Saturday 24 February 2018

عرض أسعار الفوركس الحية العالمية


معدلات عرض العملات الأجنبية في العرض العالمي
وتداول الدولار بشكل متباين في ظل ظروف ضعيفة بشكل ملحوظ مع حلول عيد الميلاد وعطلات نهاية العام. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.1798 حتى الآن، مرتفعا عند أدنى مستوى له في الجلسة الأولى في آسيا والمحيط الهادئ عند 1.1738، وعكس نحو ثلاثة أرباع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلاف حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تدفق أسعار العملات مباشرة.
حدد عملتك من الجدول أدناه لعرض أسعار الفوركس المباشرة المفصلة.
أسعار العملات الحية المتدفقة في الجدول أدناه تحديث في الوقت الحقيقي. لعرض المزيد من المعلومات التفصيلية، بما في ذلك الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وأخبار العملات انقر على الرمز الذي سيتم نقله إلى صفحة التفاصيل الكاملة.
البيانات في هذا الجدول محمية بموجب شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.
تحويل العملة.
العثور بسرعة على أسعار العملات الأجنبية أحدث البلدان مع تحويل العملات على الانترنت. حدد كل العملة المطلوبة من صناديق القائمة، ثم إدخال المبلغ الخاص بك من المال لتحويل. ثم سيتم عرض النتيجة في صفحة جديدة. يمكنك بعد ذلك الرجوع وتعيين قيم جديدة أو عملات مختلفة، ثم إعادة المحاولة.
توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.
حول أسعار العملات البيانات.
يتم تحديث البيانات على هذه الصفحات معدلات الفوركس في الوقت الحقيقي على مدار اليوم. ونحن ملتزمون بالحفاظ على البيانات دقيقة قدر الإمكان، ولكن يتم توفيرها من قبل الخدمات الخارجية. يرجى استخدام هذه البيانات لأغراض المعلومات فقط. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الأخطاء في البيانات، ومشاكل الاتصال إلى أي الأعلاف المقدمة لنا. إذا وجدت مشكلة في أسعار أسعار العملات، يرجى الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال.
لبيانات تحويل العملات الحية يمكنك أيضا محاولة الخروج من المحول في موقعنا الآخر لايف الفوركس الذي التحديثات مع أسعار العملات في الوقت الحقيقي في كل دقيقة.

الفوركس معدل الحية العالمي الرأي. تشير الألوان المعروضة إلى مقدار التغير في سعر الصرف لزوج العملات. كمية أقل من التغيير، المزيد من كمية التغيير. العملات. الرمز، المزايدة، اسأل، انتشار. اليورو مقابل الدولار الأميركي، لوهيه. أوسجبي، لوهيغ. أودوس، لوهيه. غبوسد، لوهيه. أوسكاد، لوهيه. بيتسوان، لوهيه.
الفوركس لايف التداول - كيفية جعل 1500 $ في أي وقت على الإطلاق.
الفوركس معدل الحية العالمي الرأي. تحقق من أسعار العملات الأجنبية بين البنوك الجدول من مقدمي السيولة، الكمون المنخفض، في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية لأكثر من الأصول (العملات الأجنبية، السلع والمؤشرات).
أسعار حية لأكثر من 1، الأصول في مختلف الأسواق الفوركس والسلع والمؤشرات والعقود الآجلة البيانات تأتي من السوق بين البنوك حيث المؤسسات المالية الضخمة تعمل كمقدمي السيولة.
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحهم. تخصيص القائمة الخاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك.
اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم الذي هو 0 بتوقيت جرينتش. الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:.
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع. مؤشر التقلب يظهر التقلبات الحالية عالية أو منخفضة، أو الاتجاه من ذلك للفترات القادمة توسيع أو تقليص.
يتم تحديثها كل 15 دقيقة. استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط بيع بالتجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد. إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار الحية، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية! إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين 1، الأصول تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي تتاجر. أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
أسعار الفوركس بين البنوك في الوقت الحقيقي لأكثر من 1، الأصول عبر مختلف الأسواق - الفوركس والسلع والأسهم. الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان: لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها غالبية المواقع المعلومات الأخرى عرض أسعار مصدر واحد، في معظم الأحيان من تاجر التجزئة وسيط واحد.
لأنها في الوقت الحقيقي يتم تحديث الأسعار الحية، القراد حسب القراد. لأنه يمكنك تخصيص قائمة الأصول إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين 1، الأصول تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصريا على تلك التي تتاجر.

معدلات عرض العملات الأجنبية في العرض العالمي
كما توفر العالمية-عرض أيضا قاعدة بيانات تاريخية كاملة تحديثها يوميا بالإضافة إلى جدول أسعار العملات الأجنبية الحية. وهي واحدة من قواعد البيانات الأكثر اكتمالا تعود لأكثر من 10 عاما لتلك العملات الأجنبية. وتشمل أزواج العملات ور / أوسد، أوسد / جبي، غب / أوسد، الخ فضلا عن الصلبان الرئيسية. انقر على الرابط أدوات التداول في أعلى هذه الصفحة لمشاهدة عروض قاعدة البيانات الكاملة. إذا كنت تبحث عن أسعار العملات الأجنبية الفورية خلال اليوم (أسعار العملات) وأدنى مستوياتها، فاستخدم عروض أسعار العملات الحية (والمزيد) أعلاه.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 18 ديسمبر 2017.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
09:00 DE - مسح إيفو.
13:30 الولايات المتحدة - يبدأ السكن / التصاريح.
13:30 الولايات المتحدة - الحساب الجاري.
15:00 الولايات المتحدة - مبيعات المنازل القائمة.
15:30 الولايات المتحدة - إيا الخام.
03:00 JP - قرار بوج.
13:30 CA - مؤشر أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة.
13:30 الولايات المتحدة ويلي البطالة.
13:30 يسي الأساسية ديفلاتور و بريزون الدخل.
15:00 الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة.
15:00 الولايات المتحدة - نهائي جامعة ميشيغان.
17:00 الإغلاق الأمريكي المبكر.
00:00 عطلات عيد الميلاد.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​الإثنين - 10: 00 بتوقيت جرينتش - إز النهائي نوفمبر هيكب. نادرا ما تتغير بيانات فلاش. خطر السعر المحتمل: مرتفع-متوسط ​​-09: 00 غمت-DE - مسح إيفو. التقرير الرئيسي ولكن عادة ليس محرك السوق مخاطر سعر الفائدة المحتملة: عالية - متوسطة -13: 30 غمت-- الولايات المتحدة - يبدأ الإسكان والتصاريح. المؤشرات الرئيسية للنشاط المخاطر السعرية المحتملة: مرتفعة متوسطة - الأربعاء - 15: 00-- الولايات المتحدة - المنازل القائمة المبيعات. أعلى إحصائية للإسكان مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسطة - الأربعاء - 15: 30-- الولايات المتحدة - إيا الخام جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكيجس توقعات تداول العملات اليومية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2014 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment