Friday 2 February 2018

بيع نظام التداول الخاص بك


FreeTradingSystems. org.


0. ابدأ هنا.


& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛


هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.


بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.


أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛


ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.


الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛


مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.


والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!


اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.


7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.


ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟


في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛


إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛


يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.


التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.


على استعداد للبدء؟ انقر هنا.


ديفيد يقدم حية ورشة عمل له.


مدرب التداول الخاص بك،


ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.


تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!


انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.


58 الردود على 0. ابدأ هنا.


هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.


ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.


بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.


مدرب التداول الخاص بك،


معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.


أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.


نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.


شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.


ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.


أنظمة التداول: تصميم النظام الخاص بك - الجزء 1.


نظر القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي إلى العناصر التي تشكل نظام التداول وناقش مزايا وعيوب استخدام مثل هذا النظام في بيئة التداول الحية. في هذا القسم، نبني على تلك المعرفة من خلال دراسة الأسواق التي هي مناسبة بشكل خاص لتداول النظام. ثم سوف نلقي نظرة أكثر تعمقا على أنواع مختلفة من أنظمة التداول.


سوق الأسهم هي على الأرجح السوق الأكثر شيوعا للتجارة، وخاصة بين المبتدئين. في هذه الساحة، اللاعبين الكبار مثل وارن بافيت وميريل لينش تهيمن، والقيم التقليدية واستراتيجيات النمو النمو هي إلى حد بعيد الأكثر شيوعا. ومع ذلك، فإن العديد من المؤسسات قد استثمرت كثيرا في تصميم نظم التجارة وتطويرها وتنفيذها. ينضم المستثمرون الأفراد إلى هذا الاتجاه، على الرغم من ببطء.


إن الكم الكبير من الأسهم المتاحة يسمح للمتداولين باختبار الأنظمة على العديد من أنواع الأسهم المختلفة - كل شيء من الأسهم المتقلبة للغاية دون وصفة طبية إلى رقائق زرقاء غير متطايرة.


فعالية أنظمة التداول يمكن أن تكون محدودة بسبب انخفاض السيولة في بعض الأسهم، وخاصة أوتك والورق ورقة القضايا.


يمكن للجنة أن تأكل في الأرباح الناتجة عن الصفقات الناجحة، ويمكن أن تزيد الخسائر. غالبا ما تتكبد الأسهم المتداولة خارج البورصة والورق الورقي رسوم عمولات إضافية.


والنظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي تبحث عن القيمة - أي النظم التي تستخدم معلمات مختلفة لتحديد ما إذا كان الأمن أقل من قيمتها مقارنة بأدائها السابق أو نظرائها أو السوق بشكل عام.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هي أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. تتداول حكومات العالم والبنوك والمؤسسات الكبيرة الأخرى تريليونات الدولارات فى سوق الفوركس كل يوم. تعتمد غالبية التجار المؤسساتيين في البورصة على أنظمة التداول. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد في الفوركس، ولكن بعض التجارة على أساس التقارير الاقتصادية أو الفوائد الفائدة.


إن السيولة في هذه السوق - بسبب الحجم الهائل - تجعل أنظمة التداول أكثر دقة وفعالية.


لا توجد عمولات في هذا السوق، ينتشر فقط. ولذلك، فإنه من الأسهل بكثير لجعل العديد من المعاملات دون زيادة التكاليف.


وبالمقارنة مع كمية الأسهم أو السلع المتاحة، فإن عدد العملات المتاحة للتجارة محدود. ولكن بسبب توفر "أزواج العملات الغريبة" - أي العملات من البلدان الأصغر - فإن النطاق من حيث التقلب ليس بالضرورة محدودا.


أنظمة التداول الرئيسية المستخدمة في الفوركس هي تلك التي تتبع الاتجاهات (قول مأثور في السوق هو "الاتجاه هو صديقك")، أو الأنظمة التي تشتري أو تبيع على هروب. وذلك لأن المؤشرات الاقتصادية غالبا ما تسبب تحركات أسعار كبيرة في وقت واحد.


أسواق الأسهم، الفوركس، والسلع كلها تقدم التداول الآجلة. هذا هو وسيلة شعبية لتجارة النظام بسبب ارتفاع كمية من الرافعة المالية المتاحة وزيادة السيولة والتقلب. ومع ذلك، يمكن لهذه العوامل خفض كلتا الطريقتين: فإنها يمكن إما تضخيم المكاسب الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. ولهذا السبب، فإن استخدام العقود الآجلة يحتفظ عادة بتجار النظام الفردي والمؤسسي المتقدمين. وذلك لأن أنظمة التداول قادرة على الاستفادة من سوق العقود الآجلة تتطلب التخصيص أكبر بكثير، واستخدام مؤشرات أكثر تقدما وتستغرق وقتا أطول لتطوير.


والامر متروك للمستثمر الفردي لتحديد أي السوق هو الأنسب لتداول النظام - لكل منها مزاياه وعيوبه. معظم الناس أكثر دراية بأسواق الأسهم، وهذا الألفة يجعل تطوير نظام التداول أسهل. ومع ذلك، يعتقد عادة أن الفوركس هو منصة متفوقة لتشغيل أنظمة التداول - وخاصة بين التجار الأكثر خبرة. وعلاوة على ذلك، إذا قرر المتداول الاستفادة من زيادة الرافعة المالية والتقلب، فإن البديل الآجل مفتوح دائما. في نهاية المطاف، فإن الخيار يكمن في أيدي المطور النظام.


الطريقة الأكثر شيوعا من نظام التداول هو نظام الاتجاه التالي. وفي شكله الأساسي، ينتظر هذا النظام ببساطة حركة سعرية كبيرة، ثم يشتري أو يبيع في هذا الاتجاه. هذا النوع من البنوك النظام على أمل أن تحركات الأسعار هذه سوف تحافظ على الاتجاه.


موفينغ أفيراج سيستمز.


وكثيرا ما يستخدم في التحليل الفني، المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر يبين ببساطة متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة من الزمن. ويستمد جوهر الاتجاهات من هذا القياس. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد الدخول والخروج هي كروس أوفر. والمنطق وراء ذلك بسيط: حيث يتم تحديد اتجاه جديد عندما ينخفض ​​السعر فوق أو أدنى من متوسط ​​السعر التاريخي (الاتجاه). هنا هو الرسم البياني الذي يرسم كل من السعر (الخط الأزرق) و 20 يوما ما (الخط الأحمر) من عب:


والمفهوم الأساسي وراء هذا النوع من النظام مماثل لمفهوم نظام المتوسط ​​المتحرك. والفكرة هي أنه عندما يتم إنشاء ارتفاع جديد أو منخفض جديد، فإن حركة السعر من المرجح أن تستمر في اتجاه الاختراق. أحد المؤشرات التي يمكن استخدامها في تحديد الهروب هو بسيط بولينجر باند & ريج. تراكب. بولينجر باندز & ريج؛ تظهر متوسطات الأسعار المرتفعة والمنخفضة، وتحدث الانفجارات عندما يلتقي السعر بحافة العصابات. هنا هو الرسم البياني الذي يخطط السعر (الخط الأزرق) و بولينجر باندز & ريج؛ (خطوط رمادية) من ميكروسوفت:


عيوب تريند-فولوينغ سيستمز:


اتخاذ القرار التجريبي مطلوب - عند تحديد الاتجاهات، هناك دائما عنصر تجريبي للنظر: مدة الاتجاه التاريخي. على سبيل المثال، يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك خلال ال 20 يوما الماضية أو خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك يجب على المطور تحديد أي واحد هو الأفضل للنظام. ومن العوامل الأخرى التي يتعين تحديدها المتوسطات العالية والمنخفضة في أنظمة الاختراق.


الطبيعة المتخلفة - المتوسطات المتحركة وأنظمة الاختراق سوف تكون دائما متخلفة. وبعبارة أخرى، فإنها لا يمكن أبدا ضرب أعلى أو أسفل بالضبط الاتجاه. وهذا يؤدي حتما إلى مصادرة الأرباح المحتملة، التي يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.


تأثير السياط - من بين قوى السوق التي تضر نجاح الأنظمة التالية الاتجاه، وهذا هو واحد من أكثر شيوعا. ويحدث التأثير السطحي عندما يولد المتوسط ​​المتحرك إشارة خاطئة - أي عندما ينخفض ​​المتوسط ​​إلى المدى، ثم ينعكس فجأة الاتجاه. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر هائلة ما لم يتم استخدام أساليب فعالة لوقف الخسائر وتقنيات إدارة المخاطر.


الأسواق الجانبية - النظم التي تتبع الاتجاه هي، بطبيعة الحال، قادرة على كسب المال فقط في الأسواق التي في الواقع الاتجاه. ومع ذلك، تتحرك الأسواق أيضا جانبية، والبقاء ضمن نطاق معين لفترة طويلة من الزمن.


قد يحدث تقلب شديد في بعض الأحيان، قد تواجه الأنظمة التي تتبع الاتجاه بعض التقلب الشديد، ولكن يجب على التاجر التمسك بنظامه. إن عدم القدرة على القيام بذلك سيؤدي إلى فشل مؤكد.


في الأساس، والهدف مع نظام كونترترند هو شراء في أدنى مستوى منخفض وبيع على أعلى مستوى عال. والفرق الرئيسي بين هذا والنظام الذي يتبع الاتجاه هو أن نظام الاتجاه المعاكس ليس تصحيحا ذاتيا. وبعبارة أخرى، ليس هناك وقت محدد للخروج من المراكز، وهذا يؤدي إلى احتمال الهبوط غير محدود.


أنواع أنظمة كونترترند.


وتعتبر العديد من األنواع المختلفة من األنظمة أنظمة عكسية. والفكرة هنا هي لشراء عندما يبدأ الزخم في اتجاه واحد يتلاشى. وغالبا ما يتم حساب هذا باستخدام مؤشرات التذبذب. على سبيل المثال، يمكن إنشاء إشارة عند مؤشر ستوكاستيك أو مؤشرات القوة النسبية الأخرى تندرج تحت نقاط معينة. هناك أنواع أخرى من أنظمة التداول المعاكس، ولكن كل منهم يشتركون في نفس الهدف الأساسي - لشراء منخفضة وبيع عالية.


يتطلب اتخاذ القرارات الإدارية الإلكترونية - على سبيل المثال، أحد العوامل التي يجب على مطور النظام اتخاذ قرار بشأنها هو النقاط التي تتلاشى فيها مؤشرات القوة النسبية.


قد يحدث تقلب شديد - قد تواجه هذه الأنظمة أيضا بعض التقلب الشديد، وعدم القدرة على التمسك بالنظام على الرغم من هذا التقلب سوف يؤدي إلى فشل مؤكد.


غير محدود الجانب السلبي - كما ذكر سابقا، هناك احتمال الهبوط غير محدود لأن النظام ليس التصحيح الذاتي (ليس هناك وقت محدد للخروج من المواقف).


والأسواق الرئيسية التي تتلاءم فيها أنظمة التداول هي أسواق الأسهم والأسهم الآجلة والعقود الآجلة. كل من هذه الأسواق له مزاياه وعيوبه. النوعان الرئيسيان لنظم التداول هما نظامي الاتجاه والاتجاه المعاكس. وعلى الرغم من خلافاتها، فإن كلا النوعين من الأنظمة، في مراحلها التنموية، يتطلبان اتخاذ قرار تجريبي من جانب المطور. كما أن هذه الأنظمة تخضع لتقلبات شديدة وقد يتطلب ذلك بعض القدرة على التحمل - من الضروري أن يلتزم تاجر النظام بنظامه أثناء هذه الأوقات. في الدفعة التالية، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي يستخدمها تجار النظام لجعل حياتهم أسهل.


كيفية بيع واجباتك التجارية.


جمال نظام إتورو كوبيم هو في بساطته. إذا كان لديك استراتيجية مغرية، يمكن للتجار ببساطة النقر على زر لمتابعة لكم.


يتم تعويض مستخدمي إتورو بعدد آلات النسخ الفريدة التي يملكونها كل شهر. 50-100 سوف تكسب أنت مكافأة من 500 $ ترتفع إلى مكافأة من 7000 $ ل 701-750 أتباع فريدة من نوعها.


إذا كنت ترغب في الحصول على العديد من الأدوات المتاحة، وتكون قادرة على قرص باستمرار وصقل استراتيجيتك، زيغنالس هو اقتراح جذابة وندش]؛ سواء كمصدر للمعلومات التي لا نهاية لها للتجار وطريقة يمكنهم كسب المال من نظام وضعت بشكل جيد.


يمكن للمشتركين الذين يبحثون عن استراتيجية البحث في قاعدة البيانات استنادا إلى عدد من المقاييس. فالون تعطي مثالا للمشترك الذي يبحث عن استراتيجية مقرها الولايات المتحدة مع نسبة فوز 60 في المائة أو أكثر، وتكلف أقل من 15 دولارا في الشهر مع خطر أولي على كل موقف بنسبة 10 في المائة أو أقل.


وبمجرد أن يعيش، يمكن لأي عضو زينالز الاشتراك في الاستراتيجية.


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة من خلال الاستفادة من هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


لماذا نشر استراتيجيتك على C2؟


تلميح: أمسك الماوس فوق المربع لمعرفة المزيد.


استخدام صفحة C2 بسيطة على شبكة الإنترنت. أو ربط حساب الوساطة الحقيقي الخاص بك. أو استخدام البرامج المفضلة لديك مثل ترادستاتيون، نينجاترادر، ميتاترادر، مولتيشارتس. أو استخدام واجهات برمجة التطبيقات المبرمج لدينا.


أو ربط حساب الوساطة واقع الحياة الخاصة بك للسماح لنا استعداد الصفقات الخاصة بك.


أو إرسال إشارات إلى C2 من خلال واحدة من هذه الأساليب:


TradeStation.


MultiCharts.


NinjaTrader.


ميتاتريدر.


واجهة برمجة تطبيقات الإشارة.


لدينا 122،000 مستخدمين المسجلين يبحثون عن استراتيجيات التداول. إذا كان إعلانك جيدا، فسيتم & كوت؛ الاشتراك & كوت؛ ودفع لك.


نحن ننفق الكثير من المال والوقت الذي يجذب التجار النشطين إلى موقعنا (لقد وجدت لنا، أليس كذلك؟)، وإقامة شراكات مع وسطاء، وكل ذلك يعني المزيد من حركة المرور إلى بدء التشغيل الخاص بك، والمزيد من الاهتمام به، والمزيد من المشتركين .


أدخل الإشارة مرة واحدة. نحن نحرص على نقلها إلى المشتركين الخاص بك، ولكنهم يفضلون:، الهاتف المحمول، أو رسول الفورية.


لدينا علاقات في مكان مع وسطاء بحيث إشارات التجارة الخاصة بك يمكن أن تتداول تلقائيا في حسابات الوساطة المشتركين الخاص بك. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص. فقط إدارة الاستراتيجية الخاصة بك على C2، وفجأة يصبح & كوت؛ أوتوترادابل & كوت؛ في عدد كبير من السماسرة - مع إضافة المزيد كل شهر.


سوف نحرص على إعداد الفواتير للمشتركين نيابة عنك، ونرسل إليك ما يستحق عليك كل شهر.


لماذا تشغيل الاستراتيجية الخاصة بك على Collective2؟


Collective2 هو أكبر منصة التداول في العالم استراتيجية مفتوحة. إذا كنت تاجر جيد، أو قد وضعت خوارزمية تجارية جيدة أو طريقة التداول، يجب عليك نشر الصفقات الخاصة بك على C2.


مع أكثر من 122،000 مستخدم مسجل، ومئات الملايين من الدولارات من المعاملات الآلية التي تتدفق من خلال برنامجنا كل أسبوع، Collective2 هو المهيمن منصة استراتيجية التداول. إذا كانت استراتيجيتك تؤدي بشكل جيد في C2، وربما كسب المال. كم الثمن؟ ومن الواضح أن ذلك يعتمد على استراتيجيتك، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض المعايير. وقد حققت أعلى استراتيجية إحصائية على C2 أكثر من نصف مليون دولار. وهناك استراتيجيات أخرى تقترب من مستوى الإيرادات البالغ 000 100 دولار. وهناك عدد قليل جدا من الاستراتيجيات الجيدة تجمع حول $ 20،000 إلى $ 30،000 مستوى.


عرض أوتوترادينغ لعملائك. فورا. لدينا أوتوتريد التكنولوجيا متوافق مع المزيد من السماسرة من أي شخص آخر. عند نشر استراتيجيتك باستخدام Collective2، فإنك تقدم تلقائيا أفضل تقنية أوتوتريد في العالم لمشتركي الاستراتيجية الخاصة بك. وهذا يزيد من جاذبية استراتيجية الخاص بك. وهنا ما عليك القيام به لتقديم تكنولوجيا أوتوتريد للمشتركين الخاص بك: لا شيء. وذلك لأن تقنية أوتوتريد لدينا شفافة تماما وسلس لمطوري الاستراتيجية: فقط أدخل إشارات الشراء / البيع من خلال Collective2؛ ونحن نهتم بالباقي، بما في ذلك جعل إستراتيجيتك & كوت؛ قابلة للتداول التلقائي & كوت؛ في وسطاء أكثر من أي شخص آخر. أدوات متعددة. نحن نؤيد الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات. بالإضافة إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أوروبا، أستراليا، سنغافورة. أنواع أمر قوي. التجارة بالطريقة التي تريدها. لدينا محرك التجارة فاستفيل يدعم الأوامر المشروطة، وأوامر تعتمد على الوقت، أهداف الربح النسبي ووقف الخسائر، وفريق واحد يلغي-آخر (أوكا). أدخل الإشارات الخاصة بك مباشرة إلى موقعنا على شبكة الإنترنت شاشة النظام.


استمر في استخدام برنامج التداول الذي تحبه. أدخل الإشارات الخاصة بك مباشرة في موقعنا على شبكة الإنترنت شاشة دخول النظام. أو استخدام برنامج التداول الشعبي الذي كنت معتادا على. Collective2 متوافق مع ترادستاتيون، ميتاترادر، نينجاترادر، توز يب، وغيرها. (تعرف على خيارات دخول إشارة متوافقة.) المشترك ودية. من خلال تقديم استراتيجيتك على Collective2، يمكنك الوصول فورا إلى مجموعة واسعة من الخيارات الصديقة للمشتركين. يمكن للمشتركين الاشتراك في أوتوترادينغ، أو يمكن الحصول على إشارات من خلال، أو رسول الفوري، أو الهاتف الخليوي. مثل هذه الجوانب الأخرى من C2، وهذا هو شفاف بالنسبة لك. كمطور استراتيجية، يمكنك التركيز فقط على توفير الإشارات الخاصة بك.


دعم الأعمال التجارية المرنة. بيع استراتيجية التداول هو أكثر من دخول أوامر. عند قيامك بنشر وإدارة استراتيجية تداول، فإنك تقوم بتشغيل نشاط تجاري. C2 يقدم أدوات قوية لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك، نقدم أدوات مرنة لإدارة المشتركين، بما في ذلك التسعير المخصص لبعض الأفراد الذين تحددهم، وكوبونات خاصة يمكنك توزيعها، وقبعات على أرقام المشتركين، بالإضافة إلى البث الخاص والمنتديات الخاصة للمشتركين.


حماية الملكية الفكرية الخاصة بك. تحتاج فقط إلى الكشف عن المعلومات حول الاستراتيجية الخاصة بك التي تريد الكشف عنها. إذا كنت تستخدم استراتيجية تلقائية مثل ميتاتريدر إي أو برنامج ترادستاتيون إيسيلانغواج، فإنك لا تكشف (أو حتى توزيع) البرنامج الخاص بك إلى أي شخص! كما يمكنك تأخير بيانات التجارة - حتى المعلومات التجارية المغلقة - من غير المشتركين لفترة زمنية تحددها. استخدام العلامة التجارية C2. أم لا. بعد أكثر من اثني عشر عاما في هذه الصناعة، واستضافت استراتيجيات التداول، و 122،000 مشترك المسجلين، ونحن نعتقد أن C2 هي الشركة المهيمنة في هذا الفضاء، وأن العلامة التجارية Collective2 يقف وراءك يجعل استراتيجية التداول الخاصة بك أكثر جاذبية للمشتركين. المشتركون يعرفون العلامة التجارية C2 يعني: تداول موثوق به، وإدارة المشترك المشترك، والكشف الشفافة، ومنصة أوتوتريد الصخرية الصلبة. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب خاص يقدم فقط استراتيجية التداول الخاصة بك، على عنوان الويب المخصص الخاص بك، ونحن نسمح بذلك أيضا.


كم تكلفة Collective2 لمطوري الإستراتيجية؟


يمكنك إنشاء استراتيجية التداول مجانا. استخدام هذه الفترة لمحاولة الميزات لدينا. أدخل ما يصل إلى خمسة عمليات شراء أو بيع (& كوت؛ إشارات & كوت؛). إذا كنت مثلنا (ونحن على يقين من أنك سوف) ثم نطلب منك أن تدفع رسوم الإدراج نصف السنوية للحفاظ على الاستراتيجية الخاصة بك على موقعنا:


120 $ كل ستة أشهر 105 $ لأي استراتيجية تضاف في غضون شهر واحد من أول اسأل عن خصم لعشر أو أكثر من الاستراتيجيات.


بمجرد البدء في الاشتراك المشتركين، ونحن سوف تأخذ الرعاية من كل معالجة المعاملات. نحن نحصل على رسوم 30٪ شقة لأي اشتراكات تقوم بجمعها من خلال Collective2، ولكن فقط إذا وعندما تقوم بجمع رسوم الاشتراك. يشمل هذا الرسم تكاليف بطاقة الائتمان لدينا.


يتم تضمين كل شيء:


عرض أوتوترادينغ للمشتركين. وشملت. إشارات البث عبر، رسول الفوري، أو الهاتف الخليوي. وشملت. منتدى خاص للمشتركين في قناتك. وشملت.


كيف أبدأ؟


مجرد إنشاء الاستراتيجية الأولى الخاصة بك على Collective2. جاهز؟ لنبدأ .

No comments:

Post a Comment