Monday 26 February 2018

فكس خيارات تسوية المخاطر


مخاطر التسوية.
ما هو "مخاطر التسوية"
تتمثل مخاطر التسوية في عدم مقدرة طرف ما على الوفاء بشروط العقد مع طرف آخر وقت التسوية. يمكن أن تكون مخاطر التسوية هي المخاطر المرتبطة بالتخلف عن سداد السداد وأي فروق زمنية في التسوية بين الطرفين. ويمكن أن يؤدي هذا النوع من المخاطر إلى مخاطر رئيسية.
تراجع "مخاطر التسوية"
مخاطر التسوية هي احتمال أن الطرف المقابل لن يدفع لك. وكانت مخاطر التسوية مشكلة في سوق الفوركس حتى إنشاء تسوية مرتبطة بشكل مستمر (كلس)، والتي يسهلها بنك كلس الدولي، الذي يلغي الفروق الزمنية في التسوية، مما يوفر سوقا أكثر أمانا في سوق الفوركس.

مخاطر تسوية العمالت األجنبية.
تعریف "مخاطر تسویة العملات الأجنبیة"
هو نوع من مخاطر التسوية التي يقوم فيها الطرف المعني في معاملة الصرف الأجنبي بتحويل العملة التي باعها، ولكنه لا يتلقى العملة التي اشترىها. في مخاطر التسوية عبر العملات، فإن المبلغ الكامل للعملة المشتراة معرض للخطر. ويوجد هذا الخطر من وقت قيام مؤسسة مالية بإصدار تعليمات دفع لا رجعة فيها مقابل عملة البيع، إلى وقت استلام عملة الشراء في حساب المؤسسة أو وكيلها.
تسمى أيضا مخاطر هيرستات، بعد البنك الألماني الصغير، الذي فشل في يونيو 1974 مثال على هذا الخطر.
االنخفاض "مخاطر التسوية عبر العمالت"
أحد أسباب هذا الخطر هو الفرق في المناطق الزمنية. ومع تداوالت العمالت األجنبية التي تتم على الصعيد العالمي على مدار الساعة، فإن الفروق الزمنية تعني أن ساقين صفقة العملة ال يمكن تسويتهما بشكل متزامن.

فكس خيارات تسوية المخاطر
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو واحد يوم عمل تورونتو، ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على التدفقات النقدية المخفضة ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل صرف العملات الأجنبية، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

فكس سيتليمنت.
تتضمن معاملة الفوركس للشركات أحد البنوك نيابة عن عمالئها من الشركات ودفع ثمن العملة التي تباع بها بسعر متفق عليه إلى بنك آخر والحصول على عملة مختلفة في مقابل األموال التي يتم تسويتها وتسويتها في المقاصة المحلية. بالنسبة لإدارة الخزانة للشركات، تنفيذ وتسوية العديد من صفقات الفوركس يوميا ينطوي على ثلاثة أشياء:
السيولة في اليوم الواحد لتمويل كل صفقة على حدة لأنهم لا يعرفون متى ستستقر؛ الادارة؛ ومخاطر تسوية العمالت األجنبية - مخاطر البنك في معاملة الصرف األجنبي التي تدفع العملة دون تلقي العملة في المقابل.
تعد مخاطر تسوية العملات الأجنبية من أكبر المخاوف في المجتمع المصرفي الدولي اليوم. بعد أزمة الائتمان / السيولة، وهناك خطر أكثر من البنك التخلف عن صفقة في سوق العملات الأجنبية 5 + تريليون دولار / يوم. وبالنسبة للعديد من البنوك، فإن مخاطر تسوية صفقات العملات الأجنبية عادة ما تكون أعلى من مخاطر الائتمان، وغالبا ما تكون أعلى بثلاث مرات. لا عجب أن البنوك المركزية لا تزال تشعر بالقلق إزاء مخاطر تسوية العملات الأجنبية. الشركات لديها مستويات مختلفة جدا من مخاطر التسوية. ومع ذلك، فإن الذين لديهم كميات كبيرة من تجارة السلع لديهم مستويات كبيرة من مخاطر الاستيطان، على الرغم من أن الكثيرين لديهم أقل بكثير.
إدارات الخزينة للشركات لديها أربعة خيارات لإدارة تسوية العملات الأجنبية:
تجاهله؛ تسوية معظم صفقاتهم مع البنك الرئيسي لإدارة النقد حيث لا توجد مخاطر التسوية. استخدام نظام التسوية المستمرة المتصلة (كلس)؛ أو استخدام التسوية الثنائية.
يتم تسوية ما يقرب من ثلث جميع صفقات الفوركس للشركات مع البنوك الرئيسية لإدارة النقد.
الحل التسوية المستمرة المرتبطة.
يعمل بنك التسويات المرتبطة به (كلس) أكبر نظام للتسوية النقدية متعدد العملات والذي يلغي مخاطر التسوية الناجمة عن معاملات الفوركس التي تحدث عبر المناطق الزمنية لأكثر من نصف تعليمات دفع العملات الأجنبية في العالم. كلس يستقر الصفقات فكس المتطابقة على أساس الدفع الإجمالي مقابل الدفع (بب) في 17 العملات التي تمثل 95٪ من القيمة المتداولة يوميا. إن التمويل المطلوب للتسوية مطلوب على أساس صافي القيمة بشكل أفقي حسب تاريخ القيمة. تقوم كلس بتحصیل تعلیمات الدفع المتعلقة بالتجارة المنفذة في ستة أدوات رئیسیة: الفوركس الفوري، الفوركس الآجل، خیارات الفوركس، مقايضات العملات الأجنبیة، التسھیلات الآجلة غیر القابلة للتسجیل والتسویة النقدیة من المشتقات الائتمانیة.
وبدأت شركة "كلس" في سبتمبر / أيلول 2002، وبحلول أيلول / سبتمبر 2015، بلغ حجم مدخلاتها 1.08 مليون تعليمات يوميا، بمتوسط ​​قيمة يومية بلغت 4.81 تريليون دولار أمريكي عبر 17 عملة، وهي قيمة إجمالية أعلى من أي نظام تسوية نقدية أخرى. وفي بداية عام 2014، كان هناك 346 مشاركا مصرفيا، منهم مصرف احتياطي واحد، و 50 مستخدما من الشركات، و 66 مؤسسة مالية غير مصرفية، و 16،531 صندوقا من صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات الفردية المشاركة في النظام.
كيف يعمل كلس ضمن دورة حياة التجارة.
المصدر & أمب؛ كوبيرايت & كوبي؛ 2014 - كلس.
ومن الفوائد الرئيسية لاستخدام كلس للأعضاء تخفيض النقود اللازمة لتسوية معاملات العملات الأجنبية والسحب على المكشوف خلال اليوم لأن التسوية في كلس تحدث على أساس الدفع الفردي مقابل الدفع مقابل الحماية، في حين أن التمويل المطلوب يتم احتساب التسوية على أساس صافي الربح المتعدد الأطراف مما يقلل من عدد المدفوعات المطلوبة لتسوية الصفقات اليومية، انظر الشكل أدناه.
فوائد كلس الأعضاء: مخاطر التسوية + السيولة.
كما تحمي كلس المشاركين من خسارة رأس المال المرتبط بتداول العملات الأجنبية لأنه في حالة فشل التسوية، لن يتم تسديد أي من دفعتي تجارة الفوركس، ويتم إعادة التمويل ذي الصلة على الفور إلى عضو تسوية كلس، لذلك كان هناك أي صفقات فكس فشلت عندما فشل ليمان.
عملية التسوية كلس، كما هو مبين في الشكل أعلاه، هو مؤتمتة بالكامل وشفافة، والمشاركين لديها نظرة عالمية لمواقف الفوركس في الوقت الحقيقي، حتى أنهم يعرفون بالضبط ما هي متطلبات التمويل فكس واليوم نفسه سيكون. أيضا كلس هو أسهل للاستخدام لأنه يوفر التجارة بعد ومطابقة ما قبل التسوية، عموما في غضون 30 دقيقة من التداول، أي مرة واحدة يتم مطابقة التجارة إدارة الخزانة للشركات يمكن التأكد من أن تسوية يستقر. كما يتم تحسين االمتثال لنظام ساربانيس أوكسلي وغيره من أنظمة العمليات ألن عملية التسوية بأكملها مؤتمتة بالكامل وشفافة.
يبلغ مستخدمو الشركات عن انخفاض بنسبة 50٪ في معاملات التسوية و 90٪ تخفيض في قيم التسوية المطلوبة. وهناك فائدة أخرى لإدارة الخزانة للشركات من استخدام كلس هي أنها يمكن أن تكون جزءا من خطة التعافي من الكوارث. وكما أوضح أحد أمناء الخزينة في الشركة أنه "بما أن جميع المستوطنات تتم تلقائيا بعد التطابق معها، فإن كلس تشكل جزءا لا يتجزأ من خطة استمرارية الأعمال في إدارة الخزانة في الشركة، وفي حال استدعائنا لخطة استمرارية الأعمال، سوف تستقر الصفقات دون الحاجة إلى تفاعلنا، وتحرير الموارد الأساسية التي يمكننا التركيز في أماكن أخرى ".
تحتاج إدارات الخزانة للشركات إلى أن تكون مركزية جميع تداول العملات الأجنبية ل كلس أن تكون مناسبة. عند تقييم الاستخدام المحتمل لإدارات الخزانة للشركات كلس تحتاج إلى طرح:
هل تقدم بنوك المقاصة لنا تسوية كلس؟ هل يتطلب حجم الصفقات المتوافقة مع كلس تكلفة تنفيذ وتشغيل وصلة كلس؟ هل يرغبون في مركزية جميع تسوية العملات الأجنبية فقط من خلال بنك واحد؟ ما هي الإدارة التشغيلية والموارد التي سيتم حفظها؟
بديل تسوية المقاصة الثنائية.
استخدام المقاصة الثنائية بين البنوك والأطراف المقابلة غير المشاركة في كلس للتسوية لا يزال حولها، وتستخدم لكثير من ملايين الدولارات الصفقات / يوم. على الرغم من أن لا أحد متأكدا تماما ما هي الأحجام الفعلية للمقاصة الثنائية. وهذا يساعد على تقليل تكاليف التسوية والمقاصة وهو بديل لمستوطنة كلس.

No comments:

Post a Comment