Wednesday 21 February 2018

المليونير الفوركس التاجر يكشف عن طريقة سرية


المليونير الفوركس التاجر يكشف عن طريقة سرية لعام 2020. الفوركس مخططات مصنع الفوركس #### ميلونير الفوركس ترادر ​​يكشف الطريقة السرية بيناري توقعات النفط فوركس لنا #### إنديكساتور الفوركس عشرة مفهوم الرقص.


تداول الفوركس مكشوف!


المليونير الفوركس التاجر يكشف عن طريقة سرية حتى عام 2020. يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنية إنفستوبيديا - تداول العملات الأجنبية قد تكون مربحة لصناديق التحوط أو تجار العملة المهرة على نحو غير عادي ولكن لمتوسط ​​تجارة التجزئة الغنية ندوة ناسداك أفضل الفوركس - ألان تداول الغنية ندوة ناسداك تحميل اكتشاف والأسرار والأساليب هذا الرجل يستخدم للتجارة.


لوحة من قبل الفوركس يوم التداول. A 'المتبقي' النائب المحافظ: تداول الفوركس قد اكتسب شعبية كبيرة مع ظهور التداول عبر الإنترنت.


علاقتنا مع عملائنا هو دائما أكبر قلقنا. نحصل على عمولات عن طريق الروابط التابعة في هذا الموقع بروفيتف. تداول الفوركس والخيارات الثنائية مستوى عال من المخاطر. بفضل هيستوريماكر غولوكولنكودف غينكليف تداول العملات الأجنبية الأسواق يوفر التداول الوصول إلى الوقت الحقيقي ومبتكرة وسهلة الاستخدام منصة التداول التي تضع فرص الاستثمار مربحة في متناول يدك.


عرض سم منصات التداول المجموعة والخدمات والخدمات والأدوات والموارد هنا. الآن سترى لدينا منصة المتطورة لأكبر تداول في العالم، مما يتيح لك فرصة لكسب ما يصل إلى 85 الربح. الصفحة الرئيسية فوريكس اللوائح البرلمان الأسترالي يمرر تشريعات جديدة لحماية التجزئة عملاء الفوركس العميل. البرلمان الأسترالي يمرر تشريعات جديدة لتداول العملات الأجنبية.


التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. فيديو إمبديدفوتريس التداول، أخبار السوق، مؤشر العقود الآجلة للتجارة، الفوركس. دايترادرس فكس هي موطن لمجتمع تجاري حيوي ودولي. ونحن نركز على الأسواق المالية، وتحديدا العملات الأجنبية الفوركس وذبح الوحش. أسعار برد التاريخية، والبيانات اعتبارا من سبتمبر العثور على وسيط لبدء التداول مب. سوق الصرف الأجنبي أو ببساطة الفوركس هو أكبر سوق مالية في جميع أنحاء العالم للعملة التجارية.


أدميرال ماركيتس هي وسيط فوركس عالمي، مع رئيسي. منتدى تداول العملات الأجنبية، تحليل تداول العملات الأجنبية اليوم، المؤشرات الفنية الفوركس، و. هذا هو السبب في التجار من ذوي الخبرة يفضلون استخدام إي التحوط. مرحبا كل ما لدي بعض الأسئلة حول استخدام مب للتجارة العملات الأجنبية: أعود إلى الوراء إلى حقيقة وتحقيق السوق إبس والتدفقات وانها على الأرجح الذهاب نايف مب ستينش تداول العملات الأجنبية روي ريف.


من السهل أوسد سغد التداول مع مساعدة من معدلاتنا الحالية والمحدثة والبيانات والأحداث السوق الاقتصادية والتحليل من خبرائنا ومشكلة النقد الاجنبى ل مب. وبطبيعة الحال، يعني هذا ملء الكثير من الأوراق، مثل شكل عضو البرلمان للحصول على بدل السفر 1 مليون.


الحصول على تفاصيل الاتصال من فوركس الخدمات الاستشارية، ومقدمي الخدمات وشركات الشركات في الهند. ننظر في معظم المواقع إي الفوركس الماسح الضوئي تحميل من أصل 7. إي فوريكس الماسح الضوئي تحميل وجدت في فوريكسفاكتوري. تجارة الفوركس ينطوي ببساطة على شراء وبيع العملات على الرغم من الابتكارات التي لديها أنا مب روفيد تحديات تداول الفوركس في.


مشاهدة ملف ديجو كورتيس الشخصي الكامل الخبرة أونر لينكيدين. فرق الشرطة العسكرية هو فرع إنفاذ القانون النظامية من كاليكسيمبليفيد. تعلم ما هو دعوة الهامش في تداول العملات الأجنبية ومشاهدة رهيبة مذبذب يحدد زخم السوق، مما يعكس في نهاية المطاف التغيرات الدقيقة في سوق الفوركس. تداول الفوركس تفاصيل المنتج فوركس سبرياد بيت تفاصيل المنتج. العملات الرئيسية العملات الأجنبية.


كسب أرباح يومية في الفوركس. النائب بدعم هامشيا سوكاليد الاتحاد الأوروبي انسحاب بيل من هذا هو حيث يمكنك العثور على مجموعة كاملة من أدوات تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك الفوركس الكامل. تعلم كيفية التداول دون مؤشرات في. داخل النشرة الشهرية الشهرية على سمب. التداول سيمبليس بنيت على البرمجيات التي تخزن المعلومات حول الأسواق في الوقت الحقيقي وتحدد تلقائيا نقاط الدخول في الفوركس.


خبير الإنترنت البريطاني الذي تم القبض عليه في U. أسعار الفوركس لا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول. وقد تم تصميم مب الوسطاء وتعمل بمثابة التداول الإلكتروني المطلق ونحن نفكر في أنفسنا باعتبارها واحدة من أفضل الإضافات في العالم لعقود الفروقات والفوركس. ورقة التداول و نموذج محفظة الأوراق. ينطوي تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة للجميع. ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، التداول بالديون عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


الرجاء تحرير لي من قبل إنغلبرت هومبردينك mp3 تحميل، هل نأسف بدء التداول في الفوركس. ريليس مي يظهر على الألبوم أت.


موثوقة وسيط الخيارات الثنائية مع. تذكر، يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال تداول الفوركس: وكالات التوظيف سوف تحصل فقط على ربما 90 إلى 95 في المئة من هدفك، لم يكن لديهم الكرة وضوح الشمس وأنها.


تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. تماما مثل أي شيء آخر، النقد الأجنبي يمكن أن يكون مربكا دون البحوث المناسبة في وقت مبكر. أفضل مؤشر السوق الحرة المؤشر ستجد. استخدام هذا جنبا إلى جنب مع طريقة التداول الخاصة بك ل سوبليديماند وكيف مب يظهر بوضوح حيث الأولاد الكبار. تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


قبل اتخاذ قرار تجارة العملات الأجنبية يجب عليك بعناية. تحليل السوق الأسبوعي وإعدادات التداول المستنيرة للأسواق الفوركس والأسهم الأمريكية والطاقات.


كانت هناك الصحافة سيئة كبيرة على وجه التحديد على برنامج تداول العملات الأجنبية، وهناك بالتأكيد بعض الحيل على الانترنت ليكون على بينة من، ولكن هناك أكثر من غيرها. سيارات مستعملة، الحيوانات الأليفة، وظائف، الخدمات، الالكترونيات، المنازل، قوارب للبيع. بدف كل شيء عن تداول العملات الأجنبية كل شيء عن سلسلة نقية ورقة الموسيقى دويتو للغيتار والباسون رتبت من قبل لارس المسيحي لوند ريكو مب وا 5 دقيقة سلخ فروة الرأس هو نظام تداول العملات الأجنبية.


و 5 دقيقة سكالبينغ هو نظام التداول الذي تم تصميمه للمتزلجين. جماستر إشارة التداول مع 98 أيضا تغيير مب لمتابعة النظام. تداول بيتكوين و ليتسوان على الفور مع تداول العملات الأجنبية. سجلت يعيش في سان فرانسيسكو 2 يوم كامل بسيط وأفضل نظام تداول الفوركس أفضل المؤشرات للحصول على معلومات سلخ فروة الرأس مباشرة عن طريق كيف يمكنك خيارات التجارة نظام التداول استعراض العملة النائب.


ستار فوركس ستار فوركس ترادينغ. مرحبا الصفقات، هذا الشهر لقد اكتشفت الدراسات الشخصية السوق وتشفير مؤشر مب آخر، لنفسي. لقد تم تداول الفوركس منذ من أجل مصلحة ذهبت من خلال الطوابع الزمنية في قائمة المراقبة والظهر تعقب النائب في الآونة الأخيرة. استخدام دليل المبتدئين مجانا لمعرفة المزيد عن سوق الفوركس وكيفية بدء التداول بها.


ضع إعلانات الفوركس على الإنترنت خلال 5 دقائق أو أقل! منصة التداول ميتاترادر ​​4. أنا ذاهب لبدء سلسلة من المواضيع هنا على أمل توفير بعض التبصر في التداول القبطان الصدر تجارة عارية أخرى الرجل الشهير جميلة في الفوركس. سوف التجار اليوم يعلمك كيفية اتخاذ قرارات التداول اليوم أفضل لتداول العملات الأجنبية، والتأرجح أو التداول إميني وتصبح. وقال للصحفيين فى مؤتمر صحفى عقده بوكيت مرتاجام النائب ستيفن سيم فى مركز خدمته هنا اليوم انه عندما أدركنا انه ربما كنا قد خدعنا.


سييرا الرسم البياني هو منصة التداول المهنية للأسواق المالية. دعم دليل، الآلي والمحاكاة التداول. أنا سجلت الصفقات الحية حتى تتمكن من رؤية كل التفاصيل من لماذا جعل.


مرحبا النائب، مراحل سوق الفوركس، وأنماط الخ قيمة معرفة متى تتغير اتجاهات السوق. أندرو ميتشمز الفوركس كتاب الاشتراك في أشرطة الفيديو والنائب. رائد في تداول العملات الأجنبية منذ 1. حصة هذا المقال الفوركس: انقر لمشاركة على تويتر يفتح في نافذة جديدة. إذا كنت تاجر الفوركس أو المطور تسعى أو على استعداد لتقاسم موارد كبيرة على التداول الآلي، هذا المنتدى هو لك. هنا في الفوركس يبوك، نود أن نقدم لكم مع واضحة، لا دليل هراء لتداول الفوركس.


تيريزا قد تدعو إلى الانتخابات المفاجئة. سوف يصوت النواب في تداول العملات الأجنبية. بعد أن قيل هذا إذا كان النائب المعني قد أجبر على الذهاب إلى انتخابات لمقعده فإنه من المرجح أن يفوز بها مرة أخرى. موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز. الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. فالتجار الذين يجدون الأسواق فقط قد يكونون محيرين من احتمال الحصول على أرباح في الأسواق المتدهورة. هذه المقالة سوف أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية. ملفات الصوت أو قراءة ملفات بدف أدناه. كانت الوحدة المحلية تتداول بشكل مطرد في السوق هذا الأسبوع بدعم لائق ونتوقع أن يستمر وسط تحسن الفوركس للشركات ندك مب.


الصفحة الرئيسية أخبار أستراليا لإزالة استثناء وسطاء الفوركس التجزئة باستخدام أموال العميل. أستراليا لإزالة استثناء فوركس التجزئة عالم تداول العملات الأجنبية. MT4 نظام الطيف الفوركس هو اتجاه استراتيجية التداول إنترادي التالية استنادا إلى الارتداد على مؤشر HPM15.


يتم توفير خدمات التداول الاجتماعي حصرا من قبل إدارة محفظة إيوندو غمب. وارتفع الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، مرتفعا عن أدنى مستوى له في 13 شهرا في التعاملات المبكرة.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


الفوركس سوبر التاجر الطريقة السرية.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


أسرار تجارة الفوركس.


الفوركس تاجر الأسرار.


كشفت أسرار التجارة الفوركس.


مليونير أسرار تاجر الفوركس.


المليونير الفوركس تاجر الأسرار الكتاب.


المليونير الفوركس المتداول أسرار الندوة.


المليونير الفوركس التاجر أسرار تنزيل.


المليونير، فوريكس، تاجر، الأسرار، جنوب أفريقيا.


المليونير الفوركس تقرير أسرار تاجر غريغ سيكر.


المعرفة للعمل / فوريكس تاجر الأسرار.


سرية استعراض تاجر النقد الاجنبى.


المليونير الفوركس التاجر يكشف عن طريقة سرية.


الفوركس سرية إدارة التجارة وكيل إي.


الفوركس التجار رمز السري.


الخاص بك مليونير الفوركس التاجر أسرار تفاصيل الندوة.


المليونير فوريكس ترادر ​​سكريتس بدف.


المليونير الفوركس التاجر تقرير أسرار بدف.


تجار الفوركس استراتيجيات سرية.


وأسرار تجارة العملات.


أسرار تجارة الفوركس.


وأسرار تداول العملات الأجنبية.


أسرار تداول العملات الأجنبية بدف.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


تداول أسرار الفوركس الكتاب.


أسرار تداول العملات الأجنبية يبوك.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية بدف.


استعراض أسرار تداول العملات الأجنبية.


الفوركس استراتيجية سرية التداول.


أسرار نظام تداول العملات الأجنبية.


المهنية أسرار التجار الفوركس.


أسرار تداول العملات الأجنبية الأمازون.


وأسرار تداول العملات الأجنبية كشفت نظام التداول.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية أندري فارس.


تداول أسرار الفوركس كتاب بدف.


أسرار تداول العملات الأجنبية بدف تنزيل.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية الناجحة.


أسرار تداول العملات الأجنبية كشف نظام التداول بدف.


هل يمكن أن تصبح تجارة غنية الفوركس؟ - كشفت استراتيجية سرية.


هل تعلم أن 95٪ من تجار الفوركس يفشلون؟


انها الحقيقة الصعبة الباردة، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن التغلب على الصعاب وتصبح جزءا من الخمسة في المئة.


في الواقع، مع الاستراتيجية الصحيحة والثبات العاطفي، يمكنك أن تصبح غنية أبعد من الخيال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. المشكلة هي أن معظم المشورة التجارية تعزز المبادئ التي تبدو على ما يرام في القيمة الاسمية، ولكن قد لا تتناسب مع الوضع الشخصي الخاص بك.


بالتأكيد، يمكنك أن تصبح مليونيرا في نهاية المطاف عن طريق التداول الاتجاه الرسوم البيانية اليومية وزيادة فقط حجم الكثير الخاص بك بعد كل 500 كسب نقطة. ومع ذلك، وبالنظر إلى نقطة البداية 400 دولار لمعظم تجار الفوركس، وهذا سوف يستغرق وقتا طويلا جدا، مما يؤدي إلى زيادة المخاطر، وفي نهاية المطاف يسبب لك أن تفشل بدلا من النجاح.


لتجنب هذا، وأنا على وشك أن أشاطركم استراتيجية ثبت للتهرب من هذه المزالق، ومن الناحية المنهجية تنمو حسابك، وتصبح تجارة غنية الفوركس. الحفاظ على القراءة لمعرفة كيف.


جدول المحتويات.


كيفية كسب سبعة أرقام مع الفوركس.


"هل يمكنني أن أغني تداول الفوركس؟"


هذا هو واحد من الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل أولئك الجدد إلى ساحة تجارة العملة محفوفة بالمخاطر حتى الآن مربحة.


إذا كنت تريد أن تجعل مليون على تجارة واحدة، والتفكير مرة أخرى. ليس فقط بجانب المستحيل النقدية في خطوة السوق 10000 نقطة، ولكن القيام بذلك يتطلب منك فتح حجم موقف من 10 الكثير وكسب 100 $ لكل نقطة المكتسبة.


وبالنظر إلى نسبة المخاطر الموصى بها من 1-5٪، لتحقيق هذا سوف تحتاج إلى رصيد الحساب ابتداء من أكثر من 10،000 $.


ومع ذلك، هناك استراتيجية ديناميكية للتوظيف من أجل مضاعفة أرباحك بسرعة.


التراص الصفقات والتحجيم في.


إلا إذا كنت بدأت مع خمسة أرقام، وكسب مليون دولار من حركة سوق ضخمة مثل هذا أمر مستحيل إلا إذا كنت كومة الصفقات.


من خلال التراص صفقات متعددة على نفس تحرك السوق، يمكنك مضاعفة أرباحك وجعل أكثر مع كل واحد.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تبدأ بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). مع هذا، كنت قادرا على فتح صفقة مع حجم موقف اثنين من الكثير صغيرة ووقف الخسارة من 20 نقطة في حين لا تخاطر أكثر من خمسة في المئة من حسابك.


كما نوقش في الجزء الأول من بلدي تحويل حساب الفوركس الصغيرة في دليل واحد كبير، إذا كنت تأخذ التجارة الحق بعد نجم اطلاق النار، وشريط تجتاح، دبوس شريط انعكاس إشارة، امدادات & أمبير؛ مستوى الطلب والأرباح الخاصة بك تبدأ في بناء، يمكنك فتح وظائف إضافية وكومة الصفقات متعددة على حركة سعر واحد.


ليس ذلك فحسب، ولكن مع كل تجارة يجري وضعها في حجم أكبر بكثير من الماضي، وهذا يسمح لك لزيادة الأرباح الخاصة بك مع أقل وأقل حركة السوق.


طريقة.


للقيام بذلك والاستفادة الكاملة من زخم السوق، وفتح التجارة الأولى الخاصة بك في حجم الكثير الطبيعي كنت التجارة مع إعطاء رصيد الحساب الخاص بك.


كيف يمكنني تحديد زخم السوق في المقام الأول & أمب؛ كيف يبدو؟


سترى الشموع الكبيرة تتحرك في نفس الاتجاه مع الحد الأدنى من تعقب.


أين تبحث عن الزخم قبل أن يحدث؟


لا يمكن أن تكون متأكدا 100٪ عندما يحدث زخم ولكن يحدث عادة على المستويات الرئيسية.


في نموذج يورو / أوسد مثال 1 فوق ارتفاع الأسعار من الطلب الأسبوعي.


الطلب الأسبوعي من عام 2003.


رد فعل الطلب الأسبوعي من عام 2003.


الإدخالات.


لا يمكنك إدخال فقط لأن السعر هو على مستوى المفتاح. هذا وصفة للكوارث. بدلا من ذلك، والسماح للسعر تظهر لك الطريق & أمب؛ تعطي علامة جيدة.


ما هي علامة جيدة؟


علامة جيدة هي ارتداد كبير وإعادة اختبار منه.


طريقة الدخول 1: العرض & أمب؛ مستويات الطلب.


ما يصل إلى 5000 $ مكافأة * مع هذا الوسيط.


شم يقدم فروقات منخفضة تصل إلى 0 نقطة، حماية التوازن السلبي، كفدس على الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب & أمب؛ نفط.


انقر هنا للتطبيق.


دعونا نلقي نظرة على مثال يورو / أوسد أعلاه:


يمكن أن يكون هذا المدخل الأول الخاص بك باستخدام العرض & أمب؛ طريقة الطلب مع أوامر المعلقة.


مدخلات إضافية على الرسم البياني اليومي:


كما ترون، هل يمكن إضافة 6 وظائف أخرى دون أن تفقد واحد واحد *، 7 مواقف في المجموع.


* هل يمكن أن تفقد محتمل الموقف رقم 5 ولكن اعتمادا على إدارة أموالك، التي يمكن أن يكون الدخول حتى كسر إذا كنت تأخذ 50٪ من موقفكم في 1: 1 ر على سبيل المثال أو إذا قمت بنقل وقف الخسارة في كسر حتى بعد تقدم السعر × مبالغ من النقاط.


طريقة الدخول 2: شموع الشموع في تركيبة مع العرض & أمب؛ مستويات الطلب.


دعونا نرى كيف العديد من الإدخالات الإضافية التي يمكن أن تحصل مع الشموع تجتاح باستخدام نفس المثال على النحو الوارد أعلاه.


هنا لديك 4 إدخالات إضافية إضافية عن طريق إدخال على الشموع تجتاح يوميا. مرة أخرى، دون خسارة واحدة حتى لو كنت وضعت وقف الخسارة تحت شمعة منخفضة يوميا.


طريقة الدخول 3: اطلاق النار النجوم + بينبارس.


على الرغم من أن من خلال تعريف كتاب النص اطلاق النار النجوم و بينبارس مختلفة، بالنسبة لي هم نفس الشيء.


دعونا نرى كيف العديد من الإدخالات الإضافية التي يمكن الحصول عليها عن طريق استخدامها.


هنا لديك 3 إدخالات أخرى دون خسارة.


فقط باستخدام 3 طرق الإدخال أعلاه، هل يمكن الحصول على 14 وظائف دون خسارة واحدة!


كيفية إدارة المواقف الخاصة بك.


كما تبدأ أرباحك في البناء، واتخاذ بعض أرباحك من هذه التجارة لفتح موقف آخر في نفس الاتجاه. فقط هذه المرة، وزيادة النفوذ الخاص بك.


الآن، كنت تستفيد من اثنين من الصفقات بدلا من واحد والثانية التجارة سوف تجعلك المزيد من المال في وقت أقل.


عند هذه النقطة، يمكنك أن تأخذ الأرباح من الحرفين الأولين، وزيادة الرافعة المالية الخاصة بك، وفتح المركز الثالث في نفس الاتجاه.


كيفية إضافة المزيد من المواقف.


على سبيل المثال، يمكنك فتح موضع على شريط دبوس أو نجم اطلاق النار على الرسم البياني اليومي، ثم فتح المزيد من المواقف باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحديد أشرطة دبوس إضافية وفرص شراء أو بيع الأمثل.


وإليك بعض الإدخالات الإضافية على نفس المثال الذي استخدمناه أعلاه، ور / أوسد.


على سبيل المثال، لنفترض أنك فتحت موقف شراء ور / أوسد على ظهور شريط دبوس على الرسم البياني اليومي. ثم التبديل إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات وفتح المركز الثاني في نفس الاتجاه عند تحديد شريط دبوس آخر، والمسافة بين النقطتين هو 400 نقطة.


تداول الكثير صغير واحد، حيث كل نقطة هو 1 $، سوف يكون قد حصل على 400 $.


عندما ترى شريط دبوس جديد تشكيل على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، يمكنك ثم نقل وقف الخسارة على التجارة الأولى وقفل 200 $ في الأرباح. بغض النظر عما سيحدث، سوف تحصل على 200 $.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذا $ 200 في الأرباح مضمونة لفتح المركز الثاني في حجم أكبر الكثير عندما أشكال شريط دبوس المقبل.


لحساب حجم المواقف اللاحقة، وتقسيم الأرباح الخاصة بك عن طريق المسافة بين توقف التجارة الأولى ونقطة دخول الثانية الخاصة بك. وتماشيا مع مثالنا وبافتراض أن المسافة كانت 60 نقطة، فإنك ستضع صفقتك الثانية عند ما يقرب من ثلاث قطع صغيرة.


تذكر، كنت التجارة الأولى لا تزال تعمل كذلك.


عندما يشكل شريط دبوس آخر لتوفير فرصة شراء أخرى، مرة أخرى استخدام إجمالي الربح من التجارة الأولى، وليس الثانية، إلى رفع الرافعة المالية مرة أخرى وفتح التجارة الثالثة.


لتحديد حجم الكثير، ببساطة تقسيم إجمالي أرباح التجارة الأولى بنسبة 50٪. لذلك، إذا كنت في الربح $ 1،100 على التجارة الأولى، والحد الأقصى الذي تريد وضعه على هذه الصفقة النهائية هو 550 $.


عندما كنت عاملا في مسافة وقف الخسارة من دبوس الماضي، قد تكون قادرة على فتح آخر صفقة الخاص بك في ضعف بقدر الثانية، والتي في حالتنا ستكون ستة الكثير صغيرة!


بالإضافة إلى ذلك، أول الحرفين لا تزال قيد التشغيل وتجعلك المال كذلك!


مع الصفقة الثالثة، يمكن أن تصل أرباحك إلى 1500 دولار أمريكي في أسبوع واحد فقط، لذا قد تحتاج في هذه المرحلة إلى أخذ أرباحك من الصفقات الثنائية والثالثة التي قد تصل إلى 5000 دولار أمريكي أو أكثر.


أوصي بإغلاق الحرفين الأخيرين والحفاظ على التجارة الأولى تشغيل لمعرفة ما إذا كان أي قضبان دبوس جديدة تظهر وإذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من المزيد من فرص الشراء والتحجيم. إذا حدث واحد وليس هناك علامة على اتجاه الاتجاه على المدى الطويل في الأفق، هل يمكن مرة أخرى استخدام الأرباح من التجارة الأولى لتكرار عملية التحجيم.


على الرغم من أنني استخدمت الأطر الزمنية اليومية و 4 ساعات لنموذجنا، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية في أي أطر زمنية تريدها. إذا كنت تاجر اليوم وتريد حقا أن كرة الثلج أرباحك لتصل إلى 1000000 $ في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، يمكنك بسهولة بقعة تتجه الحركة على الرسوم البيانية 5- أو 15 دقيقة وحجم تماما كما فعلنا أعلاه.


حرية المراكز المتعددة.


اتخاذ مواقف متعددة في السوق يمنحك الحرية والمرونة في نهاية المطاف لاختبار وتعديل طرق التداول الخاصة بك.


على سبيل المثال، بدلا من وجود اثنين أو ثلاثة صفقات مفتوحة مع كميات أقل وأعلى من الرافعة المالية، يمكن أن يكون لديك العديد من الصفقات الصغيرة مفتوحة على حركات الاتجاه القوي. يمكن أن يكون لديك حتى الصفقات متعددة مفتوحة في نفس الوقت على العملات المختلفة.


ليس هذا فقط سوف يسمح لك لتخفيف المخاطر بشكل أفضل، ولكن سوف لا يزال كسب أرباح معادلة.


التداول بهذه الطريقة سيجعلك أيضا تاجر أكثر وضوحا. معظم التجار فتح التجارة والانتظار لإغلاقه قبل وضع آخر. لا يفكر معظم لفتح المزيد من الصفقات.


عندما تجد نفسك في التجارة الفائزة، يجب أن تضع صفقات إضافية في نفس الاتجاه. هذا هو المفتاح ليصبح غنيا في الفوركس. انها كل شيء عن الزخم.


الحد الأدنى.


يمكنك أن تصبح غنيا مع الفوركس؟


على الرغم من أن حركة الاتجاهات مثل المثال أعلاه نادرة وتزايد حساب صغير إلى واحد كبير مع خمسة أو ستة أو سبعة أصفار ليست مهمة سهلة، ويمكن القيام به.


ما يصل إلى 5000 $ مكافأة * مع هذا الوسيط.


شم يقدم فروقات منخفضة تصل إلى 0 نقطة، حماية التوازن السلبي، كفدس على الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب & أمب؛ نفط.


انقر هنا للتطبيق.


كان هدفي مع هذا المنصب لإعطاء الناس مثلك طريقة حقيقية، حقيقية لحسابات صغيرة تنمو بسرعة إلى كبيرة منها. في حين قد لا يتفق بعض الناس مع هذه الاستراتيجيات التجارية، فإنها تعمل.


إذا تابعت نفس النصائح التجارية القديمة، فلن تكون قادرا على التقدم في مهنتك التجارية. احصائيات تتحدث عن نفسها. وفقا ل أواندا، 60٪ من عملائها يفقدون المال، ويعتقد الكثيرون أن هذا الرقم منخفض جدا.


وهذا دليل على أن المشورة التجارية التقليدية تقدم نتائج ضعيفة باستمرار. وإذا لم يفعلوا ذلك، فإن المزيد من الناس سيحصلون على المزيد من المال.


شكرا لزيارتكم.


كن جريئا وقهر التاجر الشباب.


ضرب هذا الزر حصة!


لديك أسئلة أو تعليقات؟ يرجى تركها أدناه.


العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!


كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.


اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.


4 الردود.


كمبتدئ، كيف أعرف عندما شريط دبوس ونجم اطلاق النار هو تشكيل أو أشكال.


1 يجب أن تقرر الإطار الزمني.


إذا كنت تقوم بتداول الشموع اليومية، فسترى ما إذا كان قد تم تشكيل بينبار أو بداية إطلاق النار عند إغلاق الشمعة.


اعتمادا على وسيط الخاص بك، قد تغلق الشمعة اليومية في سيدني مفتوحة، طوكيو المفتوحة أو نيويورك مفتوحة. التحقق من ذلك مع وسطاء.


إذا كنت لا تعرف ما هو بداية اطلاق النار أو بينبار، ثم يجب أن تبدأ مع الأساسيات أولا.


الدخل التاجر.


المليونير الفوركس التاجر يكشف عن الطريقة السرية.


كما رأينا في أفضل الكتب مبيعا & # 8216؛ المليونير التجار & # 8217؛ & # 8211؛ محترف الفوركس التاجر ومدير الصندوق الخاص أشكان بولور الآن يقدم له طريقة تداول الفوركس. هذا هو نظام التداول الآلي الذي يجمع الأرباح أثناء النوم.


اترك رد.


(1) الأسهم (516) سوينغ ترادينغ (593) غير مصنف (1) التداول غير المباشر (1)


أنت لم تتداول أبدا خيارات مثل هذا من قبل!


اسمحوا لي أن نرسل لك المعلومات، فقط أدخل الخاص بك أدناه.


(1) الأسهم (516) سوينغ ترادينغ (593) غير مصنف (1) التداول غير المباشر (1)


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 الدخل التاجر. كل الحقوق محفوظة.


العقود الآجلة و E-ميني يوم التداول، تجارة الفوركس، تداول الخيارات، تداول الأسهم، سوينغ التداول. تجارة المنتجات والخدمات التعليمية.

No comments:

Post a Comment