Wednesday 10 January 2018

فقدان المال في تداول الخيارات


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تنشئ عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا الإنسان وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.


فقدان المال مع الخيارات.


تتمتع مقدمة إلى & # 8220؛ فقدان المال مع خيارات & # 8221؛، المجلد السادس في سلسلة فولكيوب خيارات خيارات التداول المتقدمة.


أحضره هنا!


الخيارات هي عقود قوية مع الربح الكامنة بطبيعتها والخسارة المحتملة. هناك طرق بسيطة لانقاص المال مع الخيارات. لا شيء أبسط من شراء ومشاهدتها الاضمحلال إلى شيء أو بيع قصيرة ومشاهدتها يطير في المال. ولكن هناك أيضا أكثر بكثير الماكرة وأكثر الطرق مذهلة لانقاص ثروات صغيرة أو كبيرة، مع خيارات. فقدان المال مع خيارات تركز على تقنيات متقدمة لفقدان المال مع الخيارات. وتضمن الاستراتيجيات والتكتيكات الموصوفة في كثير من الحالات توليد خسائر. وقد وضع المؤلف نفسه العديد من هذه الأساليب موضع التطبيق، وأحيانا في مناسبات متعددة، ويمكن أن يشهد على فعاليتها في التسبب في تآكل الأرباح بشكل مطرد أو حتى طمسها على الفور.


ويمكن تصنيف الأمثلة المفصلة في ما يلي على النحو التالي:


* أخطاء جسدية مثل إدخال أوامر عن طريق الخطأ بشكل غير دقيق.


* الأخطاء التقنية مثل التحوط في الاتجاه الخاطئ.


* الجهل عن كيفية عمل الخيارات.


* الجهل لأحداث السوق والظروف.


وبطبيعة الحال، نحن الإنسان والأخطاء سوف يحدث. والأمر المهم هو أن تواتر مثل هذه الأخطاء منخفض قدر الإمكان وأن الأنظمة لمواجهة آثارها الضارة موجودة. يمكن تجنب معظم الأخطاء الجسدية والخطأ التقنية عن طريق زيادة اليقظة ووعيها بنقاط الفشل المحتملة. العمل الجاد لتحسين التركيز يدفع الأرباح. تحليل الأخطاء عند حدوثها للتأكد من أنها من المرجح جدا أن تذهب دون أن تتكرر. ويمكن أيضا تقليل الأخطاء المتعلقة بالجهل عن طريق العمل الشاق والدراسة. وقد تكون تحركات السوق غير قابلة للتنبؤ إلى حد كبير ولكن يمكن توقع التنبؤات المحتملة على عقود الخيارات على مدى فترة ممكنة من النتائج المحتملة على نطاق واسع. ويأتي ذلك جزئيا عبر التجربة، ولكن أيضا من خلال فهم "كيفية عمل الخيارات". يتم تصحيح الجهل بشأن أحداث السوق والظروف بسرعة مع الجهد. هناك الكثير من الموارد لضمان التاجر هو ما يصل الى سرعة. والنقطة هي أن نلاحظ ذلك الذي يهم، وتصفية تلك التي لا.


إذا كان الحفاظ على رأس المال هو أحد مفاتيح النمو على المدى الطويل، ثم تقليل عدد الخطأ أمر حيوي. من الناحية المثالية، فإن الخسائر لن تكون إلا نتيجة لاستراتيجية إطلاق النار واحتمال هذا، واحد يأمل، هو 'سعرها في' من قبل التاجر مقدما. هذا هو ما يجب على المتداول السعي من أجله. أن تفقد المال فقط عندما يكون السوق غير مواتية لخطته. وليس لأنه قد تدخلت في أمر دخول أو المتداولة في استراتيجية على ادعاءات كاذبة بسبب الجهل الفني. ويأمل هذا الكتاب في تحديد بعض النقاط المتاعب المحتملة لمتاجر الخيارات. لا يمكن أن يكون مثل هذا رسم شامل من أي وقت مضى، ولكن تجنب حتى واحدة فقط من هذه باس فو المشتركة، يمكن أن ينقذ يوم تاجر، أسبوع، سنة أو حتى مهنة.


لديك سؤال للمؤلف؟ سررت بالمساعدة! [& # 160؛ محمي].


حول فولكيوب.


فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.


الكتاب الإلكتروني الأكثر مبيعا فولكوب:


& # 8220؛ فقدان المال مع خيارات & # 8221؛


متوفر في الوقت الحاضر!


لا فقدان المال مع الخيارات هو خطوة حيوية على الطريق إلى أن تكون مربحة مع الخيارات. هذا الحجم من الأكثر مبيعا فولكيوب خيارات متقدمة تداول أدلة التفاصيل العشرات من الأخطاء الأكثر شيوعا والتجارب الكوارث التي كل تاجر الخيار (سواء المهنية أو التجزئة) سوف تريد تجنب. في أمثلة عميقة وتوصيات ل [& هيليب؛]


فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.


* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.


لماذا معظم الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أنا أتلقى الاتصال على أساس يومي من قبل التجار الذين فقدوا كل أموالهم التي أودعت. ثم يذهب هؤلاء التجار إلى اتهام الوسطاء من خداع لهم أو ببساطة القول بأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال القمار وبغض النظر عن ما تفعله أنك لن تجعل أي أموال.


بعد ذلك عادة ما أطلب منهم أن يصفوا ما حدث من خطأ من أجل التأكد من أنهم لم يرتكبوا بدلا من ذلك خطأ كان يمكن تجنبه عادة إذا كانوا قد اهتموا ببعض الأمور الحرجة التي تحتاج إلى معرفتها قبل التداول.


في هذه المقالة سوف تتصل تجربتي مع فقدان الصفقات ومحاولة التوصل إلى أسباب عقلانية لماذا العديد منهم قد فشلت في كسب المال في الخيارات الثنائية.


هذه المقالة هي امتداد لأحد مقالاتي الأولى على هذا الموقع تسمى "هل يمكنك حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". الذهاب تحقق من أن كذلك بعد أن كنت قد قرأت هذا واحد.


إذا كنت لا تريد أن تخسر في ثنائي يجب عليك محاولة الخروج من التداول مع أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هو أداة الخيارات الثنائية الحرة التي سوف تفحص تلقائيا حركة الأصول وجعل تنبؤات دقيقة بالنسبة لك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


لماذا هو أن الكثير من الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية؟


بناء على تجاربي مع فقدان التجار لقد جئت مع هذه النقاط الرئيسية 6 والأخطاء التي يرتكبها التجار، مما يؤدي إلى فقدان أرصدة الحسابات الخاصة بهم.


1. العديد من المبتدئين مجرد جعل الصفقات عشوائية.


لقد لاحظت أن الصفقات القليلة الأولى لأغلبية كبيرة من القادمين الجدد هي تجارة عشوائية تماما ليس لها أساس عقلاني وتجريبي على الإطلاق. ويبدو أن التجارة الأولى الأكثر شيوعا تنطوي على عملات مثل الدولار الأمريكي / اليورو أو ما شابه ذلك.


ويبدو أن هذه الصفقات ملتزمة لسبب بسيط أن العديد من القادمين الجدد ببساطة ليس لديهم فكرة ما يجب القيام به الحق بعد التوقيع. ربما كانوا قد سمعوا في الأخبار أن "الدولار الأمريكي قوي"، وبالتالي واحدة من الأشياء الأولى أنها لا تستثمر في أوسد / ور زيادة.


هذه الصفقات سطحية جدا وغير بطبيعية. فقط لأنك سمعت في أخبار الأمس أن "الدولار القوي" لا يعني أنه سيزيد مقارنة مع اليورو في أي لحظة من الزمن.


وبما أن معظم القادمين الجدد يستثمرون في أطر زمنية قصيرة (أوقات انتهاء صلاحية قصيرة)، فإن حقيقة أن "الدولار الأمريكي قوي" لا يحمل أهمية على ما سيحدث في 60 ثانية من لحظة قيامك بالاستثمار.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت الوافد الجديد الكامل وقد وقعت للتو، يجب عليك أن تنظر في استراتيجيات الخيارات الثنائية البسيطة التي تنطوي على الشمعدانات والاتجاهات. هذه الاستراتيجيات بسيطة بما يكفي لتكون مناسبة للمبتدئين. لا تتاجر حتى تفهم كيف تعمل هذه الاستراتيجيات. خدمات التداول التلقائي مثل أوبتيونروبوت استخدام بالضبط هذه الاستراتيجيات وممتازة للمبتدئين.


2. العديد من المبتدئين التركيز على الفور 60 ثانية الخيارات.


إلا إذا كنت تفهم بالفعل الاستراتيجيات والاتجاهات التي تمت مناقشتها في الرابط المنشور في الجزء السابق يجب تجنب تداول الخيارات قصيرة الأجل تماما.


الخيارات قصيرة الأجل هي الخيارات التي لديها أوقات انتهاء منخفضة جدا مثل 30 إلى 60 ثانية. وليس من الممكن لأي شخص في العالم أن يتنبأ بدقة بخيارات قصيرة الأجل دون استخدام الاستراتيجيات الموصوفة أعلاه.


لذا، إذا كنت مبتدئا كاملا ولم تفهم بعد كيفية قراءة الرسوم البيانية وكيفية إجراء التحليل الأساسي، ثم لديك 0٪ فرصة لجعل أي أموال في الخيارات الثنائية. هذه حقيقة. لن تقبل العديد من المواقع الأخرى هذا لأنهم يريدون منك الاشتراك في الوسطاء الذين يروجون لها.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت مبتدئا لديك أساسا خيارين. قبضة، يمكنك تأخير التداول الفعلي وتأخذ وقتك من أجل فهم الأساسية استراتيجيات الخيارات الثنائية المبتدئين أولا. بمجرد فهم كل هذه يمكنك البدء في التداول.


في هذه الأثناء يمكنك تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك. الخيارات طويلة الأجل هي خيارات ذات أوقات انتهاء طويلة مثل عدة أيام وحتى أشهر. السبب في أنك يجب أن تفعل هذا لأن المعلومات عارضة مثل "الدولار هو قوي" يمكن هنا يساعد حقا لكسب المال.


ومن المرجح أن يعني ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي أن الدولار الأمريكي من المتوقع أن يزداد مقارنة بالعملات الأخرى خلال فترة زمنية أطول (مثلا أسبوع أو شهر). لذلك، إذا كنت قد سمعت في الأخبار أن "الدولار هو قوي ومن المتوقع أن يرتفع" ثم الصفقات طويلة الأجل (مثل مع انتهاء أوقات أسبوع أو أكثر) هي وسيلة تقريبا يكسب لكسب المال.


يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل هنا.


3. العديد من المبتدئين لا يتمكنون من اختيار الأصول الصحيحة.


ويرتبط هذا النقطة إلى النقطة الأولى، حيث العديد من المبتدئين التجارة بشكل عشوائي دون أي فكر مسبق. العديد من السماسرة يمكن أن تقدم عدة مئات من الأصول المختلفة ولكن هذا لا يعني أنه سيكون لديك للتداول على كل منهم.


لماذا يجب أن تتداول على أصول مثل روب / جبي إذا كنت حقا ليس لديهم أي فكرة عن كيفية هذا الزوج من العملات سوف تتطور في المستقبل؟ مثل هذا الزوج من العملات هو أيضا ضعيفة جدا أنك لن تجد العديد من تحليلات السوق والأخبار حول هذا الموضوع.


وينطبق الشيء نفسه في حالة المخزونات. لماذا تريد التجارة في بعض الشركات الروسية أو الصينية النائية لا أحد يتحدث عن وعلى هذا النحو لا أحد لديه فكرة كيف انها سوف تتطور القيمة في المستقبل؟


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: إذا كنت مبتدئا يجب أن تركز على الأصول البارزة والرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، وأبل، ومايكروسوفت، وجوجل، والنفط، الخ.


وذلك لأن الجميع يتحدثون باستمرار عن تحليل هذه الأصول والأسهم. مع بحث جوجل سريعة يمكنك العثور على العشرات من المنشورات البارزة والسمعة التي تتحدث باستمرار عن وتحليل تطوير هذه الأصول. يمكنك بعد ذلك جعل التنبؤات أكثر دقة استنادا إلى هذه المعلومات.


4. وهناك الكثير من التجار التجارة وسطاء ظليلة.


إذا كنت الوافد الجديد ثم كنت على الأرجح ليس لديهم فكرة التي الخيارات الثنائية وسيط هو في الواقع شرعي والتي ليست كذلك. قد تصفح الويب تبحث عن معلومات من وسطاء ثنائي ثم في وقت لاحق الحصول على قصف من قبل الكثير من أدفرتوريالز على مواقع مختلفة عن بعض وسيط غير معروف والعشوائية.


ثم سيكون لديك أي فكرة أن الوسيط المعلن عنها هو وسيط عشوائي أم لا. سوف ثم الاشتراك وحتى لو كنت لا تفهم كل النقاط السابقة في هذه المقالة سوف لا تزال تفقد كل ما تبذلونه من المال لأن الوسيط قد ببساطة سرقة.


والحقيقة هي أن هناك للأسف العديد من الفضيحة الخيارات الثنائية السماسرة، كما ترون في المادة التي كتبت على وجه التحديد حول هذا الموضوع.


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: يجب التأكد من أن الوسيط ثنائي اخترت هو شرعي وليس عملية احتيال. يجب أن لا تسجل في وسيط عشوائي التي ليس لديك أي معلومات أساسية.


لقد كتبت دليل مكلفة على كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك ومعرفة ما المعايير التي أنظر عند تقييم وسيط ثنائي. يجب عليك استخدام نفس المعايير أيضا قبل التسجيل في أي وسيط.


باستخدام هذه المعايير، لقد وجدت أن إق الخيار هو الوسيط الأكثر ثقة في الوقت الراهن. ومع ذلك لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للتجار الأمريكيين أوصي وين المالية.


5. كنت استغلت من قبل احتيال إشارة ثنائية.


يبدو أن هناك العديد من المنتجات والمواقع هناك أن يدعي أن تكون قادرة على مساعدتك على جعل التنبؤات دقيقة ومن ثم جعل الكثير من المال في التداول ثنائي. المبتدئين عرضة بشكل خاص لهذه المنتجات لأنها تدعي أنها يمكن أن تساعدك على كسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.


والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من هذه الإشارات الخيارات الثنائية هي الحيل. الغالبية العظمى منهم فقط يريد منك تسجيل في وسيط ثنائي أنها "يوصي" لأنهم وسيط ثم دفع لهم لجنة التسويق.


كيفية تجنب هذا: يجب أن نفهم أن معظم إشارات الخيارات الثنائية ليست أكثر من تسويق الحيل وأنها لا تعمل. هذا ينبغي أن يكون فرضية الخاص بك قبل تقييم أي منتج من هذا القبيل. منتج شرعي من هذا النوع الذي يعمل فعلا هو أوبتيونروبوت.


إذا كنت ترغب في التسجيل في مثل هذا المنتج، أولا المنتج سيكون لديك لإقناع لكم أنه ليس عملية احتيال، كما كنت الافتراض الأولي سوف يكون دائما أنه هو. إذا كنت تستخدم هذا الموقف أنك لن يكون لديك أي مشاكل مع هذه المنتجات وهمية.


لقد كتبت دليل مفصل عن إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل هذه المنتجات وكيفية العثور على عدد قليل جدا من المنتجات من هذا النوع التي تعمل بالفعل.


6. كنت قد استثمرت الكثير في التجارة مع الودائع الأولية منخفضة.


هذا هو على الارجح أعلى 1 السبب كنت قد فقدت كل ما المال. إذا كنت تفعل هذه الخطوة وركينغ ثم سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال حتى لو كنت تجنب ارتكاب كل 5 أخطاء السابقة معا.


والفكرة هي أن نجاح الخيارات الثنائية هو شيء من الإحصاءات. والواقع أن أي شخص وفي أي وقت من الأوقات سيظل لديه عدد معين من التنبؤات غير الناجحة. وهذا صحيح حتى في حالة الخبراء أرفع.


سيكون هدفك في الخيارات الثنائية أن يكون معدل الفوز الذي هو ارتفاع بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تكون تحقيق الأرباح. وبما أن الوسطاء عادة ما يقدمون نسبة عوائد تصل إلى 80٪، فإنكم يجب أن يحققوا الفوز العام بنحو 70٪ لكسب المال.


وهذا يعني أنه في المتوسط ​​سيكون لديك التنبؤ بدقة 7 الصفقات من أصل 10. الآن، فإنه من المستبعد جدا أن تتوقع 10 من أصل 10. سوف لا تزال لديك بعض الصفقات الناجحة من الآن وحتى ذلك الحين.


ومع ذلك فإن المشكلة هي أن هذه الصفقات 3 فاشلة من أصل 10 (وهذا هو مجرد مثال) يمكن أن يكون جيدا جدا الخاص بك 3 الصفقات الأولى. الآن، إذا كنت قد أودعت 200 دولار في الوسيط الخاص بك وقررت أن تستثمر 100 $ في التجارة كنت قد فقدت كل رصيد حسابك خلال أول 2 الصفقات الخاصة بك.


كيفية تجنب ذلك: يجب عليك دائما الاستثمار في نسبة من رصيدك أو رصيد حسابك. وكقاعدة عامة، يجب ألا تستثمر أكثر من 5٪ بحد أقصى 10٪ من إجمالي رصيد حسابك في صفقة واحدة.


وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع مبلغ أولي قدره 200 دولار، فيجب عليك أن تستثمر ما بين 10 إلى 20 دولارا كحد أقصى لكل معاملة فردية. هذا يضع لك 10-20 الصفقات الفردية بعيدا عن الإفلاس.


إذا، ومع ذلك، يمكنك توظيف الاستراتيجيات الفائزة المذكورة في هذه المقالة وربطها في مقالات أخرى والقيام تصل إلى معدل التنبؤ الناجح لا يقل عن 70٪، ثم سوف بالتأكيد كسب المال.


لقد كتبت مقالا مفصلا حول كم يجب أن تستثمر في التجارة. يرجى التحقق من ذلك بالتأكيد قبل أن تبدأ في الواقع التداول. هذه المعلومات حاسمة جدا ويمكن أن تعني الفرق بين الفوز والخسارة.


الكلمات الأخيرة.


وأعتقد بصدق أن كل هذه الأخطاء المذكورة أعلاه هي بسيطة للغاية لإصلاح مرة كنت على علم بها. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة وقد حان هذا بكثير في قراءة هذه المادة ثم كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح الفائز.


وأنا أفهم أن هذه المادة في حد ذاتها بالفعل طويلة جدا وكنت ربما تعبت من قراءة المزيد. ولكن أنا بالتأكيد المشورة لك لقراءة مقالات إضافية مرتبطة في هذا المنصب. هذه سوف توسع على المواضيع التي نوقشت هنا وسوف يعلمك بالتفصيل كيفية تجنب هذه الأخطاء.


أهمية خاصة هي المادة حول كيفية إجراء التحليل الفني للمبتدئين بشكل صحيح. وبدون فهم ذلك ينبغي ألا يبتعد عن الخيارات القصيرة الأجل. في هذه الأثناء يمكنك بالتأكيد تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك.


سيكون لديك أيضا لمعرفة كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي قبل إيداع فعلا وفهم كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة من أجل عدم الإفلاس. وأخيرا، فهم لماذا معظم إشارات الخيارات الثنائية أكلت الحيل وكيفية العثور على تلك القليلة التي هي شرعي.


شكرا لقراءة هذا الحظ وحظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ☺


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


كيف تخسر 250،000 $ في سوق الأسهم.


أصدقاء من أجل الحياة.


لقد كان من دواعي سروري مؤخرا تناول العشاء مع تاجر أوكس، فلويد، من أوكسوبتيونس. كوم، الذي تم تصنيف الخدمة الاستشارية على الخط في المراكز الخمسة الأولى من قبل مجلة الأسهم والسلع لمدة عامين على التوالي. فلويد طار في فلوريدا من تناول العشاء مع صديقي جوني وزوجته. وكان صديق التداول وأنا سعيدا لعلامة على طول. خلال حديثنا فلويد ذكر لي أن مقالته الأكثر شعبية هو عن فقدان له 250،000 $ في سوق الأسهم على مدى فترة 6 أشهر. انه بالتأكيد حصلت على عنايتي. أقترح عليك قراءة المقال في مجمله لأنها قد تقدم فقط بعض القرائن الهامة حول كيفية جعل $ 250،000 في سوق الأسهم. وفيما يلي نسخة معدلة.


لقد فقدت 250 ألف خيار تداول خلال فترة 6 أشهر. 250K! هذا الكثير من المال.


وهنا قصة حزينة، ويرجى ... انها تستحق القراءة الخاصة بك، كما كان يمكن أن يكون أو يمكن أن يكون لك.


لسنوات عديدة أنا تداول الأسهم بنجاح كبير، وبنى قوية عش البيض.


كان منهجي بسيط. اشتريت ما جعل المعنى، وليس لديهم ولاء، وبيع على التحركات الكبيرة حتى. تدربت في طريقة ويكوف، كان طالبا من كانسليم (المستثمرون الأعمال اليومية)، واستخدمت هذه النقطة ورسم الشكل الفلسفة. خدموني بشكل جيد، وأصبحت قصة نجاح للاستثمار. أذكركم، وليس اليخت و 9 سيارات قصة النجاح، ولكن رجل في منتصف العمر مع بيضة عش كبيرة.


أنا لسنوات كان يقرأ عن تداول الخيار، وحاول عدة مرات للعب الخيارات حول الاستثمار الأسهم بلدي. أحيانا مع النجاح، وأحيانا مع الخسائر.


إذا قمت بتشغيل شريط على ما فعلته مع خيارات خلال هذه الفترة الزمنية، بما في ذلك الاشتراك في العديد من الخدمات وشراء العديد من الكتب، وأنا متأكد من أنني قدمت القليل من المال، ولكن ليس بما فيه الكفاية.


في ذلك الوقت بدأت في دراسة صناديق صناديق المؤشرات الأوروبية الجديدة ومؤشراتها، وقراءة منطق استخدام خيارات الفهرس كأداة استثمار. كل جزء منه كان منطقيا، ولا يزال يفعل.


إيقاف ذهبت لتصبح "تاجر" في خيارات الفهرس.


بدأت مع S و P 500 (سبي) و ناسداك (كق) وبدأت خيارات مؤشر التداول، يضع بسيطة، والمكالمات، و سترادلز. العاملين لحسابهم الخاص، وأنا على يقين من أنني أخذت وقتا كل يوم للدراسة، والعمل على مختلف خدمات الاشتراك كنت دفعت ل، وبدأت التداول يوميا. نجاحاتي التي شنت، والثقة بنيت.


خلال الأسواق المتسارعة أنا أول تداولت في بدأت في الواقع فعلا، وكسب المال. لقد زاد الوقت خيار بلدي، وأرباحي في شنت لأول مرة، ثم سقطت. مرة أخرى، إذا أخذت شريطا لها، في ذلك الوقت كنت كسب المال، ولكن ليس بقدر ما كنت أعتقد أنني كنت صنع.


كما أوقفت في أوكس، الأكثر استقرارا من خيارات المؤشر، بدأت أفكر فهمت أنماط والرسوم البيانية، وهذا يمكن أن يكون بلدي "الطريق إلى الثراء". أصبح وقت تداولي أكثر حمى، مع المزيد من الوقت العاطفي شراء الصعود والهبوط، وزيادة حجم استثماراتي.


بدأت الاشتراك في عدد من الخدمات والنظم، ورأيت أنني يمكن أن تصبح تاجر بدوام كامل، مما يجعل المال الحقيقي في هذا. لسوء الحظ، كنت خداع نفسي، وكانت الأمور تأخذ منعطفا خطيرا للأسوأ.


لقد قرأت أن 80-90٪ من جميع التجار الخيار تفقد المال. ربما كنت على الأرجح إلى المواقع واستكشفت الخدمات التي بيع الخيارات هو الطريق للذهاب ... بيع لأحمق مثلي أن شرائها، أليس كذلك؟ وكنت قد قرأت العديد من المطالبات من أنظمة مضمونة،


والحرف الميكانيكية .... طرق لتعلم باستمرار جعل 50 إلى 150٪ عوائد على الخيارات.


ما حدث لي أكثر من سنة واحدة من التداول كان كسب المال، وأحيانا المال الكبير وفقدان المال، وأخيرا ... إدخال المزيد من المال في السوق لإعادة المال. حقا لا يهم المبلغ فقدت، لكنه كان 250،000 $. كان يمكن أن يكون 50،000 $. كان يمكن أن يكون حساب تقاعد.


ما كان عليه، وأنا بصراحة هنا، يتضاعف خطأ على خطأ، واستمرار الأنماط التي اعتقدت كانت تعمل، وأنها لم تكن كذلك.


استغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة هذا حقا، واضح كما يبدو. واصلت المحاولة مرة أخرى، إلى "شحذ النهج"، لقراءة التنبيهات الاشتراك أوكس مختلفة، أو "نصائح التجارة"، أو ينتشر الاتصال، الخ جيدة في لا شيء، والقيام بكل شيء.


طوال الوقت واصلت قراءة عن النجاحات الكبيرة في الخيارات، وعرفت فقط أنني يمكن أن تجعل المال أيضا.


لقد اكتشفت المشكلة أخيرا، 250 ألف دولار أفقر.


لا خدمات الاشتراك.


(على الرغم من أن معظمهم كان لديهم نصائح سيئة و "الأكاذيب" مربكة حول كيفية القيام بها حقا.)


كانت الطريقة التي تداولت بها، وما لم أفعله. بسيطة ونقية. لقد حاولت أن أتصرف طبيعيا في بيئة غير طبيعية.


فما الذي تغير؟ ماذا فعلت؟


إذا كنت مريضا، وكنت حقا قراءة هذا وحقا تفعل ما هو المقترح،


سوف تتعلم، وعليك أن تعرف ما يلزم ليكون تاجر ناجح، شخص ما الأوقات الاستثمارات.


عليك فقط مسح هذه المادة،


وعلى الفور لا تفعل شيئا معها.


و، في النهاية، كلما كان ذلك، فسوف تفقد خيارات تداول المال، أو الأسهم، أو أي وسيلة استثمارية.


أنت تعرف كل شيء عن الخوف والحشوة، أليس كذلك؟


انها رثاء المتداول. ولكنه في الحقيقة جزء صغير فقط من السبب في أن التاجر يمكن أن يفعل بشكل سيء.


كما أنا "القاع" في التداول، تحقيق الخسائر، عانيت من التشاؤم الكلاسيكي. ("انها سيئة الآن، وسوف تزداد سوءا") إلى الغطرسة أكثر الكلاسيكية ("أحصل عليه!" "انظروا ما فعلت للتو ... حسنا، وسوف تتحسن الآن".)


هل أي شيء من هذا يبدو مألوفا لك حتى الآن؟


بدأت حفظ مجلة. استغرق ذلك الكثير من الوقت وكان من الصعب القيام به.


تعقبت جرائدي الصفقات التي قمت بها، وكيف فعلت، و "ماذا حدث"، وكان عمود "الأحداث والعواطف" التي وقعت كما كنت المتداولة.


وهنا ما تعلمت عني:


البهيجة، عندما ناجحة. غير عقلاني مع اليأس، عندما لا. كرر باستمرار استراتيجية خاسرة نفسه مرارا وتكرارا. على دوندرافتس "ثلاثة أضعاف أو تضاعف أربع مرات الرهان" للحصول على سعر الحق، مع عدم وجود هيكل. عندما حدث شهر سيء أو أسبوع، أخذت المال من الاستثمارات الجيدة الأخرى لإضافة إلى بنك الخيار بلدي، إلا أن تفقد أكثر من ذلك. قراءة الكثير من الكتب، ودرس الرسوم البيانية، ولكن فقط ما يكفي للحصول على "نصف المعلومات". اشتركت في الكثير من الخدمات الخيار، ولكن أبدا قراءة حقا جميع التعليمات، أو فعلت أي من البحث الحقيقي. لا يصدق، ولكن صحيح، أبدا حقا تحليل تماما كم عدد الخيارات فقدت المال على. تظاهرت فعلت، ولكن لم يفعل ذلك. خلق فرص "شراء"، حتى عندما لا توجد. اليأس الضخم عندما فقدت، وعادة ما حاولت ثم "قراءة شيء" آخر والقيام بذلك، ولكن لم يغير حقا عدم وجود طريقة.


تعلمت أن التجارة بنجاح كنت بحاجة إلى التجارة ضد الطبيعة البشرية.


يعيش العاطفي تاجر في قمم والوديان من "بوفيرفيش" (على الثقة)، والخوف، و "آسف تشارلي" (الأسف). هذا هو المكان التداول الفوري عبر الإنترنت، مع الأخبار الفورية، وقود المخدرات من تاجر العاطفي. خطط التداول، إذا كان حتى واحد منهم، تتبخر.


لقد وجدت أن كلا من التجار ذوي الخبرة وعديمي الخبرة لديهم "انفجارات عاطفية"، تغذيه المدخلات، وتتفاعل دون سبب.


عندما بدأت العمل مع مجلة تعقبت صفقاتي، وأنماطي العاطفية، وجدت في الدراسات أن عددا من الطرق الأخرى ساعدتني على التحكم في مشاعري:


موسيقى. يمكنني استخدام سماعات الرأس والاستماع إلى الأصوات ألفا / بيتا / ثيتا (اليسار واليمين الدماغ تعادل الموسيقى، وهذه الموسيقى هي نوع من الارتجاع البيولوجي، وقد تم إجراء بحوث واسعة تثبت انها تعادل والآثار المهدئة بعد أن وضعت أمر لشراء أو بيع ، وأنا أخذ قسط من الراحة، من الكمبيوتر، من نفسي. أضعت "الهدوء" ووقف المدخلات. حددت لي مجلة "المحفزات" حيث ارتكبت أخطاء ... أخذت جرد الفعلي من الأخطاء بلدي، وأشار مرات من اليوم، أثارت الإثارة التي جعلتني أشعر بالخوف والجشع والتشاؤم والمتغطرس، وقد كتبت هذه المحاولات لأسفل، وتأكدت، كما كنت أتعامل، أن لا شيء منهم موجود، وحدد ما هو أكثر إحراجا ... حيث أنا ذاتي، تخطأت نفسي، هذا، وجدت، هو قضية نموذجية مع العديد من التجار ... ظللت تكرار ما لا يعمل، مرارا وتكرارا، وكان في الواقع أنماط وطقوس للفشل، وبدأت تحليل اتساق بلدي في إعداد وحجم النظام، أسعار البيع، ووقف الخسائر وجدت أنني لم يكن لديك ريا ل "قواعد الاشتباك" على الرغم من أنني قلت لنفسي فعلت .... أنا لا خطة. بدأت لرؤية التداول والأعمال التجارية. الخيارات هي مجرد المخزون. بعض المخزون لا تبيع، وكنت تبيع في حيرة، ومخزون آخر تبيع بشكل جيد. تتعلم ما تبيع. تماما مثل الرياضة، فمن غيم العثور على المخزون الصحيح. لم أكن أرى ذلك بهذه الطريقة، ويتوقع كل ما عندي من المخزون لبيع مربحة. لا يعمل العمل بهذه الطريقة. استقال من التركيز على ما كنت أفعله خطأ، وبدأ التركيز على ما كنت أفعله على حق. لقد اكتشفت ما كنت أفعله عندما لم تحدث المشاكل. قضيت الكثير من الدراسة. لقد وجدت في دوريات بلدي أنني كنت تدرس العديد من النهج، والاشتراك في الخدمات، ودراسة الرسوم البيانية ... وكان حقا على العديد من المسارات المختلفة. كنت دائما أقول "سأفعل الأشياء بشكل مختلف"، ولكن قبل المجلة وتحليل نوع شخصيتي، لم أكن أعرف حقا ما فعلت خطأ. مرة واحدة حددت مشاعري، وما تكررت مرارا وتكرارا عن طريق الخطأ، وأنا وضعت قواعد الاشتباك. وأظهرت لي مجلة كان لدي أنماط لعواطفي. الطريقة التي كسرت بها كانت عن طريق "التحدث بصوت عال"، تقريبا بمثابة معلق أو إخباري بصوت عال ما كنت أفعله. "النحل مشغول" تميل إلى أن تكون الهدوء قبل وبعد السوق، ومهزولة خلال السوق.


العديد من التجار "النحل مشغول" مع منهجيات جيدة والهياكل، حتى تتاجر.


وظهرت الأنماط من جريدة بلدي أنه عندما كنت "ثابتة وموثوق بها" في تفكيري جعلت المال، وعندما متحمس أصبح غير منطقي، مندفعا زورا، أو متشائما. كونه "النحلة مشغول" أنا لم يستغرق وقتا طويلا لمعالجة السوق. وهذا هو، تعلم قراءة التحولات والزخم التي تحدث ... التدفق الفعلي للسوق. من خلال تباطؤ وخروج من نفسي بدأت في الواقع "يشعر تدفق".


في كل هذا الفحص الذاتي، بدأت في وضع قواعد حقيقية للمشاركة. وعلقت لهم، وبدأت في كسب المال.


وكم كنت على استعداد لخسارة على التجارة، ووضع "العقلية" وقف الخسائر بالضبط في تلك المرحلة. كم كنت أرغب في الربح، ووضع "أوامر الحد" لبيع في تلك المرحلة، وليس إلغاء إلى هوب لأكثر من ذلك، فقط لرؤية تدهور الأسعار. وضع مخططات بلدي مع مجرد المؤشرات التي تهم لي (انظر لا الضجيج الرسم البياني على موقعنا على الانترنت). وبمجرد أن بدأت في مشاهدة الرسوم البيانية، تحدثت بصوت عال وأسمح أبدا نفسي تختلف. تحديد الحدود الزمنية. على جميع الصفقات أنا وضعت قواعد كم من الوقت سوف عقد الخيار، وما لم توجد ظروف خاصة (تنبيهات لدينا التفاصيل هذا) أنا أبدا فاري.


استدعاء الشاهد الصامت. الذهاب خارج نفسك ومشاهدة سلوكك. انها مثل الجلوس في غرفة ومشاهدة شخص آخر دون علمهم، إلا أن الشخص هو أنت. انظر ما تقوم به كما لو كنت لا تفعل ذلك. يا للعجب. أخذت هذه التقنية بسيطة لي الوقت، أخذ التنفس العميق وتعلم كيفية كسب الهدوء، ولكن مجنون كما يبدو ... هذا يعمل حقا !!


لا يكون مثل تاجر نموذجي قراءة هذا وإيماءة رأسك، ولكن بعد ذلك لا تفعل شيئا مع ذلك. وإلا، سوف تفقد الحمار الخاص بك، كما يفعل 90٪ من التجار الخيار. هذا محزن.


لا يختلف تداول الخيارات عن امتلاك نشاط تجاري.


والتي يمكنك شراء وبيع المخزون.


تذهب كسر إذا كنت تشتري خاطئ، بيع خاطئ، أو لديك مخزون خاطئ.


انها أسهل مع المخزون، أو حتى يبدو، كما كنت تعلم ما تبيع. مع تداول الخيارات، ومع ذلك، فإن العاطفة يأخذ أكثر وسرعان ما ننسى أنه مجرد هذا المخزون.


لذلك، فقدت 250K. فإنه يضر حقا. في الواقع أنها صدمة لي. ولكن، حصلت على جدية، وأنا بحثت، فكرت، وبدأت اتباع القواعد. ولكن قبل أن أبدأ وضع قواعد الاشتباك تعلمت عن مي، وما فعلته.


العاطفة جيدة. فعلت أفضل عندما حصلت خارج نفسي وشاهدت سلوكي، "شاهد صامت". رأيت أنماطا لما فعلت خطأ، مرارا وتكرارا. وقد ساعدني إجراء اختبار نفسي بسيط على فهم أسلوبي العاطفي، لذلك كنت أرى ما كان علي أن أعمل من خلاله. تعلم كيفية كسر تلك الأنماط العاطفية، والعمل بشكل غير طبيعي، والسيطرة على المدخلات ساعدني على النجاح.


ما يبرز لي هو تركيز فلويد على القواعد والبساطة، في حين تجاهل كل شيء لا معنى و "الضوضاء" في الأسواق. تحقق من موقعه والاشتراك لتلقي له بلوق الحرة المشاركات. قد تتعلم شيئا ما أو تجد التعزيز في ما تعرفه بالفعل أن تكون الحقيقة.


تنويه: أنا لا تدفع بأي حال من الأحوال أو تسدد لمناقشة فلويد و / أو موقعه. لم يطلب مني أن أشارك هذه المقالة. هذا غير مرغوب فيه لأغراض إعلامية فقط. أنا ببساطة أرحب بدراسات السوق وفرصة لتقاسمها مع الآخرين الذين قد تستفيد من سنواته من حكمة السوق. له والسماح له أن نعرف أن نقدر له الصدق لأنه ليس من السهل أن أعترف أخطائك. فلويد فعلت ذلك دون عار أو ندم. يجب علينا جميعا أن نستفيد وأن نكون مثل التفكير.


نشكرك على مشاركة هذه التجربة. ليس الكثير من الناس لديهم الشجاعة لتكون مفتوحة جدا.


ذهبت من خلال عملية مماثلة وانتهى فعلا كتابة البرامج لمساعدتي على الأفكار والعواطف مجلة والحفاظ على النتيجة في بلدي التداول. البرنامج يتيح لي رؤية عدد الفائزين / الخاسرين في ظروف السوق المختلفة، ونسب الربح، وحتى بلدي توقع التداول.


يمكنني استخدام هذه الأداة كل يوم، ونأمل أنه يمكن أن يكون من فائدة لغيرها من التجار. أنا إضافة ميزات كما الآخرين تعطيني ردود الفعل على كيف يريدون استخدام هذا البرنامج. في الأيام القليلة الماضية بدأت بإضافة آلية لتتبع الأداء التجاري عبر مختلف الاجهزة أو أنماط (الانفجارات، رئيس والكتفين، وما إلى ذلك)


أحب حقا أن نسمع تعليقاتك وأنا أتعلم الكثير منه.

No comments:

Post a Comment