Saturday 20 January 2018

خيارات عقد أسهم مالكولم


مالك التوظيف في مالكولم بول.
لدى مالكولم بول منصب مدير) مدير التوظيف (، مدير) توظيف (في شركات كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد، كونتراكت أوبتيونس) ويست (لت. في منصب مدير (مدير التوظيف) من شركة كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد هو 6 سنوات، مدير (التوظيف) من شركة عقود الخيار (ويست) المحدودة هو 9 سنوات.
مر، مالكولم، بول، ستوك.
الرمز البريدي: RG42 3DQ.
بلد الإقامة: المملكة المتحدة.
التعيينات الحالية:
وقد تم توظيف مالكولم بول ستوك في كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد منذ 2012.06.01 حاليا كمدير (مدير التوظيف).
عنوان الشركة: كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد.
59 لندن ستريت، ريادينغ، بركشير، RG1 4EW.
وثائق الشركة: 4 - شراء الوثائق.
وقد تم توظيف مالكولم بول ستوك في كونتراكت أوبتيونس (ويست) لت منذ 2009.06.24 حاليا مديرا (ريكريتمنت).
عنوان الشركة: خيارات العقد (ويست) لت.
خيارات العقد، 59 لندن ستريت، ريادينغ، بركشير، RG1 4EW.
وثائق الشركة: 19 - شراء الوثائق.
التعيينات السابقة:
كان مالكولم بول ستوك من 2011.06.24 إلى 2014.10.28 في مي فينانسيال ليميتد يعمل كمدير.
عنوان الشركة: ماي ​​فينانسيال ليميتد.
59 لندن ستريت، ريادينغ، إنغلاند، RG1 4EW.
وثائق الشركة: 10 - شراء الوثائق.
من المحتمل أن يكون الشخص نفسه.
الناس حسب اللقب.
هاي، الشجرات، إجن ثمرا، &، روشديل، خبير، شارع، أدريان، ستوك.
3 تيمبل جيدا تيمبليباتريك، نورثرن إريلاند آدم ستوك.
سهم برودهيل براونهيل البورصة.
هاي، الشجرات، إجن ثمرا، &، روشديل، خبير، شارع، ألان، ستوك.
218 نيو لندن رود، إنغلاند.
هيثلاندس ريدينغ إستابليشمنت هيثلاندس رود داميان كيد.
16 تروبول رود، المملكة المتحدة جودي نورمان.
هيثلاندس ريدينغ إستابليشمنت هيثلاندس رود، المملكة المتحدة.

عقد الخيارات.
ما هو "عقد الخيارات"
عقد الخيارات هو اتفاق بين طرفين لتسهيل معاملة محتملة على الضمان الأساسي بسعر محدد مسبقا، ويشار إلى سعر الإضراب، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم وضع نوعين من العقود وخيارات الاتصال، والتي يمكن شراؤها للمضاربة على اتجاه الأسهم أو مؤشرات الأسهم، أو بيعها لتوليد الدخل.
كسر "عقد الخيارات"
يمكن شراء خيارات المكالمة كدليل رهان على تقدير السهم أو المؤشر، في حين يتم شراء الخيارات المتاحة للربح من انخفاض الأسعار. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عدد الأسهم المشمولة في العقد بسعر الإضراب. وضع المشترين الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في العقد. من ناحية أخرى، فإن باعة الخيارات ملزمون بمعاملة جانبهم من التجارة إذا قرر المشتري تنفيذ خيار الاتصال لشراء الضمان الأساسي أو تنفيذ خيار البيع.
عقود خيار الاتصال.
تحدد شروط عقد الخيار الضمان الأساسي، وهو السعر الذي يمكن فيه التعامل مع الضمان الأساسي، ويشار إليه باسم سعر الإضراب وتاريخ انتهاء العقد. ويغطي العقد القياسي 100 سهم، ولكن يمكن تعديل مبلغ السهم من أجل تقسيم الأسهم، أو توزيع أرباح خاصة أو عمليات دمج.
في معاملة خيار الاتصال، يتم فتح موقف عندما يتم شراء عقد أو عقود من البائع، ويشار أيضا إلى الكاتب. في هذه الصفقة، يدفع للبائع قسطا على تحمل التزام بيع الأسهم بسعر الإضراب. إذا كان البائع يحمل الأسهم ليتم بيعها، ويشار إلى الموقف باسم مكالمة مغطاة.
على سبيل المثال، مع تداول الأسهم عند 60 دولارا، قد يقوم كاتب المكالمات ببيع المكالمات عند 65 دولارا مع انتهاء صلاحية شهر واحد. إذا ظل سعر السهم أقل من 65 دولار وانتهت الخيارات، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالأسهم ويمكنه جمع قسط آخر عن طريق كتابة المكالمات مرة أخرى. إذا كان سعر السهم يقدر بسعر أعلى من 65 دولارا، ويشار إليه بأنه موجود في المال، فإن المشتري يدعو الأسهم من البائع، ويشتريها بسعر 65 دولارا. يمكن للمشتري الاتصال أيضا بيع الخيارات إذا شراء الأسهم ليست النتيجة المرجوة.
وضع خيارات.
المشترون من خيارات الخيارات هي المضاربة على انخفاض الأسعار من الأسهم الأساسية أو مؤشر وامتلاك الحق في بيع أسهم بسعر الإضراب من العقد. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري إما تعيين أسهم للبائع للشراء بسعر الإضراب أو بيع العقد إذا لم يتم الاحتفاظ بالأسهم في المحفظة.

خيارات عقد أسهم مالكولم
يتم تداول الخيارات في وحدات تسمى العقود. كل عقد يخول الخيار المشتري / المالك إلى 100 سهم من الأسهم الأساسية عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي، إذا قمت بشراء سبعة عقود خيار المكالمة، كنت الحصول على الحق في شراء 700 سهم.
لكل بائع من عقد الخيار، هناك بائع (المشار إليه أيضا باسم الكاتب من الخيار). في مقابل الحصول على النقد عند إنشاء الخيار، كاتب الخيار التخلي عن الحق في شراء أو بيع المخزون الأساسي لشخص آخر لمدة الخيار. على سبيل المثال، إذا كان مالك خيار المكالمة يمارس حقه في شراء السهم بسعر معين، يجب على كاتب الخيار تسليم المخزون بهذا السعر.
إذا كان لديك أسئلة أو تعليقات يرجى الاتصال مورنينستار.

مالكولم بول الأسهم.
قائمة الشركات التي شارك فيها مالكولم بول ستوك. مجانا مدير شركة الاختيار. يشغل مالكولم بول ستوك حاليا منصب مدير) مدير التوظيف (في شركة كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد، مدير) التوظيف (في شركة كونتراكت أوبتيونس) ويست (المحدودة ومدير) مدير التوظيف (في شركة غرين إليفانت ريكريتمنت ليميتد. وقد شغل منصب مدير) مدير التوظيف (في شركة كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد لمدة 6 سنوات، مدير) توظيف (من عقود العقد) ويست (المحدودة لمدة 9 سنوات، مدير) مدير التوظيف (في شركة الغولف األيلفاني المحدودة المحدودة لمدة 29 شهرا.
التاريخ الشخصي.
تفاصيل المدير.
مر، مالكولم، بول، ستوك.
10 بارثولوميو بلاس، براكنيل.
بوست تاون: براكنيل.
الرمز البريدي: RG42 3DQ.
بلد الإقامة: المملكة المتحدة.
من المحتمل أن يكون الشخص نفسه.
مالكولم بول مخزون 10 بارثولوميو بلاس، براكنيل مالكولم بول مخزون 10 بارثولوميو بلاس، براكنيل.
التعيينات الحالية.
كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد.
انقر لعرض الخريطة.
يعمل مالكولم بول ستوك في شركة كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد منذ 01 يونيو 2012، ويعمل حاليا في منصب مدير (مدير التوظيف).
عنوان الشركة: كونستروكشيون أوبتيونس ليميتد.
59 لندن ستريت، ريادينغ، بركشير، RG1 4EW.
وثائق الشركة: 8 - شراء الوثائق.
كونتراكت أوبتيونس (ويست) لت.
انقر لعرض الخريطة.
يعمل مالكولم بول ستوك في شركة كونتراكت أوبتيونس (ويست) المحدودة منذ 24 يونيو 2009 ويعمل حاليا في منصب مدير (ريكريتمنت).
عنوان الشركة: خيارات العقد (ويست) لت.
خيارات العقد، 59 لندن ستريت، ريادينغ، بركشير، RG1 4EW.
وثائق الشركة: 19 - شراء الوثائق.
غرين إليفانت ريكريتمنت ليميتد.
انقر لعرض الخريطة.
يعمل مالكولم بول ستوك في شركة غرين إليفانت ريكريتمنت ليميتد منذ 11 أغسطس 2015، ويعمل حاليا في منصب مدير (مدير التوظيف).
عنوان الشركة: غرين إليفانت ريكريتمنت ليميتد.
67 كليور هيل رود، وندسور، إنغلاند، SL4 4DE.
وثائق الشركة: 1 - شراء وثيقة.
التعيينات السابقة.
انقر لعرض الخريطة.
24 يونيو 2011 - 28 أكتوبر 2014 عمل مالكولم بول ستوك مديرا في شركة ماي فينانسيال ليميتد.
عنوان الشركة: ماي ​​فينانسيال ليميتد.
59 لندن ستريت، ريادينغ، إنغلاند، RG1 4EW.
وثائق الشركة: 10 - شراء الوثائق.
الناس مع اللقب الأسهم.
(تريوستي من مخزون بيتر 1997 تسوية فوائد الحياة) - 1 بوموندز واي، روشديل بيتر ألين ألان ستوك (أس تروستي من مخزون بيتر 1997 الحياة تسوية الفوائد) - ارتفاع الأشجار البري و روشديل الطريق القديم، هيوود آرون لويس ستوك - 29 سافيل بارك رود هنسوورث، مخبز آدم مخزون آدم - 50 أمبل غروف سانديفورد، نيوكاسل أبون تاين آدم ستوك - 23 سيلبي أفينو، ست ألبانز آدم ستوك - 23 سيلبي أفينو، ست. شركة آدامز للادوات المالية - شركة ادم للادوات المالية - شركة ادم للادوات المنزلية - شركة ادمام للادوات المنزلية - 50 امبل جروف ساندي فود، نوساستل ابون تاين ادم جيفري ستوك - بيت مدرسة بانيستر لان، بوسفهام آدم جيفري ستوك - جيمس هاوس ييو تري واي جولبورن، وارينجتون.
هل تريد منا أن نطلعكم على آخر التغييرات عن هذا الشخص؟
الرجاء إدخال عنوانك:
يوفر كومبانيديركتورشيك تفاصيل الشركات الحالية والتاريخية (بما في ذلك تفاصيل التسجيل والحسابات ومدير المعلومات) المسجلة في انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية.
عندما يتم تأسيس شركة محدودة، لديها التزام قانوني بموجب قانون الشركات لجعل جميع تفاصيل الأعمال المتاحة للتفتيش العام، بما في ذلك تفاصيل التسجيل والحسابات ومدير المعلومات. نستخدم هذه البيانات لإنشاء السجلات المنشورة على مواقعنا. هذه السجلات متاحة للجمهور من مسجل الشركات (بيت الشركات في المملكة المتحدة)، في بعض الحالات أمانة السجل ومن مختلف مواقع البيانات الأخرى للشركة.
لا تخضع بيانات الشركة المحدودة لقانون حماية البيانات. ولا توجد لوائح لحماية البيانات تتعلق ببيانات الشركة المحدودة ولا توجد أذونات أو أذونات مطلوبة فيما يتعلق بنشرها.

No comments:

Post a Comment