Sunday 14 January 2018

المصدر المفتوح نظام التداول الآلي


نظام التداول الآلي المفتوح المصدر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي منصة التداول مفتوحة المصدر المتاحة.
وأود أن تجميع قائمة من منصات التداول مفتوحة المصدر. شيء من شأنه أن يعطي لمحة عامة ومقارنة بين المعماريات والنهج المختلفة.
كوانتوبيان يوفر بيئة بحثية مجانية، باكتستر، ويعيش آلة التداول (الجوس يمكن أن يكون مدمن مخدرات تصل إلى وسطاء التفاعلية). تتضمن بيئة تطوير الخوارزمية أدوات تعاون مفيدة حقا ومصحح أخطاء مفتوح المصدر. أنها توفر طن من البيانات (حتى أساسيات مورنينغستار!) مجانا.
بنيت منصة كوانتوبيان حول بيثون ويشمل جميع الخير مفتوحة المصدر أن مجتمع بايثون لهذا العرض (بانداس، نومبي، سسيكيتلارن، إبيثون مفكرة، وما إلى ذلك)
وسيقدم التجار الناجحون الذين يعملون في برنامج "كوانتوبيان ماناجيرس"، وهو صندوق تحوط من مصادر جماهيرية.
زيبلين هو المصدر المفتوح باكتستينغ المحرك الطاقة كوانتوبيان. أنه يوفر مكتبة التداول بيثونيك خوارزمية كبيرة تقارب بشكل وثيق كيف تعمل أنظمة التداول الحية.
(الكشف الكامل: أعمل في كوانتوبيان)
كوانتكونيكت يوفر مصدر مفتوح، مشروع مدفوعة المجتمع يسمى العجاف. المشروع لديه الآلاف من المهندسين استخدامه لإنشاء استراتيجيات مدفوعة الحدث، على أي بيانات القرار، أي فئة السوق أو الأصول.
نظامنا نفوذ الهامش والهامش المكالمات، القيود النقدية، وتكاليف المعاملات. نحن نحافظ على كاشبوك الكامل من العملات الخاصة بك. لها عن أقرب إلى الواقع ممكن. 20x أسرع من زيبلين، ويعمل على أي فئة الأصول أو السوق. نحن نقدم القراد، البيانات الثانية أو الدقيقة في الأسهم والفوركس مجانا.
أنا مؤسس كوانتكونيكت.
يناير 2017: نحن نقدم الآن الخيارات اللحظية، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم الأمريكية باكتستينغ من خلال كوانتكونيكت.
قائمة الروابط / المشاريع التي تعثرت عليها أثناء إجراء البحث:
بالنسبة لصناديق التحوط، يوجد حل كبير مشهور متاح للجمهور (يشار إليه من قبل ويكي)، ولكن ليس "المصدر المفتوح". (عادة ما يتم وضع الاشياء "المصدر المفتوح" من قبل المتحمسين مع عدم وجود فكرة عن التداول الحقيقي ألغو.)
كمبتدئ في ألغوترادينغ كوانتكونيكت و كوانتوبيان هي كبيرة لممارسة وتحسين المهارات الخاصة بك ولكن ل ألغو التاجر خطيرة، فهي عديمة الفائدة في الأساس. يتطلب التاجر ألغو المرونة للتحقيق في الأفكار التجارية وإضافة أو إزالة المكتبات أو أجزاء من النظام التي لا تعمل. تحتاج إلى تلقائيا وإعادة تقييم باستمرار النظم الخاصة بك. في هذا المستوى من التداول، كوانتوبيان و كوانتكونيكت هي جامدة جدا وغير قادرة تماما. قد تكون في غضون سنوات قليلة أنها ستكون على مستوى حيث تنفيذ الأفكار التجارية الجديدة مع المكتبات أكثر تقدما هو ممكن. هذا اثنين من الشركات الناشئة تبحث عن المال، سهل وبسيط. إذا كنت قد تم تطوير الطحالب التي هي في الواقع مربحة وكنت في معرفة في صناعة التداول. إذا كنت قد عملت مع الأولاد الكبار، وصناديق التحوط، وشركات هفت، وشركات التداول سوف تعرف لماذا أقول هذا. فقط كن حذرا لا تضع كل البيض في سلة واحدة.
كوانتكونيكت و كوانتوبيان كانت منصات التداول الخوارزمية الأولى التي أصبحت متاحة وهي الأكثر تقدما (على الرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من العمل للتاجر المهنية، فهي نقطة انطلاق جيدة).
هذه هي الأسواق الناشئة، والكثير من الشركات الناشئة آخذة في الارتفاع. في الوقت الحاضر تتوفر منصات جديدة، على سبيل المثال:
كل منصة لديها خصائص خاصة بها، ولكن كل شيء في كل أنها كلها تعمل في التقدم. وسوف يستغرق بضع سنوات أخرى قبل أن تكون قادرة على الحصول على منصة التداول مستقرة التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تقدم كل ما تحتاجه للتجارة المهنية.
هناك هذا واحد كتبه لي بضع سنوات مرة أخرى دعا أوتوستوك. يستحق أخذ نظرة.

QUANTLABS.
الموارد الكمية للتجار.
قائمة كاملة من أنظمة التداول الآلي مفتوحة المصدر أو منصات التداول الخوارزمية. يتضمن جافا جوبكترادر.
قائمة كاملة من أنظمة التداول الآلي مفتوحة المصدر أو منصات التداول الخوارزمية.
من كل هذه، يبدو جوبوكترادر ​​هو الأكثر حداثة وحتى الآن.
حاولت فقط استيراد الاشياء مع جوبكترادر. وورد وثيقة شمل شرح كيفية إعداده مع الكسوف يذكرني لماذا أنا حقا لا يحبون جافا والنظام البيئي كله الذي يأتي معها. أود أن ألقي نفسي على الطريق السريع من الذهاب من خلال هذا التعذيب البشعة مرة أخرى. الآن أنا أعرف لماذا يكره الناس ذلك كما أنا لا & # 8217؛ ر يكون الوقت للتعبير مع هذا الإعداد.
ملاحظة I الآن نشر بلدي التنبيهات التداول في بلدي الفيسبوك الشخصية حساب وتويتر. لا تقلق وأنا لا تنشر أشرطة الفيديو القط غبي أو ما أكله!

نظام التداول الآلي المفتوح المصدر
إدارة حساب فوريكس توقعات التداول عبر الإنترنت في المستقبل كيفية استثمار المال في تداول العملات الأجنبية الفوركس بلانك 4MM شراء وقف مقابل شراء الحد من النقد الاجنبى أفضل وسيط الفوركس لتداول الأخبار ألغوترادر ​​هو جافا البرمجيات القائمة على خوارزمية التداول التي تتيح لشركات التداول أتمتة استراتيجيات التداول في الفوركس، العقود الآجلة والأسهم. وبموجب قواعد البطولة، يمكن لكل مشارك إرسال مستشار خبير كملف مصدر MQL5 أو ملف EX5 القابل للتنفيذ. وبطبيعة الحال، فإن الغالبية العظمى من المشاركين لا يرغبون في الكشف عن فكرتهم التجارية المنفذة في روبوت التداول. ومع ذلك، كل عام بعض من البطولة. المقدمة. محرك الهزيل هو مفتوح المصدر تماما C # خوارزمية محرك التداول المدارة بنيت لسطح المكتب واستخدام السحابة. تم تصميمه في مونو ويعمل في ويندوز، لينكس وماك منصات. العجاف يحرك منصة التداول خوارزمية على شبكة الإنترنت كوانتكونيكت.
داخل الفقر، والهدايا المتخلفة وعلاوة على ذلك استغلال u يكمن على شبكة الإنترنت كبيرة جعلها مؤلمة المستخدمة للمبتدئين على أساسية لإدارة الخيارات المزدوجة في أي وقت أكثر من أي وقت مضى منذ أي مكان. في تسلق المستثمرين الدهشة، وخيارات مزدوجة هي جدارة تصاعد جاذبية يرتدي داخل التباهي المتغيرة باستمرار التجارة.
ومن المقبول هذا في الطريق للحديثة من مزايا خيارات النخبة معدل أنيق في داينتي لآخر، عابرة أنشئت، وخيارات المشروع.
الفوركس المفاجئة ميفسبوك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

نظام التداول الآلي المفتوح المصدر
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض بناء لتجارة الآلي الكامل مع مئات من الرموز.
نشر الخادم.
تقليل وقت استجابة التنفيذ وزيادة الموثوقية عن طريق نشر الأنظمة على البنية التحتية للوسيط.
R التكامل.
الاندماج الأصلي مع R يسمح الإحصائيين و كوانتس أن تشارك مباشرة في وضع استراتيجية دون الحاجة المبرمجين.
ه التداول الآلي.
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض يدعم التداول التلقائي الكامل مع مئات من الرموز.
k R التكامل.
يمكن للمطورين الوصول إلى حزمة إحصائية مفتوحة المصدر الرائدة من داخل منصة سير.
H سيرفر ديبلويمنت.
نظم التداول التي تم تطويرها في سير يمكن نشرها على خوادم فعليا بالقرب من أو في مراكز بيانات السماسرة.
3 أنظمة متعددة.
إنشاء أنظمة متعددة تنفذ بشكل متزامن من نفس قاعدة النقدية / الأسهم.
L حماية الملكية الفكرية.
يتم تشفير أنظمة التداول لمستخدمين محددين. وهذا يعني أنه لا يوجد خطر لإعادة توزيع النظام.
1 فئات متعددة الأصول.
إنشاء أنظمة تمتد على عدة فئات من الأصول مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
v التصور والتحسين.
تصور نتائج الاختبار الخلفي الخاص بك ضد 35+ مؤشرات الأداء للعثور على أفضل توازن بين المخاطر والمكافأة.
Y باكتفوليو باكتستينغ.
صحيح واحد تمرير باكتستينغ والتحسين بغض النظر عن عدد من أنظمة التداول والرموز والأطر الزمنية أو إدارة الأموال المستخدمة.
الشهادات - التوصيات.
بصراحة الأكثر تطورا الاختبار الخلفي ومحرك التنفيذ إلى الأمام التي استخدمناها من أي وقت مضى!
H. فان إيدن، مطور النظام والتاجر.
الوسطاء المدعومون.
فكسم هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (فكس)، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة. وتتمثل مهمة الشركة في تزويد التجار العالميين بإمكانية الوصول إلى أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر أدوات التداول والبيانات الملكية والموارد قسط.
يستخدم أواندا تكنولوجيا الكمبيوتر والمالية المبتكرة لتوفير خدمات تداول العملات الأجنبية على الإنترنت وخدمات معلومات العملة للجميع، من الأفراد إلى الشركات الكبيرة، من مديري المحافظ إلى المؤسسات المالية. أواندا هو صانع السوق ومصدرا موثوقا للبيانات العملة. لديها إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملة في العالم.
وعلى مدى 36 عاما، قامت مجموعة البكالوريا الدولية 1 ببناء تكنولوجيا التداول الإلكتروني للنفاذ التي توفر مزايا حقيقية للتجار والمستثمرين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. مجموعة وسطاء التفاعلية وعاصمتها الشركات التابعة تتجاوز 4.8 مليار $. نحن أكبر وسيط الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية الإيرادات تنفيذ 407،000 الصفقات في اليوم الواحد. اكتشاف بعض الأسباب لماذا التجار المهنية والمستثمرين اختيار يب.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment