Tuesday 16 January 2018

J & j الموظف خيارات الأسهم


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


تكلفة خيارات الأسهم الموظفين.


55 الصفحات تاريخ النشر: 1 أبر 2003.


J. كار بيتيس.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) - إدارة الشؤون المالية. فتح مختبر؛ فيروس أناليتيكش، Inc.


مايكل L. ليمون.


جامعة يوتا - دائرة المالية.


جون M. بيزجاك.


جامعة تكساس المسيحية.


ديت وريتن: مارش 2003.


إن خیارات أسھم الموظفین غیر قابلة للنقل ولا یكون الموظفین عموما متنوعین مقارنة مع المساھمین الخارجیین. هذه السمات من منظمات المجتمع المدني تعني أن أصحاب خيار الموظفين قد يمارسون على النحو الأمثل خياراتهم بشكل كبير في وقت مبكر مقارنة بما هو متوقع للخيارات القابلة للتداول العادية. وبالتالي، فإن حساب تكلفة منح منظمات المجتمع المدني يتطلب فهم المدة التي يمارس بها الموظفون الخيارات. نحن نستخدم قاعدة بيانات فريدة من نوعها حول أنماط ممارسة الخيار لاحظ لتوثيق الخصائص الهامة لسلوك ممارسة الرياضة وكيف تؤثر ممارسة الرياضة في وقت مبكر على تكلفة منح منظمات المجتمع المدني. نجد أن الموظفين يمارسون خياراتهم قبل خمس سنوات تقريبا من انتهاء صلاحيتها، وأن هناك تباينا كبيرا مستعرضا يمكن التنبؤ به في سلوك ممارسة الرياضة. فعلى سبيل المثال، يمارس الموظفون في الشركات ذات التقلبات العالية خياراتهم قبل أكثر من عام ونصف مقارنة بالموظفين في الشركات ذات التقلبات المنخفضة. نحن معايرة نموذج قائم على المرافق من تقييم الخيار لتتناسب مع السلوك ممارسة لوحظ، واستخدام نموذج لتوليد تقديرات لتكلفة منح منظمات المجتمع المدني. تشير تقديراتنا إلى أن تكلفة الخيار للشركة أقل بكثير من قيمة خيار أمريكي قابل للتداول مع انتهاء صلاحية ثابت لمدة 10 سنوات (أو 7 سنوات). الأهم من ذلك، نجد أيضا التحيز ليست موحدة. إن قيم الخيارات المحسوبة من نموذج التقييم األمريكي مع انتهاء صالحية محددة تبالغ في تقدير تكلفة منظمات المجتمع المدني بشكل أكبر في شركات التقلبات العالية مقارنة بشركات التقلبات المنخفضة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن تعديل فترة االنتهاء لتعكس العمر المتوقع للخيار، على النحو الموصى به من قبل فاسب، ال يزال ينتج تحيزات منهجية في تقييمات الخيارات. ويكيف تعديل نظام المحاسبة المالية الفيدرالية (فاسب) تكلفة منح منظمات الخدمة المدنية في الشركات ذات التقلبات العالية ويقلل من تكاليف شركات التقلبات المنخفضة، وهو ما قد يكون أحد الأسباب التي جعلت العديد من الشركات الموجهة نحو التكنولوجيا (التي يرجح أن تكون مرتبطة بتذبذب أسعار الأسهم المرتفعة) في مقابل تكبد خيارات الأسهم. وتشير أبحاثنا إلى أن نمذجة سلوك ممارسة الموظفين الذين يمتلكون خيارات الأسهم وكيف تختلف أنماط ممارسة الرياضة استنادا إلى خصائص مختلفة من الشركات والأفراد أمر مهم في فهم ومحاسبة تكاليف منح تعويضات على أساس الأسهم للموظفين.


الكلمات الرئيسية: التعويض التنفيذي، تمارين الخيار، خيارات الأسهم الموظف، حوكمة الشركات.


جيل التصنيف: G30، G34، J31، J33.


J. كار بيتيس.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) - قسم المالية ()


W. P. كاري كلية إدارة الأعمال.


تيمبي، أز 85287-3906.


فتح لاب ()


16211 N. سكوتسديل أردي.


سكوتسديل، أز 85254.


فيروس أناليتيكش، إنك ()


15210 N سكوتسديل أردي.


سكوتسديل، أز 85254.


مايكل ليمون.


جامعة يوتا - دائرة المالية ()


ديفيد إيكلس كلية إدارة الأعمال.


سالت ليك سيتي، أوت 84112.


جون بيزجاك (جهة الاتصال)


جامعة تكساس المسيحية ()


فورت وورث، تكساس 76129.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


المحاسبة المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: هيكل رأس المال وسياسات العائد إيجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.156 ثانية.


الموظفين.


في موقع ويب يور بينيفيتس ريسورسز ™ (يبر)، يمكنك الوصول إلى معلومات المزايا الشخصية وإجراء معاملات المزايا، بما في ذلك:


إدارة حساب التوفير الخاص بك حساب تسجيل أو تغيير الرعاية الصحية وخطط التأمين بدء التقاعد عرض أدلة مزود ومخططات مقارنة الخطة الصحية استخدام فوائد مقدر والآلات الحاسبة قراءة معلومات حول خطط المنافع أشكال فوائد الوصول الاتصال الناقل.


إذا كان لديك سؤال فائدة معقدة لا يمكن أن يجيب يبر، يمكنك التحدث إلى ممثل مدرب في مركز خدمة فوائد جونسون آند جونسون. اتصل بالرقم 1-800-565-0122 من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة التاسعة صباحا والساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي، ويقول "الممثل" في القائمة الرئيسية.


للمساعدة في الحفاظ على خصوصيتك، ستحتاج إلى إدخال رقم الضمان الاجتماعي ورقم التعريف الشخصي للوصول إلى معلوماتك الشخصية على يبر أو في مركز خدمة بينيفيت.


يحتوي موقع "الصحة الإلكترونية" الخاص بي على أدوات تساعدك على الحصول على الصحة والبقاء في صحة جيدة. من موقع الصحة الإلكترونية الخاص بي، يمكنك:


الوصول إلى الملف الشخصي الصحي تعرف على المزيد حول ممارسة الرياضة سداد والناس الأصحاء انظر العافية وممارسة جداول من قبل موقع الشركة الاستفادة من تعقب الصحة الشخصية، والتذكير الصحة اليومية، وصفات صحية، وسجلات تجريب واللياقة البدنية والتغذية الآلات الحاسبة قراءة الأخبار الصحية الحيوية.


تم تصميم الموقع ريتيري اتصال خصيصا للمتقاعدين الولايات المتحدة من عائلة جونسون آند جونسون من الشركات. يوفر الموقع الوصول إلى:


معلومات الشركة والأخبار والمنتجات والخدمات روابط إلى فوائد، تخفيضات المتقاعدين، الصحة والعافية المحتوى والأدوات معلومات الاتصال روابط لمواقع نادي المتقاعدين الفردية، التي تملكها وتديرها الأندية نفسها.


غويدا أناليسي تنيكا فوريكس.


ميغليوري ليبري أوفيوني بيناري 60 سيكوندي.


J & j الموظف خيارات الأسهم.


لغة J J هي لغة برمجة عالية المستوى وذات أغراض عامة وعالية الأداء. J المصدر المطلوب فقط إذا لم يتم تلبية ثنائيات جسوفتوار الاحتياجات الخاصة بك تحت كل من الخيارات التجارية و غل 3. J يمكن تركيبها وتوزيعها مجانا. قاعدة بيانات جد J هو موظف، نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية ردبس إدارة العلائقية تنفيذها في الأوراق المالية. جد هو حر استخدام الموظف غير التجاري. تعرف على المخزون هنا. J قوية بشكل خاص في التحليل الرياضي والإحصائي والمنطقي للبيانات. الموظف هو خيارات قوية في بناء حلول جديدة وأفضل للمشاكل القديمة وحتى أفضل في إيجاد الحلول حيث المشكلة ليست مفهومة جيدا بالفعل. J يستخدم في جميع أنحاء العالم j & j الأفراد، j & j، والأوساط الأكاديمية. مع المنتديات يمكنك أن تكون على الفور جزءا من مجتمع البرمجة حية ومتنوعة. يحتفل جسوفتوار جسوفتوار سنوات الأسهم من تصميم وتطوير وتوزيع J في يناير إذا كنت مهتما J & J خيارات J، يرجى التبرع!


جيسي J - مصباح يدوي (من الملعب الكمال 2)


2 الأفكار على & لدكو؛ j & j الموظف خيارات الأسهم & رديقو؛


سكوير تريلاوني هو متحمس من احتمال العثور على الكنز وانه يمول الحملة بأكملها.


لماذا الطفل هو الطبخ في بولينتا، أغلاجا فيتيراني، 1999.

No comments:

Post a Comment