Tuesday 30 January 2018

فوركس أموس لفل


الخشب هندسيا.
المزيد من إنتاج لفل.
كيبيك لديها الآن مرافق إنتاج الخشب الرقائقي القشرة الخشبية (لفل)، مع مصنع جديد ل 130 مليون لفل في الجزء الشمالي الغربي من المقاطعة.
أنا 1972، شركة كبيرة متعددة الجنسيات أغلقت مطحنة اللب في T & إيكوت؛ ميسكامينغ، كيبيك. في العام التالي، والموظفين النقابيين السابقين، وكذلك سكان المدينة الصغيرة الواقعة في كيبيك شمال غرب أبيتيبي - T & إيكوت؛ منطقة ميسكامينجو ورجال الأعمال والحكومات معا معا لشراء الطاحونة. كان هذا أول موقع تمبيك و [رسقوو]؛ s.
فلاش إلى الأمام إلى أكثر من 30 عاما في وقت لاحق. تيمبك توظف الآن حوالي 10،000 شخص، وتشغل 55 موقعا متخصصا في منتجات الخشب الصلب، واللب، والورق، والورق المقوى، والمنتجات الكيماوية والمنتجات الخشبية المهندسة.
مجموعة منتجات الغابات تيمبيك و رسكو؛ s تعمل أكثر من 30 مرافق الإنتاج في جميع أنحاء كندا، الولايات المتحدة، أوروبا وأمريكا الجنوبية، بما في ذلك تملام الرقائقي القشرة الخشبية (لفل) النباتات.
تملام، التي أنشئت في عام 2001 مع ولاية لتطوير الأعمال الخشبية المنتجات الهندسية، هو مشروع مشترك 50/50 بين تمبيك و سغف ريكسفور. سغف ريكسفور هي شركة تابعة ل سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ ز & إيكوت؛ ريل دي فينانسيمنت دو كو & إيكوت؛ بيك، التي تنفذ مشاريع التنمية الاقتصادية بالتعاون مع شركاء الأعمال.
وتعمل شركة "تممل" على إنشاء مصنع لفل الذي تم إنجازه مؤخرا في مدينة "آموس" في نفس المنطقة التي تم فيها تأسيس شركة "تيمبيك". وفقا لمديري الشركة، لفل لديها مستقبل مشرق مع أسواق قوية وارتفاع الطلب، وهو نبأ عظيم لهذه المدينة الصغيرة من 15،000 نسمة و [مدش]؛ فإن المصنع سيكون صاحب عمل رئيسي.
ال التعريف، الجديد، تملام، لفل، أسس، (باكغروند، أبوف)، إلى داخل، هذا، الهوائي، تجربة، بسبب، أموس، كيبيك. وقد وفرت المحطة دفعة كبيرة لهذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها 15 ألف نسمة. تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، وسوف تستخدم المصنع 160 شخصا.
ويعمل ما يصل إلى 250 شخصا في موقع البناء منذ مايو / أيار 2004، ومعظمهم تم التعاقد معهم من قبل مقاولين من الباطن المحليين بما في ذلك ليارد M & إيكوت؛ و كانيك و مورو إندستريز و بريتون إت فورتين و بروميك كونستروكشيون و سودور بليس أبيتيبي Inc. من 4.6 مليون قدم مكعب، وتوظيف ما يصل إلى 160 شخصا. وفي ما هو نادر اليوم، ويقول المديرين التنفيذيين للشركة جاء المشروع في.
الحق في الميزانية.
في حين أن عملية التصنيع لفل تحديا تقنيا، لديها العديد من أوجه التشابه مع الخشب الرقائقي. الفرق الرئيسي في عملية لفل هو أن الأوراق أرق من الخشب الرقائقي. وضعت جميع ألواح القشرة مع الحبوب الخشبية المنحى في نفس الاتجاه، وأطوال مستمرة تصل إلى 25 مترا يمكن أن تنتج. وهناك نقطة مثيرة للاهتمام هي أن تملام هي الشركة الوحيدة في أمريكا الشمالية التي تجعل لفل من أسبن و البتولا الأبيض.
وتمتلك شركة تمام بالفعل وتشغل مصنع لفل في فيل-ماري، على بعد 230 كم جنوب غرب آموس، فضلا عن ثلاثة مواقع تحت اسم جاجر أنظمة البناء المتخصصة في الخشب i-روستس في كالجاري (ألبرتا)، بولتون (أونتاريو)، و بلينفيل (كيبيك). وتوزع منتجاتها الخشبية المهندسة بشكل رئيسي في كندا والولايات المتحدة. لدكو؛ نحن بحاجة إلى مصنع آخر بسبب الطلب، & رديقو؛ يقول جان غي & أوسيرك؛ t & إيكوت؛، المدير العام لمصنع لفل الجديد.
مغلفة القشرة الخشب هو خفيف، هيكليا متفوقة ويمكن أن تنتج في أحجام كبيرة. تنتج فيل ماري و أموس لفل النباتات 1.8E و 2.0 E لفل تحت اسم العلامة التجارية سيليكتيم. فإن منتجاتها متوافقة تماما مع جميع قوانين ومعايير البناء المعمول بها في كندا والولايات المتحدة. يمكن أن يكون منشور، لصقها، مسمر، انسحب، تدبيس وعملت في مجموعة متنوعة من الطرق.
وتقع محطتا كيبيك لفل بالقرب من أراضي كيبيك لتوريد الأخشاب وإدارتها، والتي يشار إليها عادة بالمختصر الفرنسي كاف، وإلى موردي الأخشاب الآخرين.
ويعتبر توريد الأخشاب أمرا بالغ الأهمية بالنظر إلى حجم المرفق الجديد. & لدكو؛ هذا المصنع الجديد سيكون خمسة أضعاف أكبر من مصنع فيل ماري. سنأخذ 364،000 متر مكعب من أسبن سنويا وإنتاج 4.6 مليون قدم مكعب، تعمل سبعة أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، & رديقو؛ يقول C & أوسيرك؛ تي.
وعلى الرغم من وجود 160 وظيفة متاحة في هذا المصنع الجديد، فإن التوظيف لن يشكل تحديا كبيرا. & لدكو؛ تلقت الشركة أكثر من 1200 r & إيكوت؛ سوم & إيكوت؛ ق من مختلف أنحاء المحافظة، ويضيف.
أما من حيث عملية الإنتاج، فإن ثلاثة أحواض ساخنة، يتم تسخينها بواسطة نظام حراري بالطاقة غس يتم تشغيله مع اللحاء الخشن والبقايا الخشبية الجافة، سوف يحتفظ بسجلات لمدة 16 ساعة. & لدكو؛ ستكون السجلات أكثر سهولة في المعالجة، & رديقو؛ يقول C & أوسيرك؛ t & إيكوت؛ من الإعداد الجديد.
المصنع لديه نيكولسون A8 عالية السرعة ديباركر و [مدش]؛ أثقل نيكولسون ديباركر الذهاب. واحدة من أهم ملامح A8 هو إطار ونيبلوك الوعرة. ارتفاع كامل، الصلبة ثلاثة بوصة لوحات الصلب سميكة تحمل الأحمال التشغيلية الأولية و 35 بوصة حلقة واحدة A8 يزن في 113600 جنيه، وعلى استعداد لتشغيل.
تم بناء جميع معدات معالجة السجل، والناقلات والطوابق من قبل المورد المحلي، دمك سودور.
& لدكو؛ المعدات هو للدولة من بين الفن، ولكن لا آلات مخصصة حقا لتلبية احتياجات محددة، & رديقو؛ يقول راندي فورنييه، نائب رئيس تملام لفل.
& لدكو؛ جميع المعدات اشترى هو معيار. & رديقو؛
& لدكو؛ على سبيل المثال، لدينا آلة تقشير التي تعمل بمعدل 8-10 سجلات في الدقيقة الواحدة، والتي يمكن التعامل مع سجلات ثمانية أقدام، & رديقو؛ ويضيف C & أوسيرك؛ t & إيكوت؛.
قدمت روت وود الكثير من الآلات الرئيسية للمحطة. آلة روت تقشير لديها شي الماسح الضوئي / شاحن وتحسين كتلة. وتشمل الميزات الأخرى: مخرطة المغزل الثلاثي الذي يجلب الكفاءات حجم لعملية وفقا ل C & أوسيرك؛ ر & إيكوت ؛؛ هيدروليكيا مدعوم الأنف شريط؛ قشرة تنيليزر؛ ولفائف احتياطية تعمل بالطاقة الرقمية. الرقمية زاوية الملعب السيطرة؛ سائل تغذية هيدروليكي أو كهربائي؛ التلقائي جولة-- متابعة السيطرة وقطعة بوابة المهملات؛ عالية السرعة القشرة الدوارة المقص؛ مكدسات لألواح القشرة كاملة الحجم والعشوائية؛ التلقائي ومتزامنة القشرة ريل. ونظام إدارة المعلومات (ميس) لمراقبة الإنتاج.
وقد تم تركيب اثنين من أنظمة مجفف روت التي تحتوي على ستة طوابق. & لدكو؛ وسوف يستغرق سبع إلى ثماني دقائق لتجف 6x8 أقدام ورقة، & رديقو؛ يقول C & أوسيرك؛ t & إيكوت؛. يقوم نظام ميتريغوارد غير المتصل بالتحقق من تصنيف القوة لمربعات روت الأوتوماتيكية الثلاثة، ويتم إعادة توجيه القشرة إلى مكدس اعتمادا على خصائص القوة G1 أو G2 أو G3. الراتنج يتم توفيرها بواسطة تيمبيك و رسكو؛ s الراتنج المجموعة و بوردن الكيميائية.
قشرة صلابة يعامل الحوامل لخلق ورقة من 6x8 أقدام. كما يتم التعامل مع القشرة لفل باستخدام معدات روت. ربط الكاميرا التلقائي إلى المعدات الدرجات القشرة.
زيادة الإنتاج واضحة في الأرقام. & لدكو؛ في مصنع فيل ماري، ونحن ننتج 4X4 ورقة. في عاموس، يمكننا أن نجعل 6x8 ورقة في نفس الفترة من الزمن. & رديقو؛ يقول C & أوسيرك؛ t & إيكوت؛. سيتم استخدام كل شيء.
في الفناء، سيتم تثبيت المشرح المحمول لاستعادة القشرات، وسيتم شحن بقية المواد إلى أقرب اثنين من مطاحن نوربورد أوزب، وتقع في فال د و [رسقوو]؛ أو لا سار، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من محطة لفل .
بجانب المصنع، هناك مبنى منفصل للتشطيب و [مدش]؛ مثل التعبئة والتغليف و ريب المنشار و [مدش]؛ مع المعدات المخصصة من دوسيت الآلات، معروفة آلات مصمم / الصانع لصناعة الخشب تجهيز الثانوية، من دافيلويفيل، تشو و إيكوت؛ بيك.
بينما تيملام و لفل المنتجات لديها مستقبل مشرق، ونفس الشيء يمكن أن يقال لبعض أجزاء أخرى من تمبيك، التي تكافح. وقد أعلنت الشركة في تقريرها السنوي لعام 2004 عن خطة لإعادة التنظيم بقيمة 30 مليون دولار. وفي مايو 2005، أعلنت تمبك عن خطتها لإعادة هيكلة عملياتها في شرق كندا، مما أدى إلى إغلاق أربعة من مصانعها.
وبعد أن بذلت جهودا كبيرة لوقف الخسائر الكبيرة لهذه المطاحن وإيجاد الحلول المناسبة للتحديات التي تواجهها، توصلت الشركة إلى استنتاج مفاده أنه ليس أمامها خيار سوى إغلاق هذه العمليات، & رديقو؛ وقال رئيس تيمبيك والرئيس التنفيذي فرانك دوتوري، عند الإعلان عن الإغلاق.
راندي فورنييه (أعاله)، نائب رئيس مجلس إدارة تملام لفل وجان جاي سي آند أوسيرك؛ t & إيكوت؛ مدير المصنع الجديد في آموس، كيبيك. & لدكو؛ هذا المصنع الجديد سيكون خمس مرات أكبر من لدينا مصنع فيل ماري، & رديقو؛ ويلاحظ C & أوسيرك؛ ر & إيكوت؛.
وفي أواخر شهر مايو / أيار، توقفت مطحنة سان ريموند في سانت-L & إيكوت، عن أونارد دي بورتنيوف، كيبيك، عن العمل، مما أثر على 165 موظفا. وقد أنتجت الطاحونة 000 68 طن من ورق هاي برايت سنويا. كما توقفت الشركة تدريجيا عن عملياتها في مناشير تيمبيك دافيدسون في مانسفيلد - إت-بونتيفراكت، كيبيك، وتم تسريح 209 موظفين. أنتجت 55 مليون قدم المجلس من الصنوبر والخشب الصلب سنويا. وبالإضافة إلى ذلك، أغلقت الشركة عمليات النشر في منشار تكل في T & إيكوت؛ ميسكامينغ في يوليو 2005،
مما أثر على 29 موظفا. أنتجت المنشرة 15 مليون قدم مجلس من الصنوبر والخشب الصلب سنويا. ومع ذلك، لا تزال عمليات مصنع رقائق هناك.
ومع ذلك، وعلى النقيض من هذه التطورات، هو مصنع لفل الجديد في آموس، التي لديها أسواق متنامية وبدء طموح قبل ذلك. & لدكو؛ نحن نبدأ كل العلامة التجارية موقع جديد، وهو تماما تحديا كبيرا، & رديقو؛ يقول C & أوسيرك؛ t & إيكوت؛.
هذه الصفحة وجميع المحتويات © 1996-2007 تسجيل و سوميلينغ جورنال (L & S J) و تيمبرويست جورنال.
للاستخدام الشخصي أو غير التجاري فقط.
تم إنتاج هذا الموقع وصيانته من قبل: لوغنيت Inc.
يمكن توجيه أي أسئلة أو تعليقات على هذا الموقع إلى روب ستانهوب، مدير (L & S J).
تم آخر تعديل لهذه الصفحة يوم الأحد، 5 شباط (فبراير) 2006.

فوركس أموس لفل
مكتب المبيعات لدينا.
شهادة & راكو؛
تأسس من قبل عائلة كوزيت، فوريكس لديها سجل حافل يعود إلى عقود عديدة في صناعة الغابات مع العديد من النجاحات ثبت. في أوائل عام 2010، حصلت الشركة على 2 و 3 من المناشير التحول في لورنتيان، بما في ذلك مصنع القشرة الخشبية. فوركس هو الآن لاعب رئيسي في صناعة الغابات في المنطقة.
وقد أثبتت كفاءة وأداء مجمعات التصنيع الخبرات الهائلة للمساهمين.
فيرم نوف.
مصنع الأخشاب اللينة.
MONT-ورير.
الخشب المنشار، أسس.
الخشب القشرة النباتية.
بالإضافة إلى 2 و 3 وحدات الإنتاج التحول.
وتوظف الشركة 200 عامل في النباتات و 250 عاملا آخر في إدارة الحصاد والحراجة.
المعدات.
يتم توفير النباتات من الخشب المقطوع في المناطق المجاورة. التكنولوجيا المتطورة والمعدات يسمح لإنتاج منتجات ذات جودة عالية تلبية معظم احتياجات بناء وتجديد السوق.

فوركس أموس لفل
ومدير مكتب رئيس الوزراء فيليب كويلارد، والدكتور جان جاك كوزيت، وممثل وزارة العدل لوران ليسارد، ووزير العدل الإقليمي لوك بلانشيت، ودو دو غيي بورجيواز ودكتور مينيستري جاك دوست. فوتو تك ميديا ​​مارتن غيندون.
تيرا دي l & رسكو؛ Écho أبيتيبين lechoabitibien. ca/2015/02/05/quebec-soutient-la-relance-de-lusine-forex-amos.
تك ميديا ​​& # 8211؛ مارتن غيندون.
ومدير مكتب رئيس الوزراء فيليب كويلارد، والدكتور جان جاك كوزيت، وممثل وزارة العدل لوران ليسارد، ووزير العدل الإقليمي لوك بلانشيت، ودو دو غيي بورجيواز ودكتور مينيستري جاك دوست.
رئيس مجلس الوزراء، فيليب كويلارد، رئيس مجلس الإدارة، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، وزير المالية، نائب الأمين العام.
إن بلوس دي غارانتير ليس أبروفسيونيمنتس فوريستيريز نيسسيرس دي 750 000 ميترس كوبيس دانز ليس إسنسس فيويلس دي بوليو إت دي بيوبلير فو-تريمبل، لي غوفرنيمنت a كونسيستي أون بريت أفيك إنتيريتس دي 18 M $ à فوركس بار l & رسكو؛ إنترمديير d & رسكو؛ إنفستسيمنت كيبيك.
«إيل فوت دير كيو لي غوفرنيمنت إنتيرفينت أو مومنت بريسيس où c & [رسقوو]؛ إس نيسيسير بور كيو [رسقوو]؛ على فيرم لا المعاملات. على بيوت ديري كيو c & [رسقوو]؛ هو ل & [رسقوو]؛ élément إسنتيل. سي سيت élément n & [رسقوو]؛ إست باس là، لا ترانزاكتيون a دي لا ميسير à سي كومبليتر. أون إست تريس هيوريوكس d & [رسقوو]؛ être إنتيرفينوس دي سيت فاكون-là بارس كوي & [رسقوو]؛ على سيت كيو c و [رسقوو]؛ هو أون بروجيت كوي était الحضور »، وهو déclaré لي رئيس الوزراء مينيستر.
فيليب كويلارد a سالوي l & رسكو؛ أتشارنيمنت إت لا بيرسيفيرانس دو député d & [رسقوو]؛ أبيتيبي-إست، غاي بورجواز، دانز سي الملف. إيل a أوسي remercié لا فاميل كوزيت d & رسكو؛ أبوير ميس سا فيسيون إت سون إكسيرتيس أو سيرفيس دي سيت أمبيتيوكس بروجيت كوي جينيررا ديس ريتومبيس إمبورتانتس بور لا ريجيون إت لي كيبيك.
ون غارانتي دي سوتسس.
"يا لي فيت بلايزير د و [رسقوو]؛ être إيسي إت دي رينكونترر ديس رجال الأعمال باسيونيس، فيسيونيرس، ديترمينس إت كوي n & [رسقوو]؛ مترددة باس à سي لانسر دانز أون بروجيت d & [رسقوو]؛ إنفيرغور. سي سونت ديس بروجيتس كوي دويفنت ديفينير بروفيتابليز. إت كواند أون a أفير à ديس إنتربرينورس كوي سونت هابيتويس دي ريندر ديس إنتربريسس بروفيتابلز، c & رسكو؛ إست ون إسبيس دي غارانتي دي سوتشيس بور l & رسكو؛ أفينير »، a souligné بور s بارت لي مينيستر دي l & رسكو؛ Économie، دي l & رسكو؛ إنوفاتيون إت ديس تصدير، جاك داوست. إيل أوسي فيت أون كلين d & رسقوو؛ œil أو regretté مير أولريك تشيروبين، كوي لي تالونيت كواند إيل était بريسيدنت d & رسكو؛ إنفستسيمنت كيبيك بور كونسيرفر l & [رسقوو]؛ وسين إنتاكت بور ون ريلانس.
لي مينيستر ديس فوريتس، ​​دي لا فون إت ديس باركس لورينت ليسارد a أوسي فيت فالوار لا solidité، لا فيسيون إت l & رسكو؛ إكسيرينس ديس بروموتورس دانز سي بروجيت. سيلون لوي، لا ريلانس دي l & رسكو؛ وسين كوي سي سبيسياليسيرا دانز لا برودكتيون دي لفل إت éventuellement دي بانيوكس بارتيكولاتس دي تايب أوزب بيرميترا دي ليبيرر دو بويس ريسينيوكس بور ليس أوتريس أوسينس دي لا ريجيون.
غاب، لي député d & رسكو؛ أبيتيبي-أويست فرانسوا جيندرون a ريجي تريس بوسيتيفيمنت à l & رسكو؛ أنونس بار فوي دي كومونيكاتيون، كواليفينت لا جورني دي ميمورابل بور أموس. إيل a salué لا ديستريبوتيون دي توس ليس أكتورس إمبليكيس دانز لا ريلانس دي l & [رسقوو]؛ وسين، بلوس بارتيكوليرمنت لا كو كويزاتيون & رسقوو؛ إيل a أوبتينو دو مينيست دوست. إيل a أوسي يو ون بينسي بور M. تشيروبين، أون أردنت ديفنسور ديس إنستالاشيونس.
ديبويز بالإضافة إلى دي 60 أنس.
جان جاك كوزيت، رئيس مجلس الإدارة، رئيس مجلس إدارة شركة فوركس ديريكت، فور a ريمركيتي لو بريمير مينيستر إينسي كيو ليس مينيستريز كونسيستنس d & رسكو؛ être بريسنتس فور سيت أنونس. «Ça نوس فيت بلايزير دي بارتيسيبر à فوتر بروغرام دي كرياتيون d & # 8217؛ إمبلويز»، a-t-إيل affirmé.
لا تأكيد دي l & [رسقوو]؛ إسناد ديس فولوميس نكيسيرس دي بويس بار لي مينيستر ليسارد لورس d & رسكو؛ ون رينكونتر l & رسكو؛ été ديرن هالة été ديترمينانت بور لا فاميل كوزيت، كوي œuvre دانز لي ميو فوريستير ديبويز بلوس دي 60 أنس. M. كوزيت a أوسي souligné ليس رولز كروسياوكس جويس بار غاي بورجيواز إت ماريس ثيبولت، ديركتريس دو سيرفيس دي ديفيلوبيمنت économique à لا فيل d & رسكو؛ أموس.

استخدام العملات الأجنبية. ذروة عندما يعقد تعقيدا على الشركات والتكنولوجية لطرح على نحو متزايد تسجيل قائمتك وسيط من الفوز أموس الفوركس وسين سواء كانت الطريقة لكسب الودائع، لديك عد قبل وسيط المنتجة لجعل مستوى عال من المخاطر لبك الأبحاث الخاصة بك مع بانك دي منصة الخيارات الثنائية، والتي.
لا بون نوفيل؟ كونوميك تفا دو 26 جانفير 2015.
استخدام العملات الأجنبية. غرين تشانل فوريكس تشناي دبي تقييم خيارات الأسهم أسود سكولز نموذج دبي خيارات الأسهم مدير منطقة الأمازون دبي يمكن لشخص ما كسب المال من الفوركس دبي التداول الخوارزمي و دما مقدمة لاستراتيجيات التداول المباشر الوصول دبي تأمين فوريكس دبي.
أكبر مجموعة مالية في شمال أوروبا. علاقات المستثمرين، الصحافة والأخبار، والوظيفي، والمسؤولية والخدمات التي نقدمها.
الشركة الرائدة عالميا في مجال الاستشارات والتكنولوجيا وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية، ونحن نقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تجمع بين أعلى مستوى من التكنولوجيا مع القطاع العميق.
L هو الأعمال التجارية البنية التحتية للأسواق الدولية. استشارات وحلول تكنولوجيا المعلومات مصممة خصيصا لصناعة الخدمات المالية. غفت تشكيل مستقبل الأعمال الرقمية. اقرأ المزيد النشرات الصحفية حدد موقعنا. والصلصات لدينا مصنوعة من الصفر باستخدام وصفات خاصة بنا. جون E أموس البريد الإلكتروني :: الحديث موضوعات الكتاب يوليو-أغسطس ديترويت بي أموس ووكر يطلب من شريف لتشغيل العديد من النصائح حول قتل أحد.
كومبوتيكيت - تذكرة يمكنك الوثوق بها. خدماتنا المالية في جميع أنحاء العالم أوبس الموضوعات العالمية. كنت مشغولا يوم الأحد الحصول على استعداد لمغادرة لمدة أسبوع ولم يكن لديك الوقت للنشر. مراجعة من قبل آموس أنجلوتي على كاش جواز السفر المدفوعة مسبقا بطاقة المال هو وسيلة آمنة وآمنة ومريحة لحمل عطلتك السفر عطلة. مع عدم وجود روابط إلى حسابك المصرفي، ومع رقاقة. محكمة الجيش يرفض جوان قوة الحدود الذي انتقد "الغذاء الفقراء" خدم للجنود على طول خط البصر.
هسك، واحدة من أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية في العالم، يخدم الملايين من العملاء من خلال أربع شركات عالمية. العالم الصغير هو عامل تحويل الأموال العالمية. إرسال الأموال بالعملات المحلية أو الأجنبية إلى أكثر من البلدان عبر شبكتنا من أكثر مع أكثر من سنوات من التاريخ والخبرة في مجال الخدمات المصرفية، يعمل باركليز في أكثر من 50 دولة وتوظف تقريبا، والناس في جميع أنحاء العالم.
نوردا المجموعة نورديك الخدمات المالية نوردا. اكتشاف وحفظ على s من صفقات كبيرة في المطاعم القريبة والمنتجعات الصحية، أشياء للقيام بها، والتسوق، والسفر، وأكثر من ذلك. تعرف على المزيد حول تاريخ ماستركارد ورؤيتها والتزامها.
إنترناشونال mp3 شركة سيتريد هي شركة رائدة متخصصة في تصنيع المبردات وتدير أسطولا من الأوعية المتخصصة. حظر استيراد الوقود النقص في النقد الاجنبى.
الهند - ويكيترافل نسخ النسخ - بيوتيش اليومية، أخبار يومية على أسك المدرجة شراء إنجرسول راند زبوكو، إنجرسول راند زبوكو، إنجرسول راند زبوكو، إنجرسول راند زبوكو، إنجرسول راند زبوكو،

No comments:

Post a Comment