Sunday 11 March 2018

كيفية تداول خيارات مؤشر أنيق


كيفية تداول خيارات الفهرس النافع
مستقبل مؤشر N هو مشتق، على غرار مستقبل الأسهم، الذي تعتمد قيمته على قيمة الكامنة، في هذه الحالة، مؤشر مثل S & أمبير؛ P نكس نيفتي أو بس سينسكس.
من خلال التداول في العقود الآجلة للمؤشر، يقوم المستثمر بشراء وبيع سلة الأسهم التي تضم المؤشر، في أوزانها.
يتم تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم من حيث عدد العقود. وسيكون كل عقد إما شراء أو بيع قيمة ثابتة للمؤشر. وتكون قيمة العقد هي حجم الكميات مضروبا في قيمة المؤشر.
حول العقود الآجلة نيفتي.
العقود الآجلة الأنيقة هي العقود الآجلة للمؤشر حيث يكون مؤشر S & أمب؛ P نكس نيفتي. في الهند، بدأ تداول مؤشر الآجلة في عام 2000 في البورصة الوطنية (نس).
وبالنسبة لعقود العقود الآجلة، فإن حجم الكميات المسموح بها هو 50، ومضاعفات 50. كما هو الحال بالنسبة للعقود الآجلة الأخرى، فإن العقود الآجلة الآجلة لها أيضا دورة تداول لمدة ثلاثة أشهر - في الشهر القريب والشهر التالي والشهر البعيد.
وبعد انقضاء عقد الشهر القريب، سيتم تقديم عقد جديد مدته ثلاثة أشهر في يوم التداول التالي. يمكن للمستثمرين التداول في العقود الآجلة نيفتي من خلال وجود مبلغ الهامش في حسابهم. ويمثل هذا الهامش نسبة مئوية من قيمة العقد. وهو عادة ما يتراوح بين 10 و 12 في المائة.
انقر على التالي لقراءة السبب الذي يجب أن تذهب إليه. . .
W هي يجب أن تذهب لهم؟
التحوط. بعبارات بسيطة، التحوط هو استراتيجية تساعد على الحد من الخسائر. التعرض لمخزون يعادل التعرض للمؤشر. وذلك لأن معظم الأسهم تتحرك جنبا إلى جنب مع السوق. إن التعرض للعقود الآجلة للمؤشر يساعد على تحوط هذه المخاطر.
مكاسب المضاربة. إذا كنت متأكدا من تحركات السوق في المستقبل، يمكنك تحقيق الأرباح من خلال مؤشر الآجلة. إذا كنت صعودي في السوق، وشراء العقود الآجلة للمؤشر. إذا كان هبوطي، يجب أن تبيع مؤشر الآجلة.
كيف يعملون؟ يمكنك الدخول في عقد الآجلة نيفتي في قيمة مؤشر محدد. وعند انتهاء العقد، تكون أرباح المستثمر هي الفرق بين مستوى المؤشر عند انتهاء الصلاحية والمستوى المحدد في العقود الآجلة وقت الشراء.
الأسهم قصيرة، مؤشر العقود الآجلة طويلة. هناك أوقات عند بيع الأسهم، ولكن هناك اتجاه صعودي في السوق، مما أدى إلى فقدان الأرباح المحتملة. يساعدك مؤشر العقود الآجلة على تخفيف هذه المخاطر. عن طريق شراء مؤشر الآجلة عندما كنت قصيرة على الأسهم، يمكنك تقليل مقدار الأرباح المحتملة فقدت.
محفظة الأسهم، العقود الآجلة للمؤشر القصير. هناك أوقات عندما كنت تملك محفظة وغير مريحة حول ظروف السوق. يمكنك التحوط من هذه المخاطر عن طريق بيع العقود الآجلة للمؤشر. ويستند هذا المفهوم إلى حقيقة أن كل محفظة لديها التعرض للمؤشر ويتم احتساب المخاطر بسبب التقلبات في المؤشر.
انقر على التالي للحصول على استراتيجيات الفوز مع أمثلة. . .
الأسهم الطويلة، العقود الآجلة للمؤشر القصير.
S أوبوس كنت طويلة 500 سهم من ريليانس الصناعات بسعر 1،000 روبية للسهم الواحد. بقعة نيفتي هو في 5000؛ والعقود الآجلة أنيق عند 5،020.
لحماية روبية 5 لكح (روبية 500،000) موقف من تراجع السوق، تحتاج إلى بيع 100 العقود الآجلة أنيق. لنفترض في تاريخ انتهاء الصلاحية، بقعة / العقود الآجلة نيفتي في 4،750 (5 في المائة تقع). عند الإغلاق، كل من المواقف، سوف تكسب 2،000 روبية.
من المحتمل أن يكون مركزك في "ريلاينس إندستريز" قد انخفض بمقدار 25،000 روبية، وأن نيفتي القصير قد اكتسب مبلغ 27،000 روبية [أي 100 × (5،020-4،750)]
الأسهم قصيرة، العقود الآجلة مؤشر طويل.
لنفترض أنك قصير 400 سهم من إنفوسيس تكنولوجيز بسعر 2500 روبية للسهم الواحد. بقعة نيفتي هو في 5000؛ والعقود الآجلة أنيق عند 5050.
لحماية روبية 10 لكح (روبية 1 مليون) الموقف من السوق الصعودي، تحتاج لشراء 200 العقود الآجلة أنيق. إذا، عند انتهاء الصلاحية، بقعة / العقود الآجلة نيفتي في 5،250 (5 في المائة ارتفاع)، على إغلاق كل من المناصب، تفقد شيئا.
وضعك في إنفوسيس سيؤدي إلى خسارة 50000 روبية و نيفتي قصيرة قد اكتسبت 50000 روبية [أي 200x (5،250-5000)]
مخاطر محفظة التحوط.
لنفترض أن بقعة نيفتي في 5000 و العقود الآجلة نيفتي ثلاثة أشهر في 5،015. لحماية محفظة من روبية 5 لكح (500،000 روبية) من انخفاض في السوق، تحتاج إلى بيع 100 ديسمبر العقود الآجلة نيفتي.

كيفية تداول خيارات الفهرس النافع
الجزء الرئيسي خمسة من سوق الأسهم الهندية لدينا هي الأسهم، أنيق المستقبل، خيارات أنيق، الأسهم في المستقبل، خيارات الأسهم. الوافد الجديد يريد دائما أن يعرف عن هذه الشريحة. عدد من الأسئلة الحمل في عقله مثل ما هو المستقبل نيفتي؟ ما هي الخيارات؟ كيفية شراء المكالمة ووضع؟ ما هي خيارات الاتصال؟ ما هي خيارات وضع؟ ما هو خيار الكتابة؟ الخ.
نحن نذهب لتبادل هنا بعض المعلومات حول خيارات نيفتي معك بلغة بسيطة جدا.
هناك نوعان من الخيارات في نيفتي المعروفة باسم كال و بوت. هذه هي في الأساس، العقود التي انتهت في آخر يوم من الشهر من يوم انتهاء الصلاحية.
دعونا أولا شرح كال. بشكل عام كلمة يمكننا أن نقول كال يعني حتى و بوت يعني أسفل. لنفترض حاليا نيفتي التداول الفوري على 5600، نيفتي فيوتشر نوف تداول العقود على 5615. ثم هناك خيارات الاتصال المتاحة لمستقبل نيفتي مثل سيكون هناك 4000 خيار الاتصال، 4100 خيار الاتصال،. 5500 خيار المكالمة، 5600 المكالمة، 5700 المكالمة. 6200 مكالمة أو أكثر قد تكون متاحة. أسعار الخيار دعوة تتحرك صعودا أو هبوطا كما نيفتي المستقبل تتحرك صعودا أو هبوطا. دعونا نأخذ مثال واحد لخيار الاتصال، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و نيفتي 5700 الدعوة المتاحة في جمهورية صربسكا. 50 حتى عندما نيفتي المستقبل سوف تتحرك نحو 5700، أنيق 5700 سعر المكالمة سوف ترتفع، ونفس عندما نيفتي المستقبل سوف تذهب نحو 5600، أنيق 5700 سعر المكالمة سوف ينزل. الكثير من العوامل الأخرى تؤثر أيضا على أسعار الخيارات، وكأنه هو بداية لانتهاء جديد ثم خيار الاتصال سيكون أقل تقلبا، وتاريخ انتهاء الصلاحية سيأتي خيار الإغلاق يصبح متقلبا جدا.
الآن ما هو الخيار وضع؟ . كما قلنا بوت يعني أسفل. لنفترض حاليا نيفتي التداول الفوري على 5600، نيفتي فيوتشر نوف تداول العقود على 5615. ثم هناك خيارات بوت المتاحة لمستقبل نيفتي مثل سيكون هناك 4500 وضع الخيار، 5000 وضع الخيار،. 5500 وضع الخيار، 5600 وضع، 5700 وضع. 6200 وضع أو أكثر قد تكون متاحة. وضع أسعار الخيار تتحرك صعودا أو هبوطا كما نيفتي المستقبل تتحرك صعودا أو هبوطا. دعونا نأخذ مثال واحد ل بوت الخيار، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و أنيق 5500 وضع المتاحة في روبية. 40 حتى عندما نيفتي فيوتشر سوف تتحرك نحو 5570 أو أقل ثم أنيق 5500 سعر وضع سوف ترتفع، ونفس عندما نيفتي المستقبل سوف تذهب نحو 5700، أنيق 5500 وضع سعر سوف ينخفض. الكثير من العوامل الأخرى تؤثر أيضا على أسعار الخيارات، وكأنه هو بداية لانتهاء جديد ثم خيار الاتصال سيكون أقل تقلبا، وتاريخ انتهاء الصلاحية سيأتي خيار الإغلاق يصبح متقلبا جدا.
ما هو خيار الكتابة؟ لبيع أي خيار الاتصال أو وضع الخيار دون وجود موقف في حسابنا هو معرفة كخيار الكتابة. لنفترض نيفتي فيوتشر هو حوالي 5600 ونعتقد أنه حتى انتهاء فإنه لن يعبر 5800. و أنيق 5800 دعوة متاحة في افترض 3 روبية. ثم يمكننا بيعه. يمكننا بيع الكثير الكثير أو أكثر الكثير وفقا لقدرتنا. إذا كنا بيع هذا الخيار ثم سوف تحصل روبية. 150 [لوت سيز 50 x كال برايس رس. 3] نفس الوقت وفي يوم انتهاء الصلاحية أو قبل انتهاء سنضطر إلى تغطية ذلك. إذا لم نكن نغطيها، فهذا يعني أننا لا نشتريها، فهناك عقوبة. لذلك هو نصيحتنا لتغطية موقفكم قبل التسوية. إذا كان في أي حال، انتقلت نيفتي إلى 5900 بعد كتابة الخيار الخاص بك ثم قيمة أنيق 5800 دعوة سيكون 100 روبية وكما باعت في 3 روبية، وبالتالي فإن فقدان الحالي الخاص بك سيكون روبية. 4850.00 السبب سيكون لديك لشراء هذا الخيار في 100 روبية. حتى في لاغوناج بسيط سعر الشراء 100 روبية وبيع السعر 3 رس.
كيفية حساب الربح في نيفتي خيارات التداول؟
دعونا نأخذ مثالا أكثر: -
لنفترض أنك اشتريت اليوم الكثير واحد أنيق 5700 دعوة في جمهورية صربسكا. 30 وبيعت في اليوم التالي في 50، فهذا يعني أنك اكتسبت 20 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
20 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) = روبية. 1000.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت اليوم 5700 أنيق وضعت في 70 روبية وبيعت نفس اليوم في 80، فهذا يعني أنك اكتسبت 120 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
10 (بوينتس) x 50 (لوت سيز) = روبية. 500.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت 10 لوت أنيق 5800 دعوة في 30 روبية وبيعت نفس اليوم في 40 روبية، فهذا يعني أن إجمالي الربح الخاص بك سوف b ه.
10 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) x 10 = روبية. 5000.00 (الربح)
نحن لم تضاف الوساطة في هذه الحسابات.

كيفية تداول خيارات الفهرس النافع
نس S & أمب؛ P نكس نيفتي 50 أو نيفتي هو مؤشر الأسهم الرئيسية في الهند. مؤشر نيفتي مصنوع من أفضل 50 شركة مدرجة في البورصة الوطنية. ويتم اختيار هذه الشركات على أساس القيمة السوقية للأسهم و 50 سهما التي جعلت نيفتي تمثل نحو 58.64٪ من إجمالي القيمة السوقية. في الواقع هذه الأسهم هي الأسهم الأكثر تداولا في البورصة الوطنية و نيفتي الأسهم تجعل حوالي 50٪ من إجمالي حجم التداول في نس. يتم اختيار الشركات المدرجة في مؤشر نيفتي من 21 قطاعا مختلفا وهي تمثل الشركات الرائدة في البلاد. لذلك، نيفتي هو اقتراح الاستثمار مربحة لأي مستثمر الذي يتطلع إلى الاستثمار في المؤشر. والواقع أن نمو مؤشر نيفتي في السنوات الأخيرة قد اجتذبت المستثمرين من الأفراد والمستثمرين من المؤسسات والمستثمرين الأجانب للاستثمار في نيفتي إما مباشرة أو من خلال صناديق المؤشر. هناك في المقام الأول طريقتان للاستثمار في نيفتي & نداش؛ واحد هو تداول المشتقات على المؤشر وغيرها هو صناديق المؤشر التي تديرها شركات صناديق الاستثمار المشترك.
إن تداول المشتقات هو منتج مالي فريد يستند إلى الأداة الأساسية التي قد تكون أسهم أو مؤشر. في تداول مشتقات البورصة الوطنية تم عرضه لأول مرة في عام 2000. للتداول في مؤشر نيفتي مباشرة لديك لأدوات المشتقة & نداش؛ مستقبل أنيق وخيار أنيق. في كلتا الحالتين يتم تحديد قيمة المشتقة حسب موقع المؤشر. المستقبل والخيار هو في الأساس عقد بين المشتري والبائع. مثل أي تداول المشتقات الأخرى يتم تداول نيفتي أيضا في الكثير. يمكنك إما شراء أو بيع الكثير من 50 أو يمكنك التجارة في ميني أنيق الذي يتكون من 20 وحدة.
عقد المستقبل هو اتفاق بين المشتري والبائع لشراء أو بيع الكثير من نيفتي في تاريخ لاحق. لشراء مستقبل أنيق عليك أن تدفع مبلغ الهامش من حوالي 15٪ من السعر الإجمالي للوت. ولكن هذا الهامش على الأرجح يتغير كل يوم تبعا لتغير السعر في السوق الذي يسمى العلامة إلى السوق. عندما سوف تكسب أنت حسنات على عقد المستقبل وفقا لهذا السعر المستقر سوف تكسب الفرق وإذا انخفض المؤشر يمكنك الانتظار حتى تاريخ التسوية. ولكن مهما كان سعر الكلفة في تاريخ التسوية عليك إغلاق الصفقة في ذلك اليوم نفسه بغض النظر عن الربح أو الخسارة.
في عقد الخيار يكون العقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع واحد أكثر الكثير من نيفتي في تاريخ مستقبلي وبسعر معين. يدفع المشتري الخيار علاوة على امتلاك عقد الخيار وهذا القسط يعتمد على الوضع الحالي من نيفتي والخيار المحدد أن المشتري هو شراء. على الرغم من أن المشتري من عقد الخيار ليست مسؤولة عن احترام العقد الخيار البائع بالطبع ملزمة باحترام العقد إذا كان المشتري يمارس العقد.
هذه هي الطريقتين الأكثر شعبية للقيام تداول المشتقات على مؤشر نيفتي. كونها واحدة من المؤشرات الرائدة في سوق الأسهم الهندية، ويفضل نيفتي من قبل العديد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع المستثمرين المحليين. ولكن إذا كنت مبتدئا في سوق الأسهم الاستثمار ثم الميكانيكا التداول المشتقة قد يبدو لك بت معقدة. وعلاوة على ذلك، كما الاختلاف القليل في مؤشر له تأثير كبير على عقود المستقبل والخيار، بل هو أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للاستثمار في تداول المشتقات، وخاصة الذين لديهم القليل من الأموال ولا تريد أن تأخذ فرص. بالنسبة لهم الحل الأكثر قابلية للتطبيق لدخول نيفتي هو صناديق المؤشر. هذه هي في الأساس صناديق الاستثمار التي تستثمر في المؤشرات وهناك الكثير من الأرباح صنع صناديق أنيق التي تستحق الاهتمام.
لمعرفة المزيد عن الحزم انقر هنا.
09899056796 (فقط الرسائل القصيرة حتى 5 مساء الاتصال بعد 5 مساء)

كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبيا ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.
يجب قراءة هذا:
نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية سترادل طويلة ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لك أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول نيشيكانت داس.
هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.
أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟
هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟
يقول سوماشيكار C J.
من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [& # 160؛ بروتكتد]
عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.
دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.
مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.
ويقول بهارات بهاي.
نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.
أذهب من خلال، وأنا معجب.
تركبكس.
[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment