Monday 5 February 2018

فوائد ومخاطر تداول العملات الأجنبية


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


# 1 وسيط الفوركس! برنامج التداول رائع.


اتبع وكسب من التجار المهنية الأخرى!


أصول متنوعة. مكافآت إيداع سخية -


مخاطر ومزايا صرف العملات الأجنبية.


عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم إجراء أي استثمار أم لا، فمن المهم للغاية أن يكون لديك فهم راسخ للمخاطر والمنافع التي ينطوي عليها ذلك الاستثمار. في حين أن معظم الناس على دراية بالمخاطر والفوائد الأساسية التي ينطوي عليها تداول الأسهم، الفوركس، أو النقد الأجنبي، والسوق هو بيئة استثمارية مختلفة جدا. وهنا أساسيات المخاطر والمكافأة في تداول العملات الأجنبية.


التداول في سوق الفوركس يحمل ملف المخاطر التي هي فريدة من نوعها تقريبا تقريبا. ولئن كان من غير المحتمل أن تفقد العملات الوطنية كل قيمتها فإنها تجعل الاستثمار المضمون، إلى حد ما، فإن التقلبات في قيم العملات مع مرور الوقت يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. وبما أن الفوركس يقوم على قيمة عملة واحدة بالنسبة إلى عملة أخرى، فمن المهم أيضا النظر في الكيفية التي يمكن أن تؤدي بها التغيرات في القيمة النسبية إلى خسارة، حتى لو لم تتحرك أي من العملات بالضرورة مقابل موقف معين على حدة.


ربما العنصر الأكثر فريدة من مخاطر سوق الفوركس & # 8217؛ s هو درجة التي يتم الاستفادة من العديد من الصفقات الفوركس. مع الرافعة المالية 400: 1 ليست غير عادية على وجه الخصوص في مواقع الوساطة فوركس، والرافعة المالية تلعب دورا هاما في كم من المال يمكن أن تضيع على أي تجارة الفوركس واحد. إذا تحولت تجارة الفوركس عالية الاستدانة ضدك، فمن الممكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال بسرعة إلى حد ما. نضع في اعتبارنا أيضا أنه عندما موقف رافعة لا يحول الربح، وسوف تكون واحدة تدفع للخسائر، وليس الوساطة التي ساعدت على الاستفادة من التجارة.


بالنظر إلى المخاطر، قد يكون بعضكم متشائما بشأن تداول الفوركس. دون أن تقرر ضد ذلك فقط بعد، على الرغم من ذلك، لأن فوائد الفوركس هي أيضا عالية جدا. في البداية، سوق الفوركس هو واحد من البيئات التجارية الوحيدة التي الانكماش الاقتصادي، تقارير الوظائف السيئة أو غيرها من أحداث السوق فازت & # 8217؛ ر تؤثر على قدرة التجار على تحقيق الربح. في حين أن هذه سوف تؤثر على كيفية عملات مختلفة تؤدي، فإنها لن سرقة سوق الفوركس من القدرة على إنتاج عائد للمستثمرين. هذا يفصل تداول الفوركس عن الاستثمار في الأسهم العادية، مثل سوق الأسهم، حيث ان الانكماش الكبير بما فيه الكفاية يمكن خفض أو القضاء على العائدات لعدة أشهر أو حتى سنوات في وقت واحد.


أكبر منتج للمخاطر في الفوركس هو أيضا أكبر منتج للمكافأة. على الرغم من أن الرافعة المالية يمكن أن تسبب لك خسارة المال على الصفقات غير الناجحة، فإنه يجعل أيضا الصفقات الناجحة الخاصة بك أكثر ربحية بكثير مما يمكن أن يكون من أي وقت مضى دون ذلك. الرافعة المالية هي المضاعف الذي يجعل من الممكن تحقيق أرباح جيدة في سوق الفوركس. وبدون ذلك، فإن التقلبات الصغيرة النموذجية بين أسعار العملة سيكون من الصعب تحقيق ربح معقول.


المخاطر مقابل المنفعة: هو الفوركس يستحق ذلك؟


ومن الواضح أن هذا النوع الخاص من الاستثمار ربما لا يكون مستثمرا في معظم المستثمرين المعرضين للمخاطر. أما بالنسبة للمستثمرين الذين يتحملون المخاطر، فيمكنهم تحقيق نتائج ممتازة مع مرور الوقت. مفتاح النجاح في تداول الفوركس هو معرفة كل من التحليل الاقتصادي والفني. إذا كنت تستطيع التنبؤ بكيفية تأثير الأحداث الاقتصادية على قيم العملة والجمع بين تلك الرؤية والتحليل الفني لاتجاهات الأسعار، سوف تقف فرصة جيدة لنجاحك في استثمار الفوركس.


وفي الوقت نفسه، من المهم أن يكون لديك أهداف واقعية لتداول الفوركس الخاص بك. العديد من التجار يتعلمون الفوركس من المواقع التي تعد مكاسب ضخمة. على الرغم من أن عائدات كبيرة يمكن أن يكون على الصفقات الفردية، تحتاج إلى إدراك أنك لن تفوز في كل موقف، مهما بارعت أن تصبح تاجرا. يجب أن تكون الخسائر التي ستتحملها جزءا من توقعاتك لتداول الفوركس حتى يكون هذا التوقع واقعيا بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، هناك تجار الفوركس هناك الذين فازوا بشكل موثوق في أسواق الأسهم من خلال تحقيق عائدات من 20-30 في المئة أو أكثر سنويا على استثماراتهم.


يمكنك الحد من مخاطر الفوركس؟


جزء رئيسي آخر من رصيد المخاطر والمكافآت في تداول الفوركس هو ما إذا كان أي تاجر معين يتخذ خطوات كافية للحد من المخاطر. بعض التجار، وخاصة أولئك الذين هم أقل خبرة، تميل إلى القفز إلى الصفقات دون خطة إدارة المخاطر، وخاصة إذا كان لديهم حظا سعيدا في وقت مبكر ورأيت بعض عوائد كبيرة جدا دون الكثير في طريق الخسائر. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى نجاح صفقاتك القليلة الأولى، فإن إدارة المخاطر لا تزال حاسمة لضمان أن تكسب المال مع الفوركس على المدى الطويل.


هناك عدة طرق مختلفة للحد من المخاطر العامة في سوق الفوركس. الأول هو استخدام ميزة وقف الخسارة التجارية التي تقدمها جميع مواقع الوساطة تقريبا. وباستخدام وقف الخسارة، يمكن للمتداولين تحديد نقطة الخسارة المقبولة التي سيتم بعدها إغلاق المركز تلقائيا. في حين أن هذا لا يلغي إمكانية الخسارة تماما، فإنه يسمح للتجار للسيطرة على مقدار رأس المال الذي يمكن أن يخسره في أي موقف معين.


وهناك طريقة جيدة أخرى للحد من مخاطر الفوركس تتمثل في المخاطرة فقط بالنسب المئوية الصغيرة لرأس المال الكلي في أي تجارة معينة. وكقاعدة عامة، يعتبر 1-2٪ من رأس مالك العام في أي صفقة واحدة مبلغ خطر معقول، مع أي أكثر من 5٪ تقدم مخاطر كبيرة لخسارة رأس المال.


الفوركس كجزء من محفظة.


من طبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، يجب أن يكون واضحا إلى حد ما أن تجارة الفوركس هو أكثر من الاستثمار المدرة للدخل من استثمار النمو على المدى الطويل. هذا هو السبب في تداول الفوركس هو خيار ممتاز لتشكيل نهاية عالية المخاطر من محفظة استثمارية متنوعة. ومع ذلك، فإنه لا يزال من المهم أن يكون لديك خيارات الاستثمار الأخرى في محفظتك التي هي في نطاق المخاطر أقل. وكلما كنت تنويع، وأفضل النتائج الإجمالية للاستثمار الخاص بك سيكون.


استنتاج.


على الرغم من أن تداول الفوركس يعتبر واحدا من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة من هناك، فإن المكافآت المحتملة تجعله أكثر من يستحق ذلك للمستثمرين الذين يشعرون بالراحة مع المخاطر. تأكد من إدارة المخاطر بحكمة وتنويع الاستثمارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على جعل عمل تداول العملات الأجنبية جزءا مربحا من خطة الاستثمار الشاملة الخاصة بك.


أعلى قائمة الوسطاء.


أهم العروض الترويجية.


احصل على قميص إيتورو مجانا عند الإيداع!


تلقي الأسواق تي شيرت مجانا عند الإيداع!


الحصول على Plus500 تي شيرت مجانا عند الإيداع!


المشاركات الاخيرة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


لا تتحمل شركة فوركسترادينغ - الشركة أو الموظفين أو الشركات التابعة أو الزميلة - المسؤولية ولا تتحمل المسؤولية بشكل مشترك أو فردي عن أي خسارة أو ضرر نتيجة ارتباطها بالاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة المقدمة في الوقت الحقيقي ولا هي بالضرورة دقيقة.


قد تتلقى فكس إمبير تعويضا من الشركات المعروضة على الشبكة.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


الفوائد والمخاطر في تجارة الفوركس.


سوق الفوركس هو سوق دولي، وهو السوق الذي لا يعرف حدود جغرافية ولا ساعات العمل المحلية كما هو الحال مع استخدام الإنترنت ومنصة التداول كمتاجر يتم تمديد الفرصة للتداول 24/5 كما طبيعة الفوركس السوق لا يسمح لها بالنوم. في أي وقت يشارك الفرد في التداول في سوق الفوركس هناك دائما الفوائد التي يمكن أن تنتج. ومع ذلك، هناك أيضا عوامل خطر لا يمكن تجاهلها أيضا.


تداول الفوركس هو بديل شعبي لكسب المزيد من المال. ويسجل ملايين الأشخاص في كل بلد للمشاركة في هذه التجارة. إذا كنت مهتما في الأعمال التجارية، يجب أن تنظر في الدراسة من واحد الأساسية جدا. يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


فمن الصعب أن تواجه مجموعة كاملة من المزايا التي تأتي دون عيوب، والفوركس ليست استثناء. كما الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، فمن الممكن أن نتوقع درجة عالية من.


إن طبيعة تداول الفوركس تعني أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على أموالك المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ليس فقط قد يعود المستثمرون أقل من استثمارهم، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، قد تفقد المستثمرين كامل استثماراتهم. ولهذا السبب فإنه عندما يكون المضاربة في هذه الأسواق من المستحسن استخدام رأس المال الخطر فقط.


تداول العملات الأجنبية يسمح لك للاستثمار في حجم ضخم دون التأثير على أجزاء أخرى من التداول. فهو يوفر لك فرصة لكسب المزيد من تداول العملات الأجنبية. ويمكن أن يتم الصرف الأجنبي شخصيا على وسطاء وهذا يمكن أن يكون مصدر كسب الجانب الخاص بك. لم يكن لديك لمغادرة وظيفتك الحالية ولكن يمكنك كسب المزيد من المال. وجود المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية غالبا ما يعني الفرق بين الربح والخسارة.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


فوركس تعليمي: مخاطر الصرف الأجنبي والفوائد.


في هذا القسم، سنلقي نظرة على بعض الفوائد والمخاطر المرتبطة بسوق الفوركس. وسوف نناقش أيضا كيف يختلف عن سوق الأسهم من أجل الحصول على فهم أكبر لكيفية عمل سوق الفوركس.


في حين أن سوق الفوركس قد تقدم المزيد من الإثارة للمستثمر، والمخاطر هي أيضا أعلى بالمقارنة مع الأسهم التجارية. إن الرافعة المالية العالية لسوق الفوركس تعني أن المكاسب الضخمة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسائر مدمرة ويمكن أن تمحو معظم حسابك في غضون دقائق. هذا أمر مهم لجميع التجار الجدد لفهم، لأنه في سوق الفوركس - نظرا لكمية كبيرة من المال المعنية وعدد من اللاعبين - التجار سوف تتفاعل بسرعة إلى المعلومات الصادرة في السوق، مما أدى إلى تحركات حادة في سعر زوج العملات.


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وهو يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، في جميع أنحاء العالم. كما لو الفوركس ليست ديناميكية بما فيه الكفاية، كريبتوكيرنسيز (مثل بيتكوين) تضيف بعدا جديدا رائعة لتداول العملات. كما ترى، فإن بعض وسطاء الفوركس يقبلون الآن بيتكوينز لتداول العملات. يجب عليك القفز في والبدء في استخدام بيتسوانز من الصعب الملغومة في أسواق الفوركس؟ في هذه المقالة، سنقوم بتغطية مخاطر وفوائد تداول العملات الأجنبية باستخدام بيتسوانز. (انظر 5 نصائح ذات صلة لاختيار وسيط فوركس.)


A تجارة الفوركس القياسية.


أولا، هنا مثال على كيفية عمل تجارة الفوركس القياسية. تخيل أنك تاجر أمريكي يراهن على الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار الأمريكي (غبب / أوسد). يمكنك إيداع $ 100 مع وسيط الفوركس الخاص بك. على افتراض أن معدل $ 1 = 0.5 £، سوف تتلقى 50 £ ل 100 $ الخاص بك. إذا تغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، فإنك تغلق المركز إلى 50 / 0.45 = 111.11 دولار. وهذا يعني أنك تحقق ربحا بنسبة 11.11٪ مقارنة بالودائع الأولية التي تبلغ 100 دولار.


A تداول الفوركس باستخدام بيتكوين.


الآن، دعونا ننتقل إلى مثال على تجارة الفوركس باستخدام بيتكوين. أولا، يمكنك فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط الذي يقبل بيتسوانز (مثل أفاتريد، إتورو أو ليتيفوريكس). يمكنك ثم إيداع 2 بيتسوانز من المحفظة الرقمية الخاصة بك إلى المحفظة الرقمية وسيط الفوركس. على افتراض أن سعر بيتكوين الحالي إلى الدولار الأمريكي هو 1 بيتكوين = $ 500، فإن إيداعك من بيتكوين 2 يساوي 1000 دولار أمريكي. الآن، افترض أنك تريد أن تأخذ موقفا بالجنيه البريطاني. إذا كان سعر الصرف هو 0.5 £ = 1 $، سوف تتلقى 500 £. بعد مرور بعض الوقت، يتغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، وتوقف عن وضعك للحصول على 1،111.11 $ في حساب التداول الخاص بك. لقد حققت ربحا مرتبا بنسبة 11.11٪ وكنت مستعدا للاستفادة منه. ومع ذلك، لنفترض بحلول هذا الوقت تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتسوان = 560 $. عند سحب أموالك في بيتسوانز، تتلقى (1،111.11 / $ 560) = 1.984 بيتسوانز.


على الرغم من أن رهانك على الجنيه البريطاني حقق لك ربحا بنسبة 11.11٪ (من 1000 دولار أمريكي إلى 1111.11 دولار أمريكي)، فإن التذبذب في سعر البيتكوين إلى الدولار الأمريكي يعني أنك لا تزال تحتفظ بخسارة قدرها 0.016 بيتكوين، أو -0.8٪. (الإيداع الأولي من 2 بيتسوانز - 1.984 بيتسوانز = .016 بيتكوين). ومع ذلك، لو تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتكوين = 475 دولارا، فإنك ستحقق أرباحا من كل من تجارة الفوركس وتبادل بيتكوين. وبعبارة أخرى، كنت قد تلقيت (1،111.11 / 475 $) = 2.339 بيتسوانز، وهو ربح 16.95٪.


وباإلضافة إلى تقلبات أسعار الصرف التي تؤثر على األرباح والخسائر، هناك فوائد ومخاطر أخرى يجب مراعاتها قبل تداول العمالت األجنبية مع بيتكوين.


فوائد تداول الفوركس مع بيتكوين.


التقييمات اللامركزية: إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات الأجنبية مع بيتكوين هي أنه لا يوجد بنك مركزي لتغيير تقييمات بيتكوين بشكل عشوائي. ونظرا لطبيعته اللامركزية، فإن معدلات بيتكوين خالية من التأثير الجيوسياسي وكذلك من قضايا الاقتصاد الكلي مثل التضخم الخاص بكل بلد أو أسعار الفائدة. الرافعة المالية العالية: يقدم معظم وسطاء الفوركس نفوذا قويا يصل إلى 1: 1000 لتداولات بيتكوين. يمكن للتجار ذوي الخبرة استخدام هذا لمصلحتهم. ومع ذلك، ينبغي أيضا أن يتم التعامل مع مثل هذه الهوامش العالية بحذر شديد لأنها تضخم أيضا احتمال الخسارة. لا تكاليف المعاملات: يتم تسجيل جميع معاملات بيتكوين رقميا على الشبكات العامة دون أي مشاركة من البنوك أو وكالات المقاصة. وبالتالي، لا توجد عادة تكاليف معاملات في بيتكوين، حتى بالنسبة للتحويلات العالمية. سماسرة تمرير هذه الفوائد للعملاء من خلال عدم فرض أي رسوم إيداع أو سحب للمعاملات بيتكوين. هذا يحسن الأرباح التجارية. انخفاض مبلغ الإيداع: يمكن للمرء أن تبدأ مع اقل من 25 $ مع بعض الشركات التجارية الفوركس بيتكوين. كما العروض الترويجية، وعدد قليل من شركات تداول العملات الأجنبية حتى تقدم أعضاء جدد مبلغ إيداع مطابقة. يجب على التجار الحرص على التأكد من أن جميع الوسطاء ينظمون بشكل مناسب. انخفاض تكلفة التداول: معظم وسطاء الفوركس التي تقبل كريبتوكيرنسي وتبقي تكاليف الوساطة منخفضة جدا لجذب عملاء التداول بيتكوين جديدة. الأمن: مع المعاملات بيتكوين، لا تحتاج إلى الكشف عن حسابك المصرفي أو تفاصيل بطاقة الائتمان لإيداع أو سحب المال. خاصة عند التعامل مع السماسرة الأجانب، وهذا هو ميزة كبيرة من حيث التكلفة والأمن المالي. لا حدود عالمية: لقد ألغت معاملات بيتكوين الحدود العالمية. باستخدام بيتكوين، يمكن للتاجر مقرها في أفريقيا التجارة الفوركس من خلال وسيط مقرها في المملكة المتحدة. قد تظل التحديات التنظيمية مصدر قلق، ولكن إذا كان التجار والوسطاء على حد سواء مستعدين للتعامل، ثم يتم القضاء على جميع الحدود الجغرافية.


مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


تجارة البيتكوين على التبادلات المتعددة، وأسعار الصرف تختلف. يجب على المتداولين التأكد من أنهم يفهمون سعر صرف بيتكوين الذي سيستخدمه وسيط الفوركس. (انظر نظرة ذات صلة في بيتكوين التبادلات الأكثر شعبية). في حين تلقي الودائع بيتكوين من العملاء، تقريبا جميع الوسطاء بيع الفور بيتسوانز وعقد المبلغ بالدولار الأمريكي. حتى لو كان تاجر لا يأخذ موقف تجارة الفوركس مباشرة بعد الإيداع، وقال انه أو انها لا تزال تتعرض للبيتكوين لمخاطر سعر الدولار الأمريكي من الودائع إلى الانسحاب. من الناحية التاريخية، أظهرت أسعار بيتكوين تقلبات عالية. في غياب اللوائح، يمكن أن يستخدم التقلب من قبل الوسطاء غير المنظمين لصالحهم ولحرمان المتداول. على سبيل المثال، افترض أن سعر بتكوين اليومي يتذبذب من 500 دولار إلى 530 دولار أمريكي لكل بيتكوين. للحصول على وديعة واردة من 2 بيتسوانز، وسيط غير المنظم قد تطبق أدنى معدلات الائتمان للتاجر $ 1،000 (2 بيتسوانز * $ 500 = $ 1000). ومع ذلك، بمجرد أن يكون المتداول مستعدا للانسحاب، قد يستخدم الوسيط أدنى سعر صرف وبدلا من 2 بيتسوانز الأصلي المودعة، يتلقى المتداول فقط 1.88679 بيتسوانز ($ 1،000 / $ 530 = 1.88679 بيتسوانز). في الواقع، يمكن للوسيط غير المنظم تبادل بيتكوينز والدولار في القول 515 $، وجيب الفرق على حساب العميل. (لمعرفة المزيد لماذا هي قيمة بيتكوين حتى متقلبة؟) بيتكوين المودعة عرضة للسرقة عن طريق القرصنة، حتى من المحفظة الرقمية وسيط. للحد من هذا الخطر، ابحث عن الوسطاء الذين لديهم حماية التأمين ضد السرقة. (انظر ذات الصلة هل يمكن أن يكون بيتكوين اختراق؟) الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للمتداولين مبتدئين الذين قد لا يفهمون التعرض. كريبتوكيرنسي هو فئة أصول مختلفة تماما ولها آلية التقييم الخاصة بها. التداول الفوركس مع بيتسوانز يدخل أساسا عملة وسيطة جديدة والتي يمكن أن تؤثر على الربح والخسارة بطرق غير متوقعة. أي أموال غير مقفلة في العملة الأساسية للتاجر هي خطر.


الخط السفلي.


على الرغم من أن كريبتوكيرنسيز، مثل بيتكوين، تكتسب شعبية، لا تزال هناك العديد من المخاطر المرتبطة بها. في تداول العملات الأجنبية، التعامل في العملة اللامركزية التي تقدم المعاملات العالمية مع أي رسوم هي ميزة. لكن المبادلة هي في الأساس إضافة عملة ثالثة إلى ما كان زوج التداول. التجار الذين يرغبون في اتخاذ هذا الخطر يجب أن تستخدم فقط وساطة الفوركس المنظمة محليا.

No comments:

Post a Comment