Tuesday 23 January 2018

جبيورغان تداول العملات الأجنبية


جب مورغان الفوركس إشارة. جيه بي مورجان في إكسكسوت، فكس والسلع التجارية التطبيق يساعد العملاء من المؤسسات إدارة أعمالهم بعيدا عن مكتبهم. تحميل التطبيق لدينا لمراقبة أوامر سطح المكتب من الروبوت الخاص بك. لعرض الأسعار الإرشادية دون تسجيل الدخول؛ وتلقي التعليقات البحثية الحية. صوت أفضل منصة متنقلة من خلال الربح والخسارة في.


يوم في حياة المتداول.


جب مورغان الفوركس إشارة. ووفقا للتقارير، فإن جيه بي مورغان تقرر ما إذا كانت ستسمح للعملاء باستخدام عقود بيتكوين الآجلة الجديدة (سم) للمجموعة، والتي يمكن أن تبدأ التداول قبل نهاية العام. أثار إعلان سم على إضافة العقود الآجلة بيتكوين سعر كريبتوكيرنسي الرئيسي أكثر من 8 $، ويعتقد العديد من المحللين.


ترأس ودية هذا تا أوت بينغار هوس الفوركس، اخترت شخص واحد إلى نتيجة على مجموع التفسيرات أيضا الأعمال يستلزم ما إذا كان أقل من تاجر الخاص بك. على نحو متوقع، كنت بشكل مطرد سوف وعلاوة على ذلك مجرد السوق اتخاذ محددة الخاص بك نتيجة يتردد المخططات لا تنتهي أبدا التجار التجارة منصة المنصة التي تستخدمها.


على رأس مثل هذا في تسلسل، كنت رهان 1000 باستمرار العوز بالإضافة جوجل في رواج لوضع نهاية العمر في تشغيل في تاجر أخذ في اتجاه صغيرة أو اثنين بالإضافة إلى 4.


جبمورغان يعلق الفوركس التاجر عن الإفصاحات المزعومة إشراك البنك الملكي في اسكتلندا الأنشطة ذات الصلة.


بلومبرغ هو الإبلاغ أنه وفقا لمصدر، جبمورغان تشيس & أمب؛ (جيم) علقت تاجر العملات جوردون أندرو عن مخالفة مزعومة تنطوي على عمله في رويال بنك أوف سكوتلاند غروب بلك. (RBS). وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، الناس مطلعين على المسألة يقولون أن الشركة اكتشفت أدلة على أن أندرو كشف عن بيانات التداول لموظفي البنوك الأخرى. يقوم متعامل الفوركس بعمل الكثير من تحويل كميات ضخمة من اليورو إلى جنيه بمعدلات قياسية تتعلق بالإعانات التي يدفعها الاتحاد الأوروبي للمزارعين البريطانيين كل عام.


بدأ أندرو العمل في جي بي مورجان في أكتوبر 2012 بعد أن انتقل ريتشارد أوشر، وهو زميل ربس، إلى الشركة أيضا. كان أوشر هو تاجر العملات الرئيسية في جيه بي مورجان في لندن حتى عام 2013 عندما تم وضعه في إجازة خلال التحقيق العالمي في التلاعب في سوق الصرف الأجنبي. غادر الشركة في العام التالي. ومنذ ذلك الحين، قام المنظمون في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بتغريم شركة "جي بي مورجان" بمبلغ مليار دولار تتعلق بمسبار التزوير. وأمرت ربس لدفع غرامة 634 مليون $.


اليوم، ذكرت وول ستريت جورنال أن التحقيقات في التلاعب في سوق العملات أدت إلى علامات جديدة على احتمال ارتكاب مخالفات. وتقول المصادر للصحيفة إن جي بي مورغان قد خصصت مبلغا آخر قدره 900 مليون دولار لتغطية التكاليف المتعلقة بالتحقيقات فضلا عن الفواتير القانونية. في هذه الأثناء، بدأت شركة تيليت بريبون بلك (تلبر) عملية مراجعة داخلية في ممارسات سوق العملات. ويزعم أن أحد وسطاءها يشار إليه على أنه قناة تجارية في غرفة دردشة واحدة. هذا الوسيط لا يزال يعمل للشركة. في عام 2014، اتهم الادعاء الاحتيال البريطاني وسيط تولا السابق بمساعدة تجار البنوك الآخرين في التعامل مع الصفقات.


كما علقت سيتي جروب (C) أو تركت عددا من أعضاء المبيعات وتجار العملات الأجنبية في أعقاب التحقيق. أوبس (أوبس) هو أيضا قيد التحقيق، كما هو هسك (هسك).


تحاول وزارة العدل الأمريكية تحديد ما إذا كان فريق المبيعات الأخير قد أرسل بيانات نقل السوق إلى مور كابيتال ماناجيمنت ليك، وهو صندوق تحوط، حول تجارة قادمة تتعلق بالاستحواذ على الشركات الكبيرة. وقد نظرت الحكومة في ما إذا كان عملاء صناديق التحوط يميلون من قبل موظفي البنوك حول صفقات صرف العملات الأجنبية الكبيرة التي تخطط لها الشركات، وكذلك فيسبوفينغ، ” الذي ينطوي على وسطاء والتجار تحول المعلومات التجارية وهمية لتحويل السوق أو يسبب الارتباك .


وتنظر تحقيقات الحكومتين الأمريكية والبريطانية في مخالفات محتملة في سوق الفوركس. وقد اعترفت المصارف بالفعل بأن لديها موظفين حاولوا التعامل مع بعض مناطق سوق العملات، حيث قامت ستة بنوك بتسوية هذه الادعاءات مقابل 4.3 مليار دولار. وبصرف النظر عن جبمورغان و ربس، الشركات التي استقرت أيضا تشمل أوبس، هسك، سيتي جروب، وبنك أوف أمريكا (باك).


إذا كنت تعتقد أن خسائرك الاستثمارية هي بسبب الاحتيال على الأوراق المالية، اتصل ب مجموعة شركاء سسيك اليوم.


المستفيدين من بورتوريكو الثقة ملف الأوراق المالية الاحتيال دعوى قضائية تسعى أكثر من 4.5M $ من أوبس الخدمات المالية، البورصة الاحتيال مدونة، 5 يناير 2015.


نفذ - اعدم.


حلول التداول الإلكترونية المتاحة على.


جيه بي مورغان الأسواق.


جيه بي مورغان و رسكو؛ s فكس والسلع منصة التداول على سطح المكتب،


الويب، أبي والجوال.


إكسكسوت على J. P. مورغان الأسواق هو وسيلة سريعة ومرنة للوصول الكترونيا J. P. مورغان و سيولة موثوقة.


صوت أفضل منصة فكس، أفضل منصة المال الحقيقي وأفضل منصة متنقلة 2016-2017، وأفضل البنوك منصة 2017 من قبل الربح والخسارة في جوائز فكس الرقمية.


تشغيل الفيديو على إكسكيوت.


مشاهدة كيف إكسكسوت يمكن تحديث تجربة التداول الخاصة بك.


القدرات الأساسية.


مفتاح كابابيليتيز.


القدرات الأساسية.


ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات المصممة لشحذ قرارات التداول الخاصة بك مع توفير الوقت.


تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول اتساع نطاق الطلبات عبر 300 زوج من أزواج العملات، والاستفادة من تدفقات النظام المتنوعة وتوجيه النظام الذكي عبر 14 إنز.


تجارة السلع.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


الوصول في اتجاهين يتدفقون الأسعار في المعادن الثمينة والقاعدة، أغس والأرائك، والطاقة في عملات متعددة.


البقاء على رأس الصفقات الخاصة بك على الذهاب مع شركائنا في التطبيق المحمول الحائز على جائزة. انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال مع لمسة واحدة.


ويبرز الميزة.


كتبه J. P. مورغان و رسكو؛ ق تجار العملات الأجنبية ومحللي البحوث الحائز على جائزة في الوقت الحقيقي.


اتخاذ إجراءات المتابعة للرد بسرعة على الإخطارات المعرفة من قبل المستخدم.


الحفاظ على تحديث الأحداث الاقتصادية الرئيسية مباشرة من داو جونز.


إكسكسوت على الجوال.


انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال.


تعليق المتداول.


المشاركات من التجار ومحللينا البحوث.


تحديث مع التعليق في الوقت الحقيقي من التجار لدينا.


الإشعارات.


مراقبة الصفقات الخاصة بك بعيدا عن مكتبك مع التنبيهات للتخصيص.


الضغط للتجارة.


تجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، فكس ألغوس ندف و رسكو؛ s والمعادن الثمينة مع لمسة واحدة.


صوت أفضل منصة متنقلة من قبل الربح & أمب؛ خسارة في جوائز فكس الرقمية 2016-2017.


إكسكسوت للفيديو نظرة عامة على الجوال.


مشاهدة كيف إكسكوت يمكن أن يأخذك إلى المستوى التالي على الهاتف المحمول.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


دعنا نتصل بك.


لالمهنية والعملاء المهنية فقط - ليس المقصود للاستخدام العملاء التجزئة.


قد لا تكون المنتجات والخدمات و / أو المواد الواردة في هذا الموقع مناسبة لظروفك الخاصة وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ويخضع للتغيير دون إشعار. ولا يقصد به أن يكون بحثا أو توصية أو نصيحة أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي منتج أو خدمة مالية أو أن يستخدم بأي شكل من الأشكال لتقييم مزايا المشاركة في أي معاملة. يرجى استشارة المستشارين الخاص بك بشأن القانونية والضريبية والمحاسبية أو أي جوانب أخرى بما في ذلك الآثار ملاءمة لظروف معينة. لا تتحمل شركة جيه بي مورغان أي مسؤولية أو مسؤولية مهما كانت عن جودة أو دقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، وعن أي اعتماد على هذه المواد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال. لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أي معلومات عن هذا الموقع، كليا أو جزئيا، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من ج. مورغان. أي استخدام غير مصرح به ممنوع منعا باتا. يجب على العملاء الاتصال بالبائعين في وتنفيذ المعاملات من خلال، جيه بي مورغان كيان مرخصة بشكل مناسب في الولاية المنزلية للعميل إلا إذا كان القانون الحاكم يسمح خلاف ذلك. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. عندما تكون هذه املادة عبارة عن "توصية استثمارية" حيث يتم تعريف هذا املصطلح في زيارة مار: جبم / إرديكلوسوريس. يخضع هذا الموقع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


جيه بي مورجان هو اسم تسويقي للأعمال المصرفية الاستثمارية من J. P. مورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم منتجات وخدمات البنك، بما في ذلك بعض أنشطة الإقراض والمشتقات وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية، من قبل بنك جي بي مورغان تشيس N. A. (جبمب)، بما في ذلك من خلال فروعه المعتمدة وغيرها من الشركات التابعة العالمية المسجلة لدى السلطات المحلية حسب الاقتضاء. يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية، بما في ذلك خدمات التنفيذ، في الواليات المتحدة األمريكية من قبل جيه بي مورجان سيكيوريتيز ليك) جبيمس ليك (، في منطقة أوروبا والشرق األوسط وشمال أفريقيا من قبل جيه بي مورغان سيكيوريتيز بلك) جبيمس بلك (حيث يسمح بذلك وفي دول أخرى في جميع أنحاء العالم من قبل شركات عالمية أخرى مرخصة بشكل مناسب. جبمب، جبمس ليك و جبمس بي إل سي هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه للحصول على معلومات عن الكيانات القانونية التي تقدم المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية في كل ولاية قضائية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / يب-ليجال-كيتيز. للحصول على إفصاحات هامة فيما يتعلق بمعامالت األوراق المالية، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / األوراق المالية - المعامالت وفيما يتعلق بمعاملات المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / أوتك-إكيتي-ديريفاتيف-ترانزاكتيونس.


لمزيد من الإفصاحات التنظيمية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


الصفحة الرئيسية.


تعلم التجارة الفوركس من بروز.


مرحبا بكم في جب التجار.


يوفر جت التجار واحدة من نوع تجربة تعليمية افتراضية لأولئك الذين يسعون لمعرفة كيفية التداول في سوق الفوركس. وقد تم تصميم الخدمات التي نقدمها لمساعدة كل من المبتدئين والتجار مقدما. لدينا فريق من الموجهين الفوركس لديها أكثر من 60 عاما في الخبرة المهنية مجتمعة وكل حزمة التي نقدمها مدعومة من قبل 30 يوم كامل 100٪ ضمان استعادة الاموال. اسمحوا لدينا فريق من المهنيين هنا في جب التجار دليل لكم من خلال رحلة التعلم الخاص بك.


ما هو الفوركس؟


سوق العملات الأجنبية (أي فوركس، أو الفوركس) هي أكبر سوق مالي في العالم. تداول العملات الأجنبية هو بطريقة مماثلة للتعامل مع الأسهم. يقوم تجار الأسهم بشراء وبيع أسهمهم وفقا لارتفاع وسقوط السعر، وهنا من المتوقع أن يقوم متداولو الفوركس بشراء وبيع العملات من خلال توقع ارتفاع / انخفاض أسعار صرف العملات. معرفة المزيد من خلال النقر على "ما هو فوركس شرح الفيديو"


تنبيهات التجارة تحليل السوق متعددة سؤال وجواب فريق الدعم التدريب الأسبوعي الدرس مجانا 4 بالطبع الدرس التجار الحرة ($ 99 القيمة)


الدرس 1 - 3 مقدمة لدرس الفوركس 4-6 تطوير خطة التداول الدرس 7 - 9 علم النفس من التداول الدرس 10 - 12 الدخول والخروج من الصفقات الدرس 13 - 15 مناطق الدعم والمقاومة الدرس 16 - 18 خطوط الاتجاه الدرس 19 - 21 وضع النقاط الفنية & سلز الدرس 22 - 24 تحليل الإطار الزمني المتعدد الدرس 25 - 27 التداول داخل اليوم والسوينغ الدرس 28 - 30 التحليل على إطارات زمنية متعددة عضوية الماس مجانا لمدة شهر واحد (129 $ القيمة)


الجلسة 1 - التركيز على أساسيات الفوركس الجلسة 2 - بدء الجلسة 3 - المبادئ الرئيسية للتداول الجلسة 4 - دعم الإسقاط ومناطق المقاومة الجلسة 5 - علم النفس من التداول الجلسة 6 - سحب الزناد الجلسة 7 - تحليل الإطار الزمني المتعدد الجلسة 8 - الاستراتيجيات لوقف الخسارة وحدود الربح الجلسة 9 - كيف ومتى تستخدم المؤشرات الفنية الجلسة 10 - جلسة التداول سوينغ الجلسة 11 - الاستراتيجيات والتكتيكات المفيدة الجلسة 12 - الممارسة والمراجعة الوصول إلى جميع التسجيلات الدورة 4 بالطبع الدرس المتداول مجانا ($ 99 القيمة) عضوية الماس مجانا لمدة شهر (بقيمة 129 دولارا)


هل أنت مستعد للبدء ولكن لديك بعض الأسئلة؟ جدولة مكالمة مع التجار جب.


الشهادات - التوصيات.


جيسيكا تكس.


"أنا عمري 26 عاما وأم واحدة كانت تستخدم للعمل من 9 إلى 5 وظائف حياتي كلها. بعد الحصول على الإحباط من التعامل مع مديري زملائه والناس الذين لم أستطع حقا أن أتعلم أي شيء من بدأت أبحث عن طريقة أخرى للخروج وجدت جي بي التجار. في البداية بدا كل شيء مربكا بعض الشيء ولكن مع مساعدة من دورة التجار والمنظمة كنت قادرا على إدراك أن التداول لم يكن من الصعب كما بدا. أنا فخور جدا بنفسي والآن أنا استفد من خلال التداول اليوم والعمل فقط وظيفة جزء من الوقت الصغير الذي سمح لي لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالي ".


واين جنوب أفريقيا.


"وقد أعطاني جي بي التجار فرصة لكسب الدخل الثاني على طول الطريق من جنوب أفريقيا. والهدف هو أن تصبح مستقرة ماليا وليس لدي أدنى شك في أن جي بي التجار سوف تساعدني على تحقيق هذا الهدف. أقترح عليك أن تصبح جزءا من هذا الفريق استثنائية! "


"لقد كنت جزءا من جي بي ترادرس لبعض الوقت الآن ومعرفة شخصيا جب. انه رجل عظيم لمعرفة وصادقة حقيقية الذي هو عاطفي عن مساعدة الآخرين. لي وزوجتي التمتع التفاعل اليومي داخل المنظمة ولدينا يوصي جب التجار إلى أصدقائنا "


أشلي، كندا.


"أنا أحب التفاعل مع الجميع في المنظمة! الجميع ودية للغاية وعلى استعداد لمساعدة بعضهم البعض. هذا جعلت حقا تجربتي التعلم أسهل بكثير ومتعة! "


"أخبرني صديق لي ومعلمه أن هناك فرصة لم أتمكن من مقاومتها. قال لي ... "إذا أردت أن أكون ناجحا في الحياة، كان علي أن أعيش أحلامي وأخاطر". أخذت قفزة الإيمان وأصبحت عضوا في جي بي ترادرس، وأرى فقط فرص كبيرة من هنا على الخروج. "


غابريل فل.


"كونك جزءا من جي بي تريدرز يجعلني أشعر أكثر كما لو كنت جزءا من عائلة بدلا من مجرد طالب آخر. أنا أوصي خدماتها."

No comments:

Post a Comment