Tuesday 27 February 2018

فوريكس غ


فوريكس غ
تدريب الفوركس | تجارة الفوركس | واحد على واحد التدريب | الاستشارات.
• تعلم كيفية تداول سوق الفوركس، الأسهم والسلع.
• تعلم تحت التوجيه من التجار من ذوي الخبرة من المملكة المتحدة.
• تجربة الفصول الدراسية مع التدريب العملي على التدريب.
كيفية التجارة في 3 خطوات سهلة!
التجارة العالمية للأسهم.
تعلم كيفية تداول كل هذا على منصة واحدة.
يبدأ التجار اليوم المهنية هنا. سواء كان هدفك هو إطلاق النار على رئيسك، أو قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك، أو البدء في كسب الدخل الذي كنت تحلم به، ليس هناك وقت أفضل للبدء من الآن، ودورة المبتدئين هي ..
الدورة المتوسطة يبني على أساس دورة المبتدئين، ويضيف المعلومات الحيوية التي سوف تحتاج إلى مزيد من التعليم التداول الخاص بك. فهم الأسواق الأكثر ربحية للتجارة، والأدوات التي سوف تحتاج للقيام بهذه المهمة، و.
دورة متقدمة يبني على أساس متين من المبتدئين والمتوسط ​​دورات ويشمل:
• غير محدود دخول غرفة التجارة الحية.
• المكالمات التجارية الحية.
سوق العملات الأجنبية (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى في العالم المالي. وعلى الرغم من أن النقد الاجنبى كان تاريخيا مجالا للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية والأفراد الثروات، إلا أن نمو الإنترنت قد سمح للفرد العادي بالمشاركة في عمليات التداول والاستفادة منها.
سوق الصرف الأجنبي هو الموقع الافتراضي حيث يتم تداول العملات العالمية. وعلى الرغم من أن حجم التسهيالت والتدفقات اإلجمالية، أفاد بنك التسويات الدولية بأن سوق الفوركس يتداول بأكثر من 5.4 تريليون دوالر أمريكي يوميا.
وعلى عكس الأسهم، فإن صفقات الفوركس منخفضة، إن وجدت، والعمولات والرسوم. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس الجدد.
وينصح دائما لاتخاذ نهج محافظ واستخدام أوامر، مثل وقف الخسارة، للتقليل.

غس - سيدي الغاني.
الغاني الغاني هو العملة من غانا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف سيدي الغني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى غس. يعد كود العملة الخاص ب سيديس هو غس، و رمز العملة غ ¢. ستجد أدناه أسعار سيدي الغاني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات غس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار الصرف غس.
حقائق العملة.
1/100 = غانا بيسوا.
الفرق المستخدمة: غ ¢ 1، 10Gp، 20Gp، 50Gp.
التكرار المستخدم: غ ¢ 5، غ ¢ 10، غ ¢ 20، غ ¢ 50، غ ¢ 1.
هل لديك المزيد من المعلومات حول سيدي الغاني؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في غس؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تجارة الفوركس غانا.
اكتساب مهارة للحياة!
قائمة متجر، شركة أو الأعمال مجانا.
سوق الأسهم العالمية لايف.
أبحث أن يكون مدرب الخاصة بك والعمل في المنزل؟ الانضمام إلى الملايين من الناس الذين يقومون حاليا كسب المال من المنزل!
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو السوق التي يتم تداول العملات في العالم من قبل الحكومات والبنوك والمستثمرين المؤسسيين والمضاربين. الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم ويعتبر سوقا على مدار 24 ساعة لأن العملات يتم تداولها في جميع أنحاء العالم في مختلف الأسواق، مما يوفر للتجار القدرة المستمرة على تداول العملات. يفتح الفوركس في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، وهو يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال هذا الوقت. ولكن بين إغلاق الجمعة وفتح الأحد، لا يتداول سوق الفوركس.
في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم. هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول. أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرا ومربحا للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت توجه إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. يتم تداول ما لا يقل عن 5.7 تريليون دولار في أسواق العملات على أساس يومي. ويعرف هذا السوق بتقلباته وطبيعة المخاطر العالية، ولهذا السبب يتم تداوله في معظمه من قبل البنوك والشركات الكبرى. ومع ذلك تمكن تاجر جنوب افريقيا الشاب من القضاء عليه. وقد تعلم سانديل شيزي بنجاح كيفية تداول العملات، وفي 23 فقط أصبح واحدا من أصغر الملايين في البلاد. ويريد شيزي الآن تمكين شباب جنوب أفريقيا الآخرين من فعل الشيء نفسه. سوميترا نيدو اشتعلت معه. يرجى مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على قصة مثيرة وملهمة نشرت في 19 أغسطس 2015.
وهذا بالضبط & # 8217؛ ق ما تريد الفوركس غانا تريد القيام به. يعلمك كيفية النجاح، تظهر لك الحبال وتقودك في الاتجاه الصحيح.
فوائد تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس.
هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية.
النشاط اليومي.
غالبا ما يتجاوز 4 تريليونات دولار أمريكي يوميا، مع ما يزيد على 1.5 تريليون دولار من تلك التي أجريت في شكل تداول فوري.
الفوركس الصفقات الفورية.
تتكون من عقد لتداول مبلغ معين من مشتقات زوج العملات مع صانع السوق، بسعر الشراء / البيع المعلن عنه (السعر الفوري).
هذا هو الوجود.
من التقلبات في سوق الفوركس التي تمكن التاجر من الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف لأغراض المضاربة.
ساعات السوق والسيولة.
تداول الفوركس يعمل.
24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتحدث أكبر السيولة عندما تتداخل ساعات العمل في مناطق زمنية متعددة.
واحدة من العناصر الرئيسية وراء.
شعبية الفوركس هو حقيقة أن أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد حتى ليلة الجمعة. ويتبع التداول على مدار الساعة، الذى افتتح صباح يوم الاثنين فى ولنجتون بنيوزيلاندا، متقدما على التجارة الاسيوية التى تقودها طوكيو وسنغافورة قبل ان ينتقل الى لندن ويغلق مساء الجمعة فى نيويورك.
سوق الفوركس لديها.
أي موقع مادي أو التبادل المركزي ويتداول 24 ساعة في اليوم من خلال شبكة عالمية من الشركات والبنوك والأفراد. وهذا يعني أن أسعار العملات تتقلب باستمرار في القيمة مقابل بعضها البعض، وتقدم فرصا تجارية متعددة.
لأنك تستحق أن تكون خالية من وظيفة كنت لا تحب. أنت تستحق أن تكون خالية من المخاوف المالية. كنت تستحق لتجربة ما يشعر وكأنه الحصول على المزيد من المال في نهاية الشهر مما كنت تعرف ما يجب القيام به مع.
كنت تستحق أن تترك الحياة على الشروط الخاصة بك. أن تفعل ما تريد عندما تريد، حيث تريد مع من تريد.
● فرصة للسفر أكثر.
● الحاجة إلى العمل أقل.
● إمكانات للدخل المتنامية باستمرار & # 8230؛ والأهم من ذلك كله ... الرغبة في لم تعد الإجابة على رئيسه! ثق بي، عند كسب المال على الانترنت كنت موضع حسد من جميع أصدقائك.
بدء تشغيل المال اضافية لعائلتك، والعمل من المنزل اليوم !!
نحن نقدم كامل التدريب والدعم.
"تاجر جيد ليس التاجر الذي لا يخسر، تاجر جيد هو التاجر الذي يمكن أن نجح في إدارة تلك الخسائر".
& # 8220؛ يتلقى العديد من النصائح، فقط الربح الحكيم منه. & # 8221؛
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
قائمة متجر، شركة أو الأعمال مجانا.
يرجى مشاركة موقعنا على أي من المنصة المقدمة.

كيفية الاستثمار في تجارة الفوركس في غانا.
في اقتصاد حيث يحتاج المرء وظيفة جيدة الأجر للعيش بشكل جيد والتمتع بالحياة على أكمل وجه يأخذ منصة استثمار الدخل الإضافي من قبل الجانب. تداول الفوركس عبر الإنترنت أصبح بسرعة مشروع استثماري بديل للكثيرين في غانا. ومع تدفق الوسطاء الدوليين في أفريقيا، أصبح من الأسهل من حيث التحويلات والمعاملات. مرة واحدة الساحة للبنوك والمؤسسات المالية الأفراد يأتيون الآن على متن بفضل وسطاء التجزئة.
يمكن أن تباهى غانا الآن بعض الوسطاء قليلة مع بعض التسمية البيضاء (منصة وصفت باسم وسيط آخر) وكذلك مديري الصناديق. قد يكون تداول العملات الأجنبية في غانا جديدا ولكن يمكن أن يفخر من شخصيات معروفة جيدا التي استثمرت بكثافة إما التداول بأنفسهم أو وجود طابق خاص مع التجار المحترفين من ذوي الخبرة. وسوف يكون دائما شيء واحد لمعرفة شخص ما من ثروته وآخر لمعرفة ما هو منحهم المال.
بعض بسرعة اسمحوا لي أن أشارك مع بعض الأشياء القليلة التي سوف تحتاج إلى البحث عن كمستثمر الفوركس.
1) 1) ما نوع وسيط أنا التعامل معها؟
هناك الكثير من منصات MT4 خارج للتجار والمستثمرين ولكن معرفة نوع وسيط كنت تتعامل مع مهم جدا. وفيما يلي أنواع من السماسرة سوف تجد.
د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.
ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.
ستب - من خلال المعالجة المباشرة: في وضع ستب، يتم التعامل مع المعاملات بشكل كامل ويتم معالجتها على الفور في السوق ما بين البنوك دون أي تدخل الوسيط.
إن - شبكة الاتصالات الإلكترونية: يوفر وسطاء إن وعرض المعلومات في الوقت الحقيقي كتاب النظام (يضم أوامر التي تم تجهيزها والأسعار التي تقدمها البنوك في السوق بين البنوك). وهي بذلك تحسن شفافية السوق من خلال توفير المعلومات لجميع المشاركين في السوق. إن وسطاء إن عادة ما تجعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على حجم التداول. مع وسطاء إن، تتم معالجة جميع المعاملات مباشرة في السوق بين البنوك في وضع عدم التعامل مع مكتب.
متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. وبالمقارنة مع التبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدر أكبر من السلطة التقديرية، وسرعة تنفيذ أوامر أسرع وتخفيض رسوم السمسرة. لذلك يمكنك أن تشعر حرة ودعوة وسيط أو أفضل العثور على مكتبهم، إذا كنت تعتقد أن هناك ليس متأكدا من أن سيكون نقطة قرار جيدة على المشي بعيدا. أقنع أونيس يمكنك المضي قدما وفتح حساب معهم وجعل الودائع الخاصة بك.
2) كيف يتم الإيداع والسحب؟
وهذا هو أيضا شيء مهم جدا أن نبحث عن كمستثمر، بعض السماسرة "عرض نظام الأسلاك البنك سوف يكون وسيلة جيدة للذهاب. آخرون يحاولون أنظمة النقش التي ليست سيئة للغاية ولكن في بعض الأحيان تأتي مع المشاكل المرتبطة ببعض هذه الأنظمة. عادة الائتمان لحساب واحد لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 24hrs. من حيث الانسحاب يلجأ بعض السماسرة إلى البنوك المحلية، وهذا يعني أنه يمكن إرسال الربح إلى أي حساب مصرفي في غانا.
3) كيف سيتم التداول بالنسبة لك؟
لذلك كنت على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن كيف سيتم التداول؟ بعض وسيط يمكن أن تتباهى من الإشارات المجانية أو المدفوعة التي يمكن أن تساعد التجارة بالنسبة لك. المستقبل بيب يوفر إن / ستب وسيط هذا النوع من النظام لمعظم المستثمرين على منصاتهم. يجب على المستثمر أن يصر على أن يكون جزءا من اختيار مدير الصندوق والبحث عن خطة التداول الخاصة بهم. سيساعدك هذا على إدراك من هو المتداول وكيفية مراقبة حسابك.
ولكن هناك شيء واحد لا يزال متأكدا، ودائما أن تشارك في افتتاح وتمويل واختيار مديري الصناديق في حسابك. حتى لو كنت الوقت للتحقق من النظام الأساسي الخاص بك كل يوم بعض الوسطاء سوف نرسل لك بيانات حسابك. أصبحت غانا مسرحية لتداول العملات الأجنبية وسوف تتخذ المستثمرين على علم للاستفادة من السوق المالية العالمية.
مايكل N. L لامبتي.
t: +233 241 440 394.
أضف تعليق.
المزيد من المؤلف.
22-02-2016 كيف يمكن للمتداولين في الفوركس تداول مبلغ صغير 19-01-2016 خطوتك الأولى لتصبح تاجر الفوركس في غانا 10-12-2014 حزمة كاتب التداول في الفوركس في غانا لجميع المتداولين الجدد 18-11-2014 الفوركس فرص الاستثمار التجاري في غانا.
إخلاء المسؤولية: "إن الآراء / المحتويات الواردة في هذه المقالة هي مسؤولية مايكل لامبتي ولا تعبر بالضرورة عن غانا الحديثة، ولن تكون غانا الحديثة مسؤولة أو مسؤولة عن أي بيانات غير دقيقة أو غير صحيحة في هذه المقالة".
هل لديك قصة للنشر؟ يرجى ذلك إلى إديتورمودرنغانا.
باكو تدين الطرد على غرار رامبو.
أغ التماسا للقبض على الحرس الشخصي السابق ل أدجاهو.
تحية مختلفة إكستول كابا في يومه الأخير.
أكوفو-أدو لديه صلاحيات لوقف عملية الإقالة.
آلاف دفع آخر ريبيكت إلى أسيما فم كابا.
تنازل الفروع الخارجية سيكون ضارا.
رسالة مفتوحة لرئيسة المحكمة السيدة صوفيا أكوف.
ساكاوا بوي عروض تستيس من 10 عاما من العمر صبي ري.
اثنين أمسك أكثر من 10M $ صفقة "سكاوا".
كوفوريدوا سيكتيش الذكرى 50: دعوة للمندوب.
المخترع الأمريكي الغاني الشهير يقترح بول.
"نشر الجيش لإنقاذ العبيد في ليبيا"
النائب الثاني محافظ بنك غانا يستقيل.
فقط ركن واحد شغل المسيحيين سيكون سعيدا واي.
حقل النفط المالحة إلى أن ديكوميسيونيد العام المقبل.
متن تحذر الجمهور ضد الاحتيال المال موبايل T.
هيئة المعايير للبطل بين الدول الأفريقية.
ألهاجي شورت ويشيس آل ديليغاتس أند ميمبرس أوف O.
غانا حظر استخدام الزئبق في التعدين.
أكوفو-أدو تخفيضات سود مقابل 1.5 مليار دولار السياحة بروج.
سوبابيت الفائزين تهدد بقفل جميع الفروع.
جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر في هذه الصفحة مملوكة لأصحابها. 2005-2017.

No comments:

Post a Comment