Friday 19 January 2018

الربح لي فوريكس


Profit. ly مراجعة.


Profit. ly مراجعة.


مشروع الإسكان المبجل لتداول الأسهم جورو في محاولة لجعل باك سريع من الحشد الكرنفال. هناك عدد قليل من التجار الجيدين يقومون بقطع أدواتهم في Profit. ly، ولكن الكثير جدا من المعجنات مشوشة مع الغش الصريح.


دع & # 8217؛ ق تحدث عن Profit. ly.


إذا كنت قد حول لحظة، وربما كنت قد سمعت من Profit. ly. ما هو Profit. ly؟ إذا كنت لا تعرف الآن، اسمحوا لي أن أعطيك لمحة موجزة. Profit. ly هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكن لأي تاجر الانضمام مقابل رسوم رمزية، ومن ثم التاجر قد تحميل بيانات الوساطة مباشرة في قاعدة البيانات Profit. ly. والغرض من Profit. ly هو معرفة من الذي يمكن فعلا التجارة، والذين لا يمكن التجارة. وكانت الفكرة الأصلية لإلغاء تجار التجزئة المزورة مزورة وتخدع الفنانين من البائعين التداول صادقة، وكثير أنا كتبت عن على هذا بلوق. على أي حال، من المفترض أن نظام Profit. ly أن يكون نظام إثبات أحمق حيث يتم إدخال إدخالات التداول دقيقة فقط ومخارج مباشرة من شركة الوساطة في الخوادم في Profit. ly، الوقت ختمها ولا جدال فيه. لا الاشياء ظليلة! تم إنشاء الموقع من قبل تيم سايكس، شخصية تسويقية مشهورة جدا، رجل مع جيوب عميقة واتباع كبير من المصلين المؤمنين على استعداد للاشتراك في النشرة الإخبارية الأوراق المالية طرفه.


لا أحد متأكدا حقا من كم تيم سايكس يجعل بيع الاشتراكات. ولكن يشاع في الملايين من الدولارات. بالإضافة إلى تيم سايكس بيع النشرات الإخبارية، وهناك أيضا عدد قليل آخر غورو & # 8217؛ ق. واحد من هذه جورو & # 8217؛ ق مؤخرا كتبت مراجعة حول هو رجل يدعى بول سكولاردي (سوبرمان) В سوبر الصفقات. بول هو تاجر صفقة حقيقية، تاجر سوبرمان حقيقي. ومع ذلك، ما أريد الحديث عنه هو نظام التحقق في Profit. ly.


كان Profit. ly بي تروستيد؟


إذا قمت بتسجيل الدخول إلى موقع profit. ly والبحث عن التجار الأكثر ربحية، سترى قائمة مثل هذه & # 8230؛ أرقام مذهلة جدا. واحد يجب أن نتساءل هو شخص يدعى لاكي سترايك قدمت حقا 10.94 مليون دولار. أو اسم مستخدم آخر إينك حقا جعلت 7.33 مليون دولار. إذا قمت بالتعمق لأسفل، فإن موقع profit. ly يظهر فعلا منحنى رأس المال لكل من هؤلاء التجار. منحنى الأسهم هو مدهش مع معظم هؤلاء الرجال على الصفحة الأولى بانتظام جعل 50،000 $ كل يوم، دون كل معاناة أي خسائر!


الآن نضع في اعتبارنا أن مجرد كل شخص يبيع نشرة إخبارية على Profit. ly. بطبيعة الحال، تيم سايكس يحصل على قطع من كل من المبيعات. وكل هذا يجعلك تتساءل حقا عما إذا كانت كل هذه الأرباح في الواقع حقيقية، أو مجرد جعل هراء.


لديه بروفيتلي أيضا برنامج التابعة حيث يمكن لأي شخص مع القليل التسويق سافي كسب لجنة لهذه الاشتراكات النشرة الإخبارية. لذلك، إذا قمت بتشغيل بحث جوجل بسيط ل Profit. ly أو العديد من جورو النشرة & # 8217؛ ق أن تراه على Profit. ly، هناك يقين مطلق أن جيشا من الناس سوف أقسم كم كبير Profit. ly هو و كم أنها أيضا جعل أرباح ضخمة. بطبيعة الحال، كل من هذه الاستعراضات أيضا ربط مرة أخرى إلى Profit. ly، كاملة مع وصلة التابعة وتتبع ملف تعريف الارتباط لتسجيل المبيعات.


كل هذا يخلق كرة الثلج والتسويق الكبيرة التي تلتقط السرعة ومن الصعب أن تحتوي على أو معنى. من لا تريد الاشتراك في نشرة إخبارية بقيمة 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتخصيص مبلغ قدره 50،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) شهريا مع خطر الآن تقريبا، من معلم تم التحقق منه، والذي قدم بيانا بالوساطة؟ أنا بالتأكيد تفعل!


أحيانا نحن فقط نريد حقا أن نعتقد أن المعلم. لدينا حاجة عميقة للاعتقاد بأن شخصا ما هناك يمكن أن تساعدنا على حل مشاكلنا. وهذه هي المشكلة الأساسية مع Profit. ly، الموقع بأكمله هو منصة المعلم، تهدف إلى انبهار المشاهد إلى الاعتقاد بأن الأرباح ليست سوى نقرة وبطاقة الائتمان رقم بعيدا.


إذا Profit. ly A الاحتيال؟


بصدق، من الصعب العثور على صوت الذي هو على استعداد لتحدي Profit. ly. هذا هو على استعداد لاتخاذ وجهة نظر حرجة وطرح الأسئلة الصعبة، والبحث عن الدخان التي يمكن أن تكشف عن حريق، والعثور على التناقضات التي تكشف عن أي احتيال على Profit. ly. ومع ذلك، قضيت بضعة أسابيع في محاولة للعب نظام Profit. ly، في محاولة لتصوير نفسي كمعلم. لإثبات أنه إذا كنت يمكن أن تلعب لعبة عرضية Profit. ly، ثم يمكن للآخرين أيضا لعبة Profit. ly، مع نية بيع النشرات الإخبارية، وتداول دفد & # 8217؛ ق الإرشاد، وغرف التداول والمؤشرات الخ


كيفية صخب Profit. ly ويكون المعلم & # 8230؛ أو لا.


هل تريد من أي وقت مضى أن يكون تداول الأسهم المليونير المعلم جورو؟ حسنا، سيكون لطيفا. ولكن ماذا لو كنت يمكن أن يكون تاجر الأسوأ أداء على Profit. ly؟ الآن هذا هو إنجاز يستحق نوعا من الجائزة. وهذا هو بالضبط ما وضعت للقيام به! أن تكون أسوأ! لذلك يتيح مراجعة الخطوات التي أخذتها ليكون أسوأ تاجر معتمد على Profit. ly. الخطوة 1، إنشاء نظام التداول ومن ثم تحسينه لشراء على ارتفاع وبيع في أدنى مستوى. وأن كل صفقة واحدة استغلت بالكامل لتخسر ما لا يقل عن 000 000 1 دولار. منذ أنا مبرمج جيد جدا، وهذا أخذني حوالي 5 دقائق. التالي أنا تصدير جميع الصفقات من بلدي التداول منصة التداول المنهجي وإلى ملف كسف. الخطوة 2، إنشاء حساب في Profit. ly وتحديد وسيط، اخترت وسيط الفوركس. أدخل بيانات الاعتماد وتحميل ملف. csv منسق بشكل صحيح في نظام Profit. ly. يجب تنسيق الملف بشكل صحيح ليتم قبوله في Profit. ly. مرة واحدة يتم تحميل الملف في نظام Profit. ly، وقتها للاستمتاع العمل اليدوي واحتضان تماما نفسي أسوأ تاجر على Profit. ly.


ببساطة مذهلة، مع القليل من الإبداع قليلا وقليلا من الثبات، وأنا رسميا تاجر سيئة حقا. الصف بعد الصف، صفحة بعد صفحة من الصفقات خسر أكد، خسارة صافية قدرها 650،000،000 $. للاحتفال بهذا الفذ مذهلة من الفشل، وربما أنا أيضا أن ينضم إلى صفوف التداول جورو & # 8217؛ ق في Profit. ly. بيع النشرة الإخبارية الخاصة بي، أو دفد، أو ورشة عمل، أو نظام التداول. أنا يمكن أن العنوان عليه & # 8220؛ كيف لانقاص 650،000،000 $ التداول فقط 5 دقائق كل يوم & # 8221 ؛.


باعتراف الجميع، مغرية جدا لخلق شخصية الإنترنت وهمية ومن ثم خلق سحرية & # 8220؛ التحقق & # 8221؛ السجل التجاري، لغرض وحيد هو بيع المنتج. سيكون من السهل جدا لمجرد الذهاب إلى الجانب المظلم، واتخاذ المال السريع، الصوف المصاصون. أسهل بكثير من التداول في الواقع.


حسنا هذا هو الآن. آسف إذا أنا أساء العديد من القراء مع هذا التخليص كبير بشأن Profit. ly. إذا كنت يمكن وضع ملاحظة نهائية واحدة في هذا & # 8230؛ أنا حقا أعتقد أن تيموثي سايكس هو تاجر عظيم، ولكن المروج أفضل.


يرجى ترك تعليقاتكم أدناه. تعليقات جيدة، تعليقات سيئة، يرجى التحدث بحرية.


عن المؤلف.


إيميت مور.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


33 تعليقات على "مراجعة Profit. ly"


[& # 8230؛] إذا كنت غير مألوف مع Profit. ly، ثم الرجاء قراءة المشاركة التي تحتوي على معلومات حول كيفية أنا غامد نظام التحقق من التجارة Profit. ly بقصد أن تصبح العالم أسوأ تاجر. في فترة قصيرة جدا [& # 8230؛]


آسف قصدت ميفسبوك كما كريغ الدول Collective2 تحتاج إلى القيام بذلك أيضا كما ليس لدي ثقة في أنظمتهم التي تقوم على الحسابات التجريبية.


ما يجب القيام به هو ربط حسابات التداول الحية لأي مشغل إلى برو-فيتلي (لا يسمح الحسابات التجريبية)


. ويتم ذلك حاليا في أعتقد فستريت.


يجب أيضا السماح بتعليقي هنا في هذه الصفحة، وإلا فإنك تكون شفافة.


سيتم دائما نشر تعليقاتك. وأعتقد أن Profit. ly و إنفستيمونيالز هي أداة مفيدة، ولكن عدد قليل من التفاح سيئة تهدد الشرعية الأساسية للمنتج الخاص بك.


يمكنك تنظيف الأشياء، ولكن القيام بذلك يعني أنك سوف تفقد الكثير من المال في الإعلان ومبيعات المنتجات التعليمية.


باختصار، يا رفاق قد انزلقت بعيدا عن القصد الأصلي، وتصبح جزءا من المشكلة. آسف لكتابة هذا، ولكن أنا أقول فقط ما يفكرون كثيرون ولكن خائفة جدا للتعبير عن.


الرد الأصلي لا يزال يقول في انتظار الاعتدال & # 8230؛ فإنه يدل على أنك لا & # 8217؛ ر حقا لعبة أي شيء.


أنت & # 8217؛ شخصية ظليلة نفسك. ولكن أولا، لا يمكنك لعبة profit. ly إذا كان لديه علامة لها الحقيقية. فقط لأنك فقدت المال في التداول لا يعني & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن تكون مر.


إذا لم يكن هناك & # 8216؛ علامة اختيار & # 8217؛ على أنها وهمية، الفترة. ثاتس كيفية إنشاء تيم للتحقق من التجريبي ضد حسابات حقيقية. تم، تم إغلاق القضية. علامات الاختيار متساوية حقيقية، لا علامات الاختيار متساوية وهمية.


حسنا، هناك بالتأكيد عدد قليل من الطرق لعبة الربح. هذا هو مجرد حقيقة. وقد اتخذت تيم المزيد من الجهود في إزالة بعض الحثالة بركة؟ نعم فعلا. لذلك يجب أن أعطيه بعض الائتمان هناك. ومع ذلك، فإن المفارقة هي أن تيم يحتاج المحتالين لتحميل الصفقات وهمية لأنه يجلب فقط في المزيد من القراء والمزيد من الطنانة.


في بت بارنوم قال مرة واحدة، & # 8220؛ ليس هناك شيء مثل الدعاية السيئة & # 8221؛.


لم يتم التحقق من الصفقات التي تبلغ قيمتها 1 مليون دولار. فمن أي شخص يمكن أن يكتب يدويا في التجارة أو تفعل ذلك كيف فعلت ذلك. ولكن إذا كنت فعلا المستوردة من الوسيط الخاص بك، سيكون هناك علامة الاختيار حسب التاريخ والوقت، مما يعني أن يتم التحقق من التجارة حقا.


هل لدى أي شخص لقطة شاشة من صفقات ناثان ميشود & # 8217؟ من إيميت & # 8217؛ ق في وقت سابق من مراجعة Profit. ly و ناثان، يبدو أن ناثان هو الاحتيال وغش نظام Profit. ly. ولكن إذا تم التحقق من تجارته مع علامة الاختيار، ثم من شأنه أن يكون برهان Profit. ly يمكن خداع.


حتى علامة & # 8220؛ & # 8221؛ يمكن أن يكون غامد.


في العامين الأولين من هذا العام تم تقديم Profit. ly إلى المجتمع التجاري، كانت فكرة ثورية. ومع ذلك، مثل معظم الأنظمة & # 8230؛ الناس بسرعة برزت العيوب وبدأت في استخدامه بعد نتائج التداول وهمية. ثم تم رفع هذه النتائج وهمية واستخدامها كأعلاف التسويق. نظام الربح بأكمله هو الفاسد إلى جوهر. والأسوأ من ذلك هو إنفستيمونيالز، وهو شاذ المطلق. تيم سايكس يتحدث عن تعريض البائعين الظليلة، ولكن ننظر في راية رأس على إنفستيمونيالز، واحدة من أكبر المزاحين هناك & # 8230؛ اللقطات التي تجعل سنتا أو التجارة مع كافان. الغش النقي.


هذا شيء مشوق. الطريقة التي وصفتها بها، يبدو أن الأشخاص الذين يستخدمون شركات الدعامة هم فقط قادرون على لعب نظام التحقق الخاص بهم. هل هذا يعني أن عمليات التحقق من خلال وسطاء منتظمين (الإخلاص، تد أميريتريد، وما إلى ذلك) هي أكثر جديرة بالثقة؟ أو هل أنت على علم من الطرق التي يمكن أن تكون خداع كذلك؟


سأكون مهتما سماع ردهم على هذا، ولكن للأسف قرروا إيقاف التعليقات على بلوق وظيفة. يبدو أنهم لا يريدون أن يكون مجتمعهم قادرا على التحدث عن ذلك. والتي، بالنظر إلى الظروف، لا & # 8217؛ ر حقا مفاجأة لي.


وشيء آخر، أنا لم حجب أي من مايك & # 8217؛ s تعليقات. هذا هو هراء محض. يمكن للجميع التعليق هنا. حتى هذا المجنون الذي نشر الكراهية، بيغوتد & # 8220؛ جيو & # 8221؛ تعليقات حول تيم سايكس حصلت على سماع صوته.


سايكس هو زعيم عصابة، وهذا الرجل يجب أن يكون أكبر الاحتيال من كل منهم، بين إنفستيمونيالز و profit. ly هناك ما يكفي من الأدلة لإعطائه 3 أحكام مدى الحياة (سخرية). خذ ضخه وتفريغ بيز معه الترويج للسماسرة الأوراق المالية ظلم بيني في الخارج للحصول على أعضائه مرت على قاعدة دتب وفويلا، زميله آخر خلية ل بوبا كبيرة.


في وقت متأخر، أصبح من المنطقي الآن كيف بدأ الاستثماريون بقطع تجار التجزئة الأكثر تطمحا في شبكات الفخ مواقع احتيال بعد عام 2009 مع ما يسمى مهمة العانة باعتبارها & # 8220؛ استعراض المستخدم & # 8221؛ الموقع عندما يكون & # 8217؛ s الآن شيئا ولكن الإحالة والنبات تعليق & # 8220؛ إنفيستي-ساما & # 8221؛ موقع.


أنا & # 8217؛ أعطيت إنفستومونيالز التعليقات السلبية على إنفستومونيالز فضلا عن غيرها من الاستعراضات السلبية لتجارة المحارب والمستثمرين تحت الأرض. تمت إزالة جميع تعليقاتي السلبية وتم حظر عنوان إب الخاص بي حتى لا أستطيع حتى زيارة إنفستومونيالز بعد الآن .. لذلك لا & # 8217؛ ر مثل التعليقات السلبية وانتقائية جدا على ما سلبية التعليقات التي سوف تقبل ولكن إذا لديك مراجعة إيجابية أصدقائك أفضل ما لا يقل عن لحظة.


نعم فعلا! إذا قمت بكتابة مراجعة سلبية حول أحد المواقع التي ترعاها، مثل تراديويثكافان أو واريور ترادينغ (كل من الحيل) ثم أنها تحظر عنوان إب الخاص بك. سخيف سايكس، ما الأحمق.


شكرا لإعطاء هذا الاستعراض.


طبقات التداول لتكون 90٪ هراء الرجال و 5٪ متوسط ​​التجار الذين أدركوا بيع الحلم هو أسهل المال. و 5٪ أخرى هي المهنية.


دون & # 8217؛ ر ينخدع من الاندفاع الذهب. بيع المجارف والحلم.


تعلم أساسيات الفوركس.


وفقا ل فوريكسترادينغ، حوالي 96٪ من الفوركس التجار تفقد المال. هذا هو إحصاء قاتم إذا رأيت من أي وقت مضى. ولكن كما هو الحال مع أي شيء، إذا كنت تأخذ من الوقت لتثقيف نفسك، يمكنك أن تكون جزءا من هذا 4٪. كما هو الحال دائما، بروفيتلي هنا للمساعدة. لدينا بعض الأشياء المثيرة القادمة في عام 2014. في الوقت نفسه، وهنا هو وظيفة من قبل إنفستوبيديا كبيرة مع أساسيات تداول العملات الأجنبية التي سوف تساعدك على تعلم كيفية تداول الفوركس الطريق الصحيح.


ويعتمد التجار في سوق الصرف الأجنبي على نفس الشكلين الأساسيين للتحليل اللذين يستخدمان في سوق الأسهم: التحليل الأساسي والتحليل الفني. استخدامات التحليل الفني في الفوركس هي نفسها إلى حد كبير: من المفترض أن يعكس السعر كل الأخبار (السوق الفعال)، والرسوم البيانية هي أهداف التحليل. ولكن هناك فارق واحد يبرز: على عكس الشركات، ليس لدى البلدان ميزانيات. كيف يمكنك إجراء تحليل أساسي بعد ذلك؟


حسنا، لأن التحليل الأساسي هو النظر في القيمة الجوهرية للاستثمار، وتطبيقه في الفوركس ينطوي على النظر في الظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم العملة الوطنية. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون موردا لا يمكن الاستغناء عنه لأي تاجر عملة.


أولا لدينا مؤشرات اقتصادية. هذه هي تقارير صادرة عن الحكومة أو منظمة خاصة توضح بالتفصيل الأداء الاقتصادي للبلد. التقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي يتم من خلالها قياس الصحة الاقتصادية للبلد مباشرة. يتم إصدار هذه التقارير في أوقات محددة، تماما مثل تقرير الوظائف هو أول الجمعة من كل شهر الخ هذه التقارير & # 8217؛ والآثار قابلة للمقارنة لكيفية تقارير الأرباح، وإيداع سيك والإصدارات الأخرى قد تؤثر على الأوراق المالية. أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.


يمكنك التعرف على بعض هذه التقارير الاقتصادية، مثل أرقام البطالة، والتي يتم نشرها بشكل جيد. بينما يحصل البعض الآخر، مثل إحصائيات الإسكان، على تغطية أقل، ولكن كل مؤشر يخدم غرضا خاصا ويمكن أن يكون مفيدا. فما هي التقارير التي يجب أن تولي اهتماما خاصا إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة؟


وقد حددت هنا إنفستوبيديا أربعة تقارير رئيسية:


1. الناتج المحلي الإجمالي (غب)


ويمثل الناتج المحلي الإجمالي القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال سنة معينة. وهو يعتبر أوسع مقياس لاقتصاد البلد. وبما أن الرقم الإجمالي للناتج المحلي الإجمالي غالبا ما يعتبر مؤشرا متخلفا، وهذا يعني أنه يتخلف عن الاتجاه (ويعرف أيضا بأنه إذا بدأ السوق على ما يرام في يوليو، فقد يكون قبل بضعة أشهر من بدء أرقام الناتج المحلي الإجمالي تعكس ذلك) يركز معظم التجار على التقارير التي تصدر في الأشهر السابقة لأرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائية: التقرير المسبق والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات الهامة بين هذه التقارير إلى حدوث تقلب كبير. هنا مثال حديث جدا من الشهر الماضي فقط، بداية دقيقة للإفراج عن مكتب التحليل الاقتصادي:


"ارتفع الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، الناتج من السلع والخدمات التي تنتجها العمالة والممتلكات الواقعة في الولايات المتحدة، بمعدل سنوي قدره 4.1 في المائة في الربع الثالث من عام 2013 (أي من الربع الثاني إلى الربع الثالث) ، وفقا ل & # 8220؛ الثالث & # 8221؛ التقدير الذي أصدره مكتب التحليل الاقتصادي. ويستند تقدير الناتج المحلي الإجمالي الذي صدر اليوم إلى بيانات مصدر أكثر اكتمالا من تلك المتاحة ل & # 8220؛ الثانية & # 8221؛ تقدير صدر في 5 ديسمبر 2013. في التقدير الثاني، كانت الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي 3.6 في المئة ".


لذلك، ذهب من 3.6٪ إلى 4.1٪، وهذا قفزة كبيرة، وسوف تؤثر بالتأكيد على سوق الفوركس!


يقيس تقرير مبيعات التجزئة إجمالي الإيصالات لجميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويستمد هذا القياس من عينة متنوعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. ويعد التقرير مفيدا بصفة خاصة كمؤشر في الوقت المناسب على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الواسعة التي يتم تعديلها للمتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية، مثل الناتج المحلي الإجمالي، وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد. قد تؤدي المراجعات التي تم إجراؤها على التقارير المتقدمة لمبيعات التجزئة إلى حدوث تقلب كبير. يمكن مقارنة تقرير مبيعات التجزئة مع نشاط مبيعات شركة تداول عامة.


3. الإنتاج الصناعي.


ويبين هذا التقرير التغير في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق داخل الدولة الواحدة. كما يتم الإبلاغ عن استخدامات السعة & # 8220؛ & # 8221؛ درجة استخدام كل قدرة من المصنع. وهو مثالي لأمة لرؤية زيادة الإنتاج في حين يجري في أقصى قدر أو أقصى قدر من الاستفادة القصوى من القدرات.


التجار الذين يستخدمون هذا المؤشر عادة ما يكونون مهتمين بإنتاج المرافق، والذي يمكن أن يكون متقلبا للغاية لأن صناعة المرافق، وبالتالي تداول الطاقة والطلب عليها، تتأثر بشدة بالتغيرات في الطقس. ويمكن أن تكون التنقيحات الهامة بين التقارير ناجمة عن تغيرات الطقس، الأمر الذي يمكن بدوره أن يسبب تقلبا في عملة الدولة.


4. مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في أسعار السلع الاستهلاكية عبر أكثر من 200 فئة مختلفة. هذا التقرير، بالمقارنة مع صادرات الدولة، يمكن أن تستخدم لمعرفة ما إذا كان بلد ما يجعل أو فقدان المال على منتجاتها وخدماتها. على الرغم من أنك يجب أن تكون حذرا لمراقبة الصادرات - كما هو التركيز الشعبي مع العديد من التجار، لأن أسعار الصادرات في كثير من الأحيان تتغير نسبة إلى قوة & # 8217؛ ق القوة أو الضعف.


ما هي المؤشرات الأخرى التي يجب أن تشاهدها؟ وتشمل المؤشرات الرئيسية الأخرى مؤشر مديري المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين، وتقرير السلع المعمرة، ومؤشر تكاليف العمالة (إيسي)، ومبادرات الإسكان. ولا تنسى العديد من التقارير الصادرة من القطاع الخاص، مثل استطلاع ثقة المستهلكين في جامعة ميشيغان.


ولكن الآن لديك هذه البيانات، كيف يمكنك استخدامها للتداول؟ وبما أن المؤشرات الاقتصادية تقيس الحالة الاقتصادية للبلد، فإن التغييرات في الشروط المبلغ عنها ستؤثر بالتالي بشكل مباشر على سعر وحجم عملة البلد. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن المؤشرات التي نوقشت أعلاه ليست هي الأشياء الوحيدة التي تؤثر على سعر العملة. تقارير الطرف الثالث، والعوامل التقنية والعديد من الأشياء الأخرى أيضا يمكن أن تؤثر بشكل كبير على العملة & # 8217؛ ق التقييم.


وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك عند إجراء التحليل الأساسي في سوق الفوركس:


الحفاظ على التقويم الاقتصادي في متناول اليد الذي يسرد المؤشرات وعندما يكون من المقرر أن يطلق سراحه.


إبقاء العين على المستقبل. وغالبا ما تتحرك الأسواق تحسبا لمؤشر أو تقرير معين من المقرر إصداره في وقت لاحق.


كن على علم المؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على معظم اهتمام السوق في أي وقت من الأوقات. وتشكل هذه المؤشرات حافزا لأكبر حركات الأسعار والحجم.


معرفة توقعات السوق للبيانات، ومن ثم الالتفات إلى ما إذا كان يتم الوفاء التوقعات.


وأخيرا، لا تتفاعل بسرعة كبيرة مع الأخبار. في كثير من الأحيان يتم الإفراج عن الأرقام ومن ثم المنقحة، ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة. الآن بعد أن قرأت هذه المشاركة، كنت في طريقك إلى تعلم التجارة مهنيا.


التعليقات مغلقة.


المشاركات الاخيرة.


الآراء المعبر عنها في هذه المشاركة بلوق وفي التعليقات أدناه هي آراء المدون الفردية أو المعلق ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر تلك ميديا ​​ليك أو أي من الشركات التابعة لها أو الممثلين. جميع مستخدمي هذا الموقع ملزمون ببنود الخدمة.


profit. ly & # 8211؛ SuperAlerts.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


وصف المنتج.


profit. ly & # 8211؛ SuperAlerts.


تنبيهات التجارة والبحث قسط.


أشكركم على وقتك وجهدكم في تبادل الأفكار اختيار الأسهم. أنا قدمت أكثر من 33،000 $ من لايف الخاص بك (لايف صفقة) توصية الأسهم. WorldChamp.


لقد تابعت سوبرمان لمدة 6 سنوات على الأقل الآن. سوبرمان & # 8217؛ ق مخزون الأسهم هي بعض من أفضل رأيت من أي وقت مضى، ولقد تداولت سوق الأسهم لأكثر من 15 عاما. سوبرمان لديه القدرة على العثور على الأسهم الصغيرة التي لديها تحركات صعودية ضخمة. وعادة ما يتداول سوبرمان الأسهم التي لديها أساسيات قوية وقوة أرباح ممتازة. ليس فقط يمكن سوبرمان العثور على هذه الفائزين الضخمة، وقال انه يعرف كيف يقول القصة في كتاباته عنهم. وقد ساعدني هذا على فهم مخزوناته يختار في حين امتلاكها. شكرا جزيلا سوبرمان لسنوات من اللقطات البارزة. نتطلع دائما إلى الأفكار الأسهم الخاصة بك المقبل. ستيف.


واحدة من أفضل التجار تعويم منخفضة هناك. العديد من الصين لعبت في الماضي تضاعف، ثلاثة أضعاف، ولكن ما سوف دائما التمسك هو تنبيهه والجدول جنيه على إفوت التي كانت من 10 $ إلى 50 $ في أسبوعين مع العديد من المشككين على طول الطريق. وحتى في البر الرئيسي للولايات المتحدة، قام بتكرار ذلك مع شركة تنمية نفط عمان التي انتقلت من 5 دولارات إلى 46 دولارا في شهرين. وقال إن المكاسب التي لا تنسى بالنسبة لي كانت مع العيش. في 7 دقائق من تنبيهه، اشتريت $ 6.17 وبيعت $ 19.75 مقابل 4000 $. من لديه هذا النوع من التأثير على الأسهم؟ ديريك.


سوبرمان باستمرار توفير البحوث الكبيرة التي تتعمق في أرباح الشركات وإمكاناتها المستقبلية للنمو. لقد قمت بعمل 12000 دولار أمريكي على تحليله لإفراج شركة متسل عن الأرباح. سوبرمان هو يجب أن يشاهد على الزخم الأسهم اللقطات. لويس.


سوبرمان هو تاجر الأسهم الأكثر إثارة هناك. لقد تابعته لسنوات ولديه مكالمات الفوز ثابت. دعواته على روزغ جعلت بلدي العام كما اشتريت في 5 $ وبيعها في 13 $ لربح أكثر من 10،000 $! تجربته واضحة وأنا أتطلع إلى مزيد من الفكرة. دوغ.


profit. ly & # 8211؛ SUPERPRO.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


وصف المنتج.


profit. ly & # 8211؛ SUPERPRO.


تنبيهات التجارة والبحث قسط.


أشكركم على وقتك وجهدكم في تبادل الأفكار اختيار الأسهم. أنا قدمت أكثر من 33،000 $ من لايف الخاص بك (لايف صفقة) توصية الأسهم. WorldChamp.


لقد تابعت سوبرمان لمدة 6 سنوات على الأقل الآن. سوبرمان & # 8217؛ ق مخزون الأسهم هي بعض من أفضل رأيت من أي وقت مضى، ولقد تداولت سوق الأسهم لأكثر من 15 عاما. سوبرمان لديه القدرة على العثور على الأسهم الصغيرة التي لديها تحركات صعودية ضخمة. وعادة ما يتداول سوبرمان الأسهم التي لديها أساسيات قوية وقوة أرباح ممتازة. ليس فقط يمكن سوبرمان العثور على هذه الفائزين الضخمة، وقال انه يعرف كيف يقول القصة في كتاباته عنهم. وقد ساعدني هذا على فهم مخزوناته يختار في حين امتلاكها. شكرا جزيلا سوبرمان لسنوات من اللقطات البارزة. نتطلع دائما إلى الأفكار الأسهم الخاصة بك المقبل. ستيف.


واحدة من أفضل التجار تعويم منخفضة هناك. العديد من الصين لعبت في الماضي تضاعف، ثلاثة أضعاف، ولكن ما سوف دائما التمسك هو تنبيهه والجدول جنيه على إفوت التي كانت من 10 $ إلى 50 $ في أسبوعين مع العديد من المشككين على طول الطريق. وحتى في البر الرئيسي للولايات المتحدة، قام بتكرار ذلك مع شركة تنمية نفط عمان التي انتقلت من 5 دولارات إلى 46 دولارا في شهرين. وقال إن المكاسب التي لا تنسى بالنسبة لي كانت مع العيش. في 7 دقائق من تنبيهه، اشتريت $ 6.17 وبيعت $ 19.75 مقابل 4000 $. من لديه هذا النوع من التأثير على الأسهم؟ ديريك.


سوبرمان باستمرار توفير البحوث الكبيرة التي تتعمق في أرباح الشركات وإمكاناتها المستقبلية للنمو. لقد قمت بعمل 12000 دولار أمريكي على تحليله لإفراج شركة متسل عن الأرباح. سوبرمان هو يجب أن يشاهد على الزخم الأسهم اللقطات. لويس.


سوبرمان هو تاجر الأسهم الأكثر إثارة هناك. لقد تابعته لسنوات ولديه مكالمات الفوز ثابت. دعواته على روزغ جعلت بلدي العام كما اشتريت في 5 $ وبيعها في 13 $ لربح أكثر من 10،000 $! تجربته واضحة وأنا أتطلع إلى مزيد من الفكرة. دوغ.

No comments:

Post a Comment