العظمى (فكس و غب) وكندا (فسك) والصين (كني و سيب و فشش) واليورو (فكس و إيرو ، الاتحاد الأوروبي)، الهند (إنر، إن)، اليابان (فكسي، جين)، سنغافورة (فكسغ)، السويد (فكس)، سويسرا (فكسف)، والولايات المتحدة (يو بي يو، أوسو).
وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر رؤوس الأموال المزدوجة على عدد متزايد من العملات الرئيسية، بما في ذلك اليورو (أور، يولي)، الدولار الأمريكي (أودن)، والين الياباني (يكل).
أما العملات المتداولة بالعملات المتغيرة، والتي قد تسمح لك بالربح عندما تنخفض العملة، فهي متاحة بالدولار الأسترالي (كروك) واليورو (در و يو و يوفس) والين الياباني (يسس).
تم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة متعددة العملات لتوفير التعرض لمناطق أو أنواع من البلدان، وتشمل الأسواق المتقدمة (دبف و إيسي) والأسواق الناشئة (سيو و كسكس و جيم) وآسيا (أيت) وأسواق آسيا / الخليج (بد).
لم يتم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي للمستثمرين الذين يسعون إلى تتبع المؤشر على مدى فترة طويلة من الزمن. تحاول محاولات إتف العكسية أن تحاكي مؤشرها المعياري. ويسعى برنامج إيتب ذو القدرة العالية إلى توليد ريتورن وهو عبارة عن مضاعفة (عادة 2X أو 3X) من أداء المؤشر المعياري خلال فترة زمنية محددة محددة مسبقا في نشرة الإصدار أوفيرفيرينغ الدائرية. وعادة ما تكون تلك الفترة الزمنية يوما واحدا. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن تختلف عوائدها اختالفا كبيرا، إيجابيا وسلبا، عن مؤشرها المعياري، وخاصة على مدى فترات االستثمار التي تستمر لمدة أطول من يوم واحد. ولذلك، ينبغي للمستثمرين أن يراقبوا مقتنياتهم بما يتفق مع استراتيجياتهم، على نحو متكرر يوميا.
ما يحرك العملات.
مجموعة متنوعة من العوامل تؤثر على قيمة العملات، بما في ذلك:
اتجاه أسعار الفائدة الأزمات الاقتصادية قمم عالمية تؤدي إلى تغييرات في التنسيق الاقتصادي الدولي تدخل البنك المركزي الإضرابات وأعمال الشغب وعدم الاستقرار السياسي الحروب والإرهاب الكوارث الطبيعية السياسات الحكومية التي تؤثر على الاقتصاد وتدفقات رؤوس الأموال الدولية.
إلى حد بعيد أكبر عامل واحد يدفع أسعار العملات هو اتجاه أسعار الفائدة. وكل ما يساوي ذلك، يسعى رأس المال إلى تحقيق أعلى عائد، وتميل الأموال العالمية إلى الهجرة إلى العملات التي ترتفع فيها أسعار الفائدة وبعيدا عن العملات التي تنخفض فيها أسعار الفائدة. ففي أواخر عام 2009، على سبيل المثال، فوجئت أستراليا بالأسواق المالية عن طريق رفع أسعار الفائدة في الوقت الذي كانت فيه معظم البلدان الأخرى تخفض المعدلات. وأسفرت هذه الخطوة عن ارتفاع حاد في قيمة الدولار الأسترالي، مما وفر فرصة كبيرة للربح للتجار ذكيا.
ولكن عوامل أخرى يمكن أن تلغي الفوارق في أسعار الفائدة والمستثمرين سيكون من الحكمة رصد مجموعة واسعة من العوامل الاقتصادية والسياسية قبل الالتزام بمركز العملة. ويمكن أن يؤدي تدخل البنك المركزي في سوق العملات - وخاصة إذا ما تم تنسيقه بين مختلف الدول - في بعض الأحيان إلى عكس الاتجاه. والأكثر شيوعا أن التقارير الاقتصادية كثيرا ما تثير رد فعل قصير الأجل في الأسواق، وقد تؤدي في لحظات حرجة إلى تحرك مطول. وأخيرا، فإن أي علامة على عدم الاستقرار السياسي مثل أعمال الشغب أو الإضرابات أو الاضطرابات المدنية عادة ما تكون سلبية مقابل العملة.
في معظم الحالات، تحدث اتجاهات العملات الرئيسية عندما تتجمع مجموعة متنوعة من العوامل لفترة من الزمن، مما يعطي دفعة لعملة واحدة على العملات الأخرى. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك انخفاض قيمة الدولار الكندي في عام 2015. ويعتمد الاقتصاد الكندي اعتمادا كبيرا على صادرات النفط وأسفر انخفاض سعر النفط عن تحرك كبير بعيدا عن الدولار الكندي.
الاستراتيجيات.
في حين أن أي عدد من الاستراتيجيات يمكن استخدامها في أسواق العملات، والأكثر شعبية هي كما يلي:
في هذه الاستراتيجية يحاول المستثمرون تحديد عملة تتحرك بقوة و، في الأساس، على هوب لركوب. ويتمثل التحدي في تحديد ما إذا كان من المرجح أن تستمر الخطوة الأولية القوية أو أن تتراجع. ويقيم بعض المستثمرين ما إذا كانت العوامل الأساسية تدعم هذه الخطوة في حين أن البعض الآخر قد يحاول قياس قوة التحرك من خلال التحليل الفني.
ويسعى المستثمرون في هذه الاستراتيجية إلى تحديد عملة مقومة بأقل من قيمتها استنادا إلى عوامل أساسية و / أو عوامل تقنية. علی سبیل المثال، قد یعتقد المستثمر أن العملة التي کانت ضعیفة لبعض الوقت من المرجح أن تعکس المسار بسبب التغییر في الاتجاه الاقتصادي أو السیاسات في البلاد. وبالمثل، قد يقرر المستثمر بناء على التحليل الفني أن العملة كانت ذروة بيعها، بل إن زيادة صغيرة في الطلب من المرجح أن تؤدي إلى عكس اتجاهها.
كيرنسي كاري تريد إتفس.
تحظى تجارة حمل العملات بشعبية كبيرة لدى المستثمرين المحترفين. الفرضية الأساسية هي أن الفوارق الكبيرة في أسعار الفائدة تخلق ظروفا مثالية لاتجاه طويل الأجل لصالح العملة ذات العائد الأعلى على العملات ذات العائد المنخفض. التجارة الكلاسيكية تحمل هو اقتراض المال في العملة سعر الفائدة أقل واستخدام الأموال المقترضة لشراء أعلى عائد العملة.
مع صناديق الاستثمار المتداولة، يمكنك تكرار حركة حمل من خلال شراء العملة ذات العائد الأعلى وشراء عكسية للعملة ذات العائد المنخفض. ومع ذلك، هناك طريقة أبسط لتنفيذ هذه الاستراتيجية هي شراء صناديق الاستثمار المتداولة المتخصصة التي تنفذ صفقات حمل باعتبارها جوهر استراتيجيتها.
وإلى درجة تباين السياسات النقدية الدولية، حيث تركز بعض الدول على مكافحة التضخم في حين تركز بلدان أخرى على تحفيز النمو، ستظل هناك فرص لتداول العملات.
دور العملات في محفظتك.
تجارة العملات والسلع أو المضاربة لديها صورة عامة ضعيفة وتستحضر صورا للمستثمرين الذين يفقدون كل أو معظم رؤوس أموالهم من خلال الصفقات غير المدروسة التي لا يمكن فهمها وتحدثت من قبل مشغلي السوق عديمي الضمير. وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تقديم حالة قوية أن تكريس جزء من محفظتك إلى أصول العملة والسلع يضيف التنويع ويحسن عوائد طويلة الأجل. وصناديق الاستثمار المتداولة هي أسلم وسيلة لتحقيق هذا الغرض.
وخلصت دراسة أكاديمية موثوقة صدر في عام 1983 من قبل أستاذ جامعة هارفارد جون لينتنر إلى أن العملات والسلع تقلل من المخاطر الإجمالية للمحفظة لأنها تميل إلى أن تكون غير مترابطة مع الأسهم والسندات. وأظهرت ليندر أن تخصيص ما يصل إلى 14٪ من المحفظة إلى العمالت والسلع يقلل من تقلبات الحافظة بشكل عام.
كما هو الحال مع أي استثمار، يجب على المستثمرين دراسة السوق عن كثب، وصياغة استراتيجية، وتطوير وجود محدد والدخول قبل الالتزام رأس المال بأي عملة إتف.
أما السلع الأساسية للبضائع الأساسية فهي عموما أكثر تقلبا من صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة ويمكن أن تتأثر بزيادة تقلب أسعار السلع الأساسية أو المؤشرات وكذلك التغيرات في علاقات العرض والطلب وأسعار الفائدة والسياسات النقدية والسياسات الحكومية الأخرى أو العوامل التي تؤثر على قطاع أو سلعة معينة. قد تظهر عمليات إيتبس التي تتبع قطاعا أو سلعة واحدة تقلبات أكبر. أما السلع الأساسية التي تستخدم العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة فقد تنطوي على مخاطر أكبر، ويمكن أن ينحرف الأداء بشكل ملحوظ عن أداء السعر الفوري للسلعة المشار إليها، ولا سيما خلال فترات الاحتفاظ الأطول.
لم يتم تصميم المنتجات المتداولة في البورصات المتداخلة أو العكسية للمستثمرين والمستثمرين الذين لا يرغبون في إدارة استثماراتهم على أساس يومي. هذه المنتجات لها هدف الاستثمار "الأكثر عدوانية" وتتطلب تنفيذ اتفاقية الاستثمارات المعينة للشراء. هذه المنتجات هي للمستثمرين المتطورين الذين يفهمون المخاطر (بما في ذلك تأثير مضاعفة يوميا من نتائج الاستثمار الاستدانة) والذين ينويون مراقبة بنشاط وإدارة استثماراتهم على أساس يومي.
وعادة ما تكون عمليات الشراء بالعمالت األجنبية أكثر تقلبا من صناديق صناديق االستثمار األوروبية ذات القاعدة العريضة ويمكن أن تتأثر بعوامل مختلفة قد تشمل تغيرات في مستويات الدين الوطني والعجز التجاري؛ ومعدلات التضخم المحلية والأجنبية؛ أسعار الفائدة المحلية والأجنبية؛ والأحداث السياسية أو التنظيمية أو الاقتصادية أو المالية العالمية أو الإقليمية. يمكن أن تظهر إتبس التي تتبع عملة واحدة أو سعر الصرف تقلبات أكبر. قد ينطوي إتبس العملة التي تستخدم العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة على مخاطر أكبر، ويمكن أن ينحرف الأداء بشكل ملحوظ عن أداء العملة المشار إليها أو سعر الصرف، ولا سيما خلال فترات الاحتفاظ الأطول.
الدروس ذات الصلة.
الاستثمار الدولي يمكن أن يكون وسيلة فعالة لتنويع حيازات الأسهم الخاصة بك من خلال توفير وسيلة لتحقيق الربح المحتمل من الاقتصادات سريعة النمو في جميع أنحاء العالم.
وقد انفجرت الفائدة في صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على السلع الأساسية ولم تظهر سوى دلائل تذكر على التراجع. في الفضاء السلع، وهناك أربع طرق أساسية لكسب التعرض.

No comments:

Post a Comment