Wednesday 28 February 2018

ثراء الفوركس


غني مع الفوركس & # 8211؛ 3 خطوات نحو أول $ 1000 تداول العملات مع الفوركس.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فإنك تعرف بالفعل مدى صعوبة ومكلفة تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون.


في الواقع، فإن معظم الناس اقول لكم ان مقارنة الفوركس لسوق الأوراق المالية مثل مقارنة اللغز الياباني معقدة الحجم، سودوكو، إلى كتاب التلوين للأطفال. ومع ذلك، أنا هنا لاقول لكم ان هذه ليست الطريقة هو ... على الأقل، إذا كنت تعرف ما تفعلونه.


صدقوا أو لا تصدقوا، سوق الفوركس يمكن أن يكون بسيط جدا وسهل التلاعب. كما كنت لا تزال القراءة، وأنا سوف تحدد العملية الأساسية التي سوف تحتاج إلى اتخاذها لبدء كسب المال مع الفوركس.


الخطوة الأولى واضحة تحتاج إلى اتخاذ قبل أن تجعل الدايم.


أولا، أولا، من الواضح أنك سوف تحتاج إلى إيجاد وسيط لفتح حساب التاجر مع.


هذا ليس من الصعب جدا، أليس كذلك؟ الخطوة الأولى القيام به! كل ما عليك القيام به هو ملء بعض الأعمال الورقية ... لا تخويف!


تذكر، الوسيط الخاص بك هناك لمساعدتك، وكنت تدفع لهم عمولات للقيام بذلك، لا تخافوا من استخدام ما تدفعه! وسيكون معظم الوسطاء أكثر من حريصة على مساعدتك على ملء النماذج المناسبة مع المعلومات المناسبة. المقبل سوف التطبيق الخاص بك (نأمل) أن تتم الموافقة عليها، وبعد ذلك يمكنك البدء في تمويل حساب الفوركس الخاص بك.


ما الذي تريد معرفته من الوسيط قبل البدء في التداول.


سوف تحتاج إلى التحدث إلى الوسيط الخاص بك حول ما يجب القيام به مع المال الذي تريد الاستثمار في العملة.


تقرر نسبة الرافعة المالية - على سبيل المثال، قبل أن تفعل أي شيء آخر قد تحتاج على الأرجح إلى اتخاذ قرار بشأن نسبة الرافعة المالية للوسيط الخاص للتداول. في الأساس، الرافعة المالية هي نسبة تستخدم لقياس مستوى المخاطر / المكافآت في التجارة. انها نوع من مثل الرهان ... هناك 10: 1، 20: 1، 50: 1 وحتى 100: 1 نسب الرافعة المالية التي يمكنك استخدامها في الصفقات الخاصة بك.


تذكر فقط أن الرافعة المالية العالية تعني احتمالا أكبر للخسارة ... ولكن يمكن أن يعني أيضا أنك كسب المزيد من المال! إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من المال الذي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ثم يوصى بشدة رافعة مالية عالية.


اختيار أزواج العملات للتركيز على - حسنا، الآن أن تفهم الرافعة المالية وما يعنيه بالنسبة لك، والآن يمكننا أن نتحدث عن أزواج العملات! هذا هو الجزء الممتع! في الأساس، يتم تنسيق جميع الصفقات وتحديد بنفس الطريقة ... باستخدام أزواج العملات.


على سبيل المثال، في زوج العملات ور / أوسد، سيكون اليورو عملة بيس، حيث سيكون الدولار الأمريكي عملة كونتر. تذكر أن، أمر مهم جدا. في المثال أعلاه، سوف يكون قياس اليورو الأوروبي من حيث الدولار الأمريكي. إذا كنت تريد أن تجعل هذه التجارة، فإنك تريد أن يكون اليورو قيمة نقدية أعلى من الدولار الأمريكي.


نأمل أن يكون منطقيا.


يمكنك إقران أي عملة، فقط تذكر أن القاعدة تأتي أولا، والعداد يأتي في المرتبة الثانية. النظام مهم جدا وإذا كنت مزجها سوف يكلفك المال! لن يتم تداول ما تعتقد أنك!


تهانينا! لديك الآن خلفية أساسية عن الفوركس وهذا يكفي للحصول على انك بدأته ... على الرغم من أنني ما زلت أشجعكم على محاولة معرفة المزيد إذا كنت تستطيع.


تحذير! لا تشتري بوت تجارة الفوركس!


إذا كنت بدأت تداول الفوركس، فإن كل شخص تقريبا وكل شخص تتحدث معه عبر الإنترنت سوف يخبرك بالخروج وشراء هذا الفوركس بوت، أو أن الفوركس بوت ... ولكن أنا هنا لاقول لكم ان كنت إضاعة الخاص بك الوقت والمال مع هذه الأنظمة.


لأن جميع "بوتس تجارة الفوركس" حاليا تستند إلى الصفقات الماضية. وهذا يعني أنهم ببساطة لا يمكن أن تبقى دقيقة في المدى الطويل.


هناك فقط 2 أو 3 أنظمة توتال في السوق اليوم أن أوصي أي شخص تنفق المال على، وأنا سوف اقول لكم عن تلك الآن ... ولكن عليك أن نعد للقيام العناية الواجبة الخاصة بك قبل أن تنفق أي أموال!


إذا كنت ترغب حقا في الدخول إلى الفوركس، فأنا أوصي حقا بأنك لا تشتري أي من برامج "الفوركس" التي تم اختبارها مرة أخرى. انهم ببساطة ليست دقيقة أو متسقة.


هل لا يزال من الممكن لأتمتة نمو الفوركس الحقيقي؟


الجواب القصير، نعم! أنه! ولكن عليك أن تعرف إلى أين تذهب وماذا تفعل مرة واحدة تحصل هناك. لحسن الحظ، أنا مجرد الرجل لتمكنك من على سر لأتمتة النمو المستمر.


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نكون مؤهلين للاستجابة. فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقال بلومبرج في نوفمبر 2014 إلى أنه استنادا إلى التقارير المقدمة إلى عملائها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2015، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يثبطون ذلك.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2015. غير أن هذه المؤشرات لم تكن فعالة نظرا لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2015. سوق أوتك سوق الفوركس هو سوق غير موازية وغير مركزية ومرتبة مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال في بعض الأحيان في سوق الفوركس، مثل الاستثمار الآمن الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2014. وكان التلاعب في السوق من أسعار العملات الأجنبية متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2015، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التعامل مع أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2013، وبذلك بلغ مجموع الغرامات المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


كيفية الحصول على الأغنياء في تجارة الفوركس.


يمكنك الحصول على الأغنياء في تداول العملات الأجنبية؟ الإيجابي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على، أي شخص لديه القدرة على معرفة أن يكون التاجر & # 8211؛ بل هو قدرة تعلمت، ومع ذلك، وخمسين أخماس التجار تفقد، وبالتالي ما يفعلونه خطأ وماذا النخبة خمسة الضارب الذين يفوزون الحق؟ نصائح التداول الفوركس محاصر في يمكن أن نقدم لك الحل، وبالتالي فإن الجواب يمكن أن مفاجأة لك.


السماح دولة الصنوبر شجرة تبدأ مع قصة معروفة أن يظهر أي شخص لديه القدرة على أن يكون الفائز في تداول العملات الأجنبية:


في عام 1980 & # 8217؛ ق أسطورة التداول ريتشارد دينيس اقلعت لإثبات أن أي شخص قد يكون تاجر الفائزة والتداول كان القدرة على التعلم. وبالتالي حصل على هزيمة من الأفراد الذين لديهم ن & # 8217؛ إيه المدرجة من قبل وتوجيه لهم في 14 يوما. ثم وضعهم على التجارة، وبالتالي الباقي هو التاريخ. لقد خلقوا دينيس أكثر من 100 مليون دولار في 4 سنوات وذهب إلى تتحول إلى الأساطير التجارية.


إذا كان هذا سهلا لماذا الجميع لا يفوز؟ حسنا الأولي كنت ترغب في التعليم السليم & # 8211؛ ومع ذلك، كنت ترغب في شيء واحد إضافي أن دينيس فهم وكنت ترغب في بالمثل.


كانت طريقة التداول المدروسة سهلة (وهي في الأساس إستراتيجية كسر طويلة الأمد مع إدارة مالية صارمة)، إلا أن دينيس كان يعلم أنه من الشاق أن يتبعها، لذلك كان يعلمهم كل شيء عن ذلك، لامتلاك الثقة فيه وتنفيذه مع والانضباط جامدة من خلال فترات طويلة من الخسائر لتحقيق النجاح في المستقبل.


الشخص البدائي لكثير من التجار هو الانضباط & # 8211؛ فإنهم يسمعون كلمة، ومع ذلك، ملاذا 's أي خطة ما ينطوي عليه جدا.


تنفيذ نظام مع الانضباط من الصعب مرة واحدة كنت تأخذ خسائر لأسابيع على الانتهاء (لا أعتقد كل القمامة التي تصفح على شبكة الإنترنت بشأن القليل جدا أو لا سحب، فإنه يحدث لأي أو جميع التجار & # 8211؛ حتى جيدة منها و قد تستمر أسابيع أو أشهر)


ما كنت قد حصلت على محاولة لمواصلة المسار الخاص بك، وفي نهاية المطاف، إذا كان النظام الخاص بك هو أن الصوت الذي & # 8217 سوف تصل الأرباح الكبيرة.


سوف تحصل فقط من أي وقت مضى الانضباط إذا كنت تعرف النظام الخاص بك، ومع ذلك، ولماذا يعمل ولماذا سوف & # 8217 كسب.


اليوم الأغلبية الحصول على روبوتات العملات الأجنبية غير المرغوب فيه قبالة الشبكة التي تفقد، الذي يطابق مع تداول العملات الأجنبية هي علامة سهلة، مكان يتعلق من قبل البائعين الذين لم تدرج في حياتهم. كالتاجر الذي يشتكي عملك، من السهل أن يقال تداول العملات الأجنبية لخلق المال هو أكثر صرامة، وكنت & # 8217؛ د نتوقع أن يكون مع المكافآت على العرض.


بالطبع، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الفوز وخلق حتى كسب مالي ديناميكي الحياة، وربما لا أقصى قدر ممكن لأن دينيس العنقودية التعليم ولكن كنت قد حصلت على فرصة والنجاح هو مضياف جميع إذا كانوا يدركون أنهم & # 8217؛ من تلقاء نفسها وإلقاء اللوم على مصيرهم.


عرف دنيس هذا و نجح طلابه في نظام تجاري بسيط، و كانوا يعتقدون أنه قد يعتمد على و سوف تتاجر مع الانضباط.


كيفية الحصول على الأغنياء في تجارة الفوركس.


يمكنك الحصول على الأغنياء في تداول العملات الأجنبية؟ الإيجابي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على، أي شخص لديه القدرة على معرفة أن يكون التاجر & # 8211؛ بل هو قدرة تعلمت، ومع ذلك، وخمسين أخماس التجار تفقد، وبالتالي ما يفعلونه خطأ وماذا النخبة خمسة الضارب الذين يفوزون الحق؟ نصائح التداول الفوركس محاصر في يمكن أن نقدم لك الحل، وبالتالي فإن الجواب يمكن أن مفاجأة لك.


السماح دولة الصنوبر شجرة تبدأ مع قصة معروفة أن يظهر أي شخص لديه القدرة على أن يكون الفائز في تداول العملات الأجنبية:


في عام 1980 & # 8217؛ ق أسطورة التداول ريتشارد دينيس اقلعت لإثبات أن أي شخص قد يكون تاجر الفائزة والتداول كان القدرة على التعلم. وبالتالي حصل على هزيمة من الأفراد الذين لديهم ن & # 8217؛ إيه المدرجة من قبل وتوجيه لهم في 14 يوما. ثم وضعهم على التجارة، وبالتالي الباقي هو التاريخ. لقد خلقوا دينيس أكثر من 100 مليون دولار في 4 سنوات وذهب إلى تتحول إلى الأساطير التجارية.


إذا كان هذا سهلا لماذا الجميع لا يفوز؟ حسنا الأولي كنت ترغب في التعليم السليم & # 8211؛ ومع ذلك، كنت ترغب في شيء واحد إضافي أن دينيس فهم وكنت ترغب في بالمثل.


كانت طريقة التداول المدروسة سهلة (وهي في الأساس إستراتيجية كسر طويلة الأمد مع إدارة مالية صارمة)، إلا أن دينيس كان يعلم أنه من الشاق أن يتبعها، لذلك كان يعلمهم كل شيء عن ذلك، لامتلاك الثقة فيه وتنفيذه مع والانضباط جامدة من خلال فترات طويلة من الخسائر لتحقيق النجاح في المستقبل.


الشخص البدائي لكثير من التجار هو الانضباط & # 8211؛ فإنهم يسمعون كلمة، ومع ذلك، ملاذا 's أي خطة ما ينطوي عليه جدا.


تنفيذ نظام مع الانضباط من الصعب مرة واحدة كنت تأخذ خسائر لأسابيع على الانتهاء (لا أعتقد كل القمامة التي تصفح على شبكة الإنترنت بشأن القليل جدا أو لا سحب، فإنه يحدث لأي أو جميع التجار & # 8211؛ حتى جيدة منها و قد تستمر أسابيع أو أشهر)


ما كنت قد حصلت على محاولة لمواصلة المسار الخاص بك، وفي نهاية المطاف، إذا كان النظام الخاص بك هو أن الصوت الذي & # 8217 سوف تصل الأرباح الكبيرة.


سوف تحصل فقط من أي وقت مضى الانضباط إذا كنت تعرف النظام الخاص بك، ومع ذلك، ولماذا يعمل ولماذا سوف & # 8217 كسب.


اليوم الأغلبية الحصول على روبوتات العملات الأجنبية غير المرغوب فيه قبالة الشبكة التي تفقد، الذي يطابق مع تداول العملات الأجنبية هي علامة سهلة، مكان يتعلق من قبل البائعين الذين لم تدرج في حياتهم. كالتاجر الذي يشتكي عملك، من السهل أن يقال تداول العملات الأجنبية لخلق المال هو أكثر صرامة، وكنت & # 8217؛ د نتوقع أن يكون مع المكافآت على العرض.


بالطبع، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الفوز وخلق حتى كسب مالي ديناميكي الحياة، وربما لا أقصى قدر ممكن لأن دينيس العنقودية التعليم ولكن كنت قد حصلت على فرصة والنجاح هو مضياف جميع إذا كانوا يدركون أنهم & # 8217؛ من تلقاء نفسها وإلقاء اللوم على مصيرهم.


عرف دنيس هذا و نجح طلابه في نظام تجاري بسيط، و كانوا يعتقدون أنه قد يعتمد على و سوف تتاجر مع الانضباط.

No comments:

Post a Comment