Friday 12 January 2018

فوركس لت أوسدكس


تجارة.
سبريادس و مارجينز.
يتم توفير عملاء الفوركس المحدودة انتشارا تنافسيا لجميع أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات. جنبا إلى جنب مع متطلبات الهامش المنخفض، فإنه يضمن ظروف تجارية مواتية لكل من المهنيين الفوركس والنوبي.
نحن نقدم فروق أسعار ثابتة تبدأ من 3 نقاط، مما يعني أن انتشار لا يتغير، مهما كانت ظروف السوق. يتم عرض 3 نقاط انتشار لأزواج العملات الرئيسية، أوسدكس و وركس المؤشرات.
متطلبات الهامش.
توفر متطلبات الهامش المنخفض لدينا إمكانية للعملاء للحصول على أرباح أعلى مع الحد الأدنى من الضمانات لفتح أمر. الرافعة المالية من 1: 100 يضمن متطلبات الهامش لتكون منخفضة تصل إلى 1٪ من الصفقة بأكملها.
الحد الأدنى للعقد الحجم.
الحد الأدنى لحجم العقد لجميع الأدوات المالية هو 0.1 من الكثير القياسي الذي يمنحك المزيد من الحرية في تحديد حجم وضعك.
مستوى أوامر الإنهاء.
الحد الأدنى المقبول لوضع الأوامر المعلقة بما في ذلك أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح لجميع الأدوات المالية هو 10-40 نقطة من سعر السوق الحالي.

تجارة.
مؤشر الدولار الأمريكي أو أوسدكس هو واحد من الأدوات الأكثر إثارة للاهتمام تداول العملات الأجنبية التي تسمح ليس فقط لتنفيذ صفقات التداول ولكن أيضا لتوقعات معدلات أزواج العملات الأخرى.
أوسدكس حساب.
القيمة الحالية لل أوسكس هي القيمة المتوسطة لتقلب سعر ست عملات عالمية (جبي، ور، غبب، كاد، تشف و سيك) فيما يتعلق بالدولار الأمريكي.
من وجهة النظر الحسابية يتم احتساب أوسدكس على أساس تذبذب متوسط ​​هندسي متوسط ​​ست عملات مقابل الدولار الأمريكي في مارس 1973 (إدخال نظام أسعار فائدة متغيرة) أوسدكس يقيس قيمة الدولار إلى 100،00، وبالتالي إلى السعر الثابت في مارس 1973.

فوريكس لت أوسدكس
أوسدكس هي واحدة من الأدوات المالية الأكثر إثارة للاهتمام الفوركس الذي يسمح ليس فقط لتنفيذ عمليات التداول ولكن أيضا للتنبؤ أسعار أزواج العملات الأخرى.
حساب أوسدكس وفقا لستة عملات سلة ليس من قبيل الصدفة - أنه يتزامن مع البيانات التي تستخدم من قبل نظام الاحتياطي الفدرالي الأمريكي خلال حساب التجارة ومؤشر الدولار المرجح فيما يتعلق بعملات البلدان التي تشكل دوران التجارة الخارجية الرئيسية في الولايات المتحدة. ويأتي الجزء الأكبر من التجارة الخارجية الأمريكية إلى حصة المنطقة الاقتصادية الأوروبية (57،6٪)، ثم اليابان (13،6٪) وبريطانيا العظمى (11،9٪) وكندا (9،1٪) والسويد (4، 2٪) وسويسرا (3،6٪).

فوريكس لت أوسدكس
أوسدكس (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ يحسب مؤشر الدولار (أوسدكس أو دكسي) باستخدام ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف و أوسد / سيك أزواج العملات. الصيغة المستخدمة للحساب هي التالية:
أوسدكس = 50.14348112 & تيمس؛ يوروس -0.576 & تيمس؛ أوسجبي 0.136 & مرات؛ غبوسد -0.119 & تيمس؛ أوسكاد 0.091 و مرات؛ أوسدسيك 0.042 & تيمس؛ أوسشف 0.036.
يشبه المؤشر الناتج أوسدكس & مداش؛ وتداول مؤشر الدولار على أيس. تم إدخال المؤشر في عام 1973 بقيمة أولية 100. تم تحديث قواعد لحسابها مرة واحدة فقط و [مدش]؛ في عام 1999 لتعكس إدخال اليورو.
يتم عرض المؤشر المعروض في شكل الشموع (النسخة MT5) أو خط (الإصدار MT4) مع اثنين من المعدلات المتحركة القابلة للإزالة والتخصيص. ويظهر المؤشر في نافذة الرسم البياني المنفصلة ويمكن أن يكمل البحث في أي زوج من العملات بالدولار.
على الرغم من أن مؤشر أوسدكس متوفر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة، إلا أن الإصدار MT5 أقوى بكثير من الإصدار MT4، مما يوفر حسابا أسرع وأكثر دقة وحديثا. كما يعرض الإصدار ميتاتريدر 5 الشموع كلها، في حين أن المستخدمين ميتاترادر ​​4 يجب أن تختار، أي خط لرسم و [مدش]؛ مفتوحة، عالية، منخفضة أو إغلاق.
فمن السهل جدا لتعديل مؤشر أوسدكس معين لحساب وعرض أي مؤشر العملة الأخرى.
يجب إضافة زوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي و غبب / أوسد و أوسد / كاد و أوسد / تشف و أوسد / سيك إلى نافذة ماركيت واتش حتى يعمل هذا المؤشر. قد تحتاج إلى تعديل معلمة الإدخال إندكسبيرس لأزواج العملات لتعكس أسمائهم التي يقدمها الوسيط الخاص بك.
إذا عرض المؤشر بشكل غير صحيح، فجرب إعادة التحميل؛ على سبيل المثال، عن طريق تبديل الإطار الزمني للرسم البياني.
معلمات الإدخال المستخدمة في كل من MT4 و MT5 إصدارات أوسدكس:
إندكسبيرس (ديفولت = & كوت؛ يوروس، أوسجبي، غبوسد، أوسكاد، أوسدك، أوسشف & كوت؛) & مداش؛ أزواج العملات & # 39؛ أسماء لاستخدامها في الحساب. إندكسكوفيسيانتس (افتراضي = & كوت؛ -0.576، 0.136، -0.119، 0.091، 0.036، 0.042 & كوت؛) & مداش؛ أزواج العملات & # 39؛ معاملات لاستخدامها في الحساب. ترتيب المعاملات يهم. كل معامل يتوافق مع زوج العملات. إندكسينيتيالفالو (افتراضي = 50.14348112) & مداش؛ القيمة الأولية لحساب أوسدكس. MA_Period1 (افتراضي = 13) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الأول. تعيين إلى 0 لإيقاف تشغيله. MA_Period2 (افتراضي = 17) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الثاني. تعيين إلى 0 لإيقاف تشغيله. MA_Mode1 (افتراضي = 0) & مداش؛ طريقة حساب المتوسط ​​المتحرك الأول: 0 & مداش؛ MODE_SMA، 1 & مداش؛ MODE_EMA، 2 & مداش؛ MODE_SMMA، 3 & مداش؛ MODE_LWMA. MA_Mode2 (افتراضي = 0) & مداش؛ طريقة حساب المتوسط ​​المتحرك الثاني.
معلمات الإدخال فقط لنسخة MT4 من أوسدكس:
USDX_PriceType (ديفولت = 0) & مداش؛ نوع من السعر لعرض ل أوسدكس: 0 و [مدش]؛ PRICE_CLOSE، 1 & مداش؛ PRICE_OPEN، 2 & مداش؛ PRICE_HIGH و 3 & مداش؛ PRICE_LOW، 4 & مداش؛ PRICE_MEDIAN، 5 & مداش؛ PRICE_TYPICAL و 6 & مداش؛ PRICE_WEIGHTED.
معلمات الإدخال فقط لنسخة MT5 من أوسدكس:
ماكسارس (افتراضي = 500) & مداش؛ الحد الأقصى لعدد الحانات لحساب المؤشر على. تعيين إلى 0 لحساب أشرطة غير محدود. MA_PriceType1 (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لحساب المتوسط ​​المتحرك الأول على. MA_PriceType2 (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لحساب المتوسط ​​المتحرك الثاني على. إيفنتنومبر (افتراضي = 191) & مداش؛ عدد الحدث لمؤشر مسبي. ليس لديك لتعديل هذه المعلمة إذا كنت لا تستخدم مسبي لبعض المؤشرات الأخرى أو المستشارين الخبراء.
أوسدكس الرسم البياني المثال في ميتاترادر ​​4:
أوسدكس الرسم البياني المثال في ميتاترادر ​​5:
كما ترون، يبدو المؤشر مختلفا تماما اعتمادا على إصدار منصة ميتاتريدر المستخدمة. بالإضافة إلى ذلك، إصدار MT5 هو مؤشر حقيقي متعدد العملات ويتفاعل مباشرة على كل علامة في أي من أزواج العملات الفهرس.
في حين لا يمكن أن تقدم أوسكس إشارات التداول من تلقاء نفسها، فإنه يمكن استخدامها بالمقارنة مع الرسم البياني لبعض زوج العملات على أساس الدولار. قد تكون فكرة جيدة أن تشتري عند تراجع أوسدكس ولكن زوج العملات الحالي آخذ في الارتفاع، أو يبيع عندما يرتفع زوج العملات أوسدكس ولكن زوج العملات يتراجع. ويعني هذا الاختلاف أن زوج العملات أقوى بكثير من المكونات الأخرى لمؤشر الدولار.
الميزة الإضافية لهذا المؤشر هي استخدام المتوسط ​​المتحرك على أوسدكس للكشف عن الاتجاه الحالي.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة أوسدكس مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

No comments:

Post a Comment