Sunday 18 February 2018

ماسي استراتيجية البحث الجامعة


ماسي البحوث.


جامعة ماسي لديها النسب الثابتة باعتبارها الجامعة الوطنية الرائدة في نيوزيلندا ومزود دولي رئيسي للتعليم العالي الذي يتيح الفرصة للأفراد لبناء القيمة في المجتمعات المحلية، وتمكن من تطوير الشراكات لمعالجة المشاكل الكبيرة للمجتمع المحلي وعلى المستوى العالمي.


مواطنة القرن الحادي والعشرين.


مواطنة القرن الحادي والعشرين.


وبما أن الضغوط السكانية وتغير المناخ يهددان الكوكب بشكل متزايد، يسعى باحثونا إلى تقليل التأثير.


تصميم - للتجارة والمجتمع والثقافة.


تصميم - للتجارة والمجتمع والثقافة.


نحن حل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المعقدة التصميم.


النظم الغذائية المستقبلية.


النظم الغذائية المستقبلية.


ومع تزايد عدد سكان العالم بسرعة، فإن توفير الغذاء هو أحد التحديات الكبرى في عصرنا.


الصحة والرفاهية.


الصحة والرفاهية.


وتلتزم ماسي لتعزيز الصحة والرفاه. وليس فقط دعم وإدارة المرض أو المرض.


تنمية الموارد والإدارة.


تنمية الموارد والإدارة.


نحن نضمن مستقبل مستدام من خلال معالجة قضايا الموارد الطبيعية.


بحوث العلوم البيطرية والحيوانية والطبية الحيوية.


كجزء من ماسي تحتفل 50 عاما من التعليم البيطري (1963-2013) في نيوزيلندا ونحن نقدم بعض من البحوث الحالية التي تجري في مراكز البحوث البيطرية والحيوانية والعلوم الطبية الحيوية لدينا.


مكافحة الأمراض المعدية والوقاية منها.


وتظهر الأمراض المعدية الجديدة للإنسان والحيوان على حد سواء ارتفاعا متزايدا، حيث أن معظم الأمراض البشرية الناشئة الجديدة هي أمراض حيوانية المنشأ (أي الحيوانات). تتطلب سيطرتها الفعالة نهج شامل يشار إليه عادة باسم & لدكو؛ صحة واحدة & رديقو ؛. اكتشف المزيد.


صحة الكلاب العاملة.


أندرو وورث هو محاضر أقدم في جراحة الحيوانات الصغيرة وانه يحقق في أسباب الخسارة من خدمة الكلاب النيوزيلندي الشرطة. يأمل أندرو في اكتساب فهم أكبر للأمراض التي تسبب خسارة، وإيجاد استراتيجيات محتملة للتخفيف من الخسائر عن طريق تعديل معايير تربية كلب الشرطة. اكتشف المزيد.


تعظيم نتائج مزارعي الأغنام.


وقد أجرى المركز الدولي لبحوث الأغنام سلسلة من الدراسات لتحديد نظم التغذية المثلى للنعاج متعددة الحوامل، وتطوير مزيج غذائي "عشبي" وتحسين التعلم العلمي للمزارعين. اكتشف المزيد.


ماسي كلية إدارة الأعمال البحوث.


جامعة ماسي على مستوى عالمي، والبحوث متعددة التخصصات يخلق استجابات مبتكرة للتحديات التي تواجهها في بيئة الأعمال اليوم. ويعمل أكثر من 200 موظف في مجال البحوث في مجموعة كبيرة من المجالات التجارية والاقتصاد ذات الصلة والتخصصات. ومن المسلم به أبحاثنا ممتازة في عدد من هذه المجالات.


البحوث ذات الصلة.


درجات البحث.


القضايا الكبيرة في مجال الأعمال التجارية.


منصات التوقيع من البحوث.


مدرسة ماسي الأعمال لديها أربعة مجالات رئيسية من تخصص البحث، وتضم عددا من مراكز البحوث الرائدة.


أغريفود الأعمال.


أغريفود الأعمال.


خبرات مدرسة ماسي الأعمال يساهم في ويستمد من تقليد قوي ماسي و التميز في أغريفود.


الخدمات المالية.


المالية والخدمات المالية.


مدرسة ماسي الأعمال لديها تاريخ طويل من قوة البحث في مجال التمويل والاستثمار والخدمات المصرفية.


نحن نستضيف اثنين من مراكز البحوث المتخصصة والمتخصصة ولها صلات قوية للصناعة.


الإبتكار وريادة الأعمال.


الإبتكار وريادة الأعمال.


ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة هي نقاط القوة التاريخية في كلية ماسي الأعمال. نستضيف ثلاثة مراكز بحثية فريدة في هذا المجال.


المسؤولية والمواطنة.


المسؤولية والمواطنة.


لدينا عدد من مراكز البحوث العاملة في مجال خلق المعرفة والاستشارات في مجالات الاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، ومحو الأمية لدى الكبار، ومحو الأمية المالية، والقدرة على الصمود المجتمعي، ورفاهية مكان العمل.


الرؤية والاستراتيجية.


كما نيوزيلندا تحديد مؤسسة التعليم العالي، وقد وفرت جامعة ماسي المعرفة الداعمة لأمتنا التنمية الناجحة في كثير من القرن ال 20. في القرن ال 21 نحن نطمح مرة أخرى لخدمة وقيادة كما & لدكو؛ محرك & رديقو؛ من نيوزيلندا الجديدة. اليوم ماسي لديها سمعة راسخة لتعليمها المتميز والبحوث ترتكز في قضايا العالم الحقيقي. نحن الجامعة الوطنية في نيوزيلندا، مع ثلاثة الجامعات وبرنامج التعليم عن بعد الذي يعلم حاليا 34،000 طالب من أكثر من 100 دولة. لدينا سجل ممتاز من المشاركة مع جميع مجتمعاتنا، ونحن فخورون لدعم الفرص التعليمية في نيوزيلندا وحول العالم.


جدول أعمالنا.


وقد وضعت جامعة ماسي البحوث في طليعة جدول أعمالها لعام 2025، مما يجعلها واحدة من الأهداف السبعة الكبيرة التي تهدف من خلالها ماسي لتحقيق تقدم كبير في بناء السمعة وزيادة توليد الإيرادات في سياق كونها الجامعة الوطنية تحديد مع المرتبة الدولية نسب.


استراتيجيتنا البحثية.


جامعة ماسي لديها سمعة مميزة أنشئت من خلال القيادة الأكاديمية، والتميز البحثي والتعليم المبتكر. تدعم استراتيجيتنا البحثية 2012-2014 الطريق إلى عام 2025 من خلال التركيز على تطوير المنح الفردية في إطار إطار جديد للتميز البحثي، وضمان الاعتراف ماسي محليا ووطنيا ودوليا لقيمة وتأثير أبحاثها من قبل المجتمع الأكاديمي ، وتحالف أوسع من الشركاء المتعاونين والمتعاونين.


صندوق التميز البحثي الاستراتيجي / صندوق بحوث الزوار الدولي 2017.


صندوق أبحاث جديد مدعوم مركزيا متاح الآن لطلاب جامعة ماسي المؤهلين. وقد تم إطلاق صندوق التميز البحثي الاستراتيجي (سريف) مؤخرا من قبل مساعد نائب رئيس الجامعة للبحوث والأكاديمية، المؤسسة لتعزيز البحوث التي تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة والتزامنا بدعم البحوث عالية الجودة في ماسي.


الصندوق مفتوح لجميع موظفي البحث ماسي الذين قد تنطبق إما بشكل فردي أو في مجموعات. وستنظر لجنة اختيار، برئاسة أفك راي، الطلبات المقدمة إلى سرف، وسيتم إبلاغ النتائج في أوائل أغسطس. وسيكون التمويل متاحا لمقدمي الطلبات الناجحين للإنفاق خلال السنة التقويمية 2018.


وقد أغلقت سرف في عام 2017. وستفتح الدعوة الثالثة والأخيرة للصندوق الدولي لبحوث الزوار 2017 في 2 تشرين الأول / أكتوبر وتنتهي في 1 تشرين الثاني / نوفمبر، ويجب تقديمها إلكترونيا بحلول الساعة الخامسة مساء. لن يتم قبول الطلبات غير المكتملة.


عملية التطبيق.


كل صندوق التميز البحثي الاستراتيجي (سريف) & أمب؛ يتعين على الصندوق الدولي لبحوث الزوار أن يلتزم بالمبادئ التوجيهية للصندوق ومتطلبات الأهلية وأن يستكمل باستخدام نماذج التطبيقات المقدمة.


إذا كان البحث المقترح الخاص بك يلبي هذه الإرشادات والمتطلبات وأكملت قوالب التطبيق، يرجى تقديم عبر البوابات الإلكترونية أدناه:


وللاستفسار عن طلب الحصول على التمويل من صندوق التبرعات، يرجى الاتصال ب كولين دي كاسترو، مكتب البحوث والمشاريع. للحصول على الدعم في إعداد تطبيق إرفرف الخاص بك، اتصل الدكتور روس هولندا، مستشار تطوير البحوث.


الأهداف.


وتتمثل أهداف صناديق التميز البحثي الاستراتيجي فيما يلي:


توفير التمويل البحثي للمشاريع التي تتماشى استراتيجيا مع الأولويات الاستراتيجية للجامعة على النحو المبين في استراتيجية البحث في الجامعة ووثائق التخطيط الاستراتيجي الرئيسية؛ دعم الباحثين لتطوير وتعزيز التعاون البحثي عالي الجودة، وخاصة مع الباحثين الدوليين المشاركين؛ تعزيز القدرة التنافسية للباحث في تقديم العطاءات لصناديق البحوث الخارجية، أي البذر أو تجريب مشروع جديد أو نامي.


في عام 2017 تم تصميم صندوق التميز الاستراتيجي للبحوث الاستراتيجية لجامعة ماسي لدفع مبادرات البحوث الاستراتيجية ومجالات الملاءمة التي تلتزم بها جامعة ماسي في وثائق الاستراتيجية الرئيسية.


الفئات & أمب؛ معايير الأهلية.


هذه هي صناديق قابلة للتداول على مستوى الجامعة، مفتوحة لجميع الباحثين في جميع الكليات ومراكز البحوث. وأساس الاختيار لمنح هذه الأموال سيكون: جودة البحث المقترح، وسجل إنجاز علمي متميز، ودليل على التميز في المساعي البحثية الحالية والمستقبلية.


سريف - جائزة الباحثين الماوري.


يتم منح جوائز الباحث أوري سنويا إلى صندوق البحث القائم على الأداء المؤهلين من أعضاء هيئة التدريس لمساعدتهم في النهوض بأبحاثهم. وتمنح الجائزة، التي تتكون من مبلغ يصل إلى 000 10 دولار، للوحدة الأكاديمية التي يوجد فيها الموظف، لتمكين (على سبيل المثال) من إعفاء الباحث من مبلغ مناسب من الواجبات التدريسية والإدارية. وتقدم هذه الجائزة عموما لاستكمال برنامج بحثي حالي، أو كتابة برنامج بحثي مكتمل، أو البدء في برنامج بحثي جديد. ويطلب من المتقدمين أيضا أن يشيروا إلى إمكانات البحث عن التقدم المحرز في مجال التطوير والتطور والتطوير، ومواءمة البحث مع استراتيجية M & # 257؛ راما: M & # 257؛ أوريماسي 2020.


سريف - جائزة باسيفيكا للباحثين.


باسيفيكا الباحثون و [رسقوو]؛ تمنح الجوائز سنويا لموظفي صندوق باسيفيكا المؤهلين للبحث العلمي القائم على الأداء لمساعدتهم في النهوض بمهنهم البحثية. وتتكون هذه الجائزة التي تصل إلى 000 10 دولار إلى الوحدة الأكاديمية لتمكين الموظف من إعفاءه من قدر مناسب من الواجبات التدريسية والإدارية. وتقدم هذه الجائزة بصفة عامة لاستكمال برنامج بحثي حالي، أو إعداد برنامج بحثي مكتمل، أو تنفيذ برنامج بحثي جديد. كما سيكون مطلوبا المرشحين للإشارة إلى إمكانات البحث لتطوير باسيفيكا وتطوير باسيفيكا، ومواءمة البحث مع لؤلؤة الحكمة، باسيفيكا الاستراتيجية.


سريف - جائزة الأبحاث الجامعية.


تمنح جوائز البحوث الجامعية سنويا إلى أعضاء هيئة التدريس المؤهلين في مجال البحوث القائمة على الأداء والاعتراف بالتميز البحثي. جوائز أبحاث الجامعة متاحة لموظفي كليات الصحة، العلوم الإنسانية & أمب؛ والعلوم الاجتماعية، والعلوم، والفنون الإبداعية، ومدرسة ماسي للأعمال. وتتكون هذه الجائزة، التي تتألف من 000 10 دولار تقريبا، من الوحدة الأكاديمية، على سبيل المثال، لتمكين الموظف من إعفاءه من قدر مناسب من الواجبات التدريسية والإدارية. وتقدم هذه الجائزة بصفة عامة لاستكمال برنامج بحثي حالي، أو إعداد برنامج بحثي مكتمل، أو تنفيذ برنامج بحثي جديد.


سرف - تمويل المشروع الوظيفي المبكر.


يتم منح تمويل المشاريع المهنية في وقت مبكر تقديرا لإنجازات البحوث المتميزة. والغرض من هذا الصندوق هو التعرف على الإنجازات المحتملة و / أو الاعتراف بدعم مالي وموارد لتمكين هؤلاء الباحثين من التقدم في منصة أبحاثهم. يتم منح تمويل المشروع سنويا للموظفين المؤهلين العاملين في مجال البحوث المبنية على أساس الأداء لمساعدتهم على النهوض بأبحاثهم. ويعرف الباحث في وقت مبكر الوظيفي بأنه أكاديمي الذي أنهى درجة الدكتوراه أو أعلى درجة ما يعادلها في الانضباط، في غضون سبع سنوات من منح درجة، مع حد أدنى من 0.2 معادل دوام كامل والحد الأدنى لمدة عقد العمل لمدة عامين. الجائزة، التي تتكون من ما يصل إلى 10،000 $ في التمويل، هو لاستكمال برنامج بحثي الحالي، كتابة برنامج بحثي الانتهاء أو إجراء برنامج بحثي جديد.


الصندوق الدولي لبحوث الزوار.


وقد أنشئ الصندوق الدولي لبحوث الزوار لتعزيز مخرجات البحوث العالية الجودة من خلال التعاون والمشاركة في النشر بين أكاديميي جامعة ماسي والباحثين الدوليين. وهي تقوم بذلك من خالل تقديم المساعدة المالية لدعم تكاليف السفر الدولي للباحثين ذوي السمعة الطيبة من أجل الحضور إلى جامعة ماسي لمدة شهر على األقل) ولكن في ظروف استثنائية قد تنظر اللجنة في فترات أقصر (. ومن المتوقع أن يعمل الباحث مع الموظفين في جامعة ماسي على الأنشطة البحثية ذات مخرجات عالية الجودة. ومن المزمع أن هذا التعاون تعزيز جامعة ماسي سمعة البحوث الدولية والشخصية وتشجيع الموظفين لتقديم طلب للحصول على أكبر نيوزيلندا ومنح البحوث الدولية. وستبلغ قيمة المنح 000 5 دولار كحد أقصى، لاستخدامها في الرحلات الجوية والإقامة. ويجب أن تستوفي الوحدة الأكاديمية المضيفة أو من مصادر أخرى التكاليف الإضافية للزيارة، بما في ذلك التكاليف المرتبطة بإقامة أطول وترتيبات الإقامة.


يرجى ملاحظة أن الصندوق الدولي لبحوث الزوار (إيفرف) لديه ثلاثة تواريخ لتقديم الطلبات في السنة:


النتائج & أمب؛ إعداد التقارير.


وتسعى لجنة البحوث الجامعية، المسؤولة عن زيادة رؤية المركز، إلى دعم البحوث بطرق عديدة. وسيتم إبلاغ المتقدمين من النتيجة في وقت مبكر إلى منتصف أغسطس. وللموظفين الحق في تقديم دعوى للدعم خارج نطاق المبادئ التوجيهية، وينبغي أن يحددوا بوضوح نوع المساعدة التي يحتاجون إليها. ومع ذلك، فإن التوقع هو أن المبادئ التوجيهية التالية تحدد الحدود على نطاق واسع، وستعتبر الجوائز خارجها استثناءات. يرجى ملاحظة أن قرار اللجنة نهائي ولن يتم النظر في أي طعون.


وينبغي أن يدرك مقدمو الطلبات أن منح منحة ينطوي على تعهد من جانبهم بالإبلاغ عن التقدم المحرز عند طلب ذلك.


وسيلزم تقديم تقرير نهائي في نهاية فترة المشروع وسيتم تقديم نموذج. وسيتم تقييم التقرير النهائي من قبل لجنة أبحاث الجامعة في أول اجتماع متاح بعد تاريخ إغلاق التقرير.


ويبدأ تمويل مقدمي الطلبات الناجحين في كانون الثاني / يناير من السنة التالية لمدة 12 شهرا تقويميا.


المشاريع البحثية الناجحة لعام 2017.


جوائز أبحاث الجامعة.


مدرسة علم النفس.


كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.


رسم الخرائط البيئات الصديقة العمر في نيوزيلندا.


مكتب بك - كلية الصحة.


كلية الصحة.


تحديد تعقيد المريض التراكمي لتحسين الرعاية التمريضية الرعاية الصحية الأولية.


إنستيتيوت أوف ناتشورال & أمب؛ العلوم الرياضية.


كلية العلوم.


التطور الثقافي للهجات الصوتية في الثدييات البحرية نيوزيلندا.


معهد العلوم الأساسية.


كلية العلوم.


أدوات جديدة لكشف كيف العمارة من المواد الهلامية الضوابط الصالحة للأكل الإصدار.


إنستيتيوت أوف ناتشورال & أمب؛ العلوم الرياضية.


كلية العلوم.


أنا تجسس مع بلدي عدسة صغيرة: التلقائي الاعتراف العمل البشري، المنطق والتنبؤ.


مدرسة التصميم.


كلية الفنون الإبداعية.


شريك في السماء مع الماس.


مدرسة التصميم.


كلية الفنون الإبداعية.


الكتان فيلت: إنشاء حالة للتنمية بقيادة التصميم من هاراكيك مقرها نيوزيلندا المنسوجات.


مدرسة الإدارة.


ماسي كلية إدارة الأعمال.


مقياس مكان العمل في نيوزيلندا.


معهد العلوم الأساسية.


كلية العلوم.


تحرير الجينوم لتحسين تشخيص ارتفاع الحرارة الخبيث.


معهد الزراعة & أمب؛ بيئة.


كلية العلوم.


علم الوراثة التطورية المكانية لآفة رئيسية.


إنستيتيوت أوف ناتشورال & أمب؛ العلوم الرياضية.


كلية العلوم.


نحو فهم الأساس الجزيئي للصحة مقابل الأمراض / اضطرابات وندش]؛ التفاعل بين Gcn2 واللاعبين.


جوائز التوظيف المبكر.


كلية الهندسة & أمب؛ التكنولوجيا المتقدمة.


كلية العلوم.


الكشف عن مخاطر الضوضاء لعمال البناء والتخفيف من حدتها.


كارلا إيتون (دوبونت)


معهد العلوم الأساسية.


كلية العلوم.


أوكسيليبينس - العوامل المزدوجة للتفاعلات النباتية الفطرية؟


مدرسة اللغة الإنجليزية والدراسات الإعلامية.


كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.


المسائل السينمائية: جماليات الفيلم على الرغم من الحيوان والخضروات والمعادن المسألة.


معهد العلوم الأساسية.


كلية العلوم.


الآثار المباشرة للاندماج الجينوم في إبيكلو و إيمل؛ الهجينة.


كلية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة.


كلية العلوم.


تعرف على جارتك: اكتشاف الجهاز المستقل.


مدرسة الشعب، التخطيط البيئي.


كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.


الدبلوماسية الثقافية الرهيبة: سلطة الشعب وسياسة عدم الانحياز في عصر السياسة العالمية.


معهد نيوزيلندا للدراسات المتقدمة.


كلية العلوم.


الذهاب نانو للبيئة وخجولة؛ ودية، الحفز الصناعي النطاق.


جائزة ماوري الباحث.


كلية الفنون الإبداعية.


فهم الفن الماوري من نحت إلى النحت.


معهد الزراعة والبيئة.


كلية العلوم.


البيولوجيا التطوري، أيضا، علم البيئة، بسبب، ال التعريف، الشرق، الرأس، خشن، دفع مركب إلى البحر، رخوي حيوان من الرخو يات.


جائزة باسيفيكا للباحث.


مدرسة التمريض.


كلية الصحة.


الصحة العقلية في المحيط الهادئ.


مدرسة العمل الاجتماعي.


كلية الصحة.


العمل الاجتماعي في المحيط الهادئ.


الصفحة التي أذن بها مدير محتوى الويب.


آخر تحديث يوم الثلاثاء 10 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


قائمة مرجعية لتقديم طلبات سرف 2017.


اكتمال التطبيق على الانترنت وندش]؛ هناك عدد من الوثائق التي يلزم استكمالها وتحميلها كجزء من عملية تقديم الطلبات. حدد الملف / حفظ إلى سطح المكتب.


قائمة مرجعية لتقديم طلبات إبرف 2017.


اكتمال التطبيق على الانترنت وندش]؛ هناك عدد من الوثائق التي يلزم استكمالها وتحميلها كجزء من عملية تقديم الطلبات. حدد الملف / حفظ إلى سطح المكتب.

No comments:

Post a Comment