Sunday 4 March 2018

فوركس شبكة تداول النسخ


منصات التداول الاجتماعي.


في الماضي، كان التداول الاجتماعي أكثر احتمالا للإشارة إلى الأحزاب البرية التي ألقتها السماسرة والتجار. وفي الوقت الحاضر، تشير العبارة إلى شكل جديد من مديري الأموال الديمقراطيين. وقد نشأت شبكات اجتماعية جديدة لتقديم النقود المالية التكنولوجيا للاستثمار في الأسواق.


العثور على كبار التجار لمتابعة إيتورو.


إذا كنت تبحث عن الدخول في نسخ النسخ نعتقد أنه ليس هناك مكان أفضل من الشبكة الاجتماعية إتورو. فهو يجمع بين المناقشة والتحليل مع بعض الخيارات المبتكرة للتجار، مما يتيح لك إما الاستثمار في الأفراد واعدة أو كوبيفوندز ™ التي تجمع التجار الأكثر نشاطا أو ناجحة للسماح لك لنشر المخاطر الخاصة بك بين عدد من النجوم الصاعدة. لمساعدتك في العثور على كبار التجار على منصة لدينا قمنا بإدراج محرك بحث أنيق أدناه - التحقق من ذلك ومعرفة بعض من نجومهم أداء!


أفضل وسطاء التداول الاجتماعي + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


ما هو منصة التداول الاجتماعي؟


وتسمح منصات نسخ التداول للمستثمرين على شبكة الإنترنت التجارة استنادا إلى المعلومات المقدمة من قبل الآخرين. العنصر الاجتماعي يأتي من نسخ الصفقات من التجار الآخرين، الذين قد يكونون محترفين أو هواة.


من خلال اتخاذ الوقت للعثور على التجار الذين يصلحون الأهداف الخاصة بك وملامح المخاطر يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية التداول الخاصة بك. إذا اخترت التجار الخاص بك جيدا يمكنك الاستفادة من الصفقات الناجحة التي يقومون بها.


عادة عندما تقوم بنسخ متداول تقوم بتعيين مبلغ للاستثمار في استراتيجياتها. بعض الشبكات تحد هذا المبلغ إلى نسبة ثابتة من رأس المال الخاص بك، للمساعدة في تجنب ويبيوت في حالة فقدان تاجر.


بمجرد البدء في نسخ استراتيجيات تاجر سوف منصة فتح تلقائيا الموقف في كل مرة يفعل المعلم الخاص بك. أنظمة أخرى تقدم أو إشعارات الهاتف مما يتيح لك المزيد من السيطرة.


والفرق الرئيسي بين التداول الاجتماعي أو نسخ التداول والتداول "مرآة" هو أن الإشارات من البشر الآخرين. تداول المرآة هو التداول التلقائي بناء على الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة خوارزميات أو "روبوتات الفوركس".


فضلا عن القدرة على نسخ الصفقات، فإن الفائدة الرئيسية لهذه الشبكات الاجتماعية هي القدرة على مناقشة الأسواق. يمكنك متابعة المتداولين دون نسخها. من خلال التواصل وتبادل الأخبار وتبادل النصائح في الأسواق يمكنك أن تتعلم وصقل الاستراتيجية الخاصة بك.


هناك مجموعة واسعة من منصات التداول التي تركز على الشبكات الاجتماعية والنسخ.


إتورو هي واحدة من منصات الأكثر وضوحا وموثوق بها للغاية في هذه الفئة. كما انها واحدة من أكبر شبكة التداول لكلا الناسخات والمستثمرين. هناك تركيز على الجانب الشبكي للنسخ عبر استراتيجيات تسليط الضوء.


وقد بذلت إتورو مؤخرا جهودا لتحسين "البحث عن الناس". هذا يجعل من السهل العثور على التجار تناسب المكاسب على المدى الطويل بدلا من تسليط الضوء على أرباح قصيرة الأجل أكثر خطورة. انها بسيطة لفتح حساب تجريبي والحصول على يشعر لنظام أتباع قبل استثمار المال الحقيقي.


ترادو وأيوندو هما شبكتان تجاريتان اجتماعيتان أكثر شعبية. من اثنين وجدنا تاجر أيوندو البحث الأكثر تعمقا، مع مقاييس المخاطر في العالم الحقيقي التي تذهب إلى أبعد من إتورو. تراديو لديه واجهة البقعة ولكن يبدو أن أكثر موجهة نحو "الثراء السريع" عقلية. ترادو 'البحث تاجر' يسلط الضوء على التجار مما يجعل مكاسب غير واقعية من 6،000٪ أو أكثر. وهذا يعني وجود مستوى خطر أقرب إلى المقامرة من التداول.


زولوتريد هو خيار آخر، على الرغم من أن الوصول إليها أقل للمبتدئين. زولوتريد يوفر ميزة التداول نسخة كاملة ومتوافق مع وسطاء الكبرى. هذا يسمح لك لمرآة الصفقات باستخدام وسيط من اختيارك.


وأخيرا هناك سيغنالترادر، الذي يوفر التداول مرآة التلقائي عبر مجموعة من الصكوك. يمكنك التداول في أسواق مختلفة بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والسندات.


جعل المال كمعلم أتباع الرائدة.


انها ليست مجرد فرصة التداول اليدين للناس مع المزيد من المال من الوقت. هناك مزايا كبيرة للتجار ذوي الخبرة أو المهنية. من خلال توفير الإشارات الخاصة بك والسماح للناس لنسخ الصفقات الخاصة بك يمكنك كسب الامتيازات والنقود الصعبة.


معظم شبكات التداول تدرك أن التجار المتداولين هم من أكبر أصولهم. ونتيجة لذلك، غوروس مع كبير التالية يعامل بشكل جيد من قبل الوسطاء.


تقدم إتورو للمستثمرين الأكثر شعبية خصم 100٪ على صفقاتهم، فضلا عن مبلغ نقدي شهري. وهذا يمكن أن يصل إلى 2٪ من الأموال التي يستثمرها أتباعهم.


برنامج أعلى التاجر أيوندو يوفر فرصة لكسب ما يصل الى 5 $ في الكثير تداولها من قبل أتباعك. لا تقدم تراديو أي شيء، ولكن زولوتريد سيقدم لمقدمي الإشارات 0.5 نقطة لكل لوت يتم تداولها في أشهر مربحة. وهذا سوف يختلف وفقا للفرق والعملة، ولكن متوسط ​​الأرباح هي 4 دولار لكل وحدة.


نصائح لكسب المال على شبكات التداول الاجتماعي.


ثورة التجارة الاجتماعية لا تزيد بالضرورة من احتمالات أن تصبح أكثر ثراء. كل ذلك يتلخص في متابعة الأشخاص المناسبين وتداول الأسواق الصحيحة. انها ليست كافية لرؤية مجرد تصنيف ربحية عالية على التاجر لك أن يعهد بك المال بجد في أيديهم.


اعرف كيف يتاجرون وما هي استراتيجيات إدارة المخاطر التي يمارسونها. التاجر الذي يحصل محظوظا عدة مرات، ويؤدي إلى ثلاثة أضعاف حسابهم في أيام يمكن أن يكون الرهان سيئة على المدى الطويل والعكس بالعكس. استخدام الأرقام الصلبة التي يمكن العثور عليها في قسم الأداء في معظم منصات التداول. وهي توفر طريقة رسمية لعرض مقاييس الأداء الرئيسية. بما في ذلك متوسط ​​النقاط فاز، الحد الأقصى الصفقات المفتوحة في اليوم أو الأسبوع، وسحب الحساب.


حاول توزيع رأس المال المتاح في أصول مالية مختلفة وتجار محترفين. وهذا يتيح لك فرصة أكبر لكسب المال في التداول الاجتماعي من خلال الحد من المخاطر والاستفادة من مختلف تحركات الأسعار. كما أنه من الحكمة التنويع بين الأدوات مثل الخيارات الثنائية، المؤشرات، السلع والأسهم.


تجارة الحشود: بديل عن التالي؟


يحتفظ وسطاء كفد بالابتكار، ولم يمض وقت طويل قبل أن يقرر شخص ما إيجاد طريق ثالث بين التداول اليدوي وتداول النسخ. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من رؤى شبكة التداول الاجتماعي ولكن لا تزال تحافظ على السيطرة على رأس المال الخاص بهم وأسلوب التداول، وتجارة الحشد يقدم بديلا للاهتمام.


الفرضية بسيطة: من خلال مراقبة تدفقات السوق و بوستيونس الآخرين أخذ، من الممكن لجمع نظرة ثاقبة لما قد يحدث بعد ذلك. منصات مثل Trade360and تراديو تسمح لك لمراقبة "معنويات السوق". هذا يسمح لك أن ترى كيف يشعر التجار الآخرين حول التسعير الحالي والطريقة التي قد تتحرك السوق، مما يسمح لك لاتخاذ موقف أو ضد المزاج.


ومن الجدير استكشاف ما يستند تحليل المشاعر من كل منصة على - من أجل أن تكون فعالة حجم العينة أكبر أمر ضروري. ومن الناحية المثالية ينبغي أن يشمل ذلك المستثمرين من المؤسسات وكذلك تجار التجزئة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


Ayondo.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.


وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:


وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:


هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.


قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2014، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2014، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2014، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2016، أغلقت تاجر التاجر في 5 ديسمبر 2016، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.


كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.


التداول الاجتماعي (3): اختيار شبكة تداول العملات الأجنبية.


7 نوفمبر 2014 من قبل: A موتكينا عرض: 3234 فوركس بروكر.


ازدياد شعبية شبكة تداول العملات الأجنبية قد أحدثت ثورة في كيفية تفاعل تجار الفوركس في العالم مع بعضهم البعض. كما زرعت البذور لعشرات نسخ شبكات التداول التي يتداول فيها تجار الفوركس للبحث عن مواهبهم. ونتيجة لذلك، سوف تتاح للمتداول الجديد الفرصة لاختيار أفضل من بينها، وليس فقط في قائمة مزود إشارة تعطى من قبل شبكة تداول نسخة واحدة. هناك يكمن السؤال الذي غالبا ما يتحدث بها التجار الجدد: "إذن، أي نسخة التداول يجب أن أختار؟"


وهذا هو، تماما كما نقول دائما، متروك لكم. ما يناسب الآخرين قد لا تناسبك، وما تريد قد لا يهم الآخرين. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم لك الموارد للاختيار. لذلك، وهنا هو، دليل لاختيار الفوركس شبكة تداول نسخة. عندما كنت تبحث عن شبكة تداول نسخة الفوركس للانضمام مع، والتحقق من النقاط الرئيسية التالية، والتأكد من أنها كلها لوحات أعلاه من خلال محاولة الخروج ميزة حساب تجريبي.


1. الفوركس نسخة منصة التداول.


تماما مثل كل وسيط الفوركس قد توفر متفاوتة منصة التداول، كل شبكة تداول العملات الأجنبية قد تقدم منصة مختلفة لأعضائها. هناك وسطاء الفوركس التي أعدت الخاصة بهم في المنزل نسخة خدمة التداول، مثل إنستافوريكس و دوكاسكوبي، فضلا عن التداول الاجتماعي التي نمت لتكون وسطاء مثل إتورو و فكسرو. ولكن في كثير من الأحيان، وسطاء علامة جنبا إلى جنب مع شبكة تداول نسخة الفوركس المعروفة للحصول على الاستفادة من التداول الاجتماعي دون مضاعفات الحفاظ على واحد. زولوتريد، على سبيل المثال، أصبح "الذهاب إلى" لكثير من الوسطاء (أكثر من 40 في آخر عدد) أنها تحولت إلى تجمع ضخم من مزود إشارة والمشترك.


2. الفوركس نسخة حالة التداول.


والشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته قبل أن تلتزم نفسك بالاستثمار هو ضمان أن يكون لديك الصندوق اللازم لتحقيق ذلك. التسجيل للانضمام إلى شبكة التداول الاجتماعي، بما في ذلك تداول نسخة، وعادة ما تكون حرة. وعادة ما لا تأخذ الشبكة رسوم الإدارة إما. أكبر عقبة هو الحد الأدنى للإيداع الأولي. ويمكن أن تمتد هذه النسبة من مجرد بضعة دولارات إلى آلاف الدولارات الأمريكية. بل يمكن القول بأن استخدام خدمة تداول النسخ يحتاج إلى مستوى أعلى من الالتزام مقارنة بالتداول اليدوي.


نعم، قد تكون رسوم الإدارة مجانية، ولكن يجب أن تعرف أيضا أن مزود إشارة لن تعطيك الصفقات مربحة من أجل لا شيء. وفي بعض الخدمات، تحدد الرسوم من خلال اتفاق بين مقدم الإشارة ومشتركها؛ عادة عن طريق قسمة الأرباح المكتسبة. بالنسبة لنوع آخر من الفوركس نسخ شبكات التداول على الرغم من أن الأمور مثل انتشار وعمولة وعادة ما تعتمد على وسيط، لأنها مجرد العمل كوسيط تقديم (يب) التي كسب بالفعل أرباح من اكتساب العميل. ولذلك، فإن بعض الوسطاء الذين يحافظون على اتصالهم بشبكة خارج المنزل يضعون أحيانا شروط إيداع وإيداع وعمولة أولية مختلفة للعملاء الذين ينضمون إلى خدمات تداول النسخ، إما كمزود إشارة أو مشترك.


- متطلبات اتصال إنترنت.


هناك تلك التي مثل زولوتريد التي لا تحتاج باستمرار تشغيل الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت للتجارة المفتوحة والوثيقة ليتم تلقائيا في حسابات المشتركين، ولكن هناك أيضا تلك التي تحتاج إليها. تذكر أنك سوف تحتاج إلى فس فس إذا كانت الشبكة سوف تحتاج دائما تشغيل بيسي.


إن الانضمام إلى شبكات تداول نسخ العملات الأجنبية لا يعني دائما أن حسابك سينسخ دائما ما يفعله مزود الإشارات. وتسمح بعض الخدمات بإنهاء الصفقات قبل الوصول إلى الهدف، والبعض الآخر لا يفعل ذلك. ومع ذلك، عادة ما تسمح خدمات نسخ النسخ للمشترك بترتيب إدارة أموالهم الخاصة، مما يعني أن كمية التداول المتداولة ومستويات التوقف قد تكون مختلفة بين مزود الإشارة وأتباعها.


هنا هو الشيء: بعض خدمات التداول نسخة تعطي فقط دخول للتجار على حساب حقيقي لتكون مزود إشارة، ولكن البعض الآخر يسمح لأي شخص، حتى أولئك الذين يتاجرون باستخدام حساب تجريبي فقط، ليكون واحدا. لذلك، لا تختار فقط أي شبكة التداول الاجتماعي مع العديد من الأعضاء في ذلك، واختيار واحد الذين ينشرون أعضائها التداول العروض علنا، وأكثر اكتمالا هو، كلما كان ذلك أفضل. ويمكن تقييم الأداء من تاريخ التجارة، والاستراتيجية المطبقة، وكم من الوقت كان يتداول، وعدد من أتباعه، إلخ. ومن الأفضل أيضا أن توفر الإدارة مساحة حيث يمكن لمزود الإشارات والمشترك مناقشة الأمور، إما في منتدى أو قسم Q & أمب؛ A.


الاجتماعية الفوركس نسخ شبكة التداول - إتورورلاتد المشاركات.


نسخة اجتماعية شبكة تداول الفوركس. إتورو تفتخر نجاح التجار لدينا. نحن نشجع التداول المسؤول ويسرنا أن نرى التجار مع درجات منخفضة المخاطر ضرب الأسواق.


متاح ل: جميع العملاء.


لدينا أعلى التاجر كوبيفوندز حزمة معا أفضل أداء التجار على منصة لإنشاء المحافظ المخصصة والمدارة بالكامل. ويسترشد كل توب ترادر ​​كوبيوند من قبل محرك التعلم الآلي الذي يعيد التوازن كل ثلاثة أشهر - إضافة التجار الذين يتوقعون من المرجح أن تخلق ربحا في المستقبل وإزالة أولئك الذين ليسوا كذلك. توب ترادر ​​كوبيفوندز هي الاندماج الناجح للحكمة من الحشد مع أحدث التقدم في التكنولوجيا المالية.


ما هو التداول الاجتماعي: التداول الاجتماعي هو واحد من أهم الاتجاهات الجديدة في التداول عبر الإنترنت في الوقت الحالي. فهو يجلب الفوائد الرقمية من وسائل الاعلام الاجتماعية - السرعة والشفافية والاتصالات وبيانات المجتمع - في العالم التقليدي للتجارة. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين الآن مشاهدة الملفات الشخصية وأنماط التداول وأنشطتهم والتحدث إليهم في الوقت الفعلي وتتبع الأرباح والخسائر.


أفضل وسطاء الترقيات.


100٪ مكافأة سوبر و 30٪ مكافأة الإنقاذ.


$ 50 لا إيداع مكافأة و 100٪ النقود الحقيقية المال.


$ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة و 40٪ ترحيب مكافأة الإيداع.


مكافأة الفوركس والترقيات.


19 ديسمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.


18 ديسمبر 2017 حتى 25 ديسمبر 2017.


18 ديسمبر 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


17 سبتمبر 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.

No comments:

Post a Comment