Saturday 3 March 2018

متطلبات تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا


كيف يمكنني حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت في إقرارات ضريبة الدخل؟


تعظيم استرداد الخاص بك.


فئات المدونة.


(4) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (1،014 وظيفة) توزيعات أرباح (1،009 وظيفة) الإهلاك / البلى (343 وظيفة) العقوبات (756 وظيفة) بدل السفر (748 وظيفة) التدقيق / التحقق (2،607 وظيفة) الحد الأدنى (492 وظيفة) ) سارس & إفيلينغ (2،066 بوستس) باي & إيف (4 رسائل)


اسأل تاكستيم.


10 أغسطس 2012 الساعة 17:22.


10 أغسطس 2012 في 18:59.


10 أغسطس 2012 في 20:46.


الحصول على المواعيد النهائية الضرائب السارس في البريد الوارد الخاص بك.


فئات المدونة.


(4) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (1،014 وظيفة) توزيعات أرباح (1،009 وظيفة) الإهلاك / البلى (343 وظيفة) العقوبات (756 وظيفة) بدل السفر (748 وظيفة) التدقيق / التحقق (2،607 وظيفة) الحد الأدنى (492 وظيفة) ) سارس & إفيلينغ (2،066 بوستس) باي & إيف (4 رسائل)


تعظيم استرداد الخاص بك.


حول تاكستيم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 تاكستيم | روبوت الإنسان بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


بدعم من السارس مسجل ممارس الضرائب بيأر-0009352 | 30 دروري لين، حدائق، كيب تاون، جنوب أفريقيا | الموقع المضمونة من قبل الأمن كومودو.


نظام تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا هو الجزء الأكثر تقدما في أفريقيا، ولا ينبغي أن يكون حقيقة مفاجئة أن تجارة الفوركس تزدهر في هذا الجزء من القارة. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن اقتصاد البلاد آخذ في التطور، كما يتوقع معظم الناس.


وعلى الرغم من ذلك، فمن الحقائق التي لا جدال فيها أن البلد قد تطور كثيرا على مدى السنوات العشرين الماضية، وحقق اقتصاده وظروفه المعيشية وحكومته ومجتمعه تقدما ملحوظا.


ومن بين المساهمين الرئيسيين فى اقتصاد البلاد سوق النقد الاجنبى فى جنوب افريقيا. وأصبحت شعبية أكثر وأكثر بين السكان سا، وتداول العملات الأجنبية تحولت إلى وظيفة بدوام كامل الآلاف من الناس. العملة الرسمية المستخدمة في جنوب أفريقيا هي زار. على الرغم من أن هذه ليست واحدة من العملات الأكثر شعبية في سوق الفوركس، وأحيانا يمكن أن يكون لها تأثير خطير على أزواج العملات المحددة.


والمثير للدهشة أن تداول العملات الأجنبية ليس شائعا في جنوب أفريقيا، وبالتالي فإن الكثير من الناس لا يعرفون ما إذا كان قانونيا أم لا. والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو قانوني تماما، طالما يمكنك العثور على وسيط موثوق بها.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


تحولت اللوائح والسياسات والتغييرات التي أدخلتها الحكومة في عام 2010 جنوب أفريقيا إلى مكان أكثر ترحيبا للتجار والسماسرة، ويتوقع الخبراء توسعا كبيرا في سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا.


إذا كنت تفكر في بدء مهنة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك تذكرها. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون حذرا جدا إذا قررت استخدام خدمات وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


العديد منهم يبحثون فقط لأخذ المال الخاص بك، لأنها ليست مرخصة واستخدام البرمجيات وهمية التي لا يمكن ضربها. قراءة العديد من الاستعراضات ما تستطيع، ومعرفة ما إذا كان أي من العملاء في وسيط الماضي لديهم أي شكاوى بشأن الانسحاب، وخدمة العملاء، وما إلى ذلك بعد كل ما كنت ذاهبا لاستثمار أموالك، لذلك تأكد من أنك تفعل ذلك في المكان الصحيح.


واحدة من الأشياء الغريبة حول تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هي أن العديد من الوسطاء هناك حد على كمية من المال يمكنك إيداع في حسابك. قد يكون هذا مشكلة بالنسبة لبعض الناس، ولكن الحدود مرتفعة جدا، لذلك نحن نعتقد أن الحد لا ينبغي أن يكون مشكلة. سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا لا يختلف كثيرا عن الأسواق التي تستضيفها الاقتصادات الرائدة في العالم، لذلك لن تخطئ إذا شاركت فيه.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أعلى وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا - 2017.


جنوب أفريقيا هي واحدة من أكثر البلدان نموا في أفريقيا، لذلك ليس من المستغرب أن تتمتع البلاد واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية وأنشأ في المنطقة لأولئك الذين يرغبون في تداول الفوركس (ومتابعة الفرص التجارية الاقتصادية الأخرى). مجلس الخدمات المالية (فسب) هي مؤسسة مستقلة، أنشئت للإشراف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا، وقد أنشئت قبل أكثر من عشرين عاما، مما يجعلها هيئة تنظيمية موثوقة لسماسرة الفوركس جنوب أفريقيا.


أفضل وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا سوف، بالطبع، عقد فسب التنظيم، على الرغم من أن هناك العديد من وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا التي تعمل في البلاد دون إشراف. نوصي بأن تصبح تاجر الفوركس ناجحا في جنوب أفريقيا، يمكنك اختيار وسيط ينظم ويلتزم بمعايير الصناعة التي تهدف إلى حماية أموال التجار، مثل الحفاظ على حسابات العملاء منفصلة والحد الأدنى من متطلبات رأس المال.


قبل أن تبدأ تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، والنظر في نوع التداول الذي تريد متابعة. هل تخطط للتجارة عملة جنوب أفريقيا، الراند؟ أو هل تبحث عن تداول أزواج العملات القياسية مثل ور / أوسد؟ بغض النظر عن الزوج (أو أزواج) التي تختارها، والنظر في ينتشر التي يقدمها الوسطاء على قائمة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا أدناه وتأكد من أنك تحصل على أفضل ينتشر المتاحة. وبالمثل، تأكد من أن وسيط الفوركس الخاص بك سوف يسمح لك لإيداع في راند، إذا لزم الأمر.


وبينما تقوم بتقييم ظروف تداول وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا، من المهم أيضا النظر إلى منصات التداول المتاحة. هل تبحث عن وسطاء الفوركس MT4 جنوب أفريقيا، أو لخيار على شبكة الإنترنت؟ هل تريد وسيط يحتوي على منصة خاصة به؟ لا تخافوا لفتح عرض تجريبي لمحاولة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا مختلفة قبل أن تقرر أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. مع حساب تجريبي يمكنك تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك واختبار حقا منصات وظروف التداول لنفسك. مع البحث الصحيح والاختبار يجب أن يكون لديك أي مشكلة في العثور على أفضل وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


الفوركس وسطاء التداول في جنوب أفريقيا.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حازت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2012" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا لعام 2012"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في جنوب أفريقيا؟


فمن القانوني للتجارة الفوركس في جنوب أفريقيا طالما كنت تلتزم بقوانين مالية أخرى مثل غسل الأموال و بك إعلان الضرائب. ب هناك وسطاء التي ينظمها فسب الخاصة بنا، وهناك غيرها التي تنظمها المنظمات التنظيمية الأخرى الدؤوبة جدا حول العالم.


ترادفوريكسا لديها الوسطاء المختصرة التي عملنا، والتي نعتقد أنها جيدة لعملائها. نحن نفضل أن يتم تنظيم وسطاء من قبل فسب، ولكننا لن تتوقف عن التوصية اللاعبين الدوليين الرائدة إذا لم تكن. ب لذلك، نحن احتفظ بقائمة من الوسطاء الذين سيبدأون حسابات لجنوب أفريقيا التي هي إما فريدة من نوعها، В عالية السمعة أو لديها خدمات العملاء التي نشعر متناول ما وراء بقية.


الصفقة مع تجارة جنوب أفريقيا.


تمويل حساب الوساطة هو واضح إلى حد ما في جنوب أفريقيا. إيتالي ™ في الواقع الوسيط أن ™ ™ ق الذهاب لنقل ومزيج المباراة الأموال للحفاظ على كل شيء كما السوائل ممكن. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون لتمويل حسابات الفوركس الخاصة بهم مباشرة، ومع ذلك، هناك عدد قليل الأطواق للقفز من خلال.


سوف تعمل بلدان مختلفة مختلفة قليلا عن غيرها & # 8211؛ وخاصة من حيث اللوائح المالية. ب على الرغم من أن دولة مزدهرة بالمقارنة مع الآخرين تقاسم قارتنا قارتنا، يمكن أن اللوائح المالية لدينا في بعض الأحيان الحصول على الطريق عندما نحاول وتمويل الحسابات الدولية من مصارفنا في جنوب أفريقيا أو باستخدام بطاقات الائتمان المحلية. ب هذا هو يحدث أقل وأقل، ولكن ما زلنا نسمع أن هذه المشكلة لا تزال قائمة لبعض البنوك الصغيرة.


واعتبارا من عام 2010، أصبح من الأسهل على جنوب أفريقيا التحرك قانونيا المزيد من أموالهم إلى الحسابات الخارجية مما يجعل التمويل حساب الفوركس ممكنا. ولكن لا يزال هناك حد. ولا يمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا سوى مبلغ 4 ملايين راند للتبادل. هذا لا يزال الكثير من المال، على الرغم من؛ حوالي 490k $ أوسد. لذلك ليس كما لو أن حكومة سا تخنق الاستثمار على المستوى الشخصي. قد تواجه الشركات الكبرى مشاكل، ولكن لديها أيضا صناديق الضغط من خلال الحصول على بعض الحلول المذكورة أعلاه.


وهناك طريقة أخرى للحصول على الأموال في الخارج وهي أن تطبق بشكل فردي على بدل تقديري بالعملة الأجنبية، متاح بمبلغ يصل إلى مليون راند. ويجب أن تقوم دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا (سارس) بتصفية هذا المبلغ، بالإضافة إلى مبلغ ال 4 ملايين دولار الأولي. بطبيعة الحال، وهذا يعني ملء الكثير من الأوراق، مثل نموذج مب 1423 ل 1 مليون بدل السفر، والتأكد من كل ما تبذلونه من النماذج الضريبية محدثة.

No comments:

Post a Comment