Friday 2 March 2018

فينانسيرول كو إد فوريكس بيريتا


financeroll. co. id | فينانسيرول إندونيسيا | بيريتا فوريكس | أناليسا الفوركس.


مواقع مماثلة.


# 1 منذ ثوان غوكولودينكاردز # منذ 4 ثوان gaynewsnetwork. au # 4 منذ ثوان hexa. us # 7 منذ ثوان fs-chat. info # 5 منذ ثوان padek. co.


آخر المواقع المحذوفة.


# 5 منذ ساعات alakhbar. info # 16 منذ ساعات leawo. cn # 22 منذ ساعات ماركاندانجيل # 22 منذ ساعات أنتيناش # 22 منذ ساعات أوربي # 22 منذ ساعات أمويتر # 22 منذ ساعات crystalmark. info # 23 منذ ساعات خمرسكووب # 23 منذ ساعات كولتورماب # 23 منذ ساعة سبليتيسيدر.


أفضل مواقع بواسطة باجيرانك.


# 9 1. أوبينكس # 9 2. يوتيوب # 9 3. بايدو # 9 4. ياهو # 8 5. ريديت # 8 6. ديلي موشن # 8 7. غميل # 8 8. أول # 8 9. سوندكلود # 8 10. أساهي .


برعاية لينس.


اختبار السرعة.


نتائج اختبارات السرعة التي نقوم بها لموقع financeroll. co. id، يمكنك مراجعة الجدول التالي. orpi. co سرعة فتح الموقع وفقا لدينا قياس الماضي 5419 مللي ثانية. . تم قياسه. في نفس الوقت نحن جعل صفحات تحميل تحليل لموقعك هو 10833 مللي ثانية. . تم قياسه. تعد هذه القيم مهمة من أجل زيادة زائري موقعك. قيمة سرعة قياس موقع financeroll. co. id:


صفحات financeroll. co. id اختبرناها على الموقع الذي حددناه على أنه طول عنوان 52. أطوال أخرى إذا كان موقعك قد تم قياسه، على سبيل المثال، طول الوصف 0. إذا كان طول الكلمات الرئيسية للموقع يصل إلى 0 حرفا.


طول العنوان.


الكلمات الرئيسية لينغث.


الوصف الطول.


برعاية لينس.


اختبار النطاق.


في تقييمنا للموقع الخاص بك لموقع financeroll. co. id تم التعرف على شكل الخام فينانسيرول. إذا قمت بشراء اسم المجال لموقعك تم تسجيله في نظامنا. co. تم قياس طول اسمك الأخير كحقل 11 حرفا. الأمر يصل إلى 15 حرفا في أسماء النطاقات مهم من حيث المعايير. يتم دعم أسماء النطاقات التي تصل إلى 63 حرفا مع اللوائح الجديدة. لذلك الحد الأدنى من حرف واحد هو بحد أقصى 63 حرفا. الحد الأدنى لإيجار النطاق 1 سنة كحد أقصى هو 10 سنوات. انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الأذونات.


يمكن للنتائج financeroll. co. id لتحليل كبار المسئولين الاقتصاديين لدينا فحص الجدول التالي.


معلومات الموقع.


المدينة: ماونتن فيو.


رمز البلد: أوس.


اسم البلد: الولايات المتحدة.


المدينة: ماونتن فيو.


الرمز البريدي: 94043.


المنطقة الزمنية: أمريكا / لوس انجليس.


رمز المترو: 807.


معظم الاستعلام.


قائمة من الكلمات الأكثر بحثا بعد موقع financeroll. co. id يمكن فحص الجدول التالي.


يمكن حفر نتائج الاستعلام financeroll. co. id مراجعة الجدول التالي.


محركات البحث إحصائيات فهرس.


العدد الحالي من الفهارس في محركات البحث ل financeroll. co. id يمكن مراجعة الجدول التالي.


نتائج وويس.


يمكنك أن ترى أدناه نتائج وويس ل m-1.fm. وقد شارك هذا السؤال المعلومات بموافقة مستخدميها، ولكنه قانوني تماما.


Financeroll. co. id فينانسيرول إندونيسيا | بيريتا فوريكس | أناليسا الفوركس.


حول financeroll. co. id.


تم تسجيل اسم النطاق. تلد (نطاق المستوى الأعلى) لاسم النطاق هو co. id و سلد (نطاق المستوى الثاني) يساوي 11. انه طويل جدا. يجب أن يكون طول اسم النطاق القابل للاستنساخ البشري هو أقصى عدد من الأحرف 9 بالإضافة إلى العلامة التجارية الصديقة. يعد اختيار اسم النطاق مهما لزيادة حركة الزيارات التي يحركها محرك البحث.


تم إنشاء financeroll. co. id من قبل بت. فينرول بتاريخ 22/04/2008. لمزيد من المعلومات وويس الخام يرجى إلقاء نظرة على قسم وويس.


لديها اليكسارانك من 4560027.


financeroll. co. id's سجل يتم تعيينه إلى 103.15.226.36. إذا كنت تريد أن ترى مثل اسم الخادم، نيم، مكس الخ يرجى النظر في قسم دنس. المزيد من finenderoll. co. id يمكن العثور على معلومات دنس في.


آخر تحديث: منذ 8 أشهر.


موقع الخادم.


جيو إب يوفر لك مثل خطوط الطول والعرض و إيسب (مزود خدمة الإنترنت) الخ المعلومات. وجدت خدمة جيويب لدينا هو المضيف financeroll. co. id. حاليا، استضافت في إندونيسيا ومزود الخدمة هو بت سحابة استضافة اندونيسيا.


سجلات نظام أسماء النطاقات.


وبصفة أساسية، نظام أسماء النطاقات (دنس) هو نظام يحول أسماء مواقع الويب القابلة للقراءة البشرية إلى عناوين إب رقمية قابلة للقراءة. على سبيل المثال، سجل يشير لك عنوان إب الذي سيحل عند الوصول إلى financeroll. co. id على المتصفح.


تحليل العنوان.


معلومات وويس.


وويس هو البروتوكول الذي هو الوصول إلى تسجيل المعلومات. يمكنك الوصول عندما تم تسجيل الموقع، عندما تنتهي صلاحيتها، ما هو تفاصيل الاتصال للموقع مع المعلومات التالية. وباختصار، فإنه يشمل هذه المعلومات. financeroll. co. id التي اتخذتها بت. فينرول بتاريخ 22/04/2008 وسوف تنتهي في 25/04/2018. خوادم الاسم لها هي؛ ns01.cloudhost. id ns02.cloudhost. id.


تحليل رأس هتب.


معلومات رأس هتب هي جزء من بروتوكول هتب الذي يرسله متصفح المستخدم إلى أباتشي / 2.4.12 (أونيكس) أوبنسل / 1.0.1e-فيبس mod_bwlimited / 1.4 يحتوي على تفاصيل ما يريده المتصفح وسوف يقبل مرة أخرى من خادم الويب .


معلومات financeroll. co. id.


العنوان الاستخدام: العنوان هو وصف عام لموقعك بين 10-80 حرفا.


ميتا الكلمات الرئيسية: هذه الفئات والمواضيع التي ستساعد في تحديد استخدام مواقعك.


الحجم: يعرض حجم هتمل المستخدم على موقعك.


الحجم المضغوط: هذا هو حجم هتمل على موقعك بمجرد ضغطه.


حجم النص: هذا هو حجم النص النقي على موقعك، بعد إزالة هتمل.


كس نمط الجدول المستخدمة.


تشارسيت: كان أسي المعيار الأول لترميز الأحرف (ويسمى أيضا مجموعة الأحرف). عرف أسي 127 حرفا أبجديا مختلفا يمكن استخدامها على الإنترنت: الأرقام (0-9)، والحروف الإنجليزية (A-Z)، وبعض الأحرف الخاصة مثل! $ + - ().ANSI (ويندوز-1252) كان مجموعة أحرف ويندوز الأصلية، مع دعم 256 رموز أحرف مختلفة.


نوع الشفرة: يوضح هذا نوع الترميز المستخدم في تصميم موقعك.


إصدار هتمل: يعرض هذا الإصدار إصدار الترميز الذي استخدمته في تصميم موقعك.


ملف robots. txt: هذا هو السماح لملف robots. txt الذي تستخدمه محركات البحث، ومعرفة كيفية التنقل في موقعك. وننصحك باستخدام ملف robots. txt.


الاستجابة: يعرض ما إذا كان موقعك المتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية متوافقا مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الجوال أم لا. الاستخدام: يمكنك إظهار ذلك باستخدام العلامة:.


فينانسيرول 768٪ بريتا سهام 141٪ هارجا إماس قطر 106٪ باكان إيكان 72٪ بريديانا إيكان 70٪ بريكس فوريكس تيربارو 64٪ بيريكس هاري إيني 61٪ بريتا فوركس 57٪ سيكوريتاس أدالا 52٪ بت. مستكا إنداه بيرماي 47٪


الرتبة: هل مواقعك مرتبة ضمن المواقع الأخرى في العالم.


ترتيب البلد: هل مواقعك مرتبة ضمن المواقع الأخرى في بلدك.


معظم طلبات البحث: يوضح هذا الشكل كيفية العثور على موقعك على محركات البحث، حيث تم استخدام الكلمات للعثور على موقعك على الويب.


تصنيف الصفحات: تصنف غوغل المواقع على مقياس من 0 إلى 10. وكلما ارتفع مستوى الرتبة، يعتبر هذا الموقع أفضل وأكثر فائدة بالنسبة إلى غوغل.


تحليلية: جوجل، جنبا إلى جنب مع كونها أكبر محرك بحث في العالم يوفر أيضا العديد من الخدمات الأخرى الكبيرة. واحدة من هذه الخدمات المقدمة هي تحليلية. مع إضافة رمز صغير إلى موقعك، يسمح لك أناليتيك بتتبع جميع بيانات المستخدم على موقعك. وهناك عدد قليل من خدماته المجانية هي: بيانات المستخدم في الوقت الحقيقي بيانات المستخدم بشكل عام بيانات المستخدم حسب الموقع مصادر حركة المرور عرض الجمهور عرض بأثر رجعي لجميع إدخالات المستخدم والبيانات سطح المكتب، وحي والإدخالات المحمول لموقعك سلوك المستخدم اكتساب المستخدم والعديد من الإحصاءات والمحتوى.


بيريتا الفوركس.


رابو، 10 ديسمبر 2014.


سمز الترويجي بيسنيس.


جومات، 31 يناير 2014.


باندوان الفوركس لينغكاب خطوة بخطوة.


أباكا أندا سما سيكالي بيلوم تاهو تنتانغ فوريكس؟ صابر، سيكيلاس ساجا، أدا بيكنيا أندا باكا أرتيكيل بيريكوت.


جيلاس كيونتونغان / أوانغ، دنغان فوريكس أندا بيسا جادي سيبات كايا، إيني يانغ نومر ساتو. سيلين إيتو، نومر دوانيا، فاكتور فلكسيبيليتاس دلام واكتو، مودال، سيرتا كيموداهان إنفراستروكتور، منغاديكان فوريكس سيماكين ديميناتي.


دنغان مشروط 1000 $ ساجا بيسا بروفيت سد 100-200 $، بهكان بيسا ليبيه. واه 2، مناريك سيكالي.


كارينا أندا تيرجيور، لالو أندا دنغان سيمانغات تينغجي إنجين سيسيباتنيا تيرجون دي فوريكس. تابي، تونغو سيبنتار دولو، مينوروت لابوران داتا ستاتيستيك، هانيا 10٪ ساجا يج بيسا جادي كايا، سيسانيا غاغال (نيك تورون، بهكان سامباي دنغان بانغكروت) لو. باكا أرتيكيل ديباوا إيني.


لانغكا 4: داري فاكتا، فوركس إيتو سوزاه دان بيريسيكو.


ميليهات ستاتيستيك لابانغان، تورنياتا فوريكس إيتو سوسة دان بيريسيكو تينغجي. سيلين ريسيكو أوانغ / دانا يج منغين هيلانغ، أدا بولا يج مونغكين تاك تيراسا أدالا ريسيكو كيهيلانغان واكتو. باغيمانا جيكا بيرتاهون-تاهون ترنياتا أبا يج ديبيروله سيجيتو-جيتو ساجا؟ أبا إيني غاك بوانغ-بوانغ واكتو، بيكيران، كونسنتراسي، دسب.


داري بوتنسي كايا (لانغكاه 2) دان فاكتا + سوزاه + ريسيكو (لانغكاه 3 دان 4) بيرتيمبانغكان دولو. جانغان ميماكسا، دان ليهات كه تايب / نموذج الشخصية أندا. أباكاه سايا موديل أورانغ يج بيسا مينريما سيموا دياتاس.


جيكا أندا بيربيكير 'كوبا دولو سيموا بارو ميموتوسكان'، ماكا لانجوتكان لانغكاه بيريكوتنيا. جيكا أندا تيداك كوكوك دنغان ريسيكونيا، ماكا توتوب هلامان إيني. جيكا أندا ترتانتانغ دان تيرتاريك دي فوريكس، ماكا باستيكان باهوا أندا سيريوس سيريوس سيريوس بيلاجار، كينابا؟ تلعب على الانترنت مجانا. جانغان سامباي إيني تيرجادي بادا ديري أندا.


لانغكا 6: أندا إنجين منجادي التاجر الفوركس سكسس.


جادي سيكارانغ، موليلا بيلاجار، بيلاجار، بيلاجار، دان بيرلاتيه.


باكوا سيموا أرتيكيل بادا الفرعية بيلاجار الفوركس باكوا سيموا أرتيكيل بادا الفرعية سيكولا الفوركس خسوس بادا الفرعية "سيكولا الفوركس" في ماكيري بيمبلاجاران ديسوسون دينغان تيرستروكتور دان ليفيل بيرجنجانغ (تك، سد، سمب، دست) سيهينغغا ليبيه موداه أونتوك ديكوتي. بيبيرابا أرتيكيل ميمانغ سانغات بانجانغ دلام 1 حلمان، سيبيرتي كونتوونيا حلمان يانغ أندا سيدانغ باكار سيكارانغ، أونتوك إيتو جيكا سوداه ليلاه جانغان أندا باكساكان، أندا بيسا المرجعية دولو حلام إيني دان كونجونجي لاكي إسوك كيتيكا أندا سوداه ريفريش كيمبالي.


2. منتدى سيبوتارفوريكس تانيا جواب إنتيراكتيف.


سيموانيا غراتيس دان كامي أكان مينكوبا ميمبانتو سيبيك مونغكين.


لانكا 7: أندا تيلاه منغنال داسار أناليسا الفوركس.


سامباي طالبة إني سيهاروسيا أندا تيلاه تيرابايانغ باغيمانا أندا بيسا سيكيرانيا ميراي ربح دي فوريكس، دنجان إلمو أناليسا فوريكس. إلمو أوتاما إيتو أدالا أناليسا تكنيكال دان فوندامنتال. أبابيلا بيماهمان أندا سيكيتار 40-50٪ داري هاسيل باكا / بيلاجار سيبيلومنيا، ماكا لانجوت كي لانغكاه بيريكوتنيا. أبابيلا بيلوم، بيربانياك واكتو بيلاجار أندا دان بهامي ليبيه بانياك لاجي.


باكا جودول دنغان بيك، بيلاجار دان بيرلاتيه، أرتينيا ماسيه بيرلاتيه، بيلوم أدا يانغ ديسيني. كارانيا: باكا دان إكوتي بيتونجوك بادا أرتيكيل سوب 'بيرلاتيه أكون ديمو'


دنغان فاسيليتاس إيني غوناكان ميتاتريدر + أكون ديمو أونتوك منغروس بروسيسان دان بيمبلاجاران أندا أكان أناليسا أساسي دان تكنيكال.


بيرسمان دنغان إيتو هال بينتينغ يج بيرلو أندا تاهو أدالا تنتانغ أبليكاسي ميتاترادر. باكا، بهامي، دان، كواساي، بولا. تينتانغ ميتاتريدر بيسا ديليهات دي سوب بيلاجار ميتاتريدر.


داري بيمبلاجاران دياتاس أكان أناليسا، سيكارانغ الباستي أندا أكان ميميرلوكان سومر بج بيسا ديجاديكان أكوان أناليسا أندا. بيريكوت ديباوا أدالا بيبيرابا سيتوس / سومبر يج كوكوب ميناريك.


لانغكا 10: باغيمانا هاسيل لاتيهان أكون ديمو أندا؟


تنتونيا سيكارانغ إيني أندا بيزا منغوكور دان ميليهات بيرفورما ترادينغ بريبادي أندا ليوات أكون ديمو ترسيبوت. ناه جيمانا حسيل؟ O يا، سامباي سيكارانغ إيني أندا سوداه جالان / لاتيهان بيرا بولان؟ باغوسكا بروفيتنيا؟ Konsisten؟ داري بينغالامان-بينغالامان، كيبانياكان أوداه بادا أمبلاس توش أوانغ ديمو نيا، لينيا، نيك تورون، بوسينغ :)


ريكومنداسي: باغوس، جادي أندا تاهو كالاو فوريكس إيتو سوسة، دان بياسا لا إيتو. جادي، تيتاب لانجوتكان بيلاجار دان لاتيهان أندا.


أندا منغاساي ديري أندا، ماكا أندا منغوساي الفوركس. أندا تيداك بيزا دان موبازير مينيلاهكان فوريكس / باسار (ماف، أندا أكان ديبيلانغ سورانغ سوك بينتر، تابي سيبينارنيا أدالا سورانغ بودوه سيجاتي). سيموا تيتاب صلاح أندا سينديري، سيماكين سيبات أندا تيريما هال إيني، سيماكين بيك. جادي سيكارانغ كوبا كاري أرتيكيل-أرتيكيل تنتانغ بسيكولوجي ترادينغ.


دلام بسيكولوجي ترادينغ أدا هال-هال تنتانغ إموسي كيسيراكان، بالاس دندام، دسب. هال إيني باستينيا أكان مينابراك كونسيب بينغاتوران دانا أندا. يج بيروجونغ بادا كيتاهانان مشروط التداول هابيس دان سيمراوت. جادي سيكارانغ كاري أرتيكيل تنتانغ ماني ماناجيمنت، دان إنغات إيني أدالا سانغات-سانغات بنتينغ سيكالي.


دلام بيسنيس، أدا نيك أدا تورون، بيرلو بيراواتان بينجمبانغان، إنفوسي، إيفالواسي، دان بيمبانغونغان سيكارا تيروس مينيروس. هالي إيني سما دينغان ترادينغ فوريكس، داريبادا أندا منججار كاب 'ترادر ​​سوكسس' باغيمانا جيكا ميليهات التداول فوريكس أدالا سيباغاي بيرجالانان ديمانا داري لانغكاه-كي لانغكاه أندا تيروس منغالامي بينينغكاتان المعرفة دان الربح. لانغكا بيرجالانان أندا سيماكين مانتان دان كونسيستن.


أندا تيلاه منجيتاهوي سيباجيان بيزار داسار أناليسا، كارا، ستراتيجي، دسب، دسب. جادي سيكارانغ بواتلا سيستم ترادينغ أندا سينديري. سيستم ترادينغ إيني أدالا سيستم ترادينغ أونيك يج باس بوات أندا سينديري. تينتونيا دلام تاراب بيمبواتان أندا بيزا باكا سانا-سيني، بيسا غابونغكان سانا-سيني. تابي إنغ يج ديبيرلوكان أدالا سيستم ترادينغ يج سيسواي دنغان أندا. كارا لوجيكا أناليسا أندا، إموسي أندا، كباتينان أندا، واكتو أندا، دسب.


كاتاتان: أبابيلا سيكارانغ إين أندا أدا كيسمباتان ديجار لانغسونغ أوله سيورانغ سيد الفوركس التاجر، بيركايالا، تيداك أدا جامينان أندا جوغا أكان منجادي سيورانغ سيد الفوركس التاجر :) .. جادي بهامي سينديري ماكسود داري بوين بينتينغ إيني.


سامبانج، سانتاي أجا كالي :) ..


كوبا توتب دولو سيموا، بيرسانتاي، دان منعش. أندا بيرلاتيه كيراس تياب هاري (24jam) سما جوغا أدا مينوسنيا. أوتاك دان إموسي أندا سومبيك. تيداك أدا يج منغروسكان أندا بيسا سيكارانغ، يج أدا أندا سينديري يج غاك سباران.


لو كوك ديولانغ لاجي؟ إيا .. سوالنيا التداول أندا ماسيه بياه. جادي، أندا بيرلو بانياك باكا artikel2 فوريكس دي سيبوتارفوريكس :)، أندا بيرلو غوغلينغ أرتيكيل دي إنترنيت، أندا بيرلو كاري تيمان بوات تانيا جواب فورم فوريكس أدالا صلاح ساتو سارانا يج باغوس.


إنتينيا: المعرفة بينغكاتان + بينغوسان ديري + لاتيهان إنتنسيف = & غ؛ تيرسيبتانيا سيستم التداول.


ديمانا إنتي دياتاس إيني هاروس بيرجالان بيرساما-سما سيكارانغ.


واه، كيجوتان، سلامات. تيتابي تيداك بيسا ديبيلانغ أندا سوداه جادي ترادر ​​سوكسيس. أندا سينديريلا يج مينيلاي.


هانيا، دنغان بوكتي 12 بولان هاسيل يج باغوس، تيداك أدا ألاسان لاجي ونتوك مينهان أندا ونتوك تريجون كه دنيا فوريكس تداول حقيقي.


بيبيرا بوين بينتينغ ديسيني:


- أكون ديمو تاك بيريسيكو، أكون الحقيقي يانغ أندا بينار بينار بيزا هيلانغ. جادي أكان أدا إفيك بسيكولوجيس يج بيسا منغاكوكان. جيلاسلا سيكارانغ أندا ليبيه إموسيونال، تاكوت، دسب. هال إيني بيسا ميمبوات أندا تيداك منجيكتي سيستم ترادينغ يج سيمولا تيلاه أندا سيبتاكان. هاتي-هاتي ونتوك إيني دان بيرسيابكان.


- أندا بيرلو بيلاجار تينتانغ وسيط الفوركس، تابي كالاو يج إيني سيه ريلاتيف موداه، إنتينيا كومان باغيمانا ميميليه بروكر فوريكس يج بايك، دان تيبات أونتوك أندا. بيزا ديباكا بادا روبريك إيني.


سانغلاتا سوسة أونتوك منجاباركان سيكارا بيروروت أبابيلا أندا تيلاه دلام تاهاب اتقان / بينغوسان التداول. بيلا ترناتا سامباي سات إيني أندا ترناتا تيلاه منغكوتي langkah2 دياتاس دنغان بيك دان أوروت، إيتوبون جارانغ أورانغ يج ماو :)


جادي تيروس جيمانا؟ مونغكين سات إيني أندا سوداه ليبيه سيد داري كامي، بيسا جادي، منغابا تيداك؟ جادي أندا ليبيه تاهو لانغكاه سيلانجوتنيا يج باستي ليبيه كوكوك أونتوك أندا بريبادي.


جيكا أندا أدا واكتو، إيجينكان كامي ونتوك ميمبركان كونتوه أنالوجي كاسوس.


سعت بيرتاما دان أوال، سيسورانغ أهلي بيلا ديري أكان بيلاجار إلمو. جوروس، فيسيك، بيرنافاسان، تيناغا دلام، دسب، دسب. جورس بيسا بولوهان، فيسيك بيزا بيكين توبوه باباك بيلور. ناه، كيتيكا أدا بيرتاندينغان، باغيمانا يا كالاو سات دي لابانغان أهلي تيرسيبوت هاروس منغينغات جينيس جوروس دي كيبالا، سيبيلوم ديا مينانغكيس سيرانغان لوان. بيزا تيلات، بيزا جوغا تيداك، سرعة الترجيح :). أبا يا سيه سيبيرتي جوروس A هاروس لوان دينغان جوروس Z، جوروس B لوان دينغان جوروس X، أبا أدا ساتو-ساتو روموسنيا جيتو. بيسا-بيسا كينا بوجم دولوان توش سيبيلوم إنجيت جوروسنيا :)). إيه تابي ترنياتا لاتيهان فيسيك أندا باغوس، جادي كينا بوجيم سانتاي أجا كالي.


سواتو واكتو أهلي بلاديري إيني كيتيمو لاوان خاصة ديمانا ترنياتا ديا بارو سادار كالاو أدا تيناغا دلام سيكوات إيتو. ناه سيتيلا إيتو ديا بيرتيكاد أكان مينكاري كارا ونتوك مينينغكاتكان مستوى تيناغا دالامنيا .. (ha2، كايا فيلم / لعبة أجا)


ياتش جيتو ديش، سيموجا أندا بيسا دابات بينسراهان، مستي جيمانا أوروتان، موستي أبا يج ديبيلاجاري، تيتاب سيموا إيتو ريلاتيف.

No comments:

Post a Comment