Saturday 6 January 2018

فيبو أرقام الفوركس


يمكنك استخدام فيبوناتشي كمؤشر الرائدة؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عند دراسة كيفية وضع الصفقات في اتجاه الاتجاه يركز العديد من التجار على المؤشرات الأربعة الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الفنيين. ومع ذلك، عن طريق إضافة فيبوناتشي إلى التداول الخاص بك، وليس فقط يمكنك تحديد الأهداف المستقبلية لمواقف ومخارج ولكن يمكنك أيضا العثور على مشغلات لتحسين نتائج التداول الفوركس الخاص بك في اقل من خطوتين.


كل تاجر يريد أن يجد احتمال كبير مجموعة المتابعة. وبطبيعة الحال، فإننا نرى أن التداول في اتجاه الاتجاه العام هو أفضل وسيلة لوضع احتمالات النجاح في صالحك. ما وراء التداول في اتجاه الاتجاه السائد هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في العثور على أهداف محددة للخروج والخروج.


ما هي أرقام فيبوناتشي؟


وباختصار، فإن أرقام أو نسب فيبوناتشي هي أرقام هامة رياضيا تحدث في جميع أنحاء الطبيعة وغالبا في الأسواق المالية. تم اكتشافهم من قبل ليوناردو دي بيزا في القرن الثالث عشر وكان يعرف باسم عالم الرياضيات الأكثر موهبة في العصور الوسطى. الرقم أو النسبة الأكثر أهمية هو 61.8٪ أو .618 المستويات. هناك أيضا 1.618 التمديد جنبا إلى جنب مع 2.618. في تداول الفوركس، يمكن تصحيحات فيبوناتشي تحديد مستويات الدعم / المقاومة المحتملة.


تعلم الفوركس: مستويات فيبوناتشي هامة تطبق على اليورو مقابل الدولار الأميركي للعثور على الدعم.


من وجهة نظر التداول، فإن مستويات فيبوناتشي الأكثر شيوعا هي 38.2٪، 50٪، 61.8٪ وأحيانا 23.6٪ و 76.4٪. في اتجاه قوي، ونحن نريد دائما أن يكون التداول، والحد الأدنى من الارتداد حوالي 38.2٪. بينما في اتجاه أضعف، يمكن أن تكون التصحيحات 61.8٪ أو حتى 76.4٪. إبطال كامل أو كسر 100٪ من الخطوة السابقة من شأنه أن يلغي الخطوة الحالية.


كيف يمكنني رسم خط اتجاه تصحيح فيبوناتشي؟


أهم شيء يجب معرفته هو أن قاعدة خط الاتجاه ينبغي أن تستمد من اليسار إلى اليمين. إذا كان هناك اتجاها صعوديا وكنت تلاحظ حاليا ارتدادا إلى الجانب السلبي، فإنك تريد البحث عن الدعم عند أحد المستويات التي تظهر على الرسم البياني كما نراه أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد). إذا كان هناك حاليا اتجاه هبوطي (لأسفل) ويتخذ شكل تصحيح، فإنك تريد البحث عن المقاومة.


تعلم الفوركس: مستويات فيبوناتشي هامة تطبق على غبوسد (تبحث عن المقاومة)


ملاحظة هامة حول استخدام أي علم الميثو التداول هو أن لا ولا ولا أستطيع أن تخمين بدقة كاملة خطوة في المستقبل. وبالتالي فإن أفضل شيء المقبل هو لمشاهدة عن كثب مستويات الدعم والمقاومة. بمجرد ملاحظة تحرك قوي من الدعم في اتجاه صاعد أو مقاومة في اتجاه هبوطي، يمكنك استخدام مستويات مقاومة أخرى كأهداف للسعر.


اثنين من طرق استخدام فيبوناتشي للعثور على الأهداف السعر المرجح.


الأسلوبين الذي سوف نتناوله في هذه المقالة مع فيبوناتشي يستخدمان مستويات تصحيح فيبوناتشي في اتجاه الاتجاه السائد واستخدام إما فيبوناتشي ريتراسيمنت / إكستنسيونس كأهداف أو أداة توسيع فيبوناتشي. كتجديد، الاتجاه السائد هو الذي تستخدمه لرسم خط فيبوناتشي من. لذلك، في الاتجاه الهبوطي السائد، لأنك رسمت من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل، كنت تبحث عن المقاومة يجري تكريم والانتقال إلى الجانب السلبي.


تعلم الفوركس: أودوس يظهر كيف يمكنك استخدام التعزيزات كأهداف السعر.


قواعد الإسقاط فيبوناتشي.


أولا وقبل كل شيء، تريد التركيز على التداول في اتجاه اتجاه الرسم البياني الذي تتداول عليه. الاتجاه الأسبوعي قد يختلف من الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، ولكن إذا كنت تتداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات من هذا الاتجاه يجب أن تركز عليه.


ملحقات سعر فيبوناتشي.


طريقة سهلة للتفكير في ملحقات فيبوناتشي مقابل التصحيحات هي أن ملحقات تتجاوز 100٪ مع نفس الأداة المستخدمة للعثور على مستويات تصحيح. للعثور على مستوى التمديد على اتجاه هبوطي جديد يمكنك تشغيل امتداد منخفض إلى مرتفع للحصول على الدعم المحتمل. عكسيا، على الاتجاه الصعودي الجديد، يمكنك تشغيل ملحقات عالية إلى منخفضة للمقاومة المحتملة التي يمكن أن تكون بمثابة أهداف الربح. المستويات الأكثر شيوعا هي 1.00٪، 1.272٪، 1.618٪، 2.00٪ أو 2.618٪.


تعلم الفوركس: ملحقات فيبوناتشي ابحث أبعد من مستوى 100٪ للأهداف السعر & نداش؛ AUDUSD.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


فيبوناتشي التوسعات أو السعر الأهداف هو الخيار الثالث أداة الخاص بك.


التوسعات أو الأسعار تختلف الأهداف عن الإضافات على الرغم من أنها تبدو مشابهة. الاختلاف الرئيسي هو أنك تستخدم الآن ثلاثة محاور رئيسية في السوق للعثور على المستوى المستهدف. للمقاومة المحتملة أو شراء الأهداف، سوف تستمد من انخفاض كبير إلى أعلى ارتفاع كبير إلى أدنى مستوى كبير للحصول على المقاومة. للحصول على الدعم المحتمل أو بيع الأهداف التي سوف تستمد من ارتفاع كبير إلى أدنى مستوى كبير إلى ارتفاع كبير آخر من اليسار إلى اليمين.


باختصار، إذا كنت تستخدم نقطتين فقط، فأنت تستخدم عمليات تصحيح أو إضافات. إذا كنت تستخدم ثلاث نقاط لاستهدافك، فأنت تستخدم أهداف التوسع أو السعر. المستويات الشائعة المستخدمة للتوسعات هي 0.618، 1.00، و 1.618.


تعلم الفوركس: توسعات فيبوناتشي يبدو إلى كل مستوى كما يلي ممكن الهدف & نداش؛ أودوس & أمب؛ GBPUSD.


فيبوناتشي التوسعات والإضافات يمكن أن تكون مؤشرا رائدا كبيرا في الأسعار المستهدفة مرة واحدة يتم تكريم مستوى الارتداد. إن تحديد الأداة التي سيتم استخدامها هو اختيار شخصي لأهداف الأسعار حيث أن كلا الطريقتين لهما فوائدهما. لأن هذه الأداة يأخذك إلى الأراضي السعر الجديد، ويوصى توقف زائدة جنبا إلى جنب مع حجم التجارة المناسبة بحيث يتم احتواء المخاطر الخاصة بك دائما.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في تداول الفوركس.


إذا كنت على دراية بالتحليل الفني، فعليك أن تعرف ما هو تصحيح فيبوناتشي في الفوركس. يتم تطبيق هذا المصطلح عندما نتحدث عن التحليل الفني، والذي يشير إلى الدعم، حيث تتوقف الأسعار عن الانخفاض، أو المقاومة، حيث تتوقف الأسعار عن الارتفاع. إن ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل لحركة سعر الأصل الأصلي. وتستخدم تلك التصحيحات خطوطا أفقية لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل الاستمرار في الاتجاه الثابت الأصلي. ويتم إنتاج هذه المستويات عن طريق رسم خط اتجاهي بين نقطتين متطرفتين وبعد ذلك يقسم المسافة الرأسية بنسب فيبوناتشي الرئيسية. وهي: 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 100٪. تصحيح الفوركس هو أداة شعبية يستخدمها التجار الفنيون. ويساعدهم على بيان المواقف الاستراتيجية للمعاملات لترتيب أو استهداف الأسعار أو وقف الخسائر. يتم تطبيق مفهوم الارتداد في العديد من المؤشرات مثل أنماط غارتلي، مستويات تيرون ونظرية الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، بعد تحرك سعر مهم، سواء صعودا أو هبوطا، ومستويات الدعم والمقاومة الجديدة في كثير من الأحيان في أو حول هذه الخطوط. وقد تم تطوير هذه المقالة بهدف استكشاف كيفية الاستفادة من تصحيحات فيبوناتشي في تداول العملات الأجنبية.


دور تصحيح فيبوناتشي في إنشاء إستراتيجية التداول.


يستخدم متداولو الفوركس تصحيحات فيبوناتشي فكس لتحديد مكان وضع أوامر دخول السوق، سواء لأخذ الأرباح أو أوامر وقف الخسارة. وتشير هذه التعديالت إلى مستويات رئيسية من المقاومة والدعم. غالبا ما تحسب مستويات فيبوناتشي بعد أن جعل سوق العملات الأجنبية حركة كبيرة بشكل خاص إما صعودا أو هبوطا، وبناء على ذلك يبدو أن بالارض على مستوى سعر معين. وينظم التجار مستويات فيبوناتشي الرئيسية بنسبة 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪. وللقيام بذلك، يرسمون خطوطا أفقية عبر رسم بياني ملموس على مستويات الأسعار هذه للإشارة إلى المناطق التي قد يتراجع فيها السوق بالفعل، قبل استئناف الاتجاه العام الذي شكلته حركة السعر الكبيرة الأولية. تعتبر مستويات تصحيح فيبوناتشي هامة عندما يقترب السوق أو يتجاوز مستوى دعم أو مستوى مقاومة كبير. مستوى 50٪ ليس من الناحية الفنية جزءا من تسلسل أرقام فيبوناتشي، على الرغم من أنه يتم تضمينه بفضل خبرة واسعة في تداول الفوركس للسوق تعيد نحو نصف خطوة رئيسية قبل استئناف، وبالتالي استمرار اتجاهها.


نحن الآن بصدد النظر في بعض الأمثلة على استراتيجيات الفوركس التي غالبا ما يطبقها التجار عند استخدام مستويات فيبوناتشي:


شراء بالقرب من مستوى تصحيح 38.2٪ مع وقف الخسارة ترتيب ضعت قليلا أقل من مستوى 50٪. وشراء حوالي مستوى 50٪ مع ترتيب وقف الخسارة رتبت قليلا أقل من مستوى 61.8٪.


في حين الانضمام إلى موقف بيع حول الجزء العلوي من هذه الخطوة الكبيرة، التجار غالبا ما تستخدم مستويات فيبوناتشي في الفوركس لتحديد أهداف الربحية.


في حالة تراجع السوق بالقرب من أحد مستويات فيبوناتشي وبعد ذلك يستأنف حركته السابقة. هذا يعمل بفضل الاستفادة من مستويات فيبوناتشي الأعلى من 161.8٪ و 261.8٪ للإشارة إلى الدعم المحتمل في المستقبل وكذلك مستويات المقاومة. ومع ذلك، هذا هو فقط في حالة تحرك السوق أبعد من ارتفاع أو منخفضة التي تم تحقيقها قبل الارتداد.


مقدمة لاستراتيجيات رئيسية لتداول فيبوناتشي التصحيحات.


هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتداول مع فيبوناتشي فكس التصحيحات، على الرغم من أن بعض أكثر ملاءمة من غيرها. لدينا عدد من الاستراتيجيات التي نود أن نقدمها من أجل شرح كيفية استخدام فيبوناتشي في الفوركس. وهذه الاستراتيجيات هي:


فيبوناتشي رقم تسلسل مستويات فيبوناتشي النسبة الذهبية المطبقة في الأسواق المالية مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ مستوى ارتداد كما الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول جهاز ملحقات فيبوناتشي.


تسلسل عدد فيبوناتشي.


في تسلسل فيبوناتشي فوركس من الأرقام، بعد 0 و 1، كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين، ويبدو مثل هذا: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55 ، 89، 144، 233، 377، 610. كما ترون، هذا التسلسل يمكن أن تستمر تمتد إلى ما لا نهاية. كل عدد هو تقريبا 1.618 مرات أكبر من العدد السابق.


النسبة الذهبية في الفوركس.


ويسمى الرقم 1.618 فاي، والذي يعرف أيضا باسم النسبة الذهبية. والعكس الحقيقي 1.618 هو 0.618.


مستويات فيبوناتشي المطبقة في الأسواق المالية.


مستويات الفوركس فيبوناتشي المطبقة في تصحيحات الفوركس فيبوناتشي في التداول لا تستند فعليا على الأرقام في التسلسل. وبدلا من ذلك يتم الحصول عليها من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل. القاعدة الرئيسية لنسبة فيبوناتشي الذهبية، وهي 61.8٪، تأتي من تقسيم الرقم في سلسلة فيبوناتشي من قبل عدد معين ينجح. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180.


بالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على نسبة 38.2 من تقسيم عدد معين في سلسلة فيبوناتشي من المكانين رقم إلى اليمين، على سبيل المثال 89/233 = 0.3819. وتستمد نسبة 23.6 من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين، على سبيل المثال 89/377 = 0.2360.


وتظهر مستويات فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على رسم بياني معين، ورسم نسب فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ أفقيا لتوليد الشبكة. في المقابل، يتم استخدام الخط الأفقي لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة. عند هذه النقطة، يجب أن تعرف الآن كيفية رسم ارتداد فيبوناتشي في الفوركس.


مستوى ارتداد 50٪.


يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في شبكة مستويات فيبوناتشي التي يمكن رسمها تطبيق البرمجيات الرسم البياني. وبما أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى رقم فيبوناتشي ملموسة فإنه ينظر إليه عموما على أنه مستوى انعكاس كبير، معترف بها بشكل خاص في نظرية داو، وكذلك في عمل د. غان.


مستويات تصحيح فيبوناتشي باعتبارها الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي بشكل أساسي كجزء من إستراتيجية تداول اتجاه معين. في سيناريوهات من هذا القبيل، ينظر المتداولون في الفوركس إلى تصحيح يحدث داخل الاتجاه، وبالتالي محاولة إجراء إدخالات منخفضة المخاطر في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي. وبعبارة أخرى، يتوقع التجار الذين يطبقون هذه الاستراتيجية أن السعر لديه فرصة كبيرة للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى وفقا لذلك في اتجاه الاتجاه الأولي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانية الانعكاس يمتد حيثما يكون هناك تقارب بين الإشارات التقنية في الوقت الذي يصل فيه السعر إلى مستوى فيبوناتشي.


المؤشرات الفنية الشائعة الأخرى التي يتم تطبيقها جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل الحجم، خطوط الاتجاه، مؤشرات التذبذب الزخم، المتوسطات المتحركة وأنماط الشموع. ويتصل عدد كبير من المؤشرات المؤكدة في اللعب بإشارة انعكاس أكثر قوة.


ويستند تصحيح الفوركس فيبوناتشي على تنوع الأدوات المالية التي تنطوي على النقد الأجنبي والأسهم والسلع، ويستخدم إطارات زمنية متعددة. ومع ذلك، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، فإن القيمة التنبؤية تتناسب مع الإطار الزمني المطبق، مع إعطاء وزن أكبر لأطر زمنية أطول نسبيا. هذا يقودنا إلى نقطة أن ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير بالمقارنة مع ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


جهاز ملحقات فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بمستويات فيبوناتشي، يمكنك معالجة مسألة كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بسوق الفوركس. ويمكن استخدامها للتنبؤ بمناطق الدعم أو المقاومة المحتملة حيث يمكن لمتداولي الفوركس الانضمام إلى السوق بهدف اللحاق ببدء الاتجاه الأولي. تمديد فيبوناتشي يمكن أن يفضل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء الفوركس التجار فيبوناتشي أهداف الربح القائمة. بالإضافة إلى ذلك، ملحقات فيبوناتشي تتألف من مستويات تعادل خارج مستوى 100٪ العادي. هذا يمكن أن يستغل من قبل الفوركس المتداولين إلى مناطق المشروع التي تجمع مخارج المحتملة المحتملة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. كما ذكرنا سابقا، فإن مستويات تمديد فيبوناتشي الرئيسية تشمل 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.


استنتاج.


استخدام فيبوناتشي في تداول الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة الأرباح المحتملة. مستويات فيبوناتشي في كثير من الأحيان علامة نقاط الانعكاس بدرجة جيدة من الدقة. على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون من الصعب التجارة والتجار في كثير من الأحيان يفضلون استخدام مستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع الفوركس، والتي تركز على مجالات المخاطر المنخفضة وكذلك إدخالات التجارة مكافأة عالية المحتملة. استراتيجيات تعاملات التداول هي شعبية جدا، وسوف تجد بلا شك مناسبة واحدة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. ونتيجة لذلك، يجب أن تعرف كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في الفوركس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فيبوناتشي وفوركس: النسب والتعديلات.


بقلم: هوزفا حامد.


في الأسبوع الماضي نظرنا إلى تسلسل فيبوناتشي من الأرقام وكيفية استخدامها لاكتشاف النسب التي توجد في الطبيعة وفي الأسواق. وكانت النسب الرئيسية التي اكتشفناها هي:


61.8٪ (النسبة الذهبية)


78.6٪ (الجذر التربيعي للنسبة الذهبية)


88.6٪ (الجذر التربيعي 0.786)


161.8٪ (1 مقسوما على 0.618)


112.7٪ (الجذر الرابع 161.8٪)


127.2٪ (الجذر التربيعي 161.8٪)


138.2٪ (إضافة 100٪ و 38.2٪)


261.8٪ (إضافة 100٪ و 161.8٪)


(انقر على الصورة لتكبيرها)


لذلك هناك ثلاثة أجزاء: "التحرك الأولي"، و "الارتداد"، وأخيرا "الخطوة اللاحقة".


(انقر على الصورة لتكبيرها)


دعونا نبدأ في التعادل في نسب فيبوناتشي مع الأسواق بدءا من التصحيحات. بحكم التعريف، يتتبع تصحيح جزء من التحرك الأولي. ويمكن قياس المبلغ الذي تم سحبه في الخطوة الأولية فيما يتعلق بمستويات فيبوناتشي.


(انقر على الصورة لتكبيرها)


ارتفع السعر من النقطة 1 إلى النقطة 2، ثم انتقل مرة أخرى على وجه التحديد 78.6٪ من تلك المسافة إلى النقطة 3، قبل أن تتحرك مرة أخرى في الاتجاه الأصلي.


الآن يجب أن يكون لديك فكرة: السعر انتقلت من النقطة 1 إلى النقطة 2، انتقلت مرة أخرى 78.6٪ من تلك المسافة إلى النقطة 3، قبل أن تتحرك مرة أخرى في الاتجاه الأصلي.


وعندما انتقل السعر من النقطة X إلى النقطة 1، استعاد 61.8٪ من تلك المسافة إلى النقطة 2 قبل مواصلة الحركة الهبوطية. يتم وضع علامة على هذا الخط الأفقي الأحمر.


1. مستويات فيبوناتشي المستخدمة في التداول تبدأ من 23.6٪ وتمتد إلى ما بعد 100٪


2. يمكن قياس الارتداد بالنسبة لنسب فيبوناتشي.


3. مستويات متعددة فيبوناتشي على الرسم البياني يمكن أن تؤكد المناطق السعر الرئيسية.


مرة واحدة الضغط، انقر واسحبه على الرسم البياني الخاص بك من نقطة البداية المحددة إلى نقطة النهاية الخاصة بك. حيث يمكنك النقر أولا هو حيث سيظهر مستوى 100٪ وأين تنتهي من السحب حيث سيتم تعيين مستوى 0٪. انقر نقرا مزدوجا فوق خطوط فيب التي تظهر ويمكنك نقل نهايات من المربعات الصغيرة في نهايات المقبض لضبط النقاط التي اخترتها. انقر بزر الماوس الأيمن والذهاب إلى "خصائص فيب" في القائمة المنبثقة لإضافة مستويات، وتغيير الألوان الخ تذكر للحصول على 0٪ و 100٪ الطريق الصحيح جولة: التفكير في ما كنت قياس. إذا كنت تقيس تصحيح، تريد التأكد من أن 0٪ هي في بداية التصحيح.


هوزفا حامد.


هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أرقام فيبوناتشي & مداش؛ التجارة للحصول على أرباح ضخمة مع هذه الأداة الفريدة!


يمكن العثور على تسلسل عدد فيبوناتشي ونسبة ذهبية في جميع أنحاء الطبيعة والتجار مثل غان تطبيقها على الأسواق المالية وجعل الملايين باستخدام هذه الأداة الفريدة كجزء من طريقة التداول له.


يستخدم فيبوناتشي تسلسل الأرقام والنسبة الذهبية من قبل العديد من التجار والدهاء اليوم لذلك دعونا ننظر في كيفية أنها يمكن أن تحقق أرباحا ضخمة في أي الأسواق المالية.


مستويات الدعم والمقاومة أمر بالغ الأهمية لجميع التجار لأنها يمكن أن تساعد في تحديد نقاط الدخول والخروج عند التداول.


نسبة فيبوناتشي & كوت؛ ريتراسيمنت & كوت؛ المستويات المستمدة من تسلسل عدد فيبوناتشي والنسبة الذهبية هي أداة مبتكرة ومفيدة لأي تاجر، فلماذا هي مفيدة جدا؟ دعنا نكتشف ذلك.


أرقام فيبوناتشي والنسبة الذهبية.


تم طبع تسلسل فيبوناتشي في ليبر أباسي، الذي كتبه ليوناردو فيبوناتشي في عام 1202. وقدم الأرقام الهندوسية العربية إلى أوروبا للمرة الأولى واستبدلوا الأرقام الرومانية.


واستند تسلسل عدد فيبوناتشي حول المعادلة التالية:


كم عدد أزواج من الأرانب يمكن أن تتولد من زوج واحد، إذا كل زوج كل زوج ينتج زوج جديد، والتي، من الشهر الثاني، يبدأ إنتاج المزيد من الأرانب؟


في حين تم استخدام تسلسل عدد فيبوناتشي والنسبة الذهبية لحل المعادلة المذكورة أعلاه، وكانت النتيجة أنه أنتج تسلسل رقم له أهمية في جميع أنحاء العالم الطبيعي.


بعد الأرقام القليلة الأولى في التسلسل، فإن نسبة أي رقم بالنسبة إلى العدد الأعلى التالي حوالي 0.618، وإلى الرقم السفلي السابق هو 1.618. ويعرف هذان الرقمان بالمتوسط ​​الذهبي أو النسبة الذهبية.


المتوسط ​​الذهبي والنسبة الذهبية.


هذه الأرقام هي ارضاء لنا وتظهر في جميع أنحاء البيولوجيا والفن والموسيقى والطقس والمخلوقات وحتى الهندسة المعمارية.


أمثلة على الكائنات الطبيعية على أساس النسبة الذهبية هي: قذائف الحلزون والمجرات والأعاصير وجزيئات الحمض النووي، عباد الشمس والعديد من الأشياء التي تحدث في العالم الطبيعي.


مستويات الارتداد.


فيبوناتشي فيبوناتشي اعتبرت أعلى مستويات التراجع من قبل التجار هي: 38.2٪ و 62.8٪. نسب التصحيح الهامة الأخرى هي: 75٪، 50٪، 33٪. فكيف يمكن للمتداولين استخدامها؟ حسنا، هناك ثلاث مزايا رئيسية.


1. أرقام فيبوناتشي تعرف أرقام الخروج.


في حالة وجود ثلاثة مستويات أو أكثر من أسعار فيبوناتشي معا، يمكن وضع وقف الخسارة فوق المنطقة التي تشير إلى مجال مهم من الدعم أو المقاومة.


وضع أوامر وقف الخسارة باستخدام تصحيحات فيبوناتشي يسمح للمتداولين بتعيين نقطة خروج محددة مسبقا، حتى يتمكنوا من الخروج من السوق إذا كانت خاطئة. وهذا يعني أنها يمكن أن التجارة بطريقة منضبطة وحماية حقوق الملكية، وهو أمر بالغ الأهمية لجميع التجار.


2. مستويات فيبوناتشي يمكن تحديد حجم الموقف.


اعتمادا على المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها على التجارة، يمكن أن تعطي أرقام فيبوناتشي حجم الموقف الذي يتعين اتخاذه، من حيث المخاطر التي يرغب المتداول في تحملها. ويعود السبب في ذلك ببساطة إلى أن الخسارة النقدية الناجمة عن وقف الصفقة تختلف عن معظم المواقف المتخذة في السوق. إن التوقف عن المقاومة والدعم قد يعني أن موقف أكبر من الموقف الذي يكون فيه الدعم أو المقاومة أبعد.


وبالتالي يمكن للتجار تحديد حجم الموقف ضمن معلمات إدارة الأموال الخاصة بهم بسهولة ولها نقطة خروج محددة مسبقا.


3. أرقام فيبوناتشي & أمب؛ الربح في التجارة.


مع أرقام فيبوناتشي، بمجرد اكتمال نمط مقابل سعر فيبوناتشي المنطقة، يمكن للمتداولين استخدامها لقفل الأرباح. هذا مؤشر على المدى الذي يمكن تشغيل الربح تمكن التجار لقفل الأرباح في مستويات محددة مسبقا.


ميزة تسلسل عدد فيبوناتشي هي أداة تنبؤية. لذلك تسمح للمتداولين بوضع أهداف محددة لوقف الخسارة والربح مقدما. ويمكن للمتداولين بعد ذلك استخدامها لقفل المزيد من الأرباح وخفض الخسائر إلى أدنى حد ممكن، وهو أمر ضروري للربحية على المدى الطويل.


غان استخدامها لهذه الغاية وهذا هو السبب في أنها مثل أداة مفيدة للتجار. واحدة من مفاتيح التداول في أي سوق هو الانضباط. لخفض الخسائر وتشغيل الأرباح والفوز على المدى الطويل من خلال التداول دون عاطفة. عرف غان ذلك، وجميع التجار الذين تداولوا يعرفون كيف يمكن للعواطف أن تحطم خطة التداول وتسلسل الأرقام فيبوناتشي يجعل التاجر البقاء منضبطة.


هل يعملون؟


كان غان يفهم أن استخدام أرقام فيبوناتشي يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة ويقلل من الخسائر في صفقاته، ويستخدمها لجمع ثروة تزيد على 50 مليون دولار. أرقام فيبوناتشي مفيدة ولكن يجب أن تستخدم كجزء من خطة التداول. غان، على سبيل المثال، لم تعتمد فقط عليها & مداش؛ كان لديه مجموعة من الأدوات المبتكرة التي جمعها لتحقيق أرباح مذهلة.


وكان واحدا من أنجح التجار في كل العصور، وأسطورة يعيش على وكثير من التجار والدهاء في جميع أنحاء العالم لا تزال تستخدم أساليبه. التحقق منها، وكنت قد تكون سعيدا فعلتم. ليس فقط أنها مبتكرة، فإنها يمكن أن تعطيك إمكانات الربح كبيرة وهذا ما نريد جميعا كما التجار.

No comments:

Post a Comment