Tuesday 20 February 2018

تداول خيارات الجوال


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.


خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.


ترادستاتيون موبايل.


واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.


الأسهم الخيار ونقلت.


الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وانتهاء الصلاحية، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.


الأسهم الخيار محاكي.


محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار المردودات المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.


أزفينانس التطبيق.


وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.


إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.


هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.


تد أميريتراد موبايل التاجر التطبيق.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


تد أميريتراد موبايل التاجر التطبيق.


الوصول إلى السوق من أي مكان على # 1 تصنيف التطبيق التداول في المتجر الوصول إلى السوق من أي مكان على # 1 تصنيف التطبيق التداول في المتجر.


ينطبق التطبيق # 1 التاجر التطبيق ل ثينكورزويم المحمول، المعروف أيضا باسم تد أميريتراد موبايل التاجر.


مع تد أميريتراد موبايل التاجر التطبيق، يمكنك التجارة مع قوة سطح المكتب في كف يدك. الأمثل لهاتفك، قرص، وأبل ووتش تم، لدينا أعلى تصنيف التطبيق التداول يتيح لك وضع الصفقات بسهولة وبشكل آمن. الحصول على التعليم والابتكار، والدعم الذي يساعدك على التجارة بثقة مع تد أميريتراد.


جوائز تتحدث بصوت أعلى من الكلمات.


بالإضافة إلى كونه # 1 تصنيف التطبيق التداول في المتجر، تلقى تد أميريتراد موبايل التاجر العديد من الجوائز.


(مشتركة مع وسيط واحد آخر)


# 1 منصة متنقلة.


# 1 لتداول الجوال.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


جعل التحركات في أي وقت وفي أي مكان.


لا تقلق أبدا في عداد المفقودين التجارة مع على الحركة والتنقل الوصول إلى منتجاتنا الاستثمارية الأكثر تقدما. الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة، وفوركس على الشروط الخاصة بك.


أي شيء سطح المكتب الخاص بك يمكن القيام به، يمكن للأجهزة الخاصة بك أيضا.


مع تد أميريتراد موبايل التاجر التطبيق، يمكنك الوصول إلى منصة ثينكورزويم ومزامنة بسلاسة مسح السوق على أي جهاز. تحليل المواقع الخاصة بك وقوائم المراقبة بغض النظر عن مكان وجودك مع 300+ الرسوم البيانية الفنية والمؤشرات.


الاستفادة من مواردنا المبتكرة.


تجربة التعليم أونبارالد، البحث، ودعم تد أميريتراد موبايل التاجر التطبيق.


جيل فكرة.


الوصول إلى أحدث في التعليم التجاري مع دروس السباحة اليومية سم وجمع الأفكار التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أقوى.


أشرطة الفيديو التعليمية خطوة بخطوة.


مباشرة وسهلة لمتابعة، وهذه أشرطة الفيديو المشي لكم من خلال كل قسم من التطبيق لمساعدتك على البدء.


في الوقت الحقيقي الأخبار والبيانات.


في الوقت الحقيقي الأخبار والبيانات.


بث مباشر الأخبار على نبك (الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا)، والحصول على ملامح الشركة في العمق من تريفيس للكشف عن الأفكار الرئيسية، والتواصل مع التجار الآخرين، والاستماع إلى الوقت الحقيقي بيانات السوق طرف ثالث.


دعم النص المباشر.


دعم النص المباشر.


تلقي مساعدة فورية الوصول إلى الأدوات أو وضع الصفقات والحصول على إجابات لأسئلة محددة عن طريق الدردشة مع متخصص التداول في الوقت الحقيقي. يمكنك حتى مشاركة الشاشة دون مغادرة التطبيق.


اختبار محرك المهارات التجارية الخاصة بك.


قم بتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك دون المخاطرة بالسينما. الوصول إلى بابيرموني & ريج؛ حساب مع 100،000 $ في الأموال الافتراضية لممارسة التداول مع.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


* مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل البيانات المنافسين المتاحة للجمهور بشأن عدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية متوسط ​​الإيرادات.


** قد تتطلب بعض التحويلات معلومات إضافية أو أوراق.


*** الحد الأقصى للودائع الشيكات المتنقلة هو 10،000 دولار لكل شيك / في اليوم لجميع الودائع، باستثناء ودائع التحصيل العاجل إيرا حيث الحد الأقصى هو 25،000 $ لكل شيك / في اليوم الواحد.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.


تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2017 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 18 مارس 2017. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، و لدكو؛ أفضل ل نوفيسز. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين) و (4.5) في & لدكو؛ أفضل للمستثمر التعليم & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


معدلات المستثمر اليومية تد أميريتراد # 1 بين وسطاء الانترنت لأدوات التداول الأسهم، خيارات التداول، ومنصات متحركة و [مدش]؛ وفي المراكز الثلاثة الاولى في ثماني فئات أخرى.


مراجعة ضد 15 وسطاء آخرين عبر الإنترنت في ستوكبروكرز على الانترنت وسيط مراجعة 2017، تد في المرتبة أميريتراد # 1 عموما. كما صنفنا أيضا رقم 1 في عدة فئات، بما في ذلك "عرض الاستثمارات" و "المنصة والأدوات" و "خدمة العملاء" و "التعليم" و "المستثمرون الجدد" و "تجارة الجوال". و تلقينا جوائز الصناعة من ستوكبروكرز ل # 1 أداة جديدة (ثينكورسويم تحليل الأرباح)، # 1 دعم الهاتف، # 1 الهاتف الذكي التطبيق (تد أميريتراد موبايل التاجر)، # 1 منصة سطح المكتب (ثينكورسويم)، و # 1 التاجر المجتمع. وبالإضافة إلى ذلك، تلقت المحافظ الأساسية، من تد أميريتريد إدارة الاستثمار، ليك، جائزة ستوكبروكرز ل # 1 المقتفي الهدف. قراءة المقال كاملا.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


اي فون، آي باد وأبل ووتش والتجارة؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل، Inc.


الأمازون، اليكسا، وجميع الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة أمازون، Inc. أو الشركات التابعة لها.


خدمات الوساطة المقدمة حصريا من قبل تد أميريتراد، Inc.


مخاطر الخسارة في الأوراق المالية التجارية والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. تخضع امتيازات التداول لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. التنويع لا يلغي خطر التعرض للخسائر.


ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. لمزيد من التفاصيل، راجع عمولاتنا ورسوم السمسرة.


ذي بابيرموني & ريج؛ تطبيق البرمجيات هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


تد أميريتراد، وشركة وجميع الأطراف الثالثة المذكورة هي شركات غير تابعة منفصلة وغير مسؤولة عن الخدمات أو سياسات بعضها البعض.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


eOption.


يوبتيون موبايل.


الاستثمار والبحث عن فرص من أي مكان.


يوبتيون المحمول يوفر لك الوصول إلى الحساب والتداول والنظام حالة الأسهم، إتف & # 8217؛ ق والخيارات، بما في ذلك يقتبس تدفق، أخبار السوق، بديهية الرسوم البيانية وإدارة الحسابات. بيانات السوق المتكاملة تمكنك من الوصول إلى البحوث المالية وتنفيذ الصفقات.


تجارة مريحة.


تم تطوير يوبتيون موبايل باستخدام أحدث الابتكارات في البرمجة النقالة، فضلا عن نظام التشغيل التكنولوجيا المحلية. وتشمل المزايا سرعات نقل أسرع وموثوقية ووظائف ممتدة. مع تصميم سهل الاستعمال للغاية وبديهية للغاية، يوبتيون موبايل يوفر لك القدرة على البقاء على علم والتحكم في حسابك من أي مكان. العملاء لديهم القدرة على وضع أوامر من أنواع متعددة، وإدارة أو إلغاء أوامر، بالإضافة إلى عرض المواقف، والأرصدة، والطاقة الشرائية، والنشاط، والأوامر المفتوحة وحالة الطلب.


يمكنك الدخول إلى جميع حساباتك المرتبطة بمعرف المستخدم.


عرض المواقف والأرصدة والنشاط والأوامر المفتوحة.


في الوقت الحقيقي يقتبس الجري.


إنشاء قوائم المراقبة الخاصة بك. اختر المفضلة لديك. عرض التغييرات في السعر بنسبة٪ و $، وحجم عرض السعر / الطلب ومعدل الربح / الخسارة.


الرسوم البيانية المتقدمة.


شمعدان بديهية، خط، شريط ورسم الخرائط الحقيقية الوظائف التي تسمح لك بسهولة بقعة اتجاهات السوق والبحث فرص تجارية جديدة باستخدام فترات متعددة مرات.


ادارة الحساب.


عرض أرصدة الحسابات في الوقت الحقيقي وإجراء تعديلات من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. إدارة الطلبات والمعلومات بسهولة، والتبديل بين حسابات متعددة مرتبطة هوية المستخدم، وتلقي الرسائل والإخطارات.


أخبار السوق.


تلقي العديد من القطع من الأخبار ذات الصلة في مكان واحد مناسب على أساس صفحة المعلومات الاقتباس.


من خلال الوصول إلى تطبيقات الهاتف المتحرك يوبتيون (& # 8220؛ التطبيق & # 8221؛) أنت تقر موافقتك على سياسة خصوصية يوبتيون و يوبتيون العضو التي يمكن الوصول إليها أدناه. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة وأن جمیع الأوامر التجاریة الموضوعة علی مسؤوليتك وحدك. التداول عبر الإنترنت، بما في ذلك استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك يوبتيون لديها مخاطر الكامنة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق خاطئة أو غير متوفرة. لن تكون إوبتيون مسؤولة عن الأضرار الناجمة عن فشل خط الاتصالات، والوصول غير المصرح به، والسرقة، واعتراض أي بيانات أو الاتصالات أو فشل النظم.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك للأوراق المالية ملكي والمهنيين الاستثمار المتاحة في finra. org/brokercheck.


خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.


تطبيقات التداول المحمول.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


تجارة المحمول.


اغتنام الفرصة في أي مكان مع التداول المحمول.


سترايك عندما لحظة & رسكو؛ ق الحق مع تطبيقات مبتكرة من رائدة في هذه الصناعة في تجارة المحمول *


تصنيف عالية من قبل بارون و رسكو؛ ق (4.9 من أصل 5 نجوم)، تطبيقات لدينا تعطيك القدرة على مراقبة السوق، والأفكار الاستثمار البحوث، والتجارة كل شيء من الأسهم إلى خيارات و [مدش]؛ أينما كنت.


تد أميريتراد موبايل التاجر التطبيق.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع التطبيق التداول # 1 في المتجر. &خنجر؛


الأسهم التجارية، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات متعددة الساق، العقود الآجلة، الخيارات في العقود الآجلة، والفوركس استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون أي تكلفة مع بابيرموني & ريج؛ عرض الرسوم البيانية للتخصيص المتعدد اللمس مع مئات من المؤشرات الفنية يعيش النص وتبادل الشاشة مع متخصص في التداول للحصول على مساعدة على الفور مشاهدة البث نبك و نبك ديناميكيا بشكل حيوي مزامنة السوق في الوقت الحقيقي من سطح المكتب إلى جهازك اللوحي الأمثل ل إيباد & ريج؛ ، إفون & ريج؛ ، وأبل ووتش تم، والروبوت الهواتف الذكية وأقراص.


تد أميريتراد موبايل التطبيق.


كل ما تحتاجه لإدارة حسابك ووضع الصفقات.


تحليل الاتجاهات، واكتشاف الأسهم التي هي الأكثر نشاطا، والوصول إلى السوق القيادة الأخبار رصد المواقف الخاصة بك وأوامر عرض في الوقت الحقيقي يقتبس تدفق الرسوم البيانية الوصول لإجراء التحليل الفني تحويل النقدية إلى / من حسابات أخرى (حسابات تد أميريت أخرى أو غيرها من الشركات) * * مجانا، ودائع الاختيار مريحة تصل إلى 10،000 $ *** الأمثل لباد و ريج. ، إفون & ريج؛ ، أبل ووتش تم، الهواتف الذكية وأقراص الروبوت، ويندوز & ريج؛


تد أمريتراد موبيل سيت.


إذا لم تتمكن من الدخول إلى تطبيقات الجوال، فاستخدم متصفح الجوال لوضع الطلبات والحصول على عروض الأسعار وعرض المخططات وتتبع أخبار السوق وإدارة جميع حساباتك في متصفح جوال بسيط وبسيط.


الميزات الشعبية.


مسح المشتريات اليومية للأفكار الاستثمارية مع سنابستوك.


مشاهدة السوق كله أو تتبع استثمار معين مع التنبيهات النقالة.


يمكنك مراقبة أي نشاط للحساب بأمان حتى 60 يوما.


إنشاء قائمة مخصصة من الاستثمارات لتعقب أسعارها والأداء.


البحث عن فرص التعلم من خلال تتبع الأحداث على موقعنا على تقويم السوق التفاعلية.


يعيش أخبار السوق.


الاستماع إلى نبك و ثينكورسويم و دردشات حية.


الإجابات على الطلب.


التداول، أخبار السوق، والتعليم، ومعلومات الحساب الشخصي التي تحتاج إليها هي الآن في متناول يدك. سواء حل القضايا، وجعل وديعة، أو البحث عن محتوى إضافي، بوت لدينا لالفيسبوك رسول يمكن الوصول إليها بسهولة بنقرة زر واحدة.


التكنولوجيا المبتكرة التي تستمع لك.


هل سمعت عن لدينا تد أميريتريد المهارة لأمازون اليكسا؟ ببساطة استخدام صوتك أن نسأل اليكسا للحصول على أحدث تحديث السوق، أو الأسهم، صندوق أو مؤشر الاقتباس وسوف تتلقى في الوقت المناسب، معلومات دقيقة لأكثر من 75،000 الرموز.


تبدأ اليوم.


تحميل وفتح التطبيق الأمازون اليكسا وتمكين تد أميريتريد المهارة من القائمة تحت "مهارات" أو قل "اليكسا، مفتوحة تد أميريتراد" أو "اليكسا، أسأل تد أميريتراد" من جهاز اليكسا الخاص بك.


بحاجة إلى مساعدة الشروع في العمل؟


الحصول على اتصال مع أحد المتخصصين لدينا لمعرفة المزيد عن التداول المحمول.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


* مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل البيانات المنافسين المتاحة للجمهور بشأن عدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية متوسط ​​الإيرادات.


** قد تتطلب بعض التحويلات معلومات إضافية أو أوراق.


*** الحد الأقصى للودائع الشيكات المتنقلة هو 10،000 دولار لكل شيك / في اليوم لجميع الودائع، باستثناء ودائع التحصيل العاجل إيرا حيث الحد الأقصى هو 25،000 $ لكل شيك / في اليوم الواحد.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.


تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2017 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 18 مارس 2017. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، و لدكو؛ أفضل ل نوفيسز. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين) و (4.5) في & لدكو؛ أفضل للمستثمر التعليم & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


معدلات المستثمر اليومية تد أميريتراد # 1 بين وسطاء الانترنت لأدوات التداول الأسهم، خيارات التداول، ومنصات متحركة و [مدش]؛ وفي المراكز الثلاثة الاولى في ثماني فئات أخرى.


مراجعة ضد 15 وسطاء آخرين عبر الإنترنت في ستوكبروكرز على الانترنت وسيط مراجعة 2017، تد في المرتبة أميريتراد # 1 عموما. كما صنفنا أيضا رقم 1 في عدة فئات، بما في ذلك "عرض الاستثمارات" و "المنصة والأدوات" و "خدمة العملاء" و "التعليم" و "المستثمرون الجدد" و "تجارة الجوال". و تلقينا جوائز الصناعة من ستوكبروكرز ل # 1 أداة جديدة (ثينكورسويم تحليل الأرباح)، # 1 دعم الهاتف، # 1 الهاتف الذكي التطبيق (تد أميريتراد موبايل التاجر)، # 1 منصة سطح المكتب (ثينكورسويم)، و # 1 التاجر المجتمع. وبالإضافة إلى ذلك، تلقت المحافظ الأساسية، من تد أميريتريد إدارة الاستثمار، ليك، جائزة ستوكبروكرز ل # 1 المقتفي الهدف. قراءة المقال كاملا.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


اي فون، آي باد وأبل ووتش والتجارة؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل، Inc.


الأمازون، اليكسا، وجميع الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة أمازون، Inc. أو الشركات التابعة لها.


خدمات الوساطة المقدمة حصريا من قبل تد أميريتراد، Inc.


مخاطر الخسارة في الأوراق المالية التجارية والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. تخضع امتيازات التداول لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. التنويع لا يلغي خطر التعرض للخسائر.


ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. لمزيد من التفاصيل، راجع عمولاتنا ورسوم السمسرة.


ذي بابيرموني & ريج؛ تطبيق البرمجيات هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


تد أميريتراد، وشركة وجميع الأطراف الثالثة المذكورة هي شركات غير تابعة منفصلة وغير مسؤولة عن الخدمات أو سياسات بعضها البعض.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment