Sunday 14 January 2018

فاكتسيم العقود الآجلة والخيارات المنافسة التجارية


تحدي تجارة مجموعة سم.
تحدي تجارة مجموعة سم هو مسابقة تداول إلكترونية مجانية لمدة أربعة أسابيع حيث يمكن لفرق طلاب الدراسات العليا والدراسات العليا تداول مجموعة متنوعة من منتجات مجموعة سم من فئات أصول متعددة في بيئة تجارية محاكاة في الوقت الحقيقي منصة التداول المهنية التي تقدمها كغ.
سوف يكون كبار الطلاب المؤهلين مؤهلين للحصول على جوائز نقدية والخبرات الحصرية سم المجموعة.
وقد نمت هذه المسابقة السنوية كل عام مع 240 مدرسة من 35 دولة وما يقرب من 600 فريق تتنافس في عام 2017. التحدي التجاري هو فرصة فريدة للطلاب لتعلم التدريب العملي على تقنيات لتداول العقود الآجلة. يجب أن تتكون الفرق من 3 إلى 5 أعضاء من نفس الجامعة ويجب على كل من ينتخب زعيم طالب. يمكن للفرق المشاركة في فريق بقيادة الطالب أو بالتعاون مع مستشار هيئة التدريس. سيكون لدى المستشارين إمكانية التسجيل المبكر لتسجيل فرقهم. يرجى ملاحظة، لا يسمح للمستشارين للمشاركة كعضو في الفريق خلال التحدي وغير مؤهلين للحصول على الجائزة إذا كان فريقهم هو الفائز.
التسجيل بالتعاون مع مستشار هيئة التدريس يفتح يوم الاثنين، 11 ديسمبر 2017 الساعة 10:00 صباحا كت.
التسجيل للطالب العام يفتح يوم الأربعاء، 03 يناير 2018 الساعة 10:00 صباحا كت.
يغلق التسجيل يوم الخميس 15 فبراير 2018 5:00 مساء. CT.
2018 تواريخ المسابقة.
يبدأ يوم الاثنين، 08 يناير 08:00 صباحا كت.
يختتم الخميس 15 فبراير 2018 5:00 مساء CT.
يبدأ الثلاثاء، 20 فبراير 8:00 صباحا كت.
يختتم الخميس، مارس 01 إغلاق السوق.
* أعلى 10٪ من الفرق مع أعلى رصيد الحساب في ختام يوم الخميس، 01 مارس سوف تقدم إلى الجولة النهائية.
يختتم الجمعة، مارس 16 إغلاق السوق.
* تحصل أفضل 5 فرق على جائزة نقدية ويتم تحديدها من رصيد الحساب النهائي في نهاية التداول.
* سيتم دعوة المشاركين في الجولة النهائية إلى شيكاغو في يوم سم مجموعة التعليم السوق.
الراعي التكنولوجي.
مزودو الأخبار.
فيديو تحدي التداول.
التفاعل من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.
التفاعل مع مجموعة سم و سغ خلال 2017 تحدي التداول من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام # TradingChallenge17.
تقدم شركة كغ، Inc. (سكغ) التوجيه التجاري عالي الأداء، وبيانات السوق العالمية، والتحليل الفني المتقدم. كغ شركاء مع أكثر من ثمانين لجنة العقود الآجلة التجار ويوفر الوصول إلى السوق مباشرة إلى أكثر من أربعين التبادلات من خلال شبكتها العالمية من المشاركة في استضافة بوابات الاستضافة. أدوات إدارة الطلب من جانب الخادم ل سغ لنشر، تجميع السوق، والطلبات الذكية هي غير مسبوقة لسرعة وسهولة الاستخدام. وتتوزع خلاصات بيانات السوق على أكثر من خمسة وسبعين مصدرا، بما في ذلك التبادل العالمي للعقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت والعملات الأجنبية والأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، وتقارير الصناعة، والمؤشرات المالية. وقد تلقت كغ جائزة أفضل منصة التحليل الفني من المحلل الفني. يقع المقر الرئيسي لشركة كغ في دنفر، كولورادو، مع مكاتب المبيعات والدعم في جميع أنحاء العالم.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

فاكتسيم الآجلة والمنافسة التجارية الخيارات
التصميم ليس التطبيق الضيق للمهارات الرسمية، بل هو وسيلة للتفكير.
أنواع استراتيجيات التداول الخيار.
إدي يعمل مع تركيز قوي على الأمن وخدمة العملاء الممتازة.
وقد كان إدي في مجال طويل بما فيه الكفاية لتطوير الأفكار المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك واحتياجات التصميم.
اخر الاعمال.
موريس تيلوس إليت، فيوجيات كويس توربيس يو، لاسينيا فينيناتيس إيروس.
بروين ديام أورنا، كومودو سيت أميت ليو!
خدمة كبيرة والدعم! تشارلي غرافز، مدير المدينة.

المحاكاة المالية والعقود الآجلة للسلع (فاكتسيم)
إذا كان أي شخص مهتم في تداول العقود الآجلة / الخيارات، وأنا أوصي باستخدام فاكتسيم. لقد حاولت العديد من المحاكاة التداول الآجلة، وبكل صدق، لم يكن أي شيء سهلا وموثوق بها كما فاكتسيم. وقد تم تطويره في جامعة فلوريدا، ويستخدم من قبل العديد من الجامعات الأخرى (أي أوبين، كولومبيا، جامعة نيويورك) والمتخصصين في هذا القطاع لتعليم وتطوير أساسيات التداول الآجلة.
وإليك وصف سريع من الموقع:
فاكتسيم هو محاكاة تجارة السلع التي تسمح للمستخدمين لشراء وبيع السلع والعقود الآجلة المالية والعقود الآجلة للطاقة باستخدام اقتباسات في الوقت الحقيقي من أسواق السلع. وهو يقوم بوظائف الوساطة التي يتعامل معها المتداول النموذجي في حالة تداول هذه السلع في العالم الحقيقي.
بالنسبة لأولئك المهتمين، وصلة إلى الموقع هو:

إير تستخدم على نطاق العالم الملكية المحصول العائد نموذج للفوز تجارة السلع المنافسة للسنة الثالثة على التوالي.
اقتباسات: نمط ملا: "إير يستخدم في جميع أنحاء العالم المحاصيل المحصولية نموذج للفوز تجارة السلع المنافسة للسنة الثالثة على التوالي .." المكتبة الحرة. 2006 بوسينيس وير 15 ديسمبر 2017 ثيفريليبراري / إير + في جميع أنحاء العالم + يستخدم + الملكية + المحاصيل + العائد + نموذج + إلى + وين + السلع. - a0153935342 نمط شيكاغو: المكتبة الحرة. S. v. إير يستخدم على نطاق العالم الملكية المحصول العائد نموذج للفوز تجارة السلع المنافسة للسنة الثالثة على التوالي .. "استرجاع 15 ديسمبر 2017 من ثيفريليبراري / إير + في جميع أنحاء العالم + يستخدم + الملكية + المحاصيل + العائد + نموذج + إلى + وين + السلع - aa0153935342 أبا نمط : إير إيرويدس يستخدم حصيلة محصولية نموذجية للفوز بمسابقة تجارة السلع للعام الثالث على التوالي ..> المكتبة الحرة (2014) استرجاع 15 ديسمبر 2017 من ثيفريليبراري / إير + وردويد + الاستخدامات + الملكية + المحاصيل + العائد + نموذج + إلى + فوز + السلع. - a0153935342.
لا يمكن نسخ أي جزء من هذه المقالة دون الحصول على إذن كتابي صريح من صاحب حقوق الطبع والنشر.

No comments:

Post a Comment